القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية أميرة القصر المجهولة الفصل الحادي وعشرون 21بقلم اسماعيل موسي


رواية أميرة القصر المجهولة الفصل الحادي وعشرون 21بقلم اسماعيل موسي 





رواية أميرة القصر المجهولة الفصل الحادي وعشرون 21بقلم اسماعيل موسي 


#اميرة_القصر_المجهوله

اقتباس من الروايه

لا أعلم لماذا اوكل لى اردا قيادة القطيع؟ ولماذا فعل ذلك اذا كان لن يعود مره أخرى؟
رغم ذلك أشعر بالأستياء الشيء الوحيد الذى طلبه منى اردا لم أستطع فعله
دمارا الزعيمه الأن، القطيع يتبعها وانا وشيرز محاصرين داخل القصر
وباكو أكاد لا أعرفه
يقف على سطح القصر مبحلقآ ناحية الشمال ولا يترك سطح القصر الا مع طلوع الشمس
لا أعلم إلى متى سأتمكن من المقاومه، كل ليله اصد انا وشيرز هجوم جديد للقطيع
وهناك هذا الصوت اللعين الذى يدوى داخل عقلى انا سيدتك انت ملكى
انا سيليا

مضى شهر على اختفاء اردا، هناك ظلام احتل الناحيه الشماليه من الغابه
ضباب يزحف من الشمال يحجب أشعة الشمس ولا احد يعرف سببه
أصبحت الغابه بارده كأنها مقبرة للموت
سمع شيرز ان معاقل النمورين تعرضت لهجوم ساحق بعد انفصالهم عن الذئاب مستغلين غياب اردا
يقولون ان كل قطيع النمورين قتل وانا صوفيا وحدها تمكنت من الهرب ولا يعرف احد ماكنها
الغريب ان جثث النمورين اختفت مثلما كهوفهم خاويه

تكملة الروايه اضغط هناااااااا 

لتكملة الرواية عمل متابعه من هنااااااا 

______ _______

مازال البارت الجديد قيد الكتابه وهينزل حصري في مدونة #موسوعة_القصص_والروايات 

اكتب ف بحث جوجل موسوعة_القصص_والروايات 


🌺♥️♥️♥️♥️


الرواية كامله من رواية👈( أميرة القصر المجهولة) 

اضغط على اسم الروايه ☝️☝️☝️




 






تعليقات

التنقل السريع