القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية انا الراجل الفصل الثاني 2بقلم نور الشامي



رواية انا الراجل الفصل الثاني 2بقلم نور الشامي 





رواية انا الراجل الفصل الثاني 2بقلم نور الشامي 




التفتت براءثم تحدثت بصدمه مردفه:  انت مين؟  


ابتسم الشاب عندما نظر اليها وتحدث مردفا:  بسم الله ما شاء الله هو فيه جمال اكده يارب تكوني انتي ال انا جاي ليها واهه يبجي انتجام وجواز كمان و


لم يكمل الشاب كلماته وفجأه صرخت براء عندما تلقت هذه الرصاصه الذي اصابت هدفها وووو 


مازال البارت الجديد قيد الكتابه وهينزل حصري في مدونة #موسوعة_القصص_والروايات اكتب في بحث جوجل موسوعة_القصص_والروايات 

لتكملة الرواية عمل متابعه من هنااااااا 

الرواية كامله من( رواية انا الراجل) 

اضغط على اسم الروايه ☝️☝️☝️


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. بس البارت لاول ظاهر مافي باقي للقصه

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع