القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية تزوجني صعيدي البارت الخامس والسادس بقلم منة محمد في موسوعة القصص والروايات جميع الفصول كامله وحصريه




رواية تزوجني صعيدي البارت الخامس والسادس بقلم منة محمد في موسوعة القصص والروايات جميع الفصول كامله وحصريه 



رواية تزوجني صعيدي البارت الخامس والسادس بقلم منة محمد في موسوعة القصص والروايات جميع الفصول كامله وحصريه 






رواية تزوجني صعيدي البارت الخامس والسادس بقلم منة محمد في موسوعة القصص والروايات جميع الفصول كامله وحصريه 




|5|


تزوجني_صعيدي


في القاهرة عند حسين 


حسين بحزن: اول جلسة كيماوي ليا يا سوسن انا مش زعلان انا راضي بقضاء ربنا انا خايف على منة لما تعرف 


سوسن ببكاء: ان شاءلله مش هطول الحكاية 


حسين: ربنا يستر 


(نعم عزيزي القارئ فقد اصيب والدها بالكانسر ولم يود أخبارها فهي تخاف عليه من أصغر الأمور فما بالك بشئ مثل ذلك.. وهي ابنته الوحيده لا يود احزانها)

 ............. . . . . . .. . . . .....


نزل كل من وليد ومنة للأسفل 


تفاجأ الجميع بها فهي جميله للغايه وايضاً يوجد من يرى لها بحب ومن يرى لها بحزن 


الجد: تعالو يا عرسان اتفضلوا 


وليد بإبتسامه: كيف صحتك يا جدي 


الجد: انا زين يا حبيبي ،كيف عروستنا دلوق 


منة بإبتسامه: بخير يا جدو الحمد لله 


مودة (والدة وليد):لولوولولولولولولي حبيبي العريس الف الف مبروك يا ولدي 


وليد: الله يبارك فيكِ يا أمي 


احتضنته مودة وبعد ذلك ذهبت ل منة واحتضنتها وشعرت منة براحه غريبه لم تشعر بها سوى وهي في حضن والدتها 

مودة: الف مبروك يا بتي ربنا يخليكو ل بعض 


منة: الله يبارك في حضرتك 


مودة: لع حضرتك اي وبتاع اي انا مرت عمك وزي امك بالظبط تجوليلي أمي 


منة بإبتسامه: حاضر 


وليد: طب يلا اتعرفي على باجي العيله 


منة بطفوله: خليني انا اخمنهم 

لم يتفهم البعض ماذا تقصد 


وليد بإبتسامه: اه عايزه انتِ تتوقعيهم طب يلا 


منة وهي تشير ل سعاد (زوجة عمها الثالث): انتِ طنط سعاد مرات عمو كامل 


سعاد بضحك: بالظبط كه تعالي في حضني يا حبيبتي 


بدلتها منة أيضا الحضن 


واشارت منة على كامل: وحضرتك عمو كامل أصغر واحد صح 


كامل بضحك: آيوه م انتِ طلعتي شاطره اهه 


واحتضنها ايضاً عمها 


أشارت على فاطمه 


منة بتفكير: اممم وانتِ فاطمه بنت عمو كامل صح؟


فاطمه بإبتسامه مقهورة: ايوه يا بت عمي 


واحتضنتها ايضاً منة 


توفيق بضحك: يعني سلمتي على الكل واتعرفتي عليهم كلهم وانا لع 


منة بضحك: عمو توفيق حمايا


ضحك الجميع عليها وشعرت منة بسعادة غامرة لأول مرة تجلس مع عائلتها 


منة بتساؤل: في حد تاني انا لسه ما اعرفهوش 


وليد : اه في اخويا الصغير بس لسه ما هيجي من بره مصر وبنت عمي كامل الصغيرة اسمها....


قاطعه صوتها وهي تنزل من على السلم 

اسمي فريدة 

نظرت منة خلفها وجدت بنت جميله ذات عيون خضراء فهي اي نعم قصيرة ولكنها جذابه وتبتسم لها بحب 


ذهبت فريدة لها 

فريدة بإبتسامه: انا فريدة بت عمك 


منة بإبتسامة: تعالي في حضني بق

احتضنتها منة وبذلك قد تكون تعرفت على عائلتها..  


الجد بضحك: يلا يا ولاد خلصوا الوكل هيبرد


وجلس الجميع لتناول الإفطار مع بعضهم ولأول مرة تشعر منة بجو من السعادة والبهجة وسط أهلها 


اما عن فاطمة فكانت جالسه والدموع في عينيها فهي ترى حبيبها الآن مع غيرها...


فاطمه بإستأذان: بعد اذانكو انا شبعت الحمد الله 


منة :اي با بطوط مش عايزه تاكلي معايا والا اي


فاطمه: لع يا بت عمي انا شبعت الحمد لله بعد اذنكم 


نظرت لها سعاد بحزن فهي تعلم أن ابنتها الان كُسر قلبها ولكن على غير عمد 


ذهبت سعاد خلف ابنتها وجدتها جالسه تبكِ ...


سعاد بحزن: ما توجعين جلبي عليكِ يا بتي 


فاطمه ببكاء: عايزاني اعمل اي يا أمي وانا شايفه حب عمري متجوز غيري وقاعد مبسوط وانا جلبي بيتجطع


اخذتها سعاد في حضنها: النصيب يا بتي 


مسحت فاطمه دموعها


فاطمه: لبسها ما يصحش في الصعيد يا أمي عارفه انها بنت بندر بس لازم تفهم ان نا ينفعش تلبس الخلجات دِ هنه والا سيريتنا هتبجى على كل لسان 


سعاد : ما تجلجيش يا بتي مرت عمك هتفهمها كل حاجه

....... . . . .. . . . . . .. . . . . ..  .. . ......... . .. . . .  


كان وليد جالسا بجوار جده

الجد بهمس: طمني يا ولدي اي الأخبار انت عارف ان احنا لازم نطمن على العريس والا اي


وليد بهمس: كله تمام يا جدي ما تجلجش 


الجد: طب الحمد لله يا ولدي 


فكر وليد كيف سيخبر منة ان ترد على العائلة حين يسألوها فخاف أن يسألها احد وهي لا تعلم ماذا تقول 

  ........ . . . .......... . . . . . .. . .......   ..

في القاهره 

عاد سليم من امريكا واول ما فعله ظل يهاتف منة ولكن هاتفه غير متاح 


هاتف مروة صديقتهم 


مروة: ألوو 


سليم: اي عامله اي 


...:سلييييم 


_:اه يا ستي عامله اي 


....: بخير الحمد لله ،انت عامل اي 


_:الحمد لله 


...:جيت مصر والا اي


_:اه لسه جاي النهارده، بقولك اي عمال ارن على منة تليفونها مقفول فينها؟


مروة بتلعثم: هو يعني هي..


سليم: في اي يا مروووة منة كويسه؟؟


مروة بخوف: اه اه كويسه بس هو يعني منة اتجوزت يا سليم 


سليم بضحك: اي المقلب البايخ دَ 


مروة بحزن: مش مقلب يا سليم منة فعلا اتجوزت 


سليم بعصبيه: ازاااااااااي 


مروة:.......... سردت له ما حدث معها ......


أغلق الهاتف في وجهها ف ماذا سيفعل يا ترى؟!

............ . . . . . . .. . . ............... . . . .. 

في الصعيد


كانت مودة جالسه بجوار منة أيضا


مودة بهمس: طمنيني يا بتي اي الأخبار 


منة بإستغراب: اخبار اي يا طنط قصدي يا ماما 


مودة بضحك: ووه في اي يا بتي بجولك طمنيني 


لاحظ وليد ذلك فأسرع لإنقاذ الموقف 


وليد: منة تعالي عايزك ثواني ،بعد اذنك يا جدي عشر دقايق وجاي 


ذهب وليد إلى الخارج واخذ منة معه فكان في الخارج ما يشبه البستان 

اشجار وزرع و ورود وهذا المنظر الخلاب اخذ قلب تلك الغبيه التي لا تفهم شئ😂


وليد بإحراج: احم بصي هو 


منة بإستغراب ولا تبالي لذلك الواقف بجوارها: الله المكان دَ حلو اوي 


وليد: عجبك؟


منة:جداااااااا


وليد: طب اسمعيني عايز اتكلم معاكِ في حاجه


منة : انت هتتكلم معايا انا؟


وليد بنفاذ صبر: اسمعيني للآخر


منة : اي


وليد بإحراج: بصي اي حد يقولك اي الأخبار تقوليله تمام الحمد لله 


منة بغباء: اخبار اي 


وليد : مش مهم اخبار اي المهم اي حد يقولك كدَ قوليله زي م قولتلك 


منة بإصرار: لا م انا لازم اعرف 


اقترب وليد ليهمس في اذنيها:....


منة بإحراج: اا اه طيب تمام طيب فهمت 


ظل يقترب منها وهمس في اذنيها مرة أخرى: فهمتي والا تحبي افهمك عملي 


احمر وجهها بشدة وكأن هربت الدماء جميعا إلى وجهها 


منة بعصبييه: وليييييد 


وليد بضحك: خلاص خلاص بهزر ...يلا 


ذهبوا للداخل وبدأوا بإستكمال وجبتهم وفجأة؟....


مفاجأه.........


ماذا حدث يا ترى؟!


فهل سيظل وليد يعامل منة بهدوء واحترام ام سيحدث شئ يقلب الدنيا رأس على عقب....



|6|


تزوجني_صعيدي 


كان الجميع يتناول وجبتهم بهدوء وسعادة 


أنهى الجميع افطاره وذهب كل منهم لعمله

 

اما عن منة فكانت تشعر لأول مرة انها وسط أهلها وعائلته ولكنها تستفقد كثيراً لوالدها و والدتها 


استأذنت وذهبت إلى شقتها الخاصه 

أمسكت هاتفه وجدته فارغ البطاريه وضعته يشحن وجلست تفكر في حياتها وما وصلت إليه ولا تعلم ما الذي يخبئه لها القدر 


وظلت تفكر في حبيبها سليم وكيف ستكون ردة فعله عندما يعلم أنها تزوجت كانت تود لو انها الان زوجته ل ربما كانت اكثر انبساطاً وابتهاجاً من الآن ولكن هذا هو قدرها فماذا سيحدث معها يا ترى؟!


................ .. . . . . . ..  .. ....... . . . .. . ..

في الأسفل 


طلب الجد من وليد ان يذهب معه ل مكتبه ليتحدث معه 


الجد: طمني عليك يا ولدي 


وليد: بخير يا جدي ما تجلجش عليا 


الجد بتساؤل: اتجوزت منة بت عمك ليه وليد وانت عارف زين ان فاطمه بت عمك بتحبك يا وليد 


وليد بهدوء: جدي انت عارف اني مش بحب فاطمه ومش عايزها تتعلج (تتعلق) بيا يا جدي انا بعتبرها اختي الصغيرة مش جادر اني اشوفها اكتر من اخت يا جدي 


الجد : طب م منة بت عمك وزيها زي فاطمه يا وليد يا ولدي 


وليد برزانه: جدي يمكن اه منة بت عمي صح لكن مش عايشه معانا زي فاطمه ما شوفتها في حياتي الا كام مرة يتعدو على اليد تقدر تجول يا جدي اني كنت بحبها من زمان (يقول ذلك ويستغفر لأنه لا يحبها هو فقط تزوج منها بناءاً على طلب من عمه) 


الجد بشك:امممم والله يا ولدي الايام هتثبت اذا كنت بتحبها فعلاً والا لع يا ولدي

....... .. . . . . .. . . . . .. . . . . .........

حل المساء على الجميع ...


في القاهرة 

عاد كل من حسين وزوجته للمنزل بعد يوم شاق ومتعب 


حسين بتعب : سوسن يا حبيبتي بلاش عياط 


سوسن ببكاء: مش قادره يا حسين مش متخيله انك تعبان اوي كدَ 


حسين برضا: الحمد لله يا حبيبتي انا راضي وواثق في ربنا ان الله اذا احب عبدا ابتلاه 


سوسن : الحمد لله يا حبيبي ان شاءلله ربنا يشفيك 

........ . . . . . ......... . . . . ........ .. ..... .

نعود مرة أخرى للصعيد 

كان الرجال يجلسون في جنب والنساء في الجنب الآخر 


فريده: منووون جوليلي بجه مبسوطه عِندنا في الصعيد 


منة بإبتسامه: جداً جداً يا قمر 


مودة : والله يا بتي انتِ نورتي الصعيد كلها 


منة بإبتسامه: شكراً يا طنط قصدي يا ماما


انا عن فاطمه فكانت جالسه تنظر لهم بحزن كانت تود لو انها الآن زوجة وليد والجميع يمدحها ويشكر بها الآن...


عند الرجال 

الجد: والله يا ولاد انا مبسوط جوي ،كان نفسي ولدي حسين يكون معانا هنا دلوق 


كامل: ياااه دِ كانت هتبجى احلى حاجه والله يا ابوي 


ظهر على كل من وليد وتوفيق الحزن نظر بعضهم إلى الاخر ولكن صمتوا ولم يتفوهوا بشئ 


وعندما كان جالس الجميع يتحدث ويضحك 


مفاجأه.....

كان ذلك صوت ابنهم المغترب منذ فتره كبيرة والان عاد من الخارج  


شعرت تلك العاشقه بأن هذا الصوت تعرفه جيداً ولكن أنكرت ذلك ...


وقف الجميع بذهول 


وليد بدموع الفرح: مش مصدج اخووووي 


نهض الجميع لإستقباله وجاءت النساء من الداخل 


مودة: ولدي حبيبي ....


سلم عليه الجميع ماعدا تلك الواقفه التي لا تستوعب شئ ماذا يحدث ايعقل أن سليم حبيبها هو إبن هذه العائله لا بل هو اخو زوجها أهذا حلم ام ماذا يحدث؟


ظلت مكانها ولم تتحرك 

كان الجميع منشغل عنها في ترحيبه 


مودة: تعالي يا حبيبتي سلمي على ابن عمك 


فكانت في عالم آخر من أفكارها فكانت في حاله من الصدمه ولا تستوعب شئ 


ذهبت لها فريده ومسكتها من يدها 

فريدة: تعالي يا منوونه سلمي على ابن عمك 


اخذتها فريده من يدها لتقف امامه وكأن توقف العالم بأكمله ولا يوجد سواهم 


ظلوا واقفين أمام بعضهم لبضع ثواني وكأن كل منهم يستوعب هل بالفعل هو.....هي...


آلى ان قاطعهم صوت فريدة وهي تقول: سليم دِ منة بت عمنا حسين اللِ جاعد في القاهره ومرت أخوك وليد 


وعندما تفوهت بتلك الجمله كأن غرزت سكين في صدره فلم يستوعب ماذا قيل الأن يا الله كيف لذلك ان يحدث؟ 

كيف لا أعرف انها ابنة عمي نغم فقد كنت اعرف ان اسمها منة حسين ولكن لا أعرف انها منة حسين المحمدي ابنة عمي يا الله ماذا يحدث الان؟؟؟؟؟ 


الجد: اي رأيك في اختيار أخوك يا ولدي 


سليم بقهره : ربنا يرزقه 


مد سليم يده لكي يسلم عليها. فقد اعتاد على ذلك..ولكن امسك وليد يده 


وليد : لا يا اخوي ما ينفعش 


سليم بإبتسامه مزيفه: نورتي يا ...يا مرات اخويا......

...........


فماذا سيحدث معهم يا ترى وكيف يستقبلا الوضع، ،ماذا سيحدث يا ترى؟ 


تكملة الروايه اضغط هناااااااا 


اللي عاوز تكملة الروايه يعمل انضمام من هنااااااااا




تعليقات

التنقل السريع