رواية هيام آرام البارت العاشر والاخير بقلم Hanane La Tendresse في موسوعة القصص والروايات جميع الفصول كامله وحصريه
عند ميلا كانت في المخزن و دخل آرام
آرام : يا حلوة مستعدة للخروج من الحياة الدنيا.
arrivederci bella
الترجمه: (إلى اللقاء يا جميلة ).
هنا كان آرام عيونه حمر كأنها دم و ابتسامه على ثغره و بدأ.
آرام: النار اين انت؟
النار : انا هنا!
آرام : اعملي عملك معها اريد ان يتسلى الجميع بتوفيق 😊
بدأت النار تذهب نحو ميلا ببطء شديد بدأت تذهب الى رجلها الأيمن، تزامنا مع يدها اليسرى و اصبحت تاكلها تحرقها أصبحت تمشي النار من رجلها نحو الأعلى، و من يدها نحو الأعلى كذلك ؛و ميلا تصرخ عيونها تمتلأ بدموع حمر ليست شفافة و تصرخ.
ميلا : يااااااا رب ارحمني سامحني يا رب العرش العظيم ارحمني يا قوووم ساعدوني، ولكن كل صراخها بلا جدوى.
و بقت النار الزرقاء و البرتقالية تأكل جسدها أكلا عندما وصلت إلى شعرها كان طويلا جميلا ساحرا لكن ذهب، و انحرقت كلها أصبحت رمادا و ثم جاء ملك الموت و قبض روحها و خرجت روحها لتنتقل للرفيق الأعلى.
و كل هذا كان يمر بث مباشر عند حليمة ملكة النار فقد جن جنونها ،و كانت تريد ان تقتل آرام على فعله فوقعت على الأرض ،و بدأت في صراخ بجنون جنت.
حليمة : اععععععع ه ه هاعمل ايه ايييييه لي بيحصل قتلها، و هيقتل ملاك النار و يموت بعدها هذا بعد ما يخلي خلل في العالم هجن هجن هجن خلاااااااص ؛انتهييييت هموت
______________________________________________
بغموض :ما هذا الجنون!
:جنون؟ نعم انه الجنون انا مجنونة و احب اعشق الجنون العالم جميلة بالجنون أنه رائع مدهش رائع مبدع . لو كنت عاقلة بعقل في ،راسي لكنت شريرة و لا اريد ان اكون شريرة لذا احترت طريق الجنون قل أنني مجنونة.
فنعم انا مجنونة.
______________________________________________
عند ايهاب و لوتس
كان ايهاب يشاهد ذلك البث اللعين و لم يعلم أنها ورائه تلك الوردة لوتس.
كانت الدموع تنزل من عيونها، و حزينة من تلك من ذلك المنظر المقزز الحزين ومنهاره بشده.
حتى انتبه لها ايهاب ،و ذهب إليها و هي جريت لتدخل في أحضانه وتبكي وتشهقؤ فبدلها الحضن ويحاول أن يهديها.
ايهاب : خلاص يا وردتي انسي المشهد، ما تتذكري شيء انسي انا اسف خلاص اهدي مفيش حاجة هي خائنة و خدت جزاتها اهدي يا قلبي.
هدئت لوتس، و طلعت من حضنه.
لوتس : خلاص أنا منيحة الحمدالله الغدا جاهز يلا نتغدا.
و راجو ناحيت السفرة و قعدو.
ايهاب بمرح : امم الواضح انك بعد طلعاتك مع ملاك النار تعلمتي تطبخي اكلات تحفة.
ضحكت لوتس : هههههه اه والله ما هي كانت تحكي معايا فديو، و تقلي اعمل ايه و انا اعمل و طلعتلك التحفة دي من الملوخيه برز.
بدأوو اكل و ايهاب كان بياكل و يأكل لوتس بعد ما كملو،ومسك أيدها و باسها.
ايهاب :تسلم ايدك يا حبيبي الاكل تحفة بجد
لوتس : الله يسلمك يا قلبي.
____________________ عند ترانيم
كانت بتجهز الغدا و تفكر في حياتها مع أسر لي مش محارمها ولا مقدرها و لا معطيها أهمية و اي شيء تقوله يقوم يزعق حتى يضربها، و كمان خلاها تترك الدراسة في اخر سنة ليها، و ده من جهة و حملها من جهة تانية.
عيونها كانت غارقة بالدموع و التعب و الإرهاق وواضح عليها ،جهزت الغدا و راحت تنادي على أسر.
ترانيم: اسر الغدا جاهز.
أسر : انا جاي روحي انتي.
راحت ترانيم و قعدت على السفرة ،في انتظار أسر بعد شوي قعد أسر على السفرة و بدأ اكل.
ترانيم حكت بارتباك و خوف : ا أسر.
أسر: عايزة ايه؟
ترانيم: هو انا ممكن ارجع للجامعة!
قام أسر من مكانه، و مسكها من شعرها.
أسر : اياكي تجيبي اسم الجامعه تاني ،فهمتي ولا مشتاقة لسه صح كان اسمه ايه، ها.
ترانيم: خلاص بقا مش هحكي تاني، شعر"ي بوجعني ي أسر.
و صرخت بشده.
وقالت: ايييدك يا حيو"ان شعري.
أسر غضب غضب شديد و مسكها و ضر"بها قلم على وجهها ،و نز"ع الحزا"م و نزل فيها ضر"ب.
أسر : يا حيو*انة انا حيوا*ن يا زبا"لة يا بنت *****.*
ترانيم: كانت بتعيط بشدة ،و تصرخ و تتوجع والدموع تنزل من عيونها!
ترانيم بصراخ ودموع : خلاص انا اسفة، والله أسفة خلاص مش قادرة يا أسررررر حرام عليك خلاص مش قادرة اتحمل.
بعد عنها و طلع لغرفته ، وهو في قمه غضبه.
و هي قعدت تعيط، و بعد شوي قامت تاخد دش و ووقعت و أغمي عليها!
______________________عند خزامى و ياسر
كانت خزامى في حضن ياسر، و هو حاطط أيده على بطنها.
خزامى: ياسر انت عاوز بنت او ولد؟
ياسر : اي شيء من عند ربنا حلو يا حبيبتي.
خزامى : اممم و لو كان ولد نسميه ايه و لو بنت نسميها ايه؟
ياسر : لو ولد هيكون ريان أو هشام و لو بنت تكون هيام أو ريهام أو ابتهال ايه رايك
خزامى : البنت تكون ابتهال تمام و ولد هشام
ياسر : تمام يا قلب ياسر و دنيته و باسها
بعد يومين
هتان : آرام أنا عايزة نتجمع كلنا اخواتي و البنات و لوتس و ايهاب و حتى هند ايه رايك
آرام : فكرة حلوة هنعزمهم بكرا و نقضي اليوم سوا
هتان : تمام يا حبي بس ما قلتلي نسمي ابنا ايه
آرام حضنها جامد و قال : شمس الدين و ابتسم
هتان ابتسمت و قالت : اتفقنا
و مر اليوم ت جاء يوم العزومة و كان أسر و ياسر و آرام و ايهاب و خزامى و لوتس و ترانيم و هند و هتان كلهم قاعدين
و بيحكوا و يهزروا و عرفوا على حمل ترانيم و كمان حمل لوتس و خزامى و هي كانت تمثل السعادة و الفرح و أسر كان مش في مزاجه و يمثل كمان الفرح
كانت قعدة بتجنن و فيها جو عائلي و حلو (بحياة الإنسان مفيش احسن من العائلة في حياته .و مع القليل من الجنون طبعا )
اما عند الملكة كانت على المرجوحة في جنينة حتى وصلتها رساله خاصه على هاتفها كانت عبارة عن فديو و ترافقه رسالة نصية ( ايه يا ملكة النار حليمة شوفي العظمة دي شوفي ابنك ايهاب سعيد قد ايه و هتان سعيدة قد ايه معايا و كل سعيد بلاكي و بدونك انت لي تدمريني بسبب معشناش السعادة بلاكي نحن نعيش بسلام و امان بعدك عنا هو السلام
وحش النار (آرام ) )
حليمة (ملكة النار) كانت مصدومه و و زادت صدمتها عندما رأت الفديو الذي كان عبارة عن اليوم كله لارام و هتان و ضيوفهم و صدمت بحمل هتان و سمعت كل حديثهم تقريبا و رأت سعادتهم و بدأت الدموع تسقط من عيونها بلون برتقالي و ازرق و اصبحت عيونها حمراء بؤبؤها احمر كدم
ملكة النار حليمة بانهيار : يا ربي يا رحمن يا رحيم ايه المصيبة لاحنا فيها دي بيحصل ايـــــه الولد ده لازم يموت لا ما لازم يعيش ده مشكل في العالم لااااا
#يتبع
#هيام_ارام
#البارت 10
النهاية : #هيام_ارام
و خلف الطبيبة تلك الممرضة التي تحمل الرضيع الذي أصبح يتيم الام و لم يراها حتى أخذته منها خزامى و كانت لا تعرف أن تحزن عن اختها أو تفرح بتلك اللحمة الصغيرة الناتجة من اختها و اخو زوجها
خزامى بدموع : يا رب شو حلو احسان رائع انا لي هربيه لو سمحت يا أسر
لم يهتم أسر ابدا : زي ما انت عاوزة
ثم إعادته الممرضة كي تضعه في الحضانة فقد ولدى في الشعر الثامن
لكن بعد ذلك الموت بعد نهاية الترانيم و انتقالها إلى الرفيق الأعلى في المستشفى كان آرام واقعا على الأرض حزينا على اخته و صديقته و هتان تواسيه عليها و هي الدموع الزرقاء في عينيها تحاول كبتها كي لا يلاحظ انسان اختلافها عنهم و خزامى في حضن ياسر تبكي و تنوح على اختها و أسر واقفا يفكر في صاحبة الشعر الأحمر الطبيبة
بعد بضع الوقت بدأت إجراءات الرجوع لمصر لتدفن ترانيم بمسقط رأسها و انتشار الخبر في الصحافة و هذا شيء طبيعي فارام مشهور جدا و لا يعرفون وجهه بعد يوم من الإجراءات عاد الجميع إلى مصر حتى ايهاب و لوتس
في منزل آرام كان مليء بالناس التى جاءت لتعزية آرام
و كانت بعض النساء من بينهم عارضات الازياء مشهورات جدا و ممثلات و حتى نساء أعمال في مواسات خزامى في موت توأمها الحقيقي
كان الخبر مأساوي و تلك الترانيم كانت اسم على مسمى كانت تنشد بصوت عذب ترانيمات تصنعها بنفسها كانت تريد أن تعيد و تدرس الموسيقى لم احكي عليها بما فيه الكفاية في البداية لكن النهاية فازت بها
__________________________بعد مرور بضعة أيام
خزامى كانت دائما تبكي و دخلت في فجوة اكتئاب أصبحت تخرج منها شوي شوي بسبب التعويض و هو ابن ترانيم
اما آرام تقبل الأمر و اصبح في حالة افضل بسبب هتان التي لم تتركه وحده ابدا و ضلت بضهره و ابن ترانيم الذي لم يسأل أسر عنه ابدا تقريبا الا يوم جاء و أطلقوا عليه اسم (رامي ) ثم اختفى مدة مع
أسر : هقعد قد ايه اعتذر لك سامحيني بترجاكي انا بلاكي ما كنت عايش
:أسر انت تركتني و رحت اتجوزت و صار عندك ولد اطلع من حياتي
قرب أسر منها جامد و مسح دموعها و قال :انا بعشقك و مقدرش اعيش بلاكي بترجاكي تعالي نتجوز و نأسس عائلة و هصلح خطأي بترجاكي انا بحبك و انت بتحبيني ليه متعطيش بحبنا فرصة ثانية
:مقدرش و بلشت تعيط و رأسها على صدره
:انا كمان بحبك بحبك اوي بس انت جرحتني بجوازك
أسر : كان غصب عني والله سامحيني
:انا سامحتك مقدرش ازعل منك (يا ماشاء الله يا مهزقة ده انت كنت دائما تنشري شعر عليه اذكرك ولا ايه يا ست البنات )
أسر حضنها جامد و باسها هنتجوز على طول و اعملك فرح تحكي فيه مصر كلها
:كيف تعمل فرح و انت مراتك ما صار لها 3 شهور ميت اه
أسر : الله يرحمها بس مش هبتعد عن الحياة بسبب موتها تمام و انا كنت مغصوب عليها
:بس حرام في حقها
أسر: لا عادي (أسر معلش فيك تعطيني قلبك ) يا قلبي
:نأجله بعد 3 شهور بليز تمام مشان اجهز نفسي
أسر : تمام اهم شيء تكوني مرتاحة يا ست البنات ذات الشعر الأحمر
ابتسمت له ابتسامه خطفت قلبه و عقله
أسر كان سعيد جدا برجوع حبه له الذي وقع في هيامها مجرد ما رآها في مأتمر طبي في المانيا أنها الحور
__________&__________مرت الايام و جاء يوم ولادة هتان
هتان كانت على سرير في منزل آرام بنرويج و كان آرام معها و كانو هم الاثنين لا يرون على الحركة فقد جاء يوم نهايتهم
كانوا على أرض بيضاء ثم تم نقلهم و وضعوهم تحت شجرة في الحديقة الخضراء المليئة بالحيوية و بدأت الورود الحمراء و البيضاء تتساقط فوقهم لتعطي منظرا يسحر العين
وفجأة دخل ايهاب و ياسر و خزامى و لوتس كانوا بعيدا عنهم
ايهاب : آرام هتان خطأكم هو حبكم في بعض الأحيان يكون الوقوع في الحب خطأ و يصيبنا بالمصائب عديدة انت و هي حاربتم من أجل حبكم لكن لم تفكروا في مستقبل في اخطار ارتباط الوحش و الملاك ليست مشكلتكم فقط فهي مشكل في العالم
و جاء رجل كبير اخر شيخ : كما قال فإن الحب في بعض الأحيان خطأ و مشكلة كبيرة جدا . لكن بسبب حبكم ستنتهوا هنا الان و لا يعود هناك هتان و آرام هذا ما جنيتم من حبكم لكن احيكم على محاربتكم من أجل حبكم و سنعطي هبة لابنك بأن يكون ملاك و وحش ففي نفس الوقت لكن يجب أن يتزوج قبل 30 سنة من انسانة و سيعيش حياته كإنسان فقط . و بعيش في سلام
اما انت يا ايهاب فاليوم اكتمل الوقت و اصبحت انسان فقط و يمكنك العيش بسلام و ذهب الشيخ
و خرج ابن هتان و آرام و هم أصبحوا يتلاشو كغبار فاقترب ايهاب و اخذ الطفل الذي أطلق عليه اسم شمس الدين
اخذوا الطفل و عادو إلى البلد و قرروا أن يعيشوا كلهم في مكان واحد في شارع واحد مغلق يحتوي على قصور و فيلات فخم
انتقلوا إليه مرة شهر و ولدت لوتس و خزامى
عند لوتس و خزامى كانوا في غرفة العمليات للولادة فلوتس ولدت ولادة طبيعية أما خزامى فولادتها بعملية قيصرية بسبب انها ولادة مبكرة
و أنجبت لوتس توأم زين و زينة
و لوتس : توأم بنات نور سين و جمانة
دخل ايهاب إلى غرفة لوتس و معه اولاده وضعهم في حجرها و قبل رأسها
ايهاب: حمد لله على السلامه يا حياتي و ام ولادي
لوتس : الله يسلمك شوف كتير حلوين بجد
ايهاب : بيجننوا و بأسهم و كانوا سعداء جدا جدا
اما خزامى و ياسر فكانوا سعداء جدا لأولادهم
قرب ياسر منها و قبلها: الحمد لله على السلامه يا حبي
خزامى بتعب طفيف : الله يسلمك يا حبيبي
مرت الايام و جاء يوم فرح أسر
________________عند خزامى و ياسر
ياسر : خزامى حبيبتي اذا مش عايزة تروحي بلاها
خزامى : لا عادي اروح ترانيم ماتت الله يرحمها و هو من حقه يعيد حياته و يتجوز و اصلا كانوا مغصوبين على الجواز بس اتمنى ما ياخد ابنه مننا لأن بيفكرني بترانيم جدا
ياسر : ما تخافي بس ايه الحلاوه دي الحجاب تحفة عليك
خزامى ابتسمت بخجل : مرسي يا حياتي
حيث كانت لابسة فستان بنفسجي طويل يتخلله خيوط رقيقة تحتوي على حبات اللؤلؤ اللامعة و طرحة بنفس اللون ملفوفة و فوقها خمار طويل شفاف تقريبا لونه بنفسجي مثبت فوق الطرحة يصل إلى ما وراء ضهري ليعطيها مظهرا محتشم و ملكي و فخم و حذاء كعب عالي
و خاتم زواجها المزين بالماسة زهرية ساحرة و خاتم اخر من الذهب الابيض و معصمها تزينه ساعة جميلة مرصعة بالكريستال____________________
اما عند ايهاب و لوتس
ايهاب كان خارج من غرفته و قابلته لوتس بمنضرها الخلاب
ايهاب : ايه الجمال ده
لوتس : بجد حلو
ايهاب : بيجنن والله
حيث كانت لوتس ترتدي فستان طويل فضفاض من الازرق الملكي و حبيبات الكريستال التي تزينه كله و خمار باللون الازرق السماوي و نقاب بنفس اللون يزينه حببيبات من اللؤلؤ
أما أسر و حور
فارتدت حور فستان ابيض طويل و منفوش تزينه كرستال احمر صغير على شكل ورد جدا و خيمار ابيض طوييل يزينه الورود الحمراء التي من كريستال و حذاء كعب عالى ابيض و نقاب ابيض تحاوطه كرستالات حمراء فكانت ملكة حقا و أسر ارتدى بذلة بيضاء
و كان في قمة السعادة بعد قليل توافدت كل الضيوف إلى تلك الجزيرة الجميلة التي تم فيها الفرح و كتب الكتاب
كان الكل في سلام
بعد كتب الكتاب اقترب أسر من خزامى و اخذ ابنه رامي منها و عاد إلى زوجته التي أحبت ذلك الولد جدا جدا
أسر في نفسه : سامحيني يا ترانيم انا اسفة اللهم اغفر لي و اعفو عنها كل الذنوب الله يرحمك
حقا كان عرس فخم جدا احب الفخامة.
تمت بحمد شكرا إلى كل من تابع معي هذه القصة المختلفة قليلة
احببت ان اقول لكم شكرا جزيلا قضيت وقتا جميل معكم اتمنى لكم السلام و بتوفيق 😊
...انضم لجروب التليجرام ( هينزل فيه الرواية كاملة )اضغط هنا
مجمع الروايات الكامله والحصريه اضغط هناااااااا
تابعى صفحتنا على الفيسبوك عشان تبقى اول واحدة تقرأ البارت اول ما ينزل
صفحتنا على الفيسبوك اضغط هناااااااا
تعليقات
إرسال تعليق