القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية وعد الهادي البارت الاول والثاني بقلم ساره احمد جميع الفصول كامله وحصريه في موسوعة القصص والروايات

رواية وعد الهادي البارت الاول والثاني بقلم ساره احمد جميع الفصول كامله وحصريه في موسوعة القصص والروايات 

 


المكان :بور سعيد
❤الشخصيات❤
وعد هارون:فتاه مريحه شقيه تعشق المغامرات وتحب الطهو وتعمل طاهيه في احدي المطاعم الشهيره وتعشقه لي دراجه انها تتنفسه عمرها ٢٥سنه عيونها لبنيه وشعرها اشقر يميل لي البنيه بيضاء جسدها ممشوقه ليست طويله اوقصيره  عفويه وقويه الشخصيه حلمها تأسيس مطعم يحمل اسمها  وعد هارون فهي بارعه في الطهو ومتخرجه من سياحه وفنادق لكن بيها عيب خطير انها عنيده جدا

هادي بدران:شخصيه حنونه وهادئه مثل اسمه لكنه يتعصب بسرعه من اقل شئ ويكره العناد يحب العدل ويك'ره الظلم يدافع عن الحق عمره ٢٩سنه يمتلك سلسله مطاعم كبري ومجموعه فنادق سياحيه وهو محامي شهير
عيونه بنيه ساحره وشعره اشقر ولونه  بشرته بيضاء جسده مفتول العضلات طويل جدا لكن حين يذكر اسمه يهز اي مكان من عدله ويطلق عليه سيف القانون....

نضال بدران:ابن عم هادي يعمل مدير لي سلسه الفنادق ومتخرج من كليه التجاره قسم اداره اعمال شخصيه طيب ووجه بشوش يبتسم دائم يعشق الفرح ويك'ره الحزن عمره ٢٧سنه عيون سوداء  وشعره اسود وبشرته قمحاويه لكنه وسيم ومحبوب...

نهي كرم:ملكه جمال مصر فتاه جميله حد الفتنه لكنها مغرور حد الجنون عمرها ٢١سنه بنت اشهر رجل اعمال وسياسي معروف
عيونها خضراء وشعرها اشقر وبيضاء لكنها رغم انها مدلاله ومغروره الا انها تمتلك قلب طيب وحنون وبداخلها طفله كبيره

سيف بدران ابو هادي:رجل لهو مكانته السياسيه والاقتصاديه عمره ٦٠ سنه يشتهر بكرم الاخلاق والاعمال الخيريه لكنه شخصبه صعب المراث ومتحفظه جدا 

فريده فريد:ام وعد صحافيه تشتهر عنها الامانه والدمير اليقظ عمرها٤٦ سنه لكنها جميله...
ومحتفظه برشاقتها
باقي الشخصيات هتظهر مع الاحداث......
تلك قصه حب مشت"عله تجمع بين قلبين كل شخص فيهم لهو عالمه الخاص لكن بريق الحب لهو كلام اخر ....قصه رومانسيه تحدث من النظره الاوله


#وعد_الهادي
الفصل الاول
تتجوزني يا....اسمك ايه اصلك اكلك حلوه اوي انا شميت راحته من اخر الدنيا...وحبيتك اوي...
تنظر اليه وعد تبعجب وتسكت ولا ترد عليه...
يقرب منها الشخص بهوس...ويقف خلفها...ويهمس لها باعجاب
بقولك معجب بيكي وبي اكلك ممكن توافقي تتجوزني ارجوكي
تلتفت اليه وعد وهي تشطاط غض"با وفي يدها كبشه كانت تغرف بيها الارز واشارتها في وجه
وعد:بص بقي انا مش نقصه هبل علي المسي انا من ساعه ما جيت هنا وانا مرتحتش فلاحسن تبعد عني والا....
يقرب منها الشخص اكثر وينظر في عينها ويمسك يدها التي بيها الكبشه وينحني لها ويتذوقه وهو ناظر اليها ومستمتع بطعم الازر
فتشعر وعد بسعاده غريبه رغم انها  تره لي اول مره
الشخص:بما انك ضحكتي يبقي فيه قبول وافقي انك تتجوزني وانا هجيب الدنيا كلها تحت رجلي انا حبيتك اوي وعمري ما حبيت حد قبل كده.....
ها قولتي ايه....
تتوتر وعد وتقول في نفسها ايه الهبل ده وتبعده عنها 
وعد:ابعد عني احسن ليك يا ناس حد ينقذني منه هو فيه حد هنا 
هو يتقدم وهتتراجع لي حد ما رجعت لي الطاوله التي عليها الازر بلبن الساخ'ن جدا وهي من ارتبكها قد اصطدمت بيه واوقعته علي نفسها فصرخت بألم اهههه
فيحملها الشخص ويجري بيها علي المستشفي لكن فجأه يحدوث ض'رب نا"ر عليهم 
يتبع

#وعد_الهادي
  🎉الفصل_الثاني🎉
يحملها هادي ويخرج بيها خارج الفندق و وعد تصرخ من الالم وتسب في هادي
وعد:اه يا بطني بتح"رقني اوي منك لله انت ايه مصيبه من ساعه ما شوفتك من كم ساعه وبيحصلي كوارث ابعد عني.....
هادي بحب وخوف عليها...
اسكتي شويه لحد ما نوصل حتي لي العربيه وبعدين اشتمي فيه زي ما انتي عوزه يا حبيبتي...
تهمس وعد بضيق:حبك برص
وبمجرد ان وصلوا لي باب السياره وينطلق عليهم عاصفه من الر"صاص فينخفض هادي ارضا ويحمي وعد بجسده يصنع منه درع ووعد تتشبث فيه بقوه وتدفن نفسها بين احضا"نه.....
وتمهس برعب
وعد:انا صحيح بحب المغامرات بس مش كده انا لسه صغيره علي الم"وت ربنا ينتقم منك يا عاصفه الكوارث....
وسط مطر الر"صاص يحاول هادي ان يجد حل فعينه تتفحص كل زوايه من المكان لعله يجدي مخرج يخرج منه وعد فهو كل همه هي ...ومن ارتباكه وخوفه علي وعد نسي حقيبه زرقاء صغيره كانت في يده ولا يتركها....
فوجد هادي طريقه يخرج بيها من تلك الورطه.... 
هادي بجده:اسمعني كويس احنا لو مجرناش وري العربيات دي في ظرف دقيقه هنمو"ت 
تبرق وعد له بصدمه
وعد
نعم انت مجنون عوزني اجري في دقيقه لحد جوه حرا"م عليك
لم يعطيها هادي الفرصه لي التفكير وحملها علي كتفه وهي تصرخ بالم لانه يضغط علي الحري"ق وهادي كله هامه انه يخرج بي وعد سليمه فجري بسرعه والر'صاص ينطلق عليه فاتصاب في كتفه الايسر حتي يفدي وعد ووعد تصرخ بخوف
وعد
ياهوييييي همو"ت برصا"ص مع واحد معرفهوش ....
وبعد دقيقه من الجري من السياره لي داخل الفندق ينجح هادي في الوصول لي الداخل ويضع وعد ارضا ويطلب الشرطه.....

وصف المكان 
يقع الفندق في محافظه سيناء في منطقه منعزله وهادئه  تطل علي البحر لا يوجد حولها اي فندق وهذا ما يميزه فهو يعتبر منتجع سياحي لي ضخمه هذا الفندق وانعزاله عن اي ضوضاء او ازدحام
واي شخص يريد الهدوء والاستجمام يكون هذا الفندق مقصده...وهذا سر شهرته....

وهادي بدران يعمل محامي شهير باضافه لي انه صاحب سلاسله فنادق ومطاعم شهيره في معظم محافظات مصر وخارجها وهذا  خلق لهو اعداء كثر....

وما حدث لهو تلك ليست اول مره 
كل ذاك الرص"اص والاحداث حدث في خمس دقايق مروا وكأنهم دهور.....علي هادي .....

تتجمد وعد في مكانها من الصدمه
فيقترب منها هادي غير موبالي بألمه ودم"ه الذي يسيل كله همه وعد....فيقترب منها ويملس علي وجهها بخوف ولهفه...ويتفحص كل انش فيها.....
هادي:الحمد لله انك بخير يا حبيبتي....يشعر هادي بألمه لكنه يتحكم في نفسه ويكتم وجعه حتي لا يقلق وعد....
ما اجمل ان تجد شخص يحبك اكثر من نفسه....
تنزعج وعد من قربه وتدفعه بعيدا عنها فيقع ارضا....
وعد بضيق:ابعد عني انا زهقت منك ومن المصايب الا كل شويه اقع فيها....
هي تتحدث وهادي يتغير لونه لي الاحمر من شدت الالم لم يعد يتحمل اكثر وصرخ متألم اه
فتلاحظ وعد الدما"ء التي تسيل منه فتفزع وتشعر بوجع في قلبها وتجري عليه بلهفه
وعد:انت اتصيبت عشان تحميني
يمسك هادي يدها ويقبلها بحب
وينظر في عينها فتشعر وعد بأنها مسحور فيهم....وتظل تنظر اليه وتنسي حتي المها نظرات من الحب والاعجاب تسللت لي قلبهما
وما يقطع هذا الا وصول الشرطه والاسعاف لكن عيون العشاق لا تفراق بعض......
تم نقل هادي لي المستشفي ووعد ايضا لكن هادي دخل غرفه العمليات ووعد تقف امامها وهي مرعوبه وخائفه عليه لكنها لا تعرف ما سر هذا الخوف.....
رغم ما تشعر بيه من الم لكن قلقها يفوق اي شعور..وبعد ان اطمئنت عليه قرارت ان تنسحب من المستشفي حتي لا تتورط اكثر في هذا ويقلق امها عليها رغم انها حذرتها من عدم العمل في مطعم الملحق بلفندق.....

تذهب وعد لي منزلها وهي حزينه لانها تركت هادي ولن تره مجدده
لكن بمجرد ان فتحت الباب ودخلت تتعثر في جث"ه شاب
فتصرخ......وفجأه
يتبع

البارت الثالث من هنااااااااا

تعليقات

التنقل السريع