القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية زوجة للمتعة فقط الفصل السادس... من الجزء الثاني بقلم زهرة الهضاب في موسوعة القصص والروايات

زوجة للمتعة فقط 
الفصل السادس... من الجزء الثاني 

تتأقلم... رهوان مع الوضع الجديد 
تتقبل زوجها بكل عيوبه. تتحمس.. 
لبداية جديدة.. معه... ولكن ليس.. كل،ما::: يتمناه المرء يدركه... ورغم 

أن سهيلة لا تحب كمال كازوج لكنها لن تتخلى عنه لواحدة ثانية دون قتال.... وطبعا سهيلة ليست.. 
مرأة  تلعب بشرف بل تتحايل وتلعب بخبث ومكر... مر.. اليوم بكل مافيه من تفاصيل.. وجاء الغد
صباح الخير ياكسلان... قالت رهون... هذه العبارات مداعبة لكمال... فتح عينيه مبتسم... وقال. 
مغازل لها... وهل يمكن.. لمن تشرق... 

الشمس  داخل غرفته وتتبسم في وجهه أن يكون عنده كسل.... رهوان بخجل  الشمس مرة واحدة... أنت تبالغ... كمال لا والله أنك شمس أشرقت في حياتي.. ونشرت الدفئ  في دنياي، 

أنتي نعمة أنعم الله عليا بها ولكنني لم أدركها إلا في وقت مرضي... لصراحة تزوجتك لإرضاء

نفسي جسديا فقد كنتي بنسبه لي
زوجة للمتعة فقط.. لا أكثر جسد،،، 
جميل أمارس عليه الرغبة المكبوتة 

داخلي.. لكنك كنتي أرقة من كل سوء فعلته بك كنتي شامخة مثل الجبال لم تنتحي ولم ترضخي لطغياني... هذا زاد في تعلقي بك،،، 

لكن غروري منعني من الاعتراف بذالك.... رهوان لا عليك مر ونقضى كل ذلك نحن اليوم في بداية جديدة.... ولا تعد للماضي فقد مضى... أمسك يدها كمال بقوة ضمها لصدره وهو يقول قلبي وكل دقاته تقول لك أحبك أحبك أحبك... رهوان تحمر خجلا... ههه.. 

كمال وجمالك وجهك وبراءة ملامحك.. هذه تجعلني أصبح مجنون تفقدني توازني... تشعلني.. 

رهوان لااا ليس هذا أعرفك حينما
تشتعل أنت تتحول لبركان وهذا لا

أحبه فيك... ثما تبتسم بخجل ودلع بصراحه ليس سئ كل هذا لكنك تصبح مثل..... أسد جائع وأنا غزالة  ضعيفة..... كمال أممممم

يغزالة هل تسمحين لي بأخذ قضمة منك عضها من يدها مداعب
لها رهوان أيييي لا تعض أنت تدغدغني.... وهو مستمر في العض
اممم أممممم شهية هذه الغزالة.... 

رهوان أييي ههههههه أيييي ههههه

توقف توقف هههههه هذا يدغدغ لا

هههههههههههه

مدعبات بريئة  بين زوجين فرقتهم الختلفات الطبقية وجمع بينهما الحب... ولكن؟؟؟ 

تجلس بقيت العائلة على طاولة الإفطار... حورية الحمد آلله بعد أيام سيجلش معنا كمال... حسين. إن شاءلله.. اليوم يجري الفحصات

وبعدها نرى... تلوك سهيلة قطعة كروسون في فمها وهي تتحدث وهل زوجته ستبقى هنا أعني؛؛؛؛؛؛ زوجتين في بيت واحد ليس من.. السهل التوفيق بينهما.. تفهمونني لا

حورية وهي تحاول كبت غضبها هاه وهل أنتي زوجته؟ سهيلة ههه

وهل طلقني مثلا... حسين ليس هذا وقتكما. حورية ترد على زوجها لقد حاولت قتله أم نست ها

حسبن حدث ماحدث لن نعود للماضي.... سهيلة.. كان حادث وليس متعمد كم مرة عليا تبرير ذلك حتى تقتنعي... حورية لن أفعل وجودك قربه يشعرني بخوف 
دائم.... افضل بقائك بعيدة عنه يكون أحسن..... 

سهيلة الأن أصبحت المنبوذة وتلك

التي جائت:::: من الشارع باتت!!!!!! المقربة...حورية تلك التي؛؛؛؛؛؛؛ تحتقرينها بينت على أصل طيب؛؛؛ 

وخلق رفيع؛؛؛؛ تحملت كل العذاب وكل مافعلنا بها لم تحقد ولم تضمر شرا لأحد.. والله لقد" جعلتني أخجل من نفسي عما فعلته بها، وكما يقول::: المثل الأصيل أصيل ولو نام؛؛؛ فوق الحصير... وهى!!!! أصيلة.......
سارة تبتسم وتشعر بلفخر، لما تسمعه عن أمها.... حسين الحمدلله 
الله يديم النعمة... وقام وهو...ينظر لنوفل رافق زوجت أخيك وأخيك، 
اللمستشفى، وكن سنده وسندها.....

حورية،، لما هو نحن::: نذهب معه وجمال طبيب هناك، حسين يرمقها
بنظرة حادة صمتت وهى تعرف تلك النظرة جيدأ..... تتجهز رهوان،، 

لذهاب وأياه اللمستشفي، رهوان لقد حان الوقت هى كمال يوووه، 

لا أحب المستشفيات... رهوان ولا، 

أنا لكنه أمر محتم يومان فقط وتعود للبيت.. كمال لا افهم لما عليا
المكوث هناك كنت أذهب أجري الفحوصات وأعود.. لما يتم حجزي

هناك.... رهوان ياااحبيبي لقد مررت بوضع صحي...حرج كدة تموت أصابتك كانت خطيرة وفقدت......

حواسك تقريبا كلها.... كمال فقدان 
الحواس كلها غير حاسة القلب لقد كان قلبي يشعر، بك بقربك مني... 
كنت اشعر ب أنفاسك تلفح وجهي،

وكم كانت رائحتك عطرة وكم كنت اشتهي قربك وكنت أتوق لضمك لصدري بقوة حتى تخترقيه
رهوان كمال....أنا أنا...كمال قوليها،،
لا تترددي...أنني أشعر بها فقط.قوليها أنني أراها في عيونك.أسمعها في نضبات قلبك فقط قوليها....رهوان أنا جاهزة لذهاب معك....هي كمال ههه حسنا

حبي سأنتظر أنا أستحق تعذيبك لي...رهوان أهيه...يدق الباب رهوان نعم جمال أنتم جاهزان رهوان أكيد..ادخل يدخل جمال وخلفه نوفل....جمال يقترب من والده صباح الخير بروف...كمال صباح النور دكتور.....جمال دكتور،،

أنا جمال... كمال يرد بروف.....أنا والدك...جمال حسنا واحدة بواحدة 

كمال نعم جمال هههههه كمال هههه

نوفل هى ليس لدينا وقت،نضيعه..

بسخفات...كمال يهمس لأبنه هاذا مادخله لما هو هنا...جمال جدي طلب منه مرافقتك للعيادة..كمال ولما لا أحب وجوده....جمال تحمله

من أجل جدي....كمال حسنا...رهوان هى بنا.... غادرو متوجهين نحو المستشفى...بينما سهيلة جلست تتناول قهوتها وتخطط لنيل من،،رهوان وكمال معا....تفكر وتفكر ثما تبتسم بخبث

وهى تقول هكذا نعم هكذا أقضي عليهما معا ههههه هههههههه ههههه
كما أنا ذكية؟؟؟؟

في المستشفى يعطون جناح خاص لكمال وزوجته يستقران فيه يدخل عليهم الدكتور فاروق.صباح الخير يردان صباح النور فاروق كيف حالك اليوم موجه كلامه لكمال كمال الحمدلله

بخير فاروق الحمدلله اية عوارض
هل شعرت بشيء ما؟ الم تشنج.::::

كمال لا لا شيء نمت بشكل جيد وأنالا اشعر بأي إنزعاج....فاروق شيء جميل بعد الفحص نتأكد أكثر...كمال حسنا...فاروق غيري له

ثيابه وسيأتون الممرضات.لصتحابه بعد قليل لأجراء بعض الفحوصات..رهوان حاضر دكتور ثواني ويكون جاهز،،

الدكتور محظوظ أنت بهاذه الزوجة،،،عتني بها جيدأ...كمال يرفع عينيه وينظر بحنان نحوها ويقول وهو يبتسم نعم محظوظ،،
جدأ أنا،بهاذه  الحورية  الجميلة  بل هذه الغزالة...أود أن أفترسها ،،رهوان بخجل  لا تقل هذا...كمال لا أقول ماذا...تعنين.الافتراس...رهوان أووووووف.....كمال ههههههه فاروق لا تخجلها....كمال حاضر...

في مكان أخر...دكتورة..نهال لقد وصل التقرير الذي طلبتيه...ترد وهى تخلع النظارات وتضعهم جانب...هاتيه لنرى النتيجة....الممرضة أستغرب منك في أمر نهال وهو....الممرضة تخلعين النظارات عند القراءه وهذا

ليس طبيعي....نهال وما طبيعي إذا
الممرضة أن تلبسيهم عند القراءه.لا

العكس نهال هذا لو كنت عمياء وأنا لستو كذلك...الممرضة لم أقصد شيء والله أعتذر،على تطفلي...نهال لا تعتذري لم تقترفي

أي ذنب أسمعي أنا أضع لنظارات بسبب الحساسية..وليس بسبب نقس في النظر....ولا أحب عند.القراءة ستخدامهم...المهم لنرى التقرير...تتفحصه بعناية وهتمام ثما ترفع بصرها عنه وهو تقول سيكون هذا مفاجئة كبيرة العائلة..؟؟؟
أية عائلة تقصد ومن تكون نهال هذه كل هذا وأكثر في الفصل القادم إن شاءلله

ملكة الدراما وتشويق زهرة الهضاب محمد🌺

تعليقات

التنقل السريع