#الوسيم_وعشقاته_والخجوله
الفصل العاشره
تلاقي وسيم طعن""ه في بطنه اثناء محاولته لي منع ذاك الملثم من خط'ف عنبر علي اعتقاد بأنها ياسمين.... وقتها كانت ياسمين خرجه من المطبخ تحمل كوب من اللبن الساخن ورأت وسيم ينز'ف ورغم هذا قابض علي قدم الملثم حتي يمنعه من الهروب لم تجد حل غير انها تلقي بي كوب اللبن الساخن في وجه ذاك الملثم وقد نفذت هذا القتي بكوب اللبن في وجهه فصرخ الما والقي عنبر الخدره ارضا بقوه وتاوه بالم ووضع يده علي وجه فاستغلت ياسمين ذاك الموقف وقامت باخذ اقرب فاز وضر"بته علي ام راسه فسقط فاقد الوعي.... فتجري ياسمين علي وسيم الذي يلتقت انفاسه الاخير بتعب وعينها مثبته علي عنبر ويتحرك بصعوبه في محاوله لي الوصول لي عنبر لكنه وقع ارضا..... فتلحقه ياسمين فيسقط بين احضانها وتجلس ارضا وتبكي بوجع....
وتخرج هاتفها من جايبها وتتحدث في الهاتف وتطلب الاسعاف والشرطه ثم تنظر لي وسيم وتحاول ان تكتم النز"يف عن طريق منديل كان في جيبها وتملس علي شعرها وتقول
ياسمين:وسيم ارجوك لازم تتحمل عشان خاطري بلاش تضعف...
يهمس وسيم بتعب عنببررر
تصعق وتتألم ... لكنها تخفي وجعها فقلقها علي وسيم اكبر من اي غيره....
ياسمين:متخفش هي كويسه بس متخدره....
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
يمر الوقت سريعا وتصل الاسعاف والشرطه وينقلوا وسيم لي المستشفي وتم القبض علي ذاك الملثم والشرطه تحقق في الموضوع....في المستشفي...
تقف عنبر وياسمين امام غرفه العمليات وهن يدعون ربهم ان ينقذ وسيم ....
ياسمين بدموع:انا همو"ت من القلق والخوف يا عنبر خايفه يروح مني انا بعشقه اوي اوي......انا من غيره امو'ت
تضمها عنبر وهي تبكي وتملس علي شعرها حتي تهدأ من روعها
عنبر:ان شاء الله خير متخفيش ربنا كريم وهيلطف بينا.....
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤¡♤♤
يتعصب عدنان والغض"ب يطق من عينها ويكس"ر كل ما هو امامه...ويصرخ
عدنان:لااااا ليه كل حاجه بخطط لها بتفشل ليييه كل ما احاول اقرب منك يا ياسمين بتبعدي عني لاااااا انا لازم اتصرف انا ومش هتكوني لي حد غيري يا بنت عمي....... ونده علي احد رجاله....
اكرمممم انت يا زفت يأتي اكرم مهرولا والرعب مسيطر عليه
اكرم:نعم يا دكتور....
يجذبه عدنان من ياقه قميصه ويزفر بضيق....فيرتعب اكرم
عدنان:انت يا زفت قولت لي الرجل الا بعته يخط"ف ياسمين اي كلمه عني......
اكرم بتلعثم:لا يا دكتور هو ميعرفش حاجه..... ولا حتي عني...كل الاوامر كان بيأخدها عن طريق التليفون حتي فلوسه خدها عن طريق التحويل ... عبر المحفظه......
يتركه عدنان وهو يبتسم بش"ر كده تمام..... اتنيل روح لي المستشفي واعرف اخر الاخبار...
ينصرف اكرم ويذهب لي تنفيذ امر عدنان.....
في المستشفي
يخرج الدكتور من غرفه العمليات وتطمئن الفتيات عليه وان الدما"ء التي تبرعت بيها ياسمين انقذت حياته وكمان سرعه نقله لي المستشفي..... وبعد فتره يأتي عاصي لي المستشفي وهو في قمه الفزع والقلق ويسأل عن غرفه وسيم ويذهب اليه ويدخل ...
اول ما رأته عنبر تجري عليه وترتمي في حضنه.....فيضمها عاصي....ويملس علي خدها بحب وحنان فتهدأ عنبر
عاصي:اهدي عشان افهم ايه الا حصل بضبط...
تتنفس عنبر وتحكي لهو ما جري...
يعقد حاجبه ويضر"ب قبضته بلي الاخري في غض"ب...
عاصي:بقي انا حد يتجرأ ويدخل لي قصري وكمان يحاول يخطف مراتي ويتهجم علي اخوي ده يومه مش فايت.....المهم وسيم ازيه دلوقتي......
ترد عليه ياسمين وهي دموعها تسيل امطار ووجهها شاحب ومجهد......
ياسمين:الحمد لله هو كويس وهيفوق كمان ساعه.....
عاصي:انتي كويسه يا ياسمين متبكيش والله العظيم لا اندم الا عمل كده صبرك.....وانتي يا عنبر لازم تروحي عشان ترتحي انتي تعبانه يلا بينا......وانتي كمان يا ياسمين لازم تروحي....
ترفض ياسمين:انا مستحيل اسيبه لي وحده روح انت وعنبر وانا هفضل هنا جانبه وزمان بابا واختي وامي جاين متقلكش عليه
عاصي بضيق:انتي مجنونه انا مستحيل اسيبك لي وحدك ولا اسيب اخوي مش يمكن يتكرر الا حصل في القصر ....واثناء حديثهم يدق الباب ويفتح ويدخل شاهين واميره وامها ساميه....
شاهين بقلق:انتي كويسه يا ياسمين....ويلحقه ساميه واميره ويجروا ويضموا ياسمين في قلق......ويرددو انتي كويسه يا بنتي
ياسمين:الحمد لله انا بخير متخفيش......
شاهين:طيب ووسيم ازي حاله
عاصي:الحمد لله هو بخير انا عاصي اخوه الصغيره وابقي جوز عنبر اتشرفت بيكي يا عمي.....
شاهين:الشرف ليه.... روح انت ومراتك وانا هفضل هنا انا ومراتي وبنتي اميره جانب وسيم وياسمين متخفش روح ارتاح شويه شكلك تعبان.....
عاصي:شكرا يا عمي بس انا مش هتحرك غير ام اطمن علي وسيم....
يمر الوقت ويفيق وسيم وسط اوجاعه والمه يبحث عن عنبر بعيناه.....وذاك قت"ل ياسمين.... وبعد ان اطمئن عاصي عليه اخذ عنبر وذهبوا لي القصر حتي يرتحوا .... وشاهين واميره وساميه ذهبوا لي المطعم بجانب المستشفي حتي يتناولوا بعض الطعام وعاصي ترك بعض الحرس علي باب غرفه وسيم.....
يمسك وسيم يد ياسمين التي غفلت وهي جالسه بكرسي بجانبه.... وقبلها بود... فتفيق ياسمين وهي مصدومه من تصرفه هذا وخجلت من نظراته المعجبه بيها وابتسمت بخجل وحاوله سحب يدها لكنه ابي....
وسيم ببسمه:مكنتش فاكره انك جامده اوي كده بجد اتفجئت انتي قويه وجميله انا مدين لكي بحياتي....
ياسمين بخجل:شكرا.....
في القصر
تنام عنبر في حضن عاصي الذي يعاملها بحب ولطف لي لي اول مره....وذاك اسر قلب عنبر....
عنبر:انا كنت مرعوبه ام الشخص ده حاول يخطفني....
يضمها عاصي اليه بحب وكأنه يطمئنها....ويقبل راسها
عاصي:متخفيش انا هفضل جانبك ومستحيل اخلي اي حد ياذيكي
عنبر:ده وعد....
عاصي:ايواه وعد..... وابتسم بمك"ر ما تجي اشيل عنك الخوف ده.....
عنبر بغباء:اجي فين وتشيله ازاي.. يغمز لها عاصي... بوقاحه فتفهم قصده وتجري منه....
عنبر بخجل:لا بلله عليك انا تعبانه...عشان خاطري سبني....
عاصي بمك"ر:لا لا انا عوزك دلوقتي مش قادر وحملها بحب ووضعها علي السرير وقبلها بحب ورقه جعلتها تنسي خوفها وتتجاوب معه وحدث بينهم لقاء الحب لكن فجأه يصدم عاصي ويبتعد عنها وهو يصرخ مستحيل ده يبقي صح ازاي ازاي وفجأه
يتبع
#اياد_حلمي
#الوسيم_والخجوله الفصل ال١١
حاله من الجنان والانكار تملكت من عاصي وظل ينظر لي عنبر بتجمد وذهول وعنبر منكمشه في نفسها وتبكي بعدم تصديق وهي تنظر لي بقاعه الدم"اء التي امامها علي غطاء السرير..... وهي تردد كلمه واحده.. مستحيل.... يقترب منها عاصي بعاصفه من الغ"ضب المشتع"ل ويحضن وجهها بكفاه ويضغط عليه فتتأوه عنبر وتزيد من البكاء وتضع يدها علي كفه الحاضن وجهها يعتص"ره بقوه حتي تخفف من ضغط عليها لكن بلا فائده.....
عاصي بغض"ب وقسوه:بقي انتي بتكدبي عليه وتخدعني وتتفقي مع اماني وجدي وتمثلي انك حامل مني طيب ليه وايه السبب الا يخلي وحده تتهم نفسها بأي ابشع التهم.... انتي كنتي عذارء طيب عملتي كده ليه كنت هتجنن واعرف ازاي لمستك وانا بقرف منك ازاي ردي عليه......
كلامته القاسيه مزق"ت ما بقي من روحها واحرق"ت قلبها واذ بيها تنف"جر في وجه باكيه ثائره لي كرامتها وكبريائها الذي حطم"ه عاصي ببروده وقسوته.... ودفعته وحررت نفسها منه بقوه لا تعلم من اين اتت بيها.... فدهش عاصي من هذا الموقف... وظل جالس علي السرير... سبحت عنبر الروب ولبسته وهي عيونها مشتع"له غضبا ودموعا....
واقتربت من عاصي وجذبت يده ووضعتها علي شفتيها وقالت
عنبر:انا معرش ازاي ده حصل انا عمري ماكدبت في حياتي ولا غضبت ربي كنت ببكي كل يوم علي خطيئتي معك واستغفر ربي رغم اني مش فاكره ايه الا حصل بس هقولك ايه الا حصل من شهرين وانا اعرفه....
يقرب عاصي منها ويملس شفايفها وينظر لها بوقاحه ويجذبها من خصرها مقربها اليه بكل جرئه....
ويقبلها بن"هم شديد جعلها تفر منه وجسدها يقشعره من لمسته وظلت تضر'به في صدره لي كي تعلن عن نفرها منه لكن هذا استفز عاصي وزاد من قبلته لكنه قبلها برقه ونعومه جعلتها تسلم لهو وبعد فتره من الزمن ينهض عاصي من جانبها والعرق كسيه وينهج من اثر المجهود ووقف وارتدي الروب وهو ينظر لها بنصره وسخريه....
ام عنبر بكت وبكت ودثرت نفسها جيدا فاقترب منها وسحبها من تحت الغطاء فتفزعت هي وحاوله ستر نفسها... لكنه سحبها بقوه وهمس لها .... بمك"ر
عاصي:انا مكنتش فاكر انك عاليه اوي كده انتي مستحيل تكوني خجوله انتي ادمان ..... وقهقه بخب"ث.... وتركها ذهب لي الحمام وترك عنبر منكمشه في نفسها ...تبكي وتأنب ذاتها
عنبر:انا ايه الا خالني استجيب ليه واكون معاه بكل كياني.... انا حسه ان في شر"خ حصل جواي انا لازم اتغير لازم ارفض حبه.....
وبعد فتره خرج عاصي من الحمام ودخل لي السرير ونام دون ان ينظر لي عنبر التي ادعت النوم هروبا منه.....في الصباح....
عاصي بغض"ب:هو انتي رايحه علي فين يا هانم
عنبر بتعجب:رايحه علي الكليه...
يقترب منها عاصي ويجذبها من معصمها بقوه وضاغط عليه بحده
فتأوهت عنبر....
عاصي:كان زمان وخلص انتي من النهارده مش هتشوفي الشارع انسي ومفيش كليه وهتبقي محبوسه هنا في القصر خدامه ليه وبس حتي الا حصل امبارح انسيه دي كانت لحظه ضعف وخلصت هو يتحدث وهي تبكي وتبكي وبعد هذا القي بيها ارضا
عاصي:انجري بقي ورحي حضرلي ايه الفطار لحد ما اجهز واروح الكليه.....
عنبر بحزن وانك"سار:حاضر نهضت وجهزت الافطار ودموعها تسيل
عنبر:يا رب انا ذنبي ايه في الحكايه دي انا مستحيل هسكت علي كده....انا لازم اتغير لازم اقوي...ولازم اعرف ازاي ماجد واماني يخدعوني وليه.....
عاصي ساخر:ايه هو انتي اتجننتي
عشان تكلمي نفسك ده اللعب لسه في الاول.....
مره شهر وعاصي يسئ المعامله لي عنبر.... وهي تذبل وتضعف ولا تاكل كثيرا واصبحت هزيله ومنطفئه مكتئبه.... ام وسيم اليوم خروجه من المستشفي... بعد ما استرد صحته لكنه مشتاق لي عنبر منذ شهر لم يراها وهو قلق عليها ويفكر فيها كثيرا وكل ما يسال ياسمين او عاصي عليها يقولوا انها بخير لكنها مشغوله ولا تمتلك وقت حتي تزوره.....
يصل وسيم لي القصر دون ان يخبر احد انه خرج واول ما يدخل لي القصر يجري علي غرفه عنبر ويدق الباب لكن لارد فيزيد من قلقه ويقرر ان يك"سر الباب....واول ما يفتحه يصعق مما يري ويصرخ عنبررر
يتبع
#اياد_حلمي
ممكن التفاعل يزيد انها قصه جميله وشيقه وانا بنزل اكتر من جزء في اليوم وبلتزم في المواعيد ايه الحجه بقي
#الوسيم_والخجوله الفصل ١٢
بين ليله والاخري تتغير حياتنا نعتقد بأننا قيد الحكايه او مجرد كلمه في نهايه حين يتمكن من اليأس يسلب اجمل ما فينا وذاك كان مصيري لاني سمحت لي قلبي بعشق مزيف عشق لم اجني منه الا التعاسه انا لن ابقي في بيته اكثر من ذاك خصوصا ما ما اكتشفت ما فعله معاي هو وجده وصديقته وعائلتي الكل اتحد ضدي من الان لن ابقي عنبر الخجوله او القبيحه ان الله خلق كل شئ جميل حتي لو بدي غير هذا ان واجبنا هو اكتشاف انفاسنا والغوص فيها حتي نفهمها ونبرز جمالها ان جمال الذات ينبع من الثقه في النفس وانا رحلت حتي ابحث عن ماهيتي انا القوه والضعيف.....ولن اعود الا بعد ان اكون انا بكل ثقه استحق ان اكون ام نعم لقد اكتشفت بأني حامل كيف سأكون ام تعلم وهي بهذا الضعف....
قرأ وسيم كلمات عنبر ورسالتها وقد تبدلت ملامحه لي الحزن وجثي علي ركبته وتطوي الرساله وضمها لي قلبه ودموعه تسيل رغم عنه وهو يردد
وسيم:لما يا حبيبتي فعلتي بي هذا لم يا ملكتي هجرتني وانا اعشقك اجل احبك عشقك من جعلني اقوم الحياه وصرخ باسمها عاليا
عنبببرررررر لماذا فعلتي بي هذا لماذا قلبي لم يعد يتحمل اكثر من هذا عنبررر
يراقب هذا المشهد المحزن ماجد فقد عاد من السفر بعد رحله طويله مع البحث في موضوع هام سوف يغير مجري تلك العائله....
يقترب ماجد من وسيم ويضع يده علي كتفه..... فيلتفت اليه وسيم وعيونه غارقه في سحب من الدموع.....
وسيم:جدي لقد تركتني من عشقها قلبي لماذا يا جدي كل من احبه يتركني لقد هجرتني امي لاني ادافع عن اخي لاني احبه واخاف عليه هجرتني يا جدي وحرمتني من حضنها وحنانها.... وابي تركنا واختفي بعد ما قسي علينا بكل افعاله يا جدي والان حبيبتي تركتني ورحلت الا يكفي انها زوجه اخي.... الان حرمت من روئيتها حتي قلبي يتمز"ق يا جدي وارتمي بين احضان جده.....
يحزن ماجد علي حال احفاده الا يكفي ولده الوحيد وما حدث لهو الان احفاده علي وشك الضياع منه
ماجد:لا تحزن يا صغيري انت الاقوي حاول ان تبحث عن عشقك شغفك الحقيقي الا يمكن ان يكون امامك وانت لا تشعر بيه ناقي ذهنك وصلي جايز تجد الراحه عند ربك ......
خرج وسيم من بين ضلوع جده وقد وجد الراحه في كلامه
وسيم:عندك حق يا جدي سوف اذهب واصلي وادعي ربي ان يرحمني ويريح قلبي.....
ذهب وسيم وتوضئ وصلي ودعي ربه وبكي....حقا لقد وجد السكينه في قربه من ربه.... وبعد الصلاه جلس وقرأ القراءن كم شعر من راحه وهدوء......
ام عاصي فقد جن جنانه عندما علم برحيل عنبر خصوصا علم بأنها حامل قد ذاد في ثمله وذهابه لي الملاهي الليلي.... وذاد من اهمال عمله ....وتدهور حاله.....
ام ياسمين قد حاوله التقرب من وسيم لكن بلا اي فائده.....
ومرت الايام والحال في سوء
في احد الايام قررت ياسمين مواجه وسيم وحسم امر زواجهم...
تقف ياسمين امام وسيم وهي حزينه غاضب"ه من اهماله لها
ياسمين:وما اخر ما تفعله معي يا وسيم لما تك"سر قلبي وتحزني لم
اجبني بصدق
ينظر اليها وسيم ويصمت فهو لا يجد ما يقال.... او ماذا يفعل...
ذاك الصمت زاد من غض"ب ياسمين وجعلها تقترب منه وتجذبه من يده بحده....
ياسمين:اجبني يا وسيم هل تحبني وتريد الزواج مني ام ماذا.....
ينظر اليها وسيم ويسحب يده منها
تبكي ياسمين:لا تجيب ردك قد وصلني ايمكن انك تكر"هني لي درجه انك تفر مني ولا تتحمل لمستي.... الي هنا انتهينا انا لم اعد اتحمل انت دمر"تني من يوم ما قلبي عشقك وانا اهان واذل قامت بنزع الدبله والقئها في النيل ..
ودموعها تسيل بحرقه وتحدثت بحزن وكس"ره
ياسمين:الي هنا انتهت رحلتي معك التي لم اجني منها الا عذابي وقد تعملت ان اغلق ذاك القلب لي الابد.... وتركته وذهبت وقتها شعر وسيم بنغزه في قلبه ووجع لا يعمل مصدره وظل ينظر لي النيل لا يعلم ما سبب حزنه ووجعه...
يتنهد وسيم بعمق وحزن شديد
ويفكر فما يحدوث داخله ما تلك المشاعر المأججه لا يعلم ماذا يحدوث اليه....وما حقيقه مشاعره اتجاه عنبر وياسمين
وسيم بحيره:ماذا يحدوث معا لم قلبي يألمني هكذا ولم اشعر بشئ قد نقص في حياتي لا يجب الوقوف مع نفسي والحديث معها مطوله..... يجب ان ابعد عن اي ماثرت يجب ان احدد ماذا اريد
مر اسبوع..... لي يفيق وسيم علي خبر قد هز كيانه وهو خبر زواج ياسمين من عدنان وقد بعثت اليه دعوه الزفاف وقتها هز كيان وسيم وكأن زلازل قد حط"م كيانه لم يشعر بنفسه الا هو يقود سيارته بجنون وقد وصل لي بيت ياسمين وصعد مثل المجنون وقد وصل علي صوت المأذون وهو يقول هل تقبلي الزواج من عدنان تنظر ياسمين لي وسيم بتحدي وترد
ياسمين:انا......
يتبع
#اياد_حلمي
تكملة الروايه من هنااااااا
تعليقات
إرسال تعليق