القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية الي طريق المدي البعيد الهادي الفصل الحادي عشر 11 بقلم بسنت عبد القادر



 


رواية الي طريق المدي البعيد الهادي الفصل الحادي عشر 11 بقلم بسنت عبد القادر 





رواية الي طريق المدي البعيد الهادي الفصل الحادي عشر 11 بقلم بسنت عبد القادر 




"الحب لَا يُشْعِرَنَا بِقَسْوَة الْوَقْت ، وَالْوَقْتُ قَدْ ينسينا قَسْوَة الحب"


دلف نوح إلي الحمام لينعم بحمام دافئ و ها هو يشعر بأنتصاره و فوزه بمعاركته مع ماسه خاصته عندما خرج من الحمام دلف الي لDressing room و ارتدي سرواله فقط دخل الي غرفة بعد خرجه من غرفة الملابس وجد ماسه تغط في نوم عميق توجه نوح ناحية الاريكة ثم جلس نصف جلسة و نظر اليها ، لم يعلم كم الوقت كان يتأملها و لكن أحس أنه تأملها عمر كاملاً ، تأمل شعرها الجميل ثم تأمل ملامح وجها وجنتيها التي تشبه التفاح و أنفها الصغير المحمرة قليلا و شافتيها التي يعشقها و التي خلقت للتقبيل 

ن


دي عليها و لكن لا اجابة علم أنها في غيبوبية و ليس نوما طبيعي من الإرهاق الواضح عليها ، هذا ما اعتقده نوح قال نوح الي ماسة بعشق : 




عارفة الهدوء و السكينة إلي فيكي دول مخليني مش علي بعضي انتي عملتي فيا إيه ؟ من أول ما عيني جت في عينك حسيت إني مش أنا حسيت إني عايز اخطفك حسيت إني عايز أرجع نوح القديم حسيت إني كأن نفسي اقبلك من زمان كان نفسي اقبلك قبل الوسخة التانية ديه بس إنتي اتحدتيني يا حبيبي و وقفتي في وشي عجبتيني أكتر ، هوسي بيكي زاد بس للأسف نوح العوامري كل ما قلبه هيدق ليكي الشيطان الجوايا هيكهرك كل ما هحبك هكرهك ما أنا مش هسمحلك تمتليكيني أنا املكك إنتي لا لأن إنتي هوسي يا ماسه ، ماستي انا و حبيبي أنا بس للأسف مينفعش ابقي نوح الطيب تاني أنا لازم أعمل كل إلي كنت مخططله غصب عني يا حبيبي أنت قدرك كده تتعذبي ما هو إلي يبقي في حياة نوح العوامري مش بيجيله إلا العذاب و أنا حقيقي أسف علي إلي هتشوفيه الفترة الجاية مني أنا بحبك يا اجمل تحدي في حياتي بس غصب عني لازم اكرهك برده 




احس بشئ دافئ علي وجنتيه اندهش أنه يبكي هل بكي الان ؟ لم يستطيع السيطرة علي نفسه قام بتقبيل ماسة بجوع ، حب ، تملك، عاطفة، احتياج و غصب كانت صراع و ليست قبلة.




بعد ان احسن انه سحب انفسها توجه الي الفراش ثم اغلق عينيه جاء صوت داخلي بداخل نوح يقول : 




أنا إيه إلي عملته في نفسي ده إزاي أنا اعيط إزاي أنا جبروت ، طاغية ، طوفان و الشيطان أنا مفيش واحدة تتملكني ده عندي أموت ولا أن واحدة تتملكني الشيطان محدش بيتملكه الشيطان يعذب و يلعب علي الناس و بما أني خلاص كبست فأنا هوريكي أيام سودة يا ماسه بمعني الحرفي هفشخك في حياتك و افعكارك هتبقي خاضعة ليا أنا بس مش هيبقي ليكي غيري بس واحدة واحدة 


ثم ابتسم ابتسامة مختلة و غط في نوم عميق.


أستيقظت ماسة صباح اليوم التالي أدركت أن هذا ليس حلم بل واقع و حقيقة فعلية  و هو أنها تزوجت من ؟ نوح العوامري جلاد قلبها اعتدلت في جلستها و نظرت حولها غرفة سوداء اللون يا الله هل هذا الجحيم بعينه و هل هذا يعني إني سأستيقظ كل يوم علي هذا اللون الكريه مثل صاحب هذا الجناح اللعين ؟بدأت تجوب بنظرها الجناح حتي رمقت الفراش كان نوح ينام نوم عميق 

ر


مقته ماسه في سخرية للاذعة من هذا الشخص وقفت و اتجهت نحو الحمام الذي كان باللون الاسود أيضاً و الأول مرة في حياة ماسة تستحم بالماء البارد التي لم تشعر برودتها حتي بدأت تسترجع كل شئ طفولتها التي كانت طفولة بأسة إلي مراهقتها و الشخص الوحيد الذي كان يتفهمها لماذا لم تتزوج به لماذا القدر و الغرور يلعب دور في الإنسان حتي يقع في شر اعماله بدأت تتذكر لقائها بنوح العوامري صدفة لعينة جعلت من حياتها تشبه بالجحيم و من وقتها لم يتركها هذا الكائن اللعين تتسأل لماذا كل هذا هل يرضي غروره بسبب تحديها له ، رفضها له و لشخصه أحست أنها لعبة في يد جلاد قلبها نوح، نوح العوامري أحست أنها ولدت لتكون ضحية، مرييضة نفسية و لن تعيش حياة سوية بعد الان بدأت تتذكر أيضاً الزفاف الرائع و الحق يقالي أي فتاة مثلها تحلم بمثل هذا الزفاف و لكن بالنسبة لها جحيم للان زوجها هو نوح العوامري و ليس شخص آخر هو نوح الشخص المريض و تشبه بالشيطان بدأت تندب حظها السئ في كل شئ هل هذة هي الحياة نكبة و حظ سئ و أشخاص مرضي مثل نوح حتي طبيبها لم يكن سوي أيضاً ، لم تعد حتي تثق بنفسها او في احد.

تذكرت صديقاتها و تحسرت علي حالها كل واحة منهم لديها شخص يحبها بحق حتي لو لديه عيوب مثل كادر مثلاً معروف عنه بحبه للنساء و لكن وهج شئ ثمين لديه و أنا علي يقين أنه يترك كل شئ للاجلها هذا هو الحب 



تذكرت فيروزة أيضاً و معها زين ثنائي تحب ان تشاهدهم عندما يضحكون و هو هائم بها و ينظر إلي طريقه ضحكتها أحست ماسة أنها لن تري نوح و لو بعد عمر اعمار ينظر اليها بهذه الطريقة كانت تري حياتها قبل أن تري نوح بشعة هذه هي النمرده و عدم الرضا كان لديها كل شئ اصبحت حتي لا تملك الراحة ولا مبلاه التي تود لو تستطيع أن تأخذ او تسترجع ربع هذه الحياة لم تدري كاسة كم من الوقت استغرقت داخل الحمام و لكن عندما انتهت خرجت من الحمام و ارتدت واحدة من ملابس اللعينة التي اشترها لها زوجها الشيطان. 


اخذت تمشط شعرها حتي شعرت بحركة بالفراش تنم عن استيقاظ نوح نظرت الي المرايا وجدت نوح استيقظ و علي وجه ابتسامة ساخرة قال نوح بسخرية لاذعة :


صباحية مباركة يا ست العرايس 


ثم ضحك بهسترية مخيفة و تركها و دلف الي الحمام و هي علي وضعها لم يرمش لها جفن دخل نوح الي الحمام و لم يأخذ وقت طويل و بعدها اتجه ال  Dreassing room  ارتدي بلوفر اسود اللون و سروال اسود و حزاء بنفس اللون قال نوح بجفاء :


يلا عشان الكل مستني علي الفطار


و بالفعل ذهبت معه ماسة و لم تتكلم بحرف واحد نزل كل من ماسة و نوح و توجهوا الي غرفة مائدة الطعام كان الكل مجتمع علي المائدة ذهبت ماسة الي الجد شعيب الذي أبتسم عند روئيتها أخذت يديه و قبلتها ثم احتضانته و قالت بحب : 


صباح الخير يا احلي شعيب


ضحك الجد و قال بحب :


صباح الجمال علي ماستي الحلو


توجه نوح الي الجد و قبل يديه ببرود و قال :


صباح الخير يا جدو


أجاب الجد بجفاء :


صباح الخير


توجهت ماسة نحو فارش و احتضانته بشدة ثم جلست بجانب نوح و بدأت تأكل الفطور سأل الجد بسعادة :


ها ، هتقضوا شهر العسل فين ؟


أجاب نوح ببرود :


لا يا جدي مفيش شهر عسل عندي شغل مهم مقدرش اسيبه و أنا متفق مع ماسة كدة من قبلها و مقدرش عانا و هي نسيب فارس


أجاب الجد بأنفعال:


يعني إيه يا نوح حقها تروح شهر عسل زي أي عروسة


أجابت نرجس بشمامتة :


جوازة بينا من أولها سيبه يا حج شعيب يعني إلي راحوا شهر عسل عملوا إيه بيطلقوا عادي


رمقها كل من نوح و الجد شعيب نظرة قاتلة فرتعبت و سكتت تماماً و نظرت لزوجها الذي كان يتطلع بها بسخرية ، نرجس صاحبة اللسان السليط اجابت ماسة بهدوء : 




أنا أصلا مش عايزة شهر عسل هو إلي يبقي عنده جد شعيب و فارس هيعوز شهر العسل في ايه؟!


بعد ان انتهي الجميع من الفطور اخذت ماسة فارس و بدأو يلعبون كثيرا و اخذ فارس بديها الي جناحه الخاص و رأت كم اللعب التي يملكها أحست بالراحة قليلاً حيث أن وجود فارس و الجد شعيب يريحها نوعاً ما دون النظر عن نرجس و عم نوح قادر العوامري و الراحة الأكبر ان نوح في شركته

بعد ان انتهي كل من فارس و ماسه من اللعب توجه الي غرفة الطعام لانه حان وقت الغذاء ثم جلست ماسة بجوار نوح قالت نرجس و هي تحمل الهاتف بأندهاش : 


اسمعوا يا جماعة الخبر ده القبض علي صابر الريدي متلبس بأتجار السلاح و كم هائل من الكوكين و مصادرة ممتلكاته بسبب القروض المستحقة و التعس عجز عن سدادها 


شهق الجميع و نوح كان يستمع اليها ببرود

قالت ماسة  بأسي : 


يا حول اللة يارب ربنا يعافينا 


ثم نظرت إلي نوح الذي كان واضح عليه أنه كانه يعلم او أنه له يد في الكارثه تلك و ماذا تتوقع من شخص مثله لعين مسخ قال الجد بتسأول :


أنت كان عندك علم بالموضوع ده قبل كدة يا نوح ؟!


أجاب نوح ببرود : 


أكيد لا يا جدي بس من فترة عرفت و حظرته علي أساس أنه جد إبني بس هو مسمعليش و أهو وقع 


قال الجد بحيرة : 


يا حول اللة يارب عمري ما ارتحت لي صابر الريدي ابدا.

يتبع 

تكملة الروايه اضغط هناااااااا 

تابعونا على قناة التليجرام ليصلكم اشعار بالنشر فورا عند نشر الروايات من هناااااااااا

الرواية كامله من البدايه من هنااااااا الاول 



تعليقات

التنقل السريع