القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية زوجة للمتعة فقط الفصل الثالث عشر بقلم زهرة الهظاب محمد حصريه في موسوعة القصص والروايات مع البرنس محمد السبكي قصص وروايات كامله

زوجة للمتعة فقط 

الفصل الثالث عشر

تتقدم رهوان بين الحضور بخطوات  واثقة شامخة رافعة  رأسها رغم كل الإنكسارات التي بداخلها رغم الحروب والمعارك الدامية التي داخلها.... ترفع يدها دون أن يدرك كمال حتى أنها تقف

امامه تصفعه على  وجهه اصدرت
الصفعة صوت  هز الحشد الواقف 

سهيلة  تضع يدها على  فمها من الصدمة فحتى هي القوية  لم تتجرأ  يوم على  رفع يدها عليه تفعل هذه؟!!! 
بغضب كمال  يرد لها الصفعا لكن يد تمسكه تضرب مرأة  أنت حقا أجبن مما كنت اتخيلك يا شقيقي؟ 
كمال  ترفع يدك في وجهي  

هل اغوتك  كما فعلت بي  رهوان!! 

أنا أغويتك متى؟  متى فعلت  هااا


كمال نعم هل تعتقدين أنتي كنت سأنظر إليك  لو لم تغويني  أنتي غاوية حقيرة  تتفاجيئ منه رهوان
وكل الموجودين هذه الطريقة  السوقية  في الحديث  ليست من عادته هو معلم مربي صاحب فكر ومنهج في الحياة  لا يتصرف هكذا في العادة ملذي حوله أم أنه

كان يضع قناع  يخفي وجهه الحقيقي؟  

حسين نتهى الامر انت تنزوجتها لا

تغالي في القول ولا تتهمها بشيء

ليس فيها المرأة ليست كما ذكرت
انت من اغويتها لو كنا سنكون منصفين في القول كمال لكنك لم تكن موجود حتى تعرف من اغوى من 

حسين ليس بضرورة حضوري حتى أعرف الكتاب من عنوانه تعرف محتواه وأنت وهي واصحين أمامي هذا المرأة تخجل

من مجرد نظرة وتحمر وجنتيها هل
هذا شكل غاوية ومن اغوت أنت هاه هذه نكته  كمال تعني انني من اغواها 

حسين دون شك انت رجل مثير وسيم غني انيق ولك مكانة مرموقة أما هي مرأة مسكينة نزوجت وهي طفلة لا تعرف حتى،معنى الزواج  عاشت أرملة

عشرين عام لم يسمع عنها احد انها اقامت علاقة خارج إطار الشرع 
لم تفعل وهي في مقتبل العمر تفعلها الان وهي في هذا السن لا تكن أحمق
وتقلل من نفسك امام الجميع حتى
ترضي زوجتك وتحمل المرأة نتيجة ما قترفت يداك...كن رجل؟

وتحمل مسؤولية افعالك حينما كنت في مثل سنك حدث معي نفس الذي حدث معك ورغم كل الظروف التي كانت وقتها وشددة 

الموقف على العائلة وقفت بثبات وتحملت مسؤوليتي  اليس كذلك

سيدة حورية...حورية بغضب نعم 

فعلت حطمت قلبي وكسرتني انا السيدة الراقيه بسبب واحدة من الشارع   نوفل ليست من الشارع 

هي من بيت فقير لكنه محترم حوريه ههههههه محترم وهي راقصه لا تستهين بنا حسين يرفع

يده كفى هذا الهرج والمرج نحن فيماذا لان في مصيبة إبنك ام في 

ما حدث منذ اربعين عام  لقد قررت وقراري نهائي لا جدال فيه

رهوان تعيش هنا في البيت مع اولادها لهم الجناح الخامس كاامل

لها كل الحقوق وعليها كل الوجبات

كا زوجة ثانية لكمال..سهيله لاااا لا
ملذي تقوله عمي مستحيل هذا انا

لن اقبل ان تشاركني بيتي هذه الحقيرة لا لن يحدث 

حسين بيتك هههه هذا بيتي أم نسيتي بيتي انا ومكتبك وسياراك

كلهم من أملاكي أم تعتقدين أن أموال  المرفاعت والقضاية الطلاق 

التي تعملين عليها ستجعلك تعيشين في بزغ كما تعيشين الأن

أفيقي   وأنت هل المبلغ الذي تأخذه من الجامعة يجعلك تركب سيارة فخمة تساوي مليار دينار؟

هل يجعلك تشتري يخت وتعيش 
الرخاء هاااا هااااا كلكم هنا تعيشون من فضل الله وفضلي انا فلا اود سماع كلمة واحدة في الموضوع 

مريم مريم ترد وهي قادمة من المطبخ نعم نعم لما تصرخ سمعتك

لستو صماء حسين خذي السيدة رهوان وبنتها للجناح الخامس تعمال كا سيدة لا كا خادمة تقدم لها كل الرعاية وبعد أن تشفى تذهبي معها للمول لتشتري كل متحتاجه...من متاع لها ولبنتها....لا

تقصرى معها في شيء...مريم حاضر حاضر من عيييوني كانت تتحدث وهي تحاول إغاضة سهيلة

وحورية معا


رهوان شكرا  لك سيدي نحن سنبقى مؤقتة  فقط حتى نجد بيت ثاني ننتقل إليه... حسين لن تغادرو هذا البيت  انتي زوجة كمال حسين  لا تنسي هذا مكانك هنا معنى انتي حامل منه حامل بطفله

يعني حفيدي.... رهوان  ترافق مريم بصمت دون كلمة واحدة تترك الجميع  يقف في حيرة من تصرف حسين كان الجميع  يتوقع منه تصرف مختلف لكنه خالف توقعاتهم  كلهم ووقف مع رهوان هل

هذه صحوة ضمير أم هناك شيء  أخر

سهيلة  تغادر وخلفها كمال  تدخل للجناح تغلق الباب خلفها بغضب حتى يصدر، صوت رتطام عنيف تضرب كف على  كف.. أنا انا يحدث معي هذا أنا التي تترافع وتطلق نساء  من رجالهم وهم لم يفعلو مافعله بي زوجي  كيف  انظر في وجه للجميع زوجي  تزوج علبا لاااا ومن تزوج  من جاهلة متخلفة 

لا والله لن أسكت  يدخل كمال وهو متردد ما إن يدخل تهاجمه مثل الوحش تتزوج  عليا ياكمال أنا 

تضع هذه ضرة عليا؟؟؟ 

مزلت غير مستوعبة  للأمر  بعد تلك الأثار على  جسدها كانت منك؟ 

طبعا ومن غيرك تكون علاقاته الجسدية  متوحشة من غيرك مزال 
متخلف يمارس حقه الشرعي بعنف

وهمجية... من غبرك يترك اثاره على  جسد المرأة  مثل حيوان دون

عقل الحيوان ليس عليه لوم ولا عتب هو يترك اثاره  على أنثاه حتى لا يقربه ذكر غيره أما أنت تترك اثارك بسبب الهمجية  والتخلف أنت تمارس ذكورتك على جسد المرأة  حتى تستمتع 


كمال وتقولين لما تزوجت عليك هاا
تضعين الوم والعتب، عليا وأنتي سبب مافعلته غرورك الذي لا حدود له كبريائك الذي لا مرر له لقد حرمتني من  حقي الشرعي معك 

لقد قتلتي الرغبة  داخلي بسبب 
رفضك المستمر لي، حتى كدة أنسى انتى رجل لقد فقدة  الشعور 


بلحب كيف يكون بين الزوجين  علاقتي بك كانت تشبه تاديت الواجب  لا ممارسات  حميمية أنتي 

من كنتي سبب نفوري منك لا أنا

سهيلة  تبرر لنفسك  خيانتك وامك كيف  وافقت على  هذا  مؤمرة لن اسكت عنها؟ 

سوف ارفع دعوة طلاق سترون كيف اجعلكم تندمون ستتوسل كي

اصفح عنك 
كمال حسنا إرفعي لكن لا تنسي من أكون وبن من ولا تنسي انك ستخصرين زوج  مرشح لجائزة عالمية ليس، مهم عندك طبعا ان تعتلي معي رهوان المنصة تحت تسفيقات الحضور  والأضواء المصلطة نحونا ياااه اتخيل المشهد 

وكأنه يحدث الان 

سهيلة  تتراجع للخلف تجلس على 
السرير وهي تنظر إليه  كمال أمممم

كنت واثق أنك لن تتركي كل هذه  الشهرة تضيع من بين يديك لذا دعينا نعقد إتفاق 

سهيلة  هات ما عندك كمال تنالين متعتك وهي الشهرة والمال... كلها لك سهيلة وفي المقابل ماذا تنال اتت 
كمال المتعة.. سهيلة  لا افهمك؟ 
كمال متعتي مع رهوان ترضين وتتقبلين وجودها في. البيت ولا تمنعيني عنها 

انال مبتغاي وتنالين مبتغاك ما رأيك

سهيلة  وصورتي امام الناس ستهتز

لو علمو بزواجك منها كمال لن يعرف أحد لقد وقعت هي على عقد

يلزمها الصمت؟؟؟  

سهيلة  ووالدك هو يقف في صفها

الان كمال دعيه لي أنا اعرف كيف 

اتصرف.... معه ماذا قلتي سهيلة بعد تفكير  قليل موافقه  لكنك لن

تحميها مني لا تتدخل بيني وبينها
كمال موافق لا تهمني هي كاشخص

بل كاجسد فقط   سهيلة  ههههههه

كمال ههههههههه يتبع


تعليقات

التنقل السريع