وشاء_الهوى👇
الجزء_الاول
الحياة .... كلمة سهلة ع اللسان يمكن و يمكن هي سهلة لبعض الأشخاص
بس في ناس الحياة مشقة و تعب الهن بيحفرو الصخر بأظافرهن كرمال يعيشوو
يمكن الأستسلام للواقع هو الي بيخلينا نضل مكانا
يمكن لازم نتمرد على كل شي حتى على الحياة نفسها
لأن الدنيا بنعيشها مرة وحدة مارح تنعاد
انا بنت اسمي يارا
والي اخ اصغر مني اسمو محمد وابوي ناطور بيشتغل بفيلة ونحن عايشين بالملحق تبع الفيلا
عيلتنا صغيرة بس دافية و بنشكر الله كل يوم انو النا سقف يؤينا و حالتنا ميسورة الحمد لله
بابا كان يعمل كل هل شي كرمال انا و اخي ندرس بأحسن المدارس و نفوت احسن الفروع و كرمالو كنت عاملة دراستي خط احمر ما لازم حدا ياخد مني هل طموح ل وكنت متفوقة لحتى وصلت للفرع الي بدي ياه
بسسس
كل شي تغير من هديك الليلة الي قرر فيها ابوي قرار غير كل حياتي
بيوم كنا قاعدين نتفرج ع تلفزيون انا و اخي شفت امي وابوي فاتو ع الغرفة مبسوطين وطلبو يحكو معي
بابا: يارا حبيبتي تعي بدي احكي معك
يارا: خير بابا شوفي
ماما: تعي يارا بدنا نحكي معي نخبرك شغلة
يارا: اي تفضل بابا احكي عم بسمعك
بابا: حبيبتي بتعرفي انو انا و امك عم نشتغل ونعمل كل شي كرمالك انتي و اخوكي كرمال ما ينقص عليكن شي و ترفعو راسنا بدراستكن
يارا: اي بابا الله يخليلنا ياكم يارب بس شوفي بابا نحن قصرنا بشي
بابا: لا حبيبتي بس لأنو بفكر بستقبلك وما بدي يكون ناقصك شي
يارا : انا ماناقصني غير رضاكم بابا
بابا: الله يرضى عليكي بنتي حبيبتي انا بدي سجلك بجامعة خاصة مشان تدرسي طب
يارا: بس بابا هيك تقيل عليك من وين بدنا نجيب مصروفها بلاها بابا انا بدبر حالي وانشاء الله بيطلعلي فرع غير الطب بجامعة حكومية
بابا: بابا الدكتور احمد هو رح يتكفل بكل شي و رح يدفع كل التكاليف
يارا :دكتور احمد ؟؟
بابا : اي بنتي دكتور احمد يكتر خيرو قرر يتكفل بدراستك وانتي يا بنتي لازم تكوني قدها و ماتخجلينا قدامن
طبعا الدكتور احمد هو صاحب الفيلة زلمة بالاربعينات عايش هو ومرتو كمان دكتورة ندى الله ماكان رزقهم ولاد كان يحبونا كتير تقريبا انا واخي كبرنا بالفيلة
بليلتها مانمت من الفرحة وماكنت اصدق انو رح ادرس الفرع الي بدي ياه لانو ما طلعلي بفرق بسيط بالعلامات وماكنت اصدق ايمت يبلش الدوام
وبلشت الجامعة وكنت بكل همتي ونشاطي لابتدي حياتي الجديدة بالجامعة
طبعا الجامعة كان بغير مدينة بس الحمد للله انوكتور احمد قدر برلي غرفة بالسكن الجامعي لأبقى فيه
بلشت محاضرات ودروس بتعرفو الطب فرع مو هين بنوب
بيوم كنت قاعدة بالقاعة عم استنى الدكتور يجي ليبلش
ماشفت غير علقة شباب حتى ماعرفت من وين بلشو و كيف صار ماشفت غير واحد ووقع علي
انا فورا دفشتو عني
اول ما قام شكلو كان معصب كتير لوهلة خفت منو بعرف اغلب الشباب بالجامعات الخاصة بيكونو اصحاب ملايين وجاين بس ليكسبو الاسم
اول ما قام طلع علي بعصبية
مجهول : ليش عم تدفشي هيك
يارا: شو رأيك تقع بحضني واضل اطلع عليك مو عيب عليك
مجهول : مين مفكرة حالك غيرك يتمنى اني حتى اتطلع عليه وانتي صحلك
يارا: شبك انت مجنون شي ولا شو
مجهول: بتعرفي انا مين
يارا: مابعرفك ولا حابة اعرفك بعد من وجي بدي امشي
مجهول: والله شكلك قوية بنت مين انتي بالله
يارا: مادخلك بعد من هون
مشيت بوقتها ما بنكر ابدا اني خفت كتير من نظراتو وشفت الكره بعينو ضل يطلع علي وانا ماشية
المهم رجعت ع غرفتي مقطوع نفسي للي صار
بس حاولت اهدى واعوض حالي ع المحاضرة الراحتلي
حاولت الهي حالي بالدراسة كرمال انسى الي صار
انتبهت على البنات الي معي بالغرفة االي هنى 3 بنات كانو حبابين كتير معي انتبهت عم يحكو عن حدا
سلوى : لك سمعتو شو صار
ريم: شو صار
سلوى : لك في وحدة قال دفشتو لكرم
ريم: شوو كرم ما غيروو
سلوى : اي وقال معصب كتير و حاطت ببالو يأذيها مين ماكانت تكون
ريم: ياحبيبي راحت عليها المسكينة الله يكفينا شروو
يارا: بنات عن مين تحكو مين هاد كرم
سلوى: يووه ما بتعرفيه لكرم هاد اشهر من النار عالعلم
ريم: هاد ابن مسؤؤل كبير بالبلد و مستحكم الجامعة كلها ماحدا بيسترجي يحكي معو هو صرلو زمان بالجامعة ومابيعرف يتخرج من كتر مشاكلو ويعمل الي بدو و هو مدلل كتير وتبع بنات
يارا : مممم طيب بنات تصبحو على خير بدي نام عندي محاضرة صبح بكير
نمت ليلتها خايفة منو ودعيت لربي يكفيني شروو
ويبعدني عن المشاكل
فقت تاني يوم رحت ع محاضرتي اول ما فتت لمحتو لكرم تلبكت كتير
ماشفتو غير اجا لعندي
كرم: شوو يااااا مبكرة ع المحاضرة
يارا:..
كرم: لسا مبارحة كان ما اقواكي اليوم اكل القط لسانك
يارا:....
كرم: مابدك تردي يعني ولا خايفة
يارا: ماني خايفة لانو ماعملتلك شي معلش تبعد بدي فوت ع محاضرتي
كرم: ممم شكلك لسا ما عرفتيني يعني
يارا: يا اخي مو حابة اعرفك في مجال تخليني امشي
كرم: رح تدفعي ثمن وقاحتك غالي
يتبع .....
الجزءالثاني👇
ام روان : انتو السبب .. شو عملتو فيها . حدا بعمل عملتكم ..
ابو روان : تحركي جيبي ثلج ..
راحت ماما عالمطبخ فتحت الثلاجه وايدها بترجف .. اخدت صحن وحطت فيه ثلج .. الثلج اختلط بدموعها ..
راحت عالغرفه كنت بتنفس بصعوبه ..
حرارتي عاليه ..
بس حطت الثلج ع جبيني انتفض كل جسمي ..
انيني زاد .. وجعي بزيد
قربت ماما مني هزتني بقوة : روان .. روان .. مالك يا بنتي ..
كنت مو صاحيه مو حاسه بشي .. فتحت عيناي بصعوبه .. كانت الدنيا مثل الضباب ..
حطيت ايدي ع رجلي وصرخت ..
قربت ماما مني اكتر .. رفعت عن رجلي .. صرخت باعلى صوتها ..
صرخة خوف والم و وجع ..
صرخت وحكت : دبحتوها شو عملتو برجل البنت ..
كانت رجلي ملتهبه التهاب كبير ومنفوخه لونها احمر والحرق واضح ..مكان السيخ محفور حفر ..
ماما بس شافت المنظر اغمى عليها ..
صحيت ع مي بارده ع وجهها ..
قامت تضرب بوجهها
وتصرخ ع باباوسراج ..
ماما : بسرعه عالمشفى .. البنت راح تروح فيها ..
بابا : شو بدك نحكي بدك تروحينا فيها انتي ..
ماما : والله مابحكي شي .. بس ناخد البنت ..
سراج :هي السبب .. هي الي وصلتنا لهون ..
ماما : مو وقت هالحكي خلينا ناخدها عالمشفى ..
وهم بحكو رن جرس الباب ..فتح سراج كان ابو سامي ..
دخل والشر بعينه ..
ابو سامي :وينها .. وينها الفاجره ..
سراج : هدي حالك ..
ابو سامي : كيف اهدى ومرتي هربت من عندي بليلة زواجنا ..
طلع بابا عالصوت : اهلا ابو سامي ..
ابو سامي : لا اهلا ولا سهلا ..
بابا : خير مالك ؟
ابو سامي : بنتك ما بدها تنستر ..
بابا : ما بتكون غير راضي ..
ابو سامي : خليها تيجي ..
بابا : للمسا بجيبلك اياها ..
ابو سامي : لا هلأ بدي اياها .. ما بطلع من هون الا وهي معي ..
بابا : بس .. بسسسس
ابو سامي : وينها ؟ ما اجت هون ؟!
بابا : لا شو هالحكي .. البنت جوا ..
ابو سامي : لا في شي مخبينه علي .. بعدوا عني
وهجم عالغرفه وفتح الباب ..
شاف روان نايمه قرب منها .. شاف منظر رجلها ..رجع لورا
شو هذا شو هذا
بدكم تبلوني فيها .. تخلصوا منها .. انا من اول شاكك فيكم ..
طلع برا وهو يهدد بابو روان .. وقف عند الباب طلقها وطلع ..
ماما : يلا عالمشفى بلاش البنت تروح من بين ايدينا ..
سراج : بناخدها بس لا جيبي سيرة للي صار ..
ماما : والله مابفتح تمي..
بابا : اي حرف بموتها ..
ماما : حاضر .. حاضر .. بس يلا
قامو اخذوني عالمشفى كانت حرارتي عاليه كتير ونفسي بقطع ..
وصلو عالمشفىً بس الدكتور شاف حالتي حكى لازم عمليه عطول رجلها كلها ملتهبه .. والالتهاب بزيد ..
لازم نقطع رجلها باسرع وقت ممكن ..
ماما : لا مستحيل شو نقطع رجلها !!
راح نهزم الصعاب .. العجز مو عجز بالجسم
العجز عجز البشر عن حب بعضهم .. وعدم وجود الانسانيه..
الدكتور : رجلها راح يصير فيها غرغرينا لازم بتر ..
ماما : يا ويل قلبي عليكي يا بنتي .. اخ من الظلم ..
الدكتور : لازم كمان نطلب الشرطه ..
بابا : لشو الشرطه ..
الدكتور : في اشتباه بجريمه ..
بابا : شو جريمه يا دكتور .. شو هالحكي ..
الدكتور : هذا الي ظهر معي ..
ماما : الله يستر عليك استر علينا .. البنت بس تصحى بتحكيلك كل شي ..
سراج : هي حاولت تنتحر لانها ما بدها تتزوج ..
بابا : ايوا هي حاولت الانتحار .. لا تفضحنا يا دكتور ..
الدكتور : الله يستر عالجميع
هلأ لازم عمليه ..
بابا : توكل عالله
دخلوني غرفة العمليات .. دخلوني المكان الي غير كل مجرى حياتي ..
قطعوا رجلي .. وصرت برجل واحده .. صرت انسانه مو كامله ..
طلعت من غرفة العمليات انسانه ناقصه ..
دخلوني غرفه ثانيه .. دخلت ماما معي رفعت الغطا وشافت رجلي .. ما كان في رجل ..
كنت برجل واحده ..
بكيت باعلى صوتها
وقفت عالشباك ورفعت ايديهاوقالت يا رب الطف ببنتي ..
يا رب خد حقي من الي ظلمها
يا رب هون علي مصيبتي
يا ويل قلبي عليكي يا بنتي
البنت الحلوه الي لسه باول عمرها الي كانت الارض مفروشه بورد لها صارت عاجزه ..
علق بعشرين ملصق ومتابعه لصفحتي الشخصيه ليصلك اشعار بالنشر الجزء الاخير
وشاء_الهوى
الجزء الاخير 👇
رجعت ع غرفتي منهارة مو بس خوفي من العتمة خلاني احس هل احساس كمان لأن كانو حتى حاطين شاشة كبيرة و عم يتفرجو علي وانا عم موت
بس الوجع الأكبر كان كرم لأن وثقت فيه ثقة كبيرة وهاد كان غلطي غلط نوثق بالناس بسرعة
تعجبت حتة انو كرم بليلتها ماحاول يتصل فيني او يعمل اي شي الشي الخلاني متأكدة انو كان حتى عامل حالو مصدوم و مو زنبو كان كذب
قمت توضيت وصليت ركعتين كرمال قلبي يرتاح ودعيت كتير لربي انو يخلصني منو ويطالعو من قلبي لأن مابعرف كيف ضمن صداقتنا قلبي تعلق فيه نمت وانا عم ابكي
الصبح فقت قررت ابلش يوم جديد و ما اخيب ثقة اهلي و انسى كل شي صار
جهزت حالي و طلعت ع الجامعة
لمى:شبكي يارا ليش عيونك منفخين هيك بكيانة حكيلي
يارا: مافي شي لمى
لمى: مبارحة كيف كانت الحفلة
يارا: حفلة ......
لمى: شبكي شو صايرر
يارا:......
لمى:لك ليش عم تبكي حبيبتي شوفي
لمى: تعي تعي نقعد هون وحكيلي شو صاير معك
وحكيت للمى كل شي صار معي وشو عملوو فيني كنت عم بحكي و ببكي
لمى: الله يلعنن شو كلاب
يارا: تتذكري وقت خبرتك هدول مو من توبنا
لمى: خلص حبيبتي انسي الله خلصك منو بأقل خسائر
يارا: بس يا لمى جرحني كتير
لمى: خلص حبيبتي مع الأيام بتنسي كل شي انسيه وركزي بدراستك
يارا: امشي خلينا نتمشى شوي مو جاي عبالي احضر محاضرة
لمى: انتي يارا مابدك تحضري شووو صاير بالدنيا
يارا: شو غليظةةة امشي يلااا
مر شهر كامل على الشي الي صار ماشفت كرم بنوب ولاحتى لمحتو كان غريب انو كرم يختفي هيك فجأة وماسمعت عنو اي شي مابعرف ليش مارح من تفكيري ولا ثانية بالرغم الشي الي عملو فيني
بيوم سمعت بنات الغرفة عم يحكوو عنوو انو هو بالمشفى صرلوو شهرر لأن كان اخد جرعة مخدرات زيادة وكان ممكن يروح فيها انصدمت كتير وقت سمعت هل حكي معقوول ابن مسؤؤل كبير معقول عم بحشش معقول انا ما لحظت عليه هل شي
سألت بنات انو بأي مشفى هوو كنت حابة شوفو يمكن كرمال انساه واقنع حالي انو هو شخص سيء لان رغم كل شي ماكنت بحسو شخص سيء
رحت يوم التاني ع المشفى مارضيو يدخلوني ماكان بيخلو حدا يشوفو غير اهلوو حاولت كتير ويأست قررت ارجع وخلص انسىى
كنت واقفة ع باب المشفى فجأة اجى شخص لعندي وسألني
مجهول: انتي كنتي تساألي ع كرم
يارا: اي انا خير في شي
مجهول : انتي يارا؟؟
يارا: كيف بتعرف اسمي وشو بدك مني
مجهول : انا ابوه لكرم كرم حكالي عنك كتير
يارا: كرم حكى عني وشو حكالك
ابو كرم: كتير شغلات حابة تشوفيه
يارا: اي حابو اودعوو
ابو كرم: تودعيه؟ امممم تمام امشي معي
رجعت فتت ع المشفى وابو كرم حكى معن كرمال يخلوني افوت لعندو ترددت كتير بالفوتة ع غرفتو بالأخير فتت
شفتو متسطح ع تختو كان لافف ضهروو ماشفت وجوو
اول ماسمع بالباب بلش يصررخ انوو يطلعووو من غرفتوووو
كرم: مو قلتلكم طلعووو مابدي شوف حدا
يارا: .....
كرم: شو مابتسمعوو مين انتت
كرم: ي يا ياراااااا
يارا: اي ياراا الي خنت ثقتها
كرم: ياراااا عنجد هاي انتيي
يارا: .....
كرم: يارا شتقتلك كتيررر حاولت احكي معك كتيرر بس ما خلوني
يارا: كنت ملتهي بالمخدرات مو فاضي
كرم: يارا انتي مابتعرفي شيي
يارا: شو بدي اعرفو كرم بعد ما وثقت فيك هيك بتعمل فيني يعني لانو نحن ناس دراويش ومالنا واسطات هيك بتعملوو على كل حال انا جيت شوفك كرمال ودعك
كرم: تودعيني يارااا لا تحكي هيك بس سمعيني وفهمي علي والله رح تعذريني بس تسمعي
يارا: مابدي اسمع شي يلا صار لازم روح
كرم: استني يارا
يارا: ......
مشيت من عندو شفتو عم يبكي ويترجاني كرمال ما روح حسيت حالي انتقمت منوو يمكن اذا فيو لسا شوية ضمير يحسس بالي عملوو وكرمال احسسو اني مو ضعيفة ابدا
مشيت و قررت انو خلص هل صفحة تتسكر الى الابد
طلعت من الباب سمعت حدا عم يندهلي
تلفتت شفت ابوه لكرم
ابو كرم: يارا بنتي ممكن احكي معك بس كلمة
يارا: تفضل عمو
ابو كرم: بنتي انا كرم حكالي عنك كتير وحكالش شقد بيحبك هو ومتعلق فيكي الي صار مو بأيدو
يارا: بيحبني ؟ بس نحن كنا رفقات وبسس ومافي شي تحكيلي ياه عمو لاتعذب حالك انا صفحة كرم طويتها
ابو كرم: طولي بالك بنتي بس سمعيني
كرم بيحبك كتير صحيح كنتو رققة بس هو كان متعلق فيكي وكان خايف يصارحك بنتي كرم تعاطى مخدرات لان واحد من رفقاتو علموو كان يعطيه ضمن سكاير هيك هيك لحتى تعود وهو هاد صديقو كان بياخدلو فيديو وقت يحشش كرمال يهددو لانو ابن مسؤؤل والو سمعتو وشي الي عملو فيكي هني رفقاتو عملو هيك كرمال يبعدوه عنك لان كرم كان يحااول يترك الحشيش وهل الشي بيخلين يخسروو كانو عايشين من وراه وللأسف انا عرفت متأخر
يارا: معقوول كل هل حكي ماعم صدق
ابو كرم: صدقيني بنتي انا مالي مصلحة شوه سمعت ابني بالأخير سمعتو من سمعتي
يارا: طيب شو المطلوب مني
ابو كرم: المطلوب انو ما تتركي كرم لحالو توقفي جنبو لحتى يخلص من هل زفت انتي الوحيدة الي فيكي تساعديه
يارا: عمو انا عندي دراستي بعتذر منك وبعدين انا مافيني اوثق بكرم
ابو كرم: طيب يا بنتي مارح اضغط عليكي فكري ع مهلك
يارا: بخاطرك عموو
ضليت فكر بكلامو انو معقول يكون صح وعم بظلمو ط
كان عقلي يقلي شي و قلبي بيقلي شي
رجعت ع غرفتي وقررت انو خلص انساه شو ماكان الو اهلو حواليه بينسوه وانا قرب كرم بالنسبة الي بيتعبني و بيخليني اتأخر بدراستي بيومها قررت سكؤ كل شي متعلق فيه والتهي بدراستي
مر شهرين ع الموضوع مانسيت ابدا كرم بس كنت بلهي حالي بكل شي كرمال ما اتذكر
بيوم كنت راجعة مم الجامعة قررت اروح اتمشى شوي بالسوق
ووصلت السوق وبلشت الدنيا تمطر وعتمت
كنت بحاول ارجع ركض قبل ما بيشتد المطر اكتر
حسيت في سيارة ملاحقتني حاولت اركض اسرع واخاول اضيعن لان عنجد خفت
حاولت فوت بين الحارات كرمال شوف اذا بتلحقني السيارة ولا عم بتوهم بس طلع جد لاحقيني
شفت السيارة اسرعت وراحت انا فكرت راحت بلشت ركض انا كمان
من المطر ماكنت شوف شي قدامي ماشفت غير السيارة وقفت قدامي ونزلو منها تلات شباب و مسكوني وسكرو تمي وحاولو يفوتوني ع السيارة
حاولت صرخ كان مسكرين تمي حاولت اقاوم بس كانو اقوا
سحبوني ع السيارة و سكرو ع عيوني وتمي
مابعرف شقد ضلت السيارة ماشية لحتى وصلنا لمكان انا حسيتو مهجور لان ماكان فيها اصوات ابدا
نزلوني و زتوني بغرفة
حاولت شيل على عيوني بس بلا فايدة كان عتمة كتير
ضليت عم برجف وابكي واصرخخ
بس ماكان حدا بيسمعني حاولت دور ع الباب بس عبث
لحتى فرطت من التعب ومابعرف وين وكيف نمت
فقت على ضوت شخص واقف فوق راسي عم يحاول يصحيني كان ملتم مخفي كل وجهو
مجهول : قومي يلااا جبتلك الافطار
يارا: مابدي شي منكم بترجاك قلي ليش جايبيني لهوون شو عاملتلكم
مجهول: بلا حكي قومي يلااا
يارا: لك تركنييي الله يلعنك مين انتو ليش جايبيني لهون
مجهول : هسسس لا تطولي لسانك مشان مانقصو جايبينك لهون لان حبيب القلب كرم مو راضي يدفعلنا فقلنا بنعملوو فركة ادن
يارا: كرم؟؟؟ لك شو الي دخل بكرم والله ماعد حكيتو من زمان بترجاك تركني والله اذا اهلي ماحكوني بيجنوو مشان الله
مجهولل: خرس ولي مابدي اسمع صووتك ولاتحاولي تصرخي لان ماحدا رح يسمعك
يارا: تفوو الله يلعنكم يا كلاب الله ينتقم منكم
حكيت هل جملة شفتو شلح قشاطو وبلش ضرب فيني وانا عم صرخ وابكي وادعي عليه
ضربني لحتى انغميت وصار الدم بينزف من انفي وتمي وكل مكان بجسمي كان بيجعني
وقف وطالع موبايلو وبلش يصورني يقوول شووف اذا ما دفعتلنا والله الفيديو الجاي رح تشوف دم شي تاني رح نغتصبها جماعي
وقت سمعت هيط جنيت حسيت حالي خلص متت وانتهيت
ضليت ادعي لربي يخلصني من بين ايدن
شو ذنبي انا اذا حبيت الشخص الغلط شو ذنبي يعملو فيني هيك
ضليت يومين يجي واحد يفوتلي الاكل و يطلع
وانا ماكنت باكل بنوب لحتى صار جسمي ماعد فيني شيلو او وقف ع اجري
كنت شبه ميتة لحتى سمعت اصوات جاية ع الغرفة بلشت ارجف من الخوف ماكنت قادرة حتى وقف
فاتو تلات شباب ع الغرفة وكان معن كاميرا عم يصورو
ثبتو الكاميرا واجو بأتجاهي
بلشت صرخ شو بدك منييب تركوني ابوس ايدكن مشان لله والله ابوي رح يموت بأرضوو اذا عملتو فيني شي
اجا واحد لعندي وبلش يقطعلي تيابي وانا اصرخ واترجاه وادفشوو بس ماكان في فايدة
كأنو ماكان بيسمعو صوتي حسيت وقتها انو خلص انتهيت
بلحظة سمعت صوت قووي وصوت سللاح
وفاتو كتير رجال ع الغرفة وشفت كرم بيناتن ركض بأتجاهي وشلح جاكيتو وغطاني بعدا دخت وماعد حسيت ع شي
فقت تاني يوم شفت حالي بالمشفى كان كرم قاعد ع الكرسي الي جنبي
كرم: يارا انتي منيحة عم يجعك شي فيكي شي
يارا: انا منيحة بس
كرم: كلو مني سامحيني لان ماقدرت احميكي منن
يارا: شو صار معي انا حياتي انتهت خلص
كرم: لا يارا ماتحكي شي هدوك الكلاب ماقربو عليكي نحن لحقنا بالوقت المناسب بس سامحيني يارا خليتك تعيشي بهل رعب والله ماتوقعت انو يكونو واطين لهل الدرجة و يعملو هيك
يارا: .......
كرم: مشان الله لاتبكي عم توجعيني اكتر
يارا: كرم انا اجيت لهل بلد كرمال ادرس و حاول اطلع اهلي من الوضع الي فيه كرمال ارفع راسن ويفتخرو في شو ذنبي اني وثقت فيك ها قلي شو ذنبيي
كرم: يارا لاتحكي هيك والله مو بأيدي يلي صار والله العظيم انا بحبك يارا هاي اول مرة بقولها وبوعدك مايروح شي من دراستك و يكونو اهلك مفتخرين فيكي
رح عوضك عن كل شي بس ماعد تتركيني يارا والله بضيع بدونك
انا من وقت ماعرفتك تغيرت حياتي كلها لك والله صرت حب الجامعة مشانك
يارا: انا خايفة كرم خايفة اصدقك وارجع انصدم فيك خايفة ارجع اعيش هل رعب
كرم: بحياتي مارخ خيب ظنك انتي بس وثقي فيني وخليكي جنبي ماتخافي من شي طالما انا موجود
يارا: بتوعدني تحميني
كرم: بوعدك احميكي حتى من حالي
يارا: طيب توعدني تترك هداك السم وتلتفت لدراستك وتتخرج بقا حاجتك
كرم: لك انتي يس ضحكي هيك بوعدك بكل شي اصلا انا تركت هداك السم
يارا: بتعرف انك غليظ
كرم: بتعرفي انو بحبك
يارا: بعرف
كرم: طيب وانتي شو
يارا: انا كمان بعرف ههههه
كرم: بلا جدبنة يلا بدي اسمع هل كلمة
يارا::بحبك
بعد ما طبت ورجعت ع حياتي اجا كرم وبني من اهلي كرمال نتزوج واضل عايشة عندن تزوجنا وكملنا دراستنا انا وهو وهلا عنا بنوتة وصبي
تمت
تعليقات
إرسال تعليق