القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية زوجة للمتعة فقط... الفصل الأخير الخاتمة بقلم زهرة الهضاب في موسوعة القصص والروايات جميع الفصول كامله


زوجة للمتعة فقط... 

الفصل الأخير الخاتمة 


جمال ينظر لأمه بنظرة تسأل نظرة تفقد نظرة كسر.. هل هو إبن حرام


هل هو إبن زنة هل هو عاش في بيت ليس بيته مع اخوة ليسو أشقائه أم هل هم من أب واحد أب غير كمال، 

كمال.تدور بيه الأرض صدمة عمره


ابنائه ليسو من صلبه ثلاث شباب،


كانو فخره وعزوته...الأن يفقد هذا


الفخر يفقد السند،،


حورية تضرب على صدرها وتصرخ...كيف؟

حسين، حدث زوجته إبنك كانت على علاقة مع رجل ثاني وحملت منه ثلاث مرات....وفعلت هذا،ليس


حب في الرجل بل لسبب ثاني،،،،


سهيلة وهى تمسك رهوان وتضع،،


السكين على بطنها....نعم فعلت إنتقام إنتقام لقد كنت افعل هذا حتى أنتقم نائل منك لله تنتقمين منهم فينا نحن نحن أولاد


حرام؟


كريم.... لا لسنا كذلك لقد كانت متزوجة.... به لقد كانت تلعب على، الحبلين،للعلم عيشها مع الأستاذ،كمال هو الزواج الباطل،...

جمال ونائل كنت تعرف أننا؟ نعم أعرف كتفشت الأمر منذ أمد بعيد


حورية تجلس على الأريكة منهارة


لا تكاد أن تصدق ماتسمعه أحفادها ليسو أحفادها وزوجة إبنها ليس زوجته كيف هذا هل هذا كابوس،،،

كمال عشتي معي انا  كل هذا الوقت وأنا مخدوع كيف... سهيلة 


طلقتني مرة نسيت وهجرتني في الفراش كنت شابة جميلة ولي حتياجاتي الخاصة... بعدها قررت الأنتقام منك ومن والدك الذي كان سبب في موت أبي بعدما غتصب


أمي عرف أبي لم يتحمل ذهب إليه كي يأخذ حقه لكن والدك قال له زوجتك من أغرتني ورمت نفسها في أحضامي ولو فتحت فمك أفضحك ولن يلومني أحد أنا رجل مثقف مرموق لن أنزل لهكذا مستويات دنيا... أنت وزوجتك من 


تنالهم الفضيحة عاد أبي ومات بعد دخوله للبيت بسكتة قلبيّة 


كمال مااااذ حسين ليس هكذا  الأمر  حورية  منك لله ياحسين لقد دمرت بيتك بيدك أنت سبب كل مانحن فيه كل الفواحش  التي


رتكبت كل البيوت التي خربتها بسبب حبك الشهوات عاد وبالها على بيتك دمرتنا.... جمال من يكون والدنا من قولي سهيلة  صديقك يااا كمال زوجي ووالد أطفالي كان صديقك المقرب  عمار


كمال يمسك رأسه لاااااا لااااا ليس هو ليس هو لقد كنت أعتبره أخي

سهيلة  أعرف خطرته هو بذات ليكون الأنتقام  طعمه... حورية كيف تزوجتبه وأنتي زوجة كمال، 


سهيلة  كمال طلقني ولم يردني حتى حضت ثلاث مرات عندها بنت عليه نتظرت حتى نتهت العدة تزوجته.... كمال مستحيل كيف حملتي ولم اشك فيك كنتي معي وإلا  كيف تحملين ولم أقربكي ولا أشك مجنون أنا أم ديوث سهيلة  لا هذا ولا ذاك كنت موهوم 

.كمال كيفاش  سهيلة  نعم كنت أعطيك دواء يجعلك تتوهم كل شيء يحدث حولك كنت تعيش حلم وتعتقده حقيقة  الدواء وصفته لي صديقتي طبيبة نفسيه 


بعد إنجابي الأولاد وموت عمار قررت العودة لك وعندها جعلتك تغضب وتطلقني مرة ثانية هكذا 

كنت تعتقد وبعدها كان لزام عليك 


تتزوجني من جديد بعقد وشهود،، 


وفعلت ولكنني ابقبتك بعيد  عني لم تكن زوج حقيقي زوج على ورق فقط  ... والأن ستفقد الطفلة 


الوحيدة التي من صلبك لقد خدعتكم جميعا اتعرف حتى تتعذب أكثر  زوجتك هذه لم تخنك


مع نوفل أنا خطط لكل شيء انا  دفعته لفراشها وهى نائمه الأن  نلت منكم أخذت بثأري وستموت زوجتك والطفلة وترفع السكين وتهوي به على بطن رهوان يصرخ 


الجميع  لا طلق دخان صمت يعم المكان  


بعد قلبل سارة امي أمي ترد نعم لا


تخافي أنا هنا سارة تجري نحوها تضمها وهى تبكي  أمي سامحيني، 


تقبل يديها تقبل جبينها تترجاها؟ 


أسفة أمي غاليتي... رهوان لا تبكي 


لقد سمحتك بل لم أكن عليك غاضبة من الاول 


ينظر الجميع لمن أطلق الرصاص وعلى  من... سهيلة ممدة غارقة في دمائها... ومريم تمسك بلمسدس...حورية  مريم ماذا فعلتي مريم أخذت بثأري وثأر إبني الذي جعلت منه مجرم،،، صدمة بعد صدمة  من هو إبنك قال كمال وهو لم تعد تحمله قدميه... الأرض  باتت وكأنه هو من يحملها لا هى من تحمله،،، حورية  لا لا تقولي مريم أنت أنت إبني الذي حرمت منه وعشت خادمته... كمال يصرخ لاااااااا؟؟؟ 


ونهار على  الأرض... كل حياته كانت مجرد خدعة  لاشي فيها كان حقيقي ربما زوجته التي تزوجها،، للمتعة  فقط هى الواقع الوحيد فيها بعد خمس سنوات....في حديقة ما تجلس رهوان..تحمل كتاب وتقرأ،،،،أمي أمي،،،رهوان نعم مريم مابك حبيبتي،،،


طفلة تركض نحوها ترتمي في أحضانها أمي سارة أخذت مني.... لعبتي،، رهوان لماذا هل فعلتي شيء،،لها؟ مريم لا؟


سارة حقا لم تغعلي شيئا لقد كسرتي بها فازتي المفضلة،،،رهوان


هل لعبتي با الكورة  مرة ثانية، مريم نعم مع أخي..رهوان هههههه


يخرج مروان هااي ياحارس المرمى...لقد سجلو عليك هدف،،،،


سارة يوووووف منكما طفلان عندنا لا طفلة واحدة،،،، رهوان حبيبي تعال وجلس قربي،،،مروان وهو يقبل جبينها...هاانا امي رهوان ربي يرضى عنكما،،، مريم ببراءة وعني لا يرضى..يعني رهوان لما تقولين هذا مريم؟ قلتي لهما الله يرضى عنكما ولم تقولي لي ، يعني لا يرضى عني....الكل.... هههههههههه...رهوان ويرضى عنكي ياقمر أنتي....سارة يرن هاتفها ترد الو...حياتي، هو أنتي،،،حياتي، شتقت لك،،سارة بخجل أنا أكثر


مروان أحم أحم نحن هنا سارة،هه


متى تعود هو عن قريب، إن شاءالله سارة في إنتظارك...تغلق،،،

رهوان يسعدكم ربي...سارة أمين،،


رهوان وانت بني،متى تسعد قلبي،


وتتزوج مروان ليس الأن مزلت صغير لا أريد أن أدخل السجن،،،،


رهوان سجن ماذا مروان القفص الذي تسمونه ذهبي وهو سجن فلاذي...مريم وهى تحتضن امها تعني كما أبي،،،رهوان حقا هل والدك سجين معي، ينطق هو وقد دخل وسمع بعض الحديث لو كان 


قربك سجن ف والله أود أن أعيش سجينك طول العمر 

نتهت

 

تعليقات

التنقل السريع