القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية سر الجثه الحامل البارت الثامن في موسوعة القصص والروايات جميع الفصول كامله وحصريه



رواية سر الجثه الحامل البارت الثامن في موسوعة القصص والروايات جميع الفصول كامله وحصريه 


سر الجثة الحامل

الحلقة 8


وافق بيتر على لقائهم في الحديقة، و لما حان الوقت نزل الى حديقة المشفى و وجدهم هناك فقال: 

_لما طلبتموني؟ 

شون: لما انت متوتر هكذا، هل تخفي شيء؟ 

بيتر: من انا، ماذا قد اخفي

سام: من يعلم 

بيل: ربما تخفي شيء فعلته بمريضة 

بيتر: ماذا فعلت؟ 

شون: قتلت مريضة حامل، صحيح 


تراجع بيتر الى الخلف قليل، و امسكه شون من عنقه و قال: 

_اعترف، لما قتلتها؟ 

بيتر: لم اقتل احد، اقسم

سام: انظرو الى يده اليمنى 


كانت في يده اليمنى علامة حرق، فقالت هلين: 

_اذن انت من قتلها

بيتر: لم اقتل احد لم اقتل احد


لكن شون لكمه و اوقعه ارضا و قال:

_سنتصل بشرطة

سام: اخيرا 


فنهض بيتر و ارجع اللكمة الى شون و قال: 

_انا لم اقتل احد، بعكس انا ايضا ظهرت لي 

سام: ماذا من ظهر

بيتر: شبح الجثة الحامل، ظهرت لي انا و من كان يعمل معي في التشريح في مشفى آخر

هلين: ماذا تعني؟ 

سام: و ما هذا الحرق اذن؟ 

بيتر: اصبحب به قبل اسبوع، لقد هجمت من طرف شخص مجهول و احرق يدي 

شون: اذن لست القاتل؟

هلين: مهلا لكن انت قلت انها ظهرت لك و ايضا كنت تعمل في مشفى آخر؟ ماذا حدث؟ 


تنهد بيتر و قال: 

_حدث هذا مند شهر، احضرو لنا جثة لفتاة حامل، و طلبو منا تشريحها لكن شبحها بدأ بظهور و يطلب ان نساعده للعثور على قاتله لكننا رفضنا، بل غادرنا المشفى و قررنا ان ننتقل الى مشفى آخر، لكن وقع حادث في الطريق و مات جميع من كان معي اي انا و بقية الذين شاهدو شبح الجثة

شون: هل هذا يعني انك.. 

بيتر: نعم، سمعتكم تتكلمون عنها في ذلك الوقت

هلين: لكن القاتل في هذا المشفى، لكن من؟ 

شون: المهم اننا عملنا انها تقتل كل من يرفض المساعدة

سام: ماذا الان، هل انتهى امرنا؟ 

بيل: فل نبحث عند كل طبيب عن الحرق الذي في يده اليمنى و نحن انهينى الموضوع 


رأت هلين شيء يبرز من تحت مأزر بيل و بطبظ في يده اليمنى فقالت له: 

_بيل، هل هذا ضماد على يدك 

بيل: ااا اجل، لقد جرحته في المطبخ

سام: انتبه، انت طبيب 

بيتر: اذن، هل نفتش كل طبيب؟ 

هلين: لا الخطة غير منطقية ابدا

بيل: طيب، تبقى 5دقائق على انتهاء الاستراحة سأغير جرحى

سام: سأساعدك 


نظر لها بيل و قال في توتر: 

_لا، انا اقوم بها، لا احب من يغير جرحي 

سام: طيب. 


نظر بيتر الى بيل و قال: 

_لقد رأيته من قبل لكن اين؟ 

هلين: ربما في المشفى الذي كنت تعمل فيه

شون: آسف على لكمك يا صديقي

بيتر: لا مشكلة.. 


يتبع.


تعليقات

التنقل السريع