القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

#وصفات_للشعر_الخفيف وجعله أكثر سماكةً وقوة … سهلة التطبيق ولا تحتاج إلى أكثر من 15 أو 20 دقيقة على الشعر. 😮🤩


#وصفات_للشعر_الخفيف وجعله أكثر سماكةً وقوة … سهلة التطبيق ولا تحتاج إلى أكثر من 15 أو 20 دقيقة على الشعر. 😮🤩


1- #وصفة_صفار_البيض_بزيت_الزيتون 🥚🫒

يمنحنا زيت الزيتون الكثير من الفوائد سواء للجسم أو البشرة والشعر، لذا ينصح بمزج صفار البيض مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، مع إضافة حوالى كوب ماء لتخفيف الخليط، ثم تدليك فروة الرأس بالمزيج، وتركه لمدة تتراوح مابين  10 إلى 15 دقيقة، لتستفيد فروة الرأس من الفيتامينات المتوفرة فى صفار البيض وزيت الزيتون، كما ينصح بعمل هذه الوصفة لمدة مرة واحدة أو مرتين فى الشهر.


2- #وصفة_زيت_جوز_الهند_والأفوكادو 🥥🥑

ينصح بتدليك فروة الرأس بمزيج مكون من زيت جوز الهند الدافىء وعجينة ثمرة الأفوكادو، حتى أطراف الشعر، ثم الانتظار لمدة 30 دقيقة، وشطف الشعر بالماء بعد ذلك، مع تكرار التجربة مرة واحدة فى الأسبوع للحصول على أفضل نتائج، فزيت جوز الهند شهير بفوائده الكبيرة للشعر.


3- #وصفة_أوراق_الكارى_وجوز_الهند 🌱🥥

ينصح بغلى أوراق الكارى مع زيت جوز الهند، ثم الانتظار حتى يبرد المزيج ويتم وضعه على الشعر لمدة مرتين فى الأسبوع، ليساعد على تقوية الشعر وسرعة نموه.


4- #وصفة_إكليل_الجبل 🌿

ينصح بمزج ملعقتان صغيرتان من أوراق إكليل الجبل المهروس مع حوالى 300 ملل من الماء، وتدليك فروة الرأس حتى الأطراف بالخليط، ثم الانتظار طوال اليوم ثم شطف الشعر بالماء.


5- #وصفة_الشوفان_والحليب 🌾🥛

ينصح بخفق  نصف كوب من الشوفان العادي، مع إضافة ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون مع إضافة نصف كوب من الحليب للحصول على قوام كثيف، ثم وضع القناع على الشعر وتركه لمدة 20 دقيقة، ثم غسل الشعر بشامبو مناسب، مع تكرار هذه الوصفة بشكل منتظم للحصول على نتائج إيجابية.


لاتنسي تضيفي صديقاتك للكروب وتعملي مشاركه للمنشور حته نستمر


 

تعليقات

التنقل السريع