القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية زوجة للمتعة فقط الفصل الثالث من الجزء الثاني بقلم زهرة الهضاب محمد في موسوعة القصص والروايات


زوجة للمتعة فقط 

الفصل الثالث من الجزء الثاني 

 ✍️✍️✍️✍️✍️


تتسع حقدت عينيها وهو ترى كمال


مباشرة ينظر نحوها وقد بدو عليه


الغضب..... بل الشرر يتطاير، من عينيه هو لا.... يستطيع الكلام لكنه يسمع ويفهم.... كل شيء.. يحدث حوله.... رهوان... كيف خرجت إلى 


هنا؟... نوفل نسيتي مقعده متحرك 


رهوان..... نعم!!! لكنه ليس؟ معتاد الخروج به من المنزل... هناك درج

لو نزلق..... عليه قد يقع وتحدث كارثة نوفل لا تقلقي عليه هو قوي


رغم عجزه... يبدو غاضب لا رهوان أهااا ربما سمعك... نوفل وليكن ليس عندي شيء  أخفيه الكل يدرك... مدى حبي لك... رهوان أوووف عدة لهاذا الكلام لا


تتحدث  هكذا.. وبلأخص أمامه زوجي  هو لا تنسى... نوفل زوجك


الذي، كادا يتسبب في قتلك لا ••لم يفعل:: هذا... بكل برود بل وتركك تنزفين!! وجاء جلس بيننا وكأنه لم


يفعل شيء  .... رهوان حدث ماحدث هذا كله مضى وتولا نحن الأن في الحاضر... تقوم وهي تبتسم في وجه كمال.... حبيبي هل تريد شيء... ينظر إليها بنظرة 


عتب وقد تكون نظرة غضب..يحرك مقعده وينطلق عائد


لداخل المنزل... تتمزق رهوان من الداخل هى ترثي لحاله ولما وصل


أليه تدمع عينها وتقول أااااه على القدر... والزمن الذي  حول الأسد


لحمل وديع نوفل ههههههه من هو الحمل أخي لا والله.. كمال.. لم يكن... أسد بل كان ضبع نهاش... والان..... هو ليس... حمل بل ثعلب خبيث..... لكنه مقيد لذلك الكرسي 


ولو... ستطاع... القيام منه سيعود.. لفعل بك مكان يفعله من قبل رهوان.... هاه وهل يمكنه تلبيت حاجته اليومية.... حتى هو عاجز!! 


نوفل  هل تشفقين عليه ام هذا حب؟  رهوان لا هذا؟  ولا ذاك. هذا واجب؟ واجبي نحوه.... وقد 


كان فيوم زوجي ومزال والأن أنا حامل منه وهذا وحده كافي لكي..


أخدمه لاخر العمر 


نوفل وأنا تتركينتي للعذاب؟ حرام 


تفنين عمرك من أجل من كان سبب عذابك.... رهوان قلت لك من قبل وأقولها لك الأن طريقك وطريقي مختلفان... لا يلتقيان ولن


يلتقو... حاول نسيان...هذا الحب المستحيل... وقامت غادرت تاكرتن


أباه يتجرع ألمه وحده... تدخل لتجد سهيلة تشتاطيت غبضا لا لا 


لن تتزوجها على جثتي ياجمال.. لا

وألف لا لن تتزوج أبنت الساقطة 


جمال.... أمي... حترمي من ستكون حماتي. وأم زوجتي وجدة أحفادك. سهيلة  هل تتحداني الأن؟.... جمال... لا ليس تحدي ••لك أمي::: خترت زوجتي المستقبلية... وهذا حق''''من...... حقوقي::: سهيلة  تنظر لتجد رهوان  واقفا  هناك قرب المنضدة 


تصرخ فيها::: تتنسطين علينا تستمتيعين بنصرك الأن كيف كيف ستطاعت الساقطه بنتك النيل من


إبني  الدكتور  المثقف.... رهوان من ماذا  لا تدرك بعد أنها وسارة المقصودتتان... بكل ذلك؟  الحوار؛؛ 


وبكل تلك الشتائم التي سيقت قبل


قليل... سهيلة  أنتي سرقتي زوجي


دمرتي حياتي.... والأن دول على بنتك تأخذ أبني لا والله لا لن يحدث.... رهوان من يأخذ من.. لا؟ 


أفهم... قصدك جمال لا تستمعي لها


أمي تهذي... سهيلة  نعم أهذي الأن


أنا مجنونة  وأهذي.... سمعيني جيدأ ووصلي كلامي  هذا لبنتك إبني خط أحمر  أقسم بالله  لو فقط  لو حاولت الأقتراب، منه لا تلوموني على  ردة فعلي.... فهمتي؟ 


وتغادر... رهوان تتسأل ماذا حدث جمال يتردد ثما يقول  أنا مغرم بسارة وأرديها زوجة.... رهوان ماذا 


منذ، متى؟  هل تتوعدان هل هل؟


جمال لا والله ليس كما تعتقدين لم


اصارحها بعد فقط  كنت أتحدث معها وجأت امي ورأتني منسجم  مع سارة  واحدث ما ترينه... رهوان ها منسجمان. أنت وهي!!!! 


أنظر أنا  لا أرى فيك  عيب على العكس  أنت مثال لشاب الخلوق!!! 


لكنك إبن زوجي وأخ إبنتي وليس

من الحكمة  أن تتعلق بك سارة ولا


أن تتعلق أنت بها حتى لا تفسدون


الرابط  الودي  الذي ربط بدم تفهمني... لقد كدت ووالد على الهلااك لولا قدر قادر  لما عشنا حتى اليوم... ولما عاشت أختك التي لا ذنب لها في كل شيء  حدث ويحدث... جمال تعنين أنها؟ 


فتاة  ... ونظر لبطن رهوان الذي بدا تبرز... رهوان.... نعم لقد قمت برؤية. جنس الجنين وكانت بنت...

جمال  سيكون عندنا أخت صغيرة.


قريبا هذا رائع 🤩 جدأ رهوان وهل وقته نحن نتحدث في شيء 

وأنت تتحدث  في أمر ثاني؟ جمال لا تهتمي لما قالته أمي  سارة تحت حمايتي... ولن يمسها سوء... حسنا سلام... رهوان أنت هاي ياولد... لكنه لم يلتفت... رهوان تتوجه نحو غرفة  سارة تدق... تفزع  سارة ترد بتردد من!!! 


رهوان انا.... سارة ادخلي.. تدخ،، 


تجلس منحنية على  الوسادة  تتدعي القراءة  في كتاب ليس حتى مفتوح... رهوان ماذا  تفعلين 


ساره كما ترين أقرأ  ... رهوان حقا


ساره نعم ترينني... لا رهوان تقرأين:::في كتاب ام في عنوانه.... سارة  ماذا  ....الكتاب..مغلق؟ لم...

لم تلاحظي هذا حتى...سارة.تتوتر


زيادة لقد لقد كنت..رهوان مقاطعه


ملذي حدث تحت...سارة أمي لم افعل شيء والله كنت أتحدث معه


فقط وفجئة قترب وووو رهوان.و

سارة قبلني....رهوان هل سمعتك أم....سارة تقوم وترتمي في أحضان والدتها تبكي أحبه نعم لقد


أحبتته.. منذ رؤية له في أول مرة

لكنني كتمت مشاعري هذه على الكل حتى على نفسي...لكنه بما فعله...جعلها تتفجر،.،،،رهوان يارب


عفوك...تدرين من هو أبن من أمه حيا لن.. تتركما في سلام لقد كانت تتوعد... وتهدد..وهي قادره على.... الأذية...كما تعلمين....ليس مناسب..

لك... أن تقتربي من عش الدبابير 


ستلسعين دون شك...سارة تعود للخلف وتحدق في أمها وترد حقا!


الأن ياتو عش دبابير الم يكونو قبل هذا كذلك....أم حلال عليك حرام عليا....رهوان بصدمة هل جننتي تنسين انني أمك كيف تقولين هذا لي.....سارة ليس جنون


هذه حقيقة لي الحق في ختياراتي كما كان لك الحق في ذلك...رهوان لم يكن ختيار كنت مجبرة...عليه تعرفين...ساره بستهزاء.....مجبرة ههههه لا أمي لقد كنتي تتوقين لذلك...ولما لا الأستاذ كمال....ليس فيه عيب واحد بل هو مرغوب ومرموق ولم


تكونين تحلمين أن تتحدثي معه وليس الزواج منه....لقد حقق لك..بزواجه بك حلم كان صعب المنال....هنيئ لك....الفوز به لكن لا 


تحرميني..من حلمي::: رهوان لا تكاد تستوعب ماتسمعه...لتو..ترد::


حلم هذا كابوس كاد يودي بي لتهلكة ولزال...تعرفين انني مزلت هنا بسبب حملي ومرضه هو ولولا


هذا كنت...سارة مقاطعه كنتي تزوجتي الدكتور النوفل صح بصراحه أمي حظك يفلق الصخور


من دكتور جامعي إلى طبيب قلب


أنتي فوق الحظ بكثير...رهوان سارة هل انتي واعية لما تقولينه الان لي...سارة جمال شاب وسيم

طالب طب ممتميز غني لن أجد افضل منه


رهوان امه لن تترككي تأخذينه لا

تتوهمي....سارة تركتكي تأخذين زوجها...لن تتركلي ولدها....رهوان


لقد لعبو في عقلك نعم لقد تغيرتي


سارة ليس هذا أنا فقط اود العيش


كما تعيش الناس في بيت فخم عندي ملابس جميلة أركب سيارة


خاصة بدل ركوب الباص هذا حقي


البحث عن العيش بكرامة...رهوان.


هاه كرامة في بيت الذل تحلمين؟؟


دعيني أحلم...هل الحلم ممنوع هنا


رهوان بحزن الحلم هنا كوابيس قالتها وغادرت الغرفةتجر قدميها..


جر توجهت لغرفة نومها لتجد كمال جالس على حاله منذ دخوله


من الخارج....هل تود شيء نظر نحوها ورفع عينيه لسقف حتى يخفي دموعه...رأته هل تبكي هاااا


مابك هل هناك شيء يؤلمك لكته

لتفت للجهة الثانية مبعد وجهه عنها....رهوان تركع على ركبتيها تتوجع من.. دموعه تحترق من الداخل....كمال هل تغار من عليا من أخيك....دفعها بيده...فهمت أنت تغار تغار ههههه تغار صح؟لا


كمال نننعم...نطق واخيرة رهوان


هل هل يتبع


تكملة الروايه من هنا هنا هنا هنا 
 

تعليقات

التنقل السريع