القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية زوجة للمتعة الفصل 11 من الجزء الثاني بقلم زهرة الهضاب في موسوعة القصص والروايات كامله


زوجة للمتعة الفصل 11

 من الجزء الثاني

 نهال أستغرب كيف خلع لك ثيابك،

 دون أن تشعري به وهو يفعل،،، وهوان لم يفعل بنفسه أنا فعلت هذا.... نهال،، ماذا؟ قلت.. وهوان لا تفهمي الأمر خطأ لقد خلعت ثيابي حينما كنت مع زوجي، ونمت هكذا،،، نهال حسنا فهمت وهوان ستغلو خروج كمال من الغرفة وندس نوفل مكانه لكن كيف عرف أنه خرج وكيف خططوا لكل هذه القذارة... نهال سنعرف عندي خطة لكشف الأمر فقط تحتاج وقت حتى أتعرف على البيت جيدا وكل خباياه وبعدها سترين كيف أجعل كل واحد منهم يدفع ثمن ما اقترفته يداه.... وهوان،

 هذه العائلة لها ماضي مشين وحاضر لا يشرف ومستقبل مظلم لذا بعد أن تظهر براءتي سوف أخذ

 ابنتي وأرحل نهال وهل سيسمحون لك برحيل بسهولة طالما عارفو بك كا زوجة لكمال لن يتركزكي ترحلين لأنهم هكذا يفضلون أن يدعو جميع من حمل أسمهم... تحت الإقامة الجبرية،،

 وهوان ليس هذه المرة أنا لن أبقى هنا فبيت كله حقد وغل لن أربي طفلتي بينهم... نهال أنت حامل من كمال وهو لن يتخلى عنك ولا عنها.. كمال عنيد مثل والده... وهوان كيف تعرفينهم ولم تعيشي

 معهم... نهال يقول المثل كي تتلافى ضربات العدو المباغتة أبقى قريبة منه.... وهكذا فعلت كنت مراقبة... لهم وأعرف عنهم كل شيء... وهوان لديكي أحد هنا..

 صح.. نهال تبتسم... المهم أنا معي،،

 لن أترك حسين يظلمك كما فعل مع

 أمي.. وهوان الله يرحمها.. نهال ويرحم أمواتكم... في المستشفى...

 يخرج الطبيب حسين ها كيف حاله.. الطبيب نزيف حاد بسبب الضربة التي تلقاها على رأسه لكن. الحمد لله توقف الآن وهو بخير لكن ربما تكون هناك أعراض... بعد

 أن يستيقظ مثل الارتجاج والصداع أعراض نمطية بعد هكذا ضربة... حسين لكن سيكون بخير،

 الطبيب إن شاء لله عن أذنكم حسين تفضل وشكرا لك.. الدكتور. العفو سيادة الروف

 جمال الحمد لله لقد نجى.. حسين نعم الحمد لله أبقى أنت هنا وأنا سأعود للبيت هناك ما يجب فعله،،،

 جمال جدي لا تتسرع لبد من وجود عذر، أو سبب ما السيدة وهوان ليست ساقطة حسين سنرى هذا سنرى... جمال بقلق سارة منهارة... حسين كلنا كذلك كلنا

 في المنزل تجلس سارة منهارة تبكي لا تجد مبرر ولا عذر للذي فعلته والدتها،،، كانت لا تكاد تصدق تتصل ب أقرب صديقة لها عفاف.... سارة ألو عفاف نعم يا سوسو.... كيف حالك عزيزتي سارة تنهار باكية لست بخير أنا أمووث

 عفاف خير ماذا حدث سارة أمي عفاف مآبها خالة رهوان،

 قولي مريضة ها سارة ليتها ماتت

 عفاف بصدمة ماذا تقولين جنتي،

 سارة لقد دمرت حلمي في ومستقبلي كله زواجي من جمال بات مستحيل... عفاف كيف.... سارة لقد؟؟؟؟؟

 في المطبخ تجلس الخدمات شيماء هذا البيت بات جحيم ليتني أجد عمل آخر كنت تركته نورة محقة كل يوم مصيبة جديدة.... مريم بنات ألم أحذركم من التدخل في شأن السادة هذه ليس من مهامكم... النقد والتلصص

 وقول الترهات... نحن هنا للعمل لا،

 لإبداء الآراء فيما يخص الشؤون خاصة للعائلة،،، شيماء لكنهم يظلمون وهوان.. مريم الله سيظهر

 الحق لا تخافي.... نورة ظلم كيف كانت نائمة معه في فراش واحد..

 شيماء لا أعرف كيف حدث هذا لكنها بريئة أنا واثقة السيدة وهوان

 لا تفعل هكذا أمور مشينة.. ثم هي تحب الأستاذ كمال نورة والدكتور

 نوفل يحبها هذا ليس خفي على أحد..... 


شيماء كنت هناك لاحظت شيء غريب لقد كانت سهيلة... سهيلة كنت ماذا؟  ها شيماء بخوف لااااا


سهيلة التي دخلت عليهم المطبخ دون أن يشعرو حتى بذلك أنتنا هنا خدمات لا محققات؟ 

والله ووالله لو سمعت أن واحدة منكم تدخلت أو فتحت هذا  الموضوع  ستكون خارج  هذا البيت فهمتم... نورة حاضر أنا ليس 


لي دخل ولم اتحدث فيه حتى سألي مريم... سهيله وأنتي تقصد شيماء... والدتك المريضة ستعرف؟ 


أنك فتاة  غير  مسؤولة وتتدخلين

في ما لا يعنيك... وهذا لن يسعدها صح شيماء  لا ارجوكي إلا امي لا تقحميها في الأمر سهيلة إغلقي فمك إذا ولا تتدخلي فيما لا يخصك.... شيماء  حسنا أنا أصل لا


أعرف شيئا... سهيلة  هكذا؟  هو الأمر واضح......  لكما 

حورية....... تجلس مع كمال الذي ستعاد قوته وذهب التشنج عنه..كمال سأفتله لو نجى هذه المرة... سأقتله... خائن طمع في زوجتي ستباح عرضي  الموت قليل فيه.... حورية وماذا... تتوقع من واحد مثله حقير مثل أمه كمال


لكن لكن هى كيف فعلت هذا كيف، 


حورية،  هى من الشارع نسيت ليست من عائلة محترمة وليس لها 


أصل طيب ليست من مستوى كمال حسين لقد قبلت زواجك بها، 


فقط كي تتمتع لوقت بها وبعدها تتركها لكنها كانت ذكية  ستطاعت، 


لعب دور البريئة وندست بيننا وحملها ذاك جعلها تتحكم في والدك... لكن الأن ليس لها مكان بيننا طلقها ورميها خارج  البيت مع بنتها تلك التي خدعت جمال وجعلته يفكر في الزواج منها البنت مثل أمها عائلة حقيرة كمال أطلقها لتتزوج ذلك الكلب الحقير لا مستحيل...... حورية  وهل تبقيها على ذمتك بعدما فعلته كمال نعم ستبقى زوجتي لن تتحرر مني إلا بلموت.. وقام من الفراش وهو تبدو عليه ملامح الغضب... حوريه بماذا تفكر كمال الأنتقام منها ومنه؟ 


حسين يصل البيت يتوجه مباشرة لغرفة  رهوان يدق الباب ويدخل، 


رهوان تراه تقف ترتعب حسين أنتي كيف تفعلين هذا تقيمين علاقة  من نوفل أخو كمال تدميرين عائلة أنتي ساقطة بحق،، 


رهوان لم أفعل شيئا  نهال لا تتهمها دون دليل ألم تحرم من أخطاء الماضي... حسين دليل الم ترينه بنفسك  عارية نائمه في حضنه هل هناك دليل مادّي اقوة من هذا؟ 


نهال ليس كل منراه  هو كل الحقيقة  هناك جانب خفي دائماً،،، 


حسين قولي ماعندك هل هناك شيء لا نعرفه كيف دخل نوفل الغرفة ونام معك رهوان لا أعرف


لكنه لبس كما تضنه   حسين حتى تجدي دليلك المزعوم ستبقين متهمة محتزة ممنوع عليك الخروج من الغرفة كمال قد يقتلك


لو رائاكي رهوان أنا أنا وتقع مغمى عليها نهال تسرع نحوها تتحسس نبضها وتقول  هى تفقد الجنين،،، 


حسين يكون أفصل نهال ماذا تقول ستدعي الأسعاف حسين لا 


قلت سيكون أفضل موت الطفلة،،، 

هكذا نتخلص منها نهال أنت وحش لا إنسان حسبن هههه ههههه كمال يدخل عليه يقول ماذا


بحدث هنا نهال زوجتك تخصر الطفلة كمال ماااذا يتبع

 البارت 12من هنا هنا 

تعليقات

التنقل السريع