القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية زوجة للمتعة فقط الفصل الثامن.....بقلم زهرة الهظاب في موسوعة القصص والروايات

زوجة للمتعة فقط

 الفصل الثامن.....


 قلبي... عطائك الحب وبيدك ذبحته

 ليتك تموت.... اليوم وارتاح أنا منك

 يرتاح قلب بالخيانة طعنته

 ليتك تموت وبثوب أسود أكفنك

 واطوي... معك صفحة عذاب رسمته

 ليتك تموت وداخل القبر أنا أدفنك

 وادفن مع الجثمان جرح جرحته

 ليتك قبل لا تموت في صدرك أطعنك. ~~

 دمع...... عينيها وهي تغتصب من زوجها الذي...... ذلها كذا مرة.. مرة حينما تزوجها زواج متعة ومرة.!!!

 حينما..... تركها تذل وهو يتفرج والآن.... يذلها وهو يأخذ منها حقه الشرعي بالغصب دموعها تذرف بللت الوسادة... فقدت الشعور،،،؛؛؛؛ بالوقت معه... مثل المرة الأولى لكن!!!!!

 في الأولى كانت قد فقدت!!!!!!!


 إحساسها للوقت بسبب حرارة إلقاء.. أما اليوم توقف الوقت بسبب مرارة الذل والظلم!!!!!!!

 ناهي منها قام ولبس ثيابه وغادر

 تارك إياها شبه جثة جسد دون روح!!!!!

 عاد كمال للقاعة وهو منتشي بعدما... أخذ متعته غصب؟؟؟؟

 حسين بني كنت في معركة ما.؟؟

 كمال ماذا حسين هذه أنت متعلق مثل من كان في صراع مع

 الأسود حورية أحم كمال كان

 يجري... في الحديقة... سهيلة ماذا.؟

 حورية... لمحته من نافذة المطبخ قبل..... قليل.. كمال نعم كنت أقوى عضلات.... ساقي.... سهيلة جديدة هذه.... تعني كنت تتمرن بعد العشاء..... كمال عادي قلت أهضم الأكل ونعمل رياضة خفيفة نوفل

 هذا غير صحي بالمرة هل تعرف مخاطر ممارسة الرياضة بعد الطعام مباشرة قد تسبب لك عسر

 هضم وانتفاخ وممكن؟؟؟؟

 حورية هذا عندكم في أمريكا وليس عندنا.... نوفل لا هذا مثبت علمين.. حورية يا عمي روح نحن....

 نعيش في القارة السمراء فيها كل

 شيء له ردة فعل عكسية. نوفل لا

 كمال بلا بلا أمي على حق أسكت وحسب؟

 جمال أبي أنت تبدو؟؟؟؟؟

 كمال..... أووف حبالكم مركزين

 عليا الليلة أنا ذاهب لنوم... سهيلة؟

 تنام من الآن معقول.. كمال أووف وأوف حتى هذا بات غرب نعم متعب وأود النوم

 وتركهم وغادر وهو يحدث نفسه لا

 هذا تطفل... حسين كمال غريب؟

 لاحظت أنه ليس على مايورام....

 حورية ها لا هو بخير لكنه فقط متعب ضغط....... المحاضرات

 وترشيحات... الإدارة مع تلك لحادثة التي صدم فيها طالبة عنده تركت فيه.... أثارها.... جمال

 لا والدي فيه شيء غريب حورية

 لاا قلت.. لكم متعب متعب نوفل

 الجالس... بينهم مثل الغريب!!!!!

 تنهت السهرة ونتهت معها.... ليلة

 لن تكون مثل بقيت البالي في ذاكرة... رهوان.... قامت وهي ليست

 كما....... نامت قامت من نوم كان يشبه الموت.... نعم موت لكنه نوم

 الروح لا...... الجسد... تحت مرش الدوش........ فتحت عليها ماء بارد برودة قلبها الذي تجمد مما عايشته

 سالت...... المياه على جسدها باردة كأنها ثلج وجليد لكن رغم البرودة

 لم تشعر بها لأنها هي نفسها باتت،،،

 باردة.... مثل.. الأموات سارة تقطع

 عليها خلوتها.... أمي أمي هل نتهيتي..... رهوان... حاضر حاضر!!!

 لفت...... نفسها. بلمنشفة وخرجت لتجد... سارة تقف امام الباب صباح الخير حبيبتي سارة الفل والياسمين يااه كل هذا دخل الحوض هل أنت سمكه تحبين الماء...... جدأ هه رهوان... هه ضحكت ضحكة باهتة ذابلة مثل

 روحها.. ادخلي خذي حمامك سوف

 اجهز الإفطار... سارة حاضر يااقمر.

 وهي تغادر تستوقفها.... سارة أمي

 ماهذا؟؟؟؟

 رهوان ماذا سارة جسدك كله كدمات جسدك مزرق أنظري هنا وهنا لاا لاا هل هل... رهوان تنهار باكية ها ها ها ها ها سارة ماذا ماذا قوولي هل ضربك أحد

 رهوان ليته ضرب ليته كانت سياط من حديد كانت مزقت جسدي وأدمته. كنت تحملت كنت عالجت جروح جسدي.... لكنه لكنه

 جرح الروح يااه جرح الروح؟؟؟

 اصعب جرح الجسد يشفى أما جرح الروح هاهاها تنزل سارة على الأرض تمسك يد والدتها وهي

 تقبلها وتقول كنت أعرف كنت أعرف كل شيء نحن نحن جميع كنا سبب كسرك رهوان ماذا تعنبن

 سارة زواجك من الأستاذ كمال!!!!!

 رهوان بصدمة مماذا سارة هاه هل تعتقدين أنني صدقت أنهم رضو

 أن نسكن في بيتهم دون مقابل لا

 ليس مثلهم من يرحم ويساعد دون مقابل هم يقدمون المساء قبل الصباح يعني القبض عندهم مقدم رهوان تخجل أكثر لقد بعت نفسي بثمن بخس..... 


سارة  لا أمي.... لا تقولي هذا عن نفسك  أنتي تزوجتيه من أجلي ومن... أجل أخي  اعرف هذا رهوان


كيف عرفتي ومتى عرفتي ومن أخبرك وهل وهل رامي يعرف؟؟؟؟ 


سارة ليس مهم كيف عرفت ولا من من عرفت المهم أنني أعرف ووعد وعد أمي سوف أسترد لك كرامتك منهم جميعا سيدفعون ثمن إهانتك غااالي جدأ وعد؟


رهوان لا تفعلي لا تدخلي عش الدبابير،،، هذه العائلة  خطيرة هم...


مثل الزهرة السامة شكلها من الخارج  جميل ووديع وداخلها عطر سام وقاتل.... دعيني أنا اتصرف ممكن سارة لكن لكن يأمي


رهوان رجاء  ضحيت بعمري كله حتى أراكم في أعلى  المراتب لا تخذليني الأن  سارة  .... حسنا أمي 


رهوان.... تقوم تلملم نفسها تنظر في عيون سارة  وهذه........ المرة دون خجل ولا خوف  نحن معأ وهذا هو الأهم.... سارة نعم أمي الغالية.....  هذا هو الأهم في داخل


الفيلة كمال ربطة  العنق البني إين ختفت  سهيلة  لستو خادمتك سيد كمال ابحث عنها بنفسك كمال!!!!!!!


لستي..... خادمتي لكنك زوجتي لا

سهيلة... زوجتك يعني، ملكة  متوجة على  عرشك...... لا جارية تعيش تحت قدميك....  سي السيد


كمال سي السيد  إين هو هذا هاااه كان هذا زمان حينما كان لجرل كلمة  لا تنزل الأرض    تسمعها المرأة  تنفذ.... سهيلة  زمن لجاهلية ذاااااك ولا ونتدثر ولن يعود    العبودية  نتهت  اليوم نحن؟؟؟؟؟ متساوين في كل شيء  الحقوق والواجبات.... كمال لا أرى الوجبات منكم  حقوقكم صح تنالوها وزيادة أما عن الوجبات هاا


سهيلة  لما تلمح انني مقصرة معك


كمال لا حشاكي من التقصير ربطة


عنق لا تبحثين لي عنها ومقصرة لا


سهيلة  تغيرت جدا في الأونة الأخيرة  هناك أمر ما يحدث معك !!!!! 


كمال  يتوتر أووووف ليس هناك شيء  فقط مللت من قلت إهتامك


بي وبكل مايخصني  أنا رجل ولي

حتياجاتي الخاصة أنتي لا تقدمين

لي منها شيء  .... سهيلة حتياجات  خاصة  مثل ماذا هاا..؟

كمال مدابعة دلع حتى حتى في الفرش روتين قاااتل.سهيلة لا افهمك 


إلى إين تود ان تصل....كمال..... لا شيء  سهيلة تقصد ان تريد مني أن أكون مثل تلك النساء  الواتي تزحف على  الأرض أو ترقص مثل 


بنات اليل حتى تثيرك  أنت تحلم 

تلك النساء الجاهلات من تفعل هذا


وليس سيدات  المجتمع  الراقي،، 


كمال ينظر إليها ويتنهد ثما يقول تأخرت عن عملي سلام.. سهيلة وقد. كشرت عن أسنانها بغيض انت تبحث عن مرأة المتعة مثل مافعل والدك في الماضي    لكنك


تلعب بنار وستحرقك  سهيلة ليست حورية  لتسكت وتبتلع السم حتى تحافظ على بيتها ومنظرها العام أمام الناس أنا لا يهمني أحد غير نفسي وكرامتي فوق كل إعتبار؟؟؟؟؟؟ 


في المطبخ  رهوان تحظر الإفطار 

ومريم.. تجلس على  طاولة المطبخ

تحتسي قهوتها.... مريم تبدين حزينة اليوم غاليتي مابك.. رهوان


أنا والحزن لا نفترقان هو معي في

الأمس واليوم والغد!!!!! 


مريم لا تكوني متشأمة هاكذا رهوان هذا واقع لا تشأم لقد ولدة فقط لأتعذب تزوجت وأنا طفلة  وترملت وأنا في بداية  حياتي وهأنا ذل في كهولتي ماذا تخبيئ


لي الحياة  بعد مريم كل خير وسعادة فقط قولي يارب رهوان ياارب 


تدخل سهيلة  غاضبة الله الله تتسامرن ونحن ننتظر الإفطار انتي واشارة بيدها لرهوان  بسرعة  


جهزي الإفطار  ولو كان فيه نقص 

أو عيب سوف ارميكي خارج هذا


البيت  ... رهوان تكمل عملها بصمت هذا أثار سهيلة  أكثر تتجاهلين كلامي ياحقيرة رهوان؟ 

ماذا ارد عليك طلبتي أن انهي عملي وأنا اقوم به سهيلة  تردين عليا بوقاحة    ترفع عليها يدها لضربها 

مجددا لكن رهوان  أمسكت لها يدها وهي.... تقول لا تفعليها لا تغعليها وإلا؟؟؟؟ 

سهيله  تفقد اعصابها  وتدفعها بغدر 


لتقع   وتسكب القهوة عليها،،،، 


رهوان...... تصرخ صرخة مدوية يسمعها كل من في  البيت يجرون لمصدر الصوت لبجدوها ممدة تصرخ من الحرق وسهيلة تقف قربها.... نوفل بتعدو أسرع ومزق 


الثوب الذي عليها ليظهر جسدها المثير أمام الجميع  سهيلة  لاحظت وجود اثار على  جسدها،،، 


هي تعرف سببها دون شك،،، حسين يااااه على  الجمال حورية 


عبب عليك ياشايب يا عايب جمال


اساعدك عمي نوفل نعم هيا حملها معي لغرفة  الضيوف وأحظر حقيبتك.... وضعها على السرير وهي تتالم  وتصرخ نوفل الجميع 


لخارج  حورية  حاضر جمال ومعه

حقيبته نوفل ساعدني على  قلبها


على بطنها الحرق كله في الكتف من الخلف جمال حسنا هي واحد اثنان ثلاثة  تصرخ أيييي قلبوها وبدا نوفل بمساعدة  جمال في علاج الحرق 


في الخارج  حسبن ماذا حدث كيف حترقت سهيلة  تنظر إلى  مريم ترمقها بنظرة تهديد  وواعيد


حتى لا تتكلم... مريم كنتك من فعلتها حورية  ماذا سهيلة  من من


مجنونة  صح انتي لما تكذبين هااا حسين مريم لا تكذب ولا تخاف ولا تباع ولا تشترة لهاذا هي هنا فرد من الأسرة  لا خادمة 

سهيلة  لكن لكن عمي حسبن هووس ليس الأن وقت الحساب 

دعونا نطمأن على  المرأة وبعدها لكل حادث  حديث


خرج جمال حسين كيف حالها جمال حروقها سطحية والحمد الله لكنها  تأذت في مكان حساس

تحتاج  لبعض الوقت حتى تشفّى 


حسين لها كل الوقت والعناية حتى تشفّى  حورية  اممممم طبعا

في الداخل  نوفل بنظر لهاذا لجمال وهو يقول جميلة  جدأ والله مثل لؤلؤة نادرة الوجود نقية


نظرت إليه ولتقت عينيها ببعينه وا


يتبع

البارت التاسع من هنا 
 

تعليقات

التنقل السريع