القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية لا تخبري زوجتي نهاية أخرى للأحداث من الكاتبه جوري محمد وليست من مونت كارلو في موسوعة القصص والروايات جميع الفصول كامله وحصريه


رواية لا تخبري زوجتي نهاية أخرى للأحداث من الكاتبه جوري محمد وليست من مونت كارلو في موسوعة القصص والروايات جميع الفصول كامله وحصريه 






رواية لا تخبري زوجتي نهاية أخرى للأحداث من الكاتبه جوري محمد وليست من مونت كارلو في موسوعة القصص والروايات جميع الفصول كامله وحصريه 



جورى محمد


تعديل كنت اتمنى لا تخبري زوجتي 


استيقظت زهراء من غفواتها على صوت تالا وهي تطلب منها ان تنهض لكي ينزلو من الطائره 


زهره وبدات تستوعب  انها كانت تحلم نعم كل ما مرت به من احداث حلم هي ما زالت في المطار وبدات تكرر انها لن تستسلم اكثر من ذلك فهي حياتها التي سوف تتدمر اذا تركت ادم ونهضت مع تالا وذهبت مسرعه هي وهي الى صاله الانتظار على امل ان تجد ادم منتظرها


 تالا:    ما بك زهراء لماذا اشعر انك ليس على طبيعتك 


زهره:    زهراء لا يوجد شيء ولكن اشعر برغبتي للوصول الى القصر مسرعه 

تالا ::وانا ايضا اكيد ادم


لم يكن ادم فى استقبالهم فى المطار، اندهشت تلا، بينما أحست زهره ببعض الراحه


فى السياره استلقت زهره فى مقعدها، اغمضت عينيها، تمنت ان يكون كل ذلك مجرد حلم

لكن المنزل لاح وخرج ادم لاستقبالهم بابتسامه مقتضبه، يحمل باقة ورد وعلبه مزركشه


حملق بزهره اولا

قبل أن يولى كل اهتمامه بتلا


منحها باقة الورد، ثم انحنى على ركبته وفتح العلبه أمام تلا

انصدمت زهره، شعرت باغمائه مفاجأه وشيكه وركضت نحو المنزل

تقيأت فى الحمام، أخرجت كل ما فى معدتها، راحت تسعل حتى شعرت انها ستتقيء أحشائها فى الحوض


بعد أن مرت النوبه الفجائيه ، غسلت زهره وجهها وخرجت من الحمام لتصتدم بأدم ويده تحوط خصر تلا دالفين لداخل المنزل


انت بخير سألتها تلا؟


حملقت زهره فى خاتم الخطوبه ثم قالت بصعوبه انا بخير

شعرت ببعض التوعك فقط


انت مريضه؟

لا انا بخير ولكن اريد ان اعترف امامكم اني احب ادم اعذروني لن اقدر ان استمر هنا ساذهب الان 


تالا ::توقفي زهره اريد ان اسمع حديثك  مره اخرى


 زهره ::وبنظره غاضبه انا قلت اني احب ادم ولن استطيع الاستمرار معكم فانا اموت وانا اراه بجانبك 


وهنا نظر تالا وادم الى بعضهم وبدؤوا يضحكون


 ادم:: اخيرا زهره


 زهره::: لا افهم ماذا تقول وماذا تقصد ادم اخيرا اعترفت بحبك لي بس للاسف انا لا احبك 


وهنا سمحت زهره لدموع عيناها بالنزول ولكن ادهم قام باحتضان وهو يقول لها انا اعشقك ولكن كنت اخشى الاعتراف بحبي برغم نظره الحب الذي اراها دائما في عينيك من رفضك لي ولكن الان انا اشعر بالسعاده لانك تبادلين الحب واعترفتي. 


وهنا نظرت زهره الى تالا التي ما زالت ترسم على وجهها ابتسامه 


تالا:::" كل ما حدث مجرد تمثيليه لكي نجعلك تطالبين بحقك في الحياه والعيش كانسانا طبيعيه نعم انا وادم لا يجمعنا غير الصداقه وسلوان اشتركت معنا في هذا لانها تعلم جيدا طبيعه علاقتي بادم ثم انسحبت في هدوء وتركت الحبيبين يتحدثان عن حبهما


قالت تلا، قبل ان اذهب ادم مصر ان يكون العرس بعد اسبوع، كانت وجنتيها زهره محمره من الخجل


مبارك لك، يا زهره فانت تستحقين حب ادم لك


زهره: ستساعدينى أليس كذلك؟


بالطبع، سأكون إلى جانبك فى كل خطوه زهره وتردد صدى الصوت فى ذهنها إلى ما لا نهاية 


ممتنه لك،. قالت زهره وهى تحتضنها، 


فى الايام الاحقه ضج المنزل بالفوضى، سولين، طفلها، الكثير من الخدم، الصخب والصراخ


رافقت زهره تلا لحجز فستان العرس، ومدحت إختيارها وعددت مفاتن الفستان الأبيض ، كان عليها ذلك..............


وزهره وادم يشعرون بالسعاده ولا يجعلون لحظه تمر الا وهم بجوار بعضهما لا يفترقان الا عند الذهاب الى النوم حتى اتى يوم الخميس


وتم اعلان زهره وادم زوجان وهنا بدات اول خطوات ظاهره وادم ايضا الى بدايه حياه سعيده وبعد توديع الاخرين ذهبوا لقضاء شهر عسل وبعد مرور تسعه اشهر نسمع صوت زهراء وهي تطلب من ادم ان يصحوا من غفوته مسرعا لكي يذهبان الى الطبيب لانها تضع مولودها 


وبعد وصولهم الى المشفى وضعت زهره مولودها الاول وطلبت من ادم ان يقوموا بالتسميه الفتاه بلقاء وفق ادم مسرعا على الاسم ولكن اكد لها ان المولود القادم سوف يقوم هو بتسميته وبين ضحكاتهم 


و مرور الايام وزهره لا تقوم بالتضييع الوقت فوضعت مولودها الثاني وهنا ضحك ادم وهو يحمل مولوده الثاني ويقول ل زهره الا تتوقفين ارنبتي عن الانجاب حتى لو فتره قصيره


وهنا ضحكه زهره وهي تبتسم وتحضن مولودها ساتوقف بعد المولود الخامس وبين ضحكاتهم ومرور السنين ها هي زهره تجلس في الحديقه هي وادم ويلعبون حولهم اطفالهم الخمسه


(اولا هذه الروايه لست لي ولكني مثلكم كنت اتمنى ان تكون النهايه سعيده ولكن انا اضفت هذا التعديل هنا على مكان نشري فقط فاني لا امتلك الروايه فهي ل الكاتب الكبير مونت  كارلو 

انضم لجروب التليجرام ( هينزل فيه الرواية كاملة )اضغط هنا 


مجمع الروايات الكامله والحصريه  اضغط هناااااااا 

تابعى صفحتنا على الفيسبوك عشان تبقى اول واحدة تقرأ البارت اول ما ينزل
صفحتنا على الفيسبوك اضغط هناااااااا 

حلقه خاصه عن زهرة اضغط هناااااااا 

تعليقات

التنقل السريع