القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

♡ وصفة لإزالة الشعر نهائيا من اول مرة ♡♥️ ♥️♡ أول وصفة سأخبركم بها اليوم هي وصفة هندية تستخدمها العروس قبل الزواج للحصول على وجه خالي من الشعر تماما تستطيع ازالة شعر الوجه نهائيا من اول مرة بكل سهولة



♥️♡ وصفة لإزالة الشعر نهائيا من اول مرة ♡♥️


♥️♡ أول وصفة سأخبركم بها اليوم هي وصفة هندية تستخدمها العروس قبل الزواج للحصول على وجه خالي من الشعر تماما


تستطيع ازالة شعر الوجه نهائيا من اول مرة بكل سهولة.


■ وصفة الكركم وماء الورد :


● يساعد الكركم على ازالة الشعر و منع نموه لفترة كبيرة و تفتيح المناطق الداكنة فى الجسم من خلال ازالة اللون الأسمر بسهولة، و يساعد ماء الورد على تفتيح البشرة و نضارتها، وايضا يُستخدم في علاج الحبوب بعد ازالة الشعر من الوجه، لذلك تعتبر وصفة الكركم و ماء الورد وصفة متكاملة لازالة الشعر بصورة نهائية.


■ المكونات :


1 ملعقة كركم.


1.5 ملعقة ماء ورد.


● الطريقة :


ضعي ماء الورد فوق الكركم و قلبيهما جيدا حتى يصبح الكركم على شكل عجينة طرية.أغسلي وجهك بالماء الفاتر جيدا.خذي هذه العجينة و ضعيها على وجهك بصورة دائرية واتركيها من 15 الى 30 دقيقة على وجهك.بعد المدة السابقة ستلاحظين أن الكركم أصبح خشن على الوجه، فى هذه اللحظة لا تغسليه بالماء و لكن حاولي دهن وجهك به جيدا. بصورة دائرية، و هذه الحركة تساعد على ازالة الشعر و تساقطه من الوجه بسهولة تامة و أيضا تزيد معدل الدورة الدموية، مما يساعد على نضارة وتفتيح أكثر للبشرة.


⚠️ ملاحظة :


لا تحاولي زيادة نسبة الكركم او نسبة ماء الورد فى الوصفة من اجل الحصول على نتائج أسرع، فعلى الرغم من أنها تعتبر افضل طريقة لازالة شعر الوجه تماما، و تعتبر الأسهل على الاطلاق، لكن لا يجب استخدامها بشكل مبالغ فيه. و لا تقلقي فهي غير مضرة للبشرة أبدا، حيث أن للكركم فوائد عديدة للوجه، و ماء الورد كذلك، فتخيلي اذا اضفناهم معا !.


♥️♡ لمزيد من الوصفات الهامة والمفيدة للبشرة والجسم علقوا ب 5 ملصقات  ...

تعليقات

التنقل السريع