القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

سكريبت غلطة بنت الحج كاملة بقلم ماسة حب

 

سكريبت غلطة بنت الحج كاملة بقلم ماسة حب 




#غلطت_بنت_الحج 

#بقلم_ماسة_حب

#الجزء_الآۆلْ_والاخير


ﺑﻴﺠﻲ ﻳﻮﻡ .... ﺑﺘﺤﺲ ﻓﻴﻪ

ﺇﻧﻚ ﺇﻧﺴﺎﺍﺍﻥ ﺟﺪﻳﺪ ﺗﻤﺎﻣﺎ ...

ﺃﺷﺨﺎﺹ ﺗﻮﻗﻌﺖ ﻣﺎﺗﻌﻴﺶ

ﺑﺪﻭﻧﻦ ...ﺇﺧﺘﻔﻮ ﻭﺃﺷﺨﺎﺹ

ﻣﺎﻛﻨﺖ ﺷﺎﻳﻔﻦ...ﻇﻬﺮﻭ

ﻭﺃﺷﺨﺎﺍﺹ ﺗﻮﻗﻌﺖ ﻛﻞ

ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺗﺨﻮﻧﻚ ﺇﻻ ﻫﻨﻦ

...#ﻏﺪﺭﻭ ﻭﺃﺷﺨﺎﺍﺹ ﻣﺎﻛﻨﺖ

ﻧﺎﻃﺮ ﻣﻨﻦ ﺃﻱ ﺷﻲ ....#ﻭﻋﺪﻭ

ﻭﻭﻓﻮ

ﻫﻴﻚ ﻫﻴﻪ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ... ﻛﻠﻬﺎ

ﻣﻔﺎﺟﺌﺎﺕ .... ﻣﺎ ﺑﺘﻘﺪﺭ ﺣﺘﺎ

ﺗﺘﻮﻗﻊ ﺷﻮ ﻓﻲ ﺑﺒﺤﺮ ﻛﻞ

ﻳﻮﻡ ﺟﺪﻳﺪ

ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻟﻴﻮﻡ .. ﺑﺘﺘﻐﻴﺮ

ﺃﺭﺍﺋﻚ ... ﺃﻓﻜﺎﺭﻙ ... ﻗﻨﺎﻋﺎﺗﻚ

... ﺃﻭﻟﻮﻳﺎﺍﺗﻚ ....

ﺣﻴﺎﺍﺍﺗﻚ ﻣﺪﻳﻨﻪ ﻣﺰﺩﺣﻤﻪ ...

ﻧﺎﺱ ﺩﺍﺧﻠﻪ ﻧﺎﺍﺱ ﻃﺎﻟﻌﻪ ...

ﺗﻔﻜﻴﺮﻙ ﻣﺸﻐﻮﻭﻝ

ﻭﻣﺸﻮﻭﺵ ﺑﺄﻟﻒ ﻓﻜﺮﻩ

ﻭﺃﻟﻒ ﻓﺮﺡ ﻭﻣﻠﻴﻮﻭوون.. 


رامي من اي طريق بدك تروح 

والله يا عمر رح اخد طريق الشمالي 

عمر:بس هل طريق مقطوع يازلمة تعال  من هون احسن 

رامي:لا انسى هل طريق بعيد وانا تعبان وما مصدق اوصل للبيت 

عمر:لكان يلا ياحب تصبح ع خير بشوفك بكرا 

رامي :وانت بخير 

مشيت بطريقي الي كان كلو شجر دنيا برد وجو جاف مافي صوت دنيا عتمة بس بتسمع صوت الشجر وهو عم بتحرك كنت ماشي وبفكر بحالي واني لازم غير وضعي عمري 26 سنه عم اشتغل مدرس بضيعة من سنتين عايش لحالي اهلي ما بزورهم لاانو ابي غضبان علي لاني اخترت تدريس علي طب وماقبلت اتزوج بنت عمي لاني بحسها عمي يعني مافي انوثة فيها اشي من عمي شكل عمي كلشي فيها يمكن عليم الله مافرق بينهم غير شنب لهيك رفضت ارتيط فيها وغير هيك مو متعلمة ابدا مافي بيني وبينها تواصل ابدا 

كنت فكر وفكر ومانتبهت غير لتعرقلت بشي ووقعت على الارض تلفت كانت بنت مرمية تحت رجلي على الارض قمت بسرعة ورحت لعندها لفيت وجهها كانت مغيبة حاولت صحيها ماصحيت وانتبه لبعدين انها مو لابسة شي توترت كتير بعدت نظري عنها بسرعة وحطيت جاكيتي عليها وحملتها كان بيتي ابدا مو بعيد اخر الطريق حملتها ع كتفي واخدتها للبيت اول شي عملتو وانا عرقي نازل ع جبني اني حطيتها ع تخت وغطيتها بلحرام لاني ما بقدر اعمل اكتر من هيك حاولت صحيها ماصحيت تاكدت انو عايشة لاني خفت ماعرفت شو اعمل غير اني جيب بصلة واشقها وشممها يها لقيتها عن عم تتحرك وعم تستعيد وعي وواول ما فتحت عيونها وطلعت فيني عليم الله صرخت صوت رتعبت رعب منو لما شافت حالها بتختي وبلا اوعي حاولت اهديها وهي شتد الغطى ع حالها وصارت تصرخ وانا من عجقتي مو عارف احكي شي صرت روح واجي بلغرفة متل الي عامل جريمه وهي تبكي وتغلط علي وتصرخ وانا احكيلها وطي صوتك حاجي تصرخي بس ما سكتت غير لحطيت ادي ع تمها وحاولت هديها 

رامي :اهدي اهدي اهدي اوعك تصرخي طلعي علي ماصارشي طلعي فيني 

طلعت فيني وهي بتبكي وبتهز براسها انو طيب 

رامي : انا لقيت بغابة الي جهة ضيعة ريحان ...

ماكملت كلامي الي انكسر باب بيتي ودخلو خمس شباب كل واحد اعرض من تاني 

واحد مسكني من قمصي وجرني برات الغرفة اجت ست عجوزة من وراهم ودخلت لعند البنت وسكرت الباب وانا الخمس شباب نزلو فيني ضرب لحسيت روحي طلعت شي يبكس وشي يرفص وشي كف وانا اخر شي بتذكرو انهم حملوني وزتوني بكب كبير بعد هيك مابعرف شو صار فيني ...........

بس فتحت عيوني ماشفت شي فكرت حالي اني انعميت رفعت حالي وكان راسي بدو ينفجر من الوجع حاولت اطلع ماشفت شي دنيا عتمة كتير بس بعد ساعة تقريبا بلش ضوي يطلع ويدخل الغرفة شوي شوي كانت الغرفة عبارة عن غرفة اسمنتية متل الحبس لما ضو ملا الغرفة قدرت شوف الدم الي على ادي تحسست حالي عرفت هل دم من تمي نازل قد ما اكلت ضرب لعنت ساعة الي تعلقلت فيها وصرت بدي اعمل خير وساعدها 

......... بعد بشوي بدخل لعدني رجال ضخم ولحيتو طويلة وجهو مو غريب علي بس عيوني مغبشين حاولت دقق فيه لقدرت اعرفو بس عرفتو فتحت عيوني لاخرهم ورحت لعندو بسرعة 

رامي:مختار هاد انت عرفتني انا رامي ابن الحج يحي الي ساكن باخر ضيعة 

اتفاجئت فيه دفشني وصرخ 

المختار :كيف بتحب تكون موتك حرق ولا شنق 

رامي:يازلمة وحد الله شو تموتني ما تموتني اقسم با الله مالمستها للبنت اقسملك با الله لقيتها بلغابة وحيات امي يازلمة 

المختار:على العموم هل شي ابوك الي رح يقرور وهو كل عشيرتك اليوم 

نزلت ع ركبتي لما خبرني هيك حكي شغلة انو رامي ابن الحج يحي يطلع عليه هيك صيت بلقرية والله وجهي بضل اسود طول عمري خبرو عشرتي وكل اهلي بشي مالي ذنب فيه انا كل الي كنت بدي اعملو عمل انساني مش اكتر ولا اتركها هيك 

....................المسى كانو العشيرتين مجتمعين بساحة كبيرة وكل الشيوخ فيها.

المختار علي معروف بين كل الضيع عن اخلاقو ومركزو وبناتو احسن بنات بضيعة وانو بنت الحج علي تغلط هاي لحلها كانت كارثة بس هما ماقالو البنت غلطت قالو شب اغتصب البنت وانا لا غتصبت ولا نيلت انا نملة بعرفش اقتل انا ما حبيت طب عشان دم والمرض والقرف وفضلت لغة عربيةمع انو هل شي سبب زعل بيني وبين ابي بس انا ما بتحمل منظر دم وقرفو لروح اغتصب وحدة 


.............

كان ابي جالس بين الشيوخ وجهو اسود ومابتفسر وجنبو عمامي وخوالي وسدي على راسهم وغير ناس معروفين من ضيعتي 

وانا شحطوني ورموني بنص القعدة ركضت لعند ابي الي قام وضربني ع وجهي وغضب علي قدام الكل وانا مصدوم بكل شي عم يصير معي قام عم من عمي الي كان المفروض اتزوج بنتو وقال اني شب هامل ورفضت السترة واني اتزوج بنتو ومشيت بطريق الحرام قام خالي يدافع عني وقال اني شب كويس ومن طول عمري سمعتي متل ليرة ذهب وكذلك نفس الكلام كان على البنت وانها مربية ومعروفة بأدبها ولكل يحكي وانا متل المحكوم بستنى يا تطلع البراء يا ياخد اعدام 

.......... بعد نقاش طويل بين العيلتين قررو اتزوجها ومتل ما غلطت صلح غلطي وغير هيك ارحل من ضيعة كلها واخد مرتي وسافر برا البلد 

.......

بعد هل كلام رجعو حبسوني بنفس المطرح عشان ما اهرب بعملتي وانا لما صرت لحالي صرت اخبط راسي بلحيط واضرب راسي لجلست بزاوية الغرفة وحطيت ارسي بين ادي وانا بفكر بهل مصيبة الي وقعت علي من غير ما كون حاسب الها حساب 

.................

ياريتك تبقي هيك ..

#سر_مخبى ..

بيني وبين حالي .. بيني وبين الورقة ..

ماتختفي بلحظة ..

لأني ياعمري .. بعرف حالي اني رح احتاجك ع غفلة ..

بهي #اللحظة ..

احكيلك .. تسمعني .. تستوعبني.. 

تكون الحنون وتغمر كل حديثي بحنيتك ..

و روح من بعدا ع تعب هالدنيا ..

تكون يعني متل حلم بغفوتي بلاقيه ..

بعيد عن البشر وقرف الواقع ..

#قريب دائما .. وحتى بغيبتي ناطرني..

وروحك بعرفها انو معي ..

..انت اللي مابتشبه حدا... مابعرف شو سميك...مالك اسم متل اي حدا..اخ... صديق...حبيب..مابعرف انت مابتشبه حدا...بس.... 

بتشبه #الدفا يلي هلق حسيت فيه .. 

انا وعم احكي عنك 

.....


بعد يومين من العذاب جابولي شيخ وخلوني اكتب كتابي على البنت الي والله من لخمة نسيت كيف شكلها او بلاصح اني اصلا ماطلعت ع وجهها قد ما اني كنت خايف انو تكون ميته .....

بعدها طلعوني من الحبس واخدوني لبيتي ودخلوني وسكررو الباب اسبوع واحد معي لرتب اموري للعرس وبدهم يعملو عرس كبير بكل ضيعة مشان يدارو على الفضيحة الي صارت طبعا شغلة متل هيك ما بتطلع من بين العيلتين واذا حدا عرف بهيك شي لازم يضل مخروس ومايفتح تمو لانو شغلة رح تصير شغلة ثار وشرف وانو في حدا بحكي بشرف بنتهم توجهت للكرسي الضغير الي بزاوية الغرفة وجلست عليه طلعت حولي طبعا البيت الي ساكن فيه يفتقر لمتطلبات زواج انا شب يادوب مشي حالي براتب الي بطلعلي من تدريس كيف اتزوج وافتح بيت وبعدين العروس مش بنت مع اني شب طول عمري بخاف ربي وبصلي والحمد لله مابعرف كيف بكيت بكيت متل نسوان حسست حالي ضعيف ومالي حدا سمعت صوت دق على الباب قمت مسحت عيوني وفتحت الباب كان رفيقي عمر واقف على الباب دخل وهو بطلع بوجهي 

عمر: رامي شو صاير بوجهك ليش هيك ولك مين الي عمل فيك هيك 

رامي :..............

عمر:ولك قول والله بطلع بروحو والله صارلي 5 ايام باجي لعندك ما بلقيك ولك شو صاير معك يازلمة .


رامي :مابعرف كيف جلست جنبو وحكتلو كل القصة وانا عم اخبط ع وجهي وابكي وخبرتو انو باقي لعرسي اسبوع 

عمر:شو هل خبر هاد شو هل مصيبة هاي لك والله يا صاحبي ربي يكون بعونك بس انا رح ساعدك 

طلعت فيه بأمل 

عمر :عندي رفيق بلمدينه بهربك لعندو وبتطلع ع تركيا هناك شغل ومصاري والله بتعيش ملك ولا بتتزوج هل بنت .......... ولا شي انت مالك ذنب بهل شي

كنت اسمع كلامو وانا عم فكر وقالي بدو يروح يشوف الموضوع ويرد الي خبر عمر صاحبي من عمري 4 سنين نحنا ولاد ضيعة وحدة وانا بعتبرو اخوي وهل شخص عزيز علي كتير اتفقت معو بعد يومين يرد لاالي خبر .......... انا ما دومت على المدرسة تاني وعرفت انهم عينو استاذ غيري يعني ماضل شي ما نخرب بيتي فيه حتى هل بيت الي انا غيه مامعي اجار لدفع ورح صفي بشارع اخر هل شهر 

بعد يومين دق باب بيتي كنت متاكد انو عمر وبلفعل كان عمر وماسكينو شبين ودخلو لعندي دخل بعدهم الحج علي وطلع فيني وقال 

الحج :بدك تهرب وهل نذل بدو يهربك اه 

قرب مني وضربني بطني نزلت ع ركبي من الوجع 

وطال مسدس وحطو براس رفيقي عمر واطلق رصاصة نزل عمر قبالي جثة شفت جثتو ركضت عليه ابكي وضمو لصدري انفعلت بكل هستري مابعرف كيف قمت نزلت رجال الي قدامي ضرب واخر شي كسرت رقبتو نزل ميت وتاني خبطو بنص وجهو وانا ببكي وبسب عليهم صرخ الحج ع شباب من برا دخلو ست مسكوني 3 رجال و3 تانين حملو جثة عمر ورجال الي مات والي تصاوب وطلعوهم لبرا وانا اسب عليهم بابشع الافاظ لا اخر شي قرب الحج مني وقال 

الحج :علي عشان ماتشوف اخوانك وابوك نفس هل رمية وخواتك يصرو نفس بنتي بتمشي جنب الحيط وبتحكي ستر البنت بتتزوجها وانت مخروس وبتطلع من البلد فاهم ولا ولا حابب جيب راس امك حطو بحضنك 

طلعت فيه بحقد وسكتت 

حط ايدو ع كتفي وقال ايوا هيك بدي ياك وطلعو من عندي تركوني وانا ببكي واشهق على رفيق عمري 

...................

الشب يلي تكسره بنت 

رح تكون قاعدته إنو كل البنات متل بعض 

الكل خاينين !!

إنو لازم ينتقم لكسره .. بكسر تانية !!


إنو ليش؟!

ليش ت فكر بهيك معادلة ويخطرلي هيك فكرة ؟!


وأنتي يلي كان حبك فوق المنطق 


قبلك يمكن نخنت 

بمكن نخذلت 

بس وحياتك .. بكسري حدا .. ماكسرت 

يمكن نطرت .. وكتير نطرت 

إنك تطلي تغلي .. فيي وماتفلي 


لأنك غير الكل .. لأنك الكل 


شيلك من هالكلام .. 

بتذكري الصبية إللي تركتني قبلك 

مرة قالتلي : جملة ؟!

( الله يبعتلك إلي تستاهلك أكتر مني .. لأنك حدا منيح)!!

أكتر مني منيح !!


وقتا فكرت .. بكتير إشيا فكرت 

بس بقلبي ماحطيت .. ببالي ماشلت 


واليوم عرفت إني سمعت أحلى دعوة .. منها سمعت 


أنتي يلي تستاهليني وبس 

يلي تسكنيني تملكيني وبس 


إي يمكن أنا حدا منيح حتى الله لعندي بعتك 

بس كرمال الله 

من وين بعتك ؟!


...مر اسبوع كلو تعب علي لابعرف اكل ولا نام ولاشي في غصة بقلبي ع صاحبي وخوف ع اهلي وحاسس اديش اني انسان مظلوم بهل حياة 

بيوم العرس دخلو لعندي شباب الحج جايبن بدلة لا البسها ومعهم حلاق الي حلق شعري وزبط لحيتي وقالي فوت اتحمم واطلع دخلت تحمتت بمي متل تلج بس لحاول فيق من هل كابوس الي انا فيه كنت متخيل اني بعدني نايم وبحلم اكيد بحلم شو عم يصير معي انا كيف حياتي انقلبت 180 درجه كلو بسب هل بنت يلعن ساعة الي شفتها فيها 

طلعت من الحمام لبست البدلة وحطولي عطر زبطلي شعري وطلعت معهم مكان العرس كان بساحة وبزفوني بكل ضيعة لحتى الكل يشوف بنت الحج من تزوجت واهلي جاين غصب عنهم طبعا وابي باخد تهاني مغصوب ومابقدر يحكي لا 

كانو بزفو فيني وحاملني شباب ع كتافهم وبغنو وبرقصو انا بتمنى شي رصاصة بلغط من الي بطلقوها تدخل عقلي واخلص من كل هل مسخرة 

وصلنا لبيت العروس وعنا بضيعة العريس بدخل ليشوف عرستو شوي ونسوان بكوني جوا برقصلهم شوي وبطلعها من بيت ابوها لبيتي وامها بتوصلها 

نزلوني قدام بيت الحج وكانت صوت زغريت معبية البيت دخلت لجوا وانا عم حس رجفة بقلبي حتى ضحكتي اختفت من وجهي 

بس دخلت بين نسوان ماشفت غير امي الي واقفة مصدومة وبتبكي مابعرف كيف ركضت لعندها صارلي سنتين مو شايفها حملتها بين حضني وانا ببكي وحضنتها سامع نسوان وهما بحكو ما شا الله عنو شو بحب امو كلام والبنات بتفرجو والي بتحكي حليوة والي بتحكي شخصية محدا عارف هل انسان اديش مظلوم بحياتو 

بكيت امي وهمست بإذني 

ام رامي :روح امي قلبي وربي رضيانين عنك يا امي 

طلعت فيها 

وقلت :انتي بتصدقني امي مو 

ام رامي :ليك انت ترباية ادي هدول يارمي شلون ما بدي اعرف معدنك انت ما بتعملها امي بس هاد نصيبك ربي يخفف عنك يا امي 

غمرتها بحضني لاجت العجوز الي شفتها دخلت لعند البنت بهداك اليوم المشؤم 

زويت عيوني وطلعت فيها مسكت ايدي وقالت انا بكون ستها لمرتك جمانة 

شدتني من ايدي وجلستني ع كرسي عالي شوي 

مافي شوي الا دخلو البنت كانت لا بسة اشي مو عارف شو هو هو شرشف تخت ولا شو بزبط لانو انا ماشفت منها شي كانت مغطية من فوق لتحت مسكوها بنص البيت رقصو معها شوي وانا بطلع وعرق بنزل من جبيني متل المطر لا اخر شي امي اعطتني منديل لاامسح عرقي شفت خواتي برقصو بس ولا وحدة قربت مني .....

خلصت الحفلة وطلعت لبرا مسكني الحج وقال 

الحج علي :طلع فيني شايف هداك البيت الي قبال بيتي باخد البنت وبدخل رح تلاقي عشا ع طاولة ومبروك ياعريس ماجاوبتو بشي مشيت للبيت والبنت عم تتلعثم بشي الي لابستو ل انها موشايفة قدامها دخلت ودخلت وراي وسكرت الباب دخلت للغرفة بسرعة وانا بقيت بصاله كان بيت عبارة عن غرفة وصالة والحمام بلغرفة 

وصالة حطين طاولة كبيرة بنص وعليها كل انواع الاكل 

دق الباب رحت لشوف مين كانت العجوز 

الي دخلت ودفعت الباب بعكازتها طلعت علي من فوق لتحت وقالت 

العجوز:اانت اخدت بنت الحج علي عارف شويعني بنت الحج علي ....... يعني الحسب ونسب وجاه يعني انت هلا صرت بني ادم 

طلعت عليها بنظرة لا مبلاة بكلامها ورحت جلست على الكرسي ورفعت رجلي على طاولة 

وهي انجن جنانها طلعت علي بغضب وانا بقولها 

رامي:اي وشو المطلوب ياحجة خير شو اعمل كانت بنتو وهسا هي مرت رامي الي لا وظيفة ولا بيت ولا شي مرت ابشب المعتر المسكين الي قدامك 

فجاء قربت مني ودفعتني بعكازها بصدري بقوه وقعت انا ولكرسي على الارض 

العجوز :وقت تحكي معي بتحكي بحترام وبتقول ستي هل بنت الي جوى قطعة من الجنه واحمد الله انها كانت من نصيبك دير بالك عليها ورح تعرف انك ما خسرت بهل جوازة لعكس انت كسبت وكسبت كتييير كمان وطلعت من عندي 

فركت وجهي بإدي ولعنتها 

رامي :لعمى كلهم مجرمين شو هل عيلة هاي تلفت طلعت ناحية الغرفة وقلت لنفسي لنشوف النمرة الي جوى كيف بتكون اكيد لاتقل اجرام عن اهلها 

دخلت لعندها كانت مغطية وجهها بهل شرشف وجالسة قربت لعندها ومسكت الغطى الي عليها ورفعتو 

بقيت صافن فيها كان وجهها منفخ من ضرب لهيك مغطينها وغير جسمها الي علمات الجلد الي عليه مابعرف شو صارلي حطيت ايدي ع تمي وطلعت لبرا بسرعة .............

......... ..........

أوقات كتير الله بيبعتلك إشارات عن ناس قريبين منك

ليبعدك عنن ؛ وبالرغم من معرفتك هالشي ..

بتضل مكمل ...!

ع أمل يتغيرو وبتلوم حالك ليش عم نفكر فين غلط ...

لوقت الله بهيئ لك كل الظروف لتكشف معدنن 

وبقلك إذا أنت مارحمت ب قلبك ..

أنا هون برحمو ..

ومابخليك تعذبو أكتر ...

صح رح تتعب، بس بعدين رح تشكر ربك لأنو بعدك ...??


طلعت من الغرفة سحبت كرسي وجلست ودفنت وجهي بين ادي شعور كبير بلبكى حاوطني حسيت اني بدي ابكي وابكي واصرخ ليك شوووو هاد ليش هيك حظي انا بهل حياة لك انا ماعمري اذيت حدا ابدا مابعرف كيف كنت فكر فكرت انتحر واخلص من كل هل شغلة بعدين تذكرت كلام ربنا سبحانه وتعالى (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ 

 (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ 

 (156) أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) استغفرت الله وقمت دخلت على الغرفة كانت البنت دافنى وجهها بلمخدة وبتبكي دخلت غسلت وجهي وطلعت ماعرفت شو اعمل حطيت ايدي ع كتفى خافت ورفعت راسها بسرعة ورجعت لورى برعب 

نزلت لعندها بجسمي وجهي مقابيل وجهها الي ماعرف شوف شي من ملامح وجهها غير عيونها الزرق الي دموع مغطياهم 

رامي :: ليكي خيتو انا رح اقسملك بكتاب ربنا اني ماااالمستك ماااالمستك اقسم با الله ما عملت شي يغضب ربنا كانت تطلع فيني وتبكي 

كل الي صار اني لقيتك بلغابة وحملتك لبيتي مابصير اتركك نخوتي مابتسمحلي اتركك مرمية بهيك منظر ما بتتذكري كيف جيتي لهداك المطرح اتذكري اي شي حاكيني ساعدني لساعدك ونطلع من هل قصة انا وانتي بلا مانكون خسرانين دلني على الي عمل فيكي هيك والله بطلع بروحو والله 

طلعت فيني واشرت بصبعها علي وهي بترجف مابعرف شو صااار فيني قمت متل المجنووون صرت كسر كل شي حولي واصرخ 

رامي :لك مووووووو انا موووووووو انا ليك يلعن هيك شغلة لك خربتو بيتي خربتووووووو للبيت الي لسة ماعمرتو ليك خربتو حياتي انتي انتي سبب اي انتي قربت منها ومسكت ايدها بقوة انتي اي انتي انتي لعنه بس تحل ع شخص بموت وهو عايش ليك انتي حقيرة شحطتها من ايدها وزتيتها برات الغرفة ودخلت وسكرت ع حالي دخلت على الحمام كان في مراية معلقة طلعت ع صورتي فيها وبقبضتي كسرتها وادي بتنزل دم طلعت ورميت حالي ع تخت ونمت 


وتركت البنت برا بتبكي ......... مابعرف كم صارت ساعة وانا غفيان قمت مرنح من محلي فتحت باب الغرفة كانت البنت نايمة على الارض استحقرت حالي كتير رحت لعندها وصحيتها وقلتلها تدخل تنام جوى ودخلت وانا رميت حالي عصوفة بصالة وكملت نومي 

صحيت بعدها صوت عكاز العجوز فتحت عيوني كانت واقفة قدامي وعم تطلع فيني قمت مرعوب 

رامي :قل اعوذ برب الفلق 

العجوز :بغضب شو شفت عفريت قدامك 

رامي :يا الله ع نهار خير حجة بدك شي 

العجوز :ليش مش نايم عند مرتك 

رامي :حجة الله يرضى علكي فيني الي بكفيني لا تدخلي 

عجوز:اي كانت عجبيتك بحرام وهلا بطلت تعجبك 

سمعتها عم تحكي هيك وجنيت صرخت فيها بصوت عالي 

رامي :ماااااااااااالمستها ماااااااا لمستها فهمانه ليك روحوووو شفوووو ياه مع مين كانت ماشية وعمل فيها هيك وزتها 

هاي موووو مرتي حاجة تضحكو ع حالكم وعلي وعلي الحرام ما بلمسها ولا بقرب منها فهمانه شو بحكيلك 

كانت ملامح وجهها جامدة بس الغضب الي شع من عيونها كفيل يعرفني ادي دايقت مني دخلت لعند البنت على الغرفة وطرقت الباب وراها بقوة 

جلست وانا عم اتنفس بقوة وجسمي برج من العصبية 

بس طلعت من البيت العجوز دخل بنات تنين جايبن معهم ملابس وحدة دخلت لعند جمانه وتانية اجت شالت الاكل الي على طاولة وحطت فطور لا افطر وقالت تفضل طلعت فيها تلبكت وطلعت فيني وقالت 

انا بكون اختا لجمانه اسمي روعة بستغرب منك لي هيك عملت بأختي مع انو هيئتك انسان محترم 

تنهدت بقوة خافت مني وطلعت بسرعة ولحقتها اختها تانية طلعت لعندي جمانه واجت لجنبي وقالتي 

جمانه:مابدك تفطر 

طلعت عليها وقلت 

رامي :مابدي اتسمم بدي فوت نام وياريت لاتزعجني 

جمانه :نحنا لازم نطلع من هون اليوم بسرعة 

لفيت وطلعت عليها 

جمانه :رح يحرقو البيت في وفيك اليوم انا ابي مستحيل يخلني عايشة بعد الي صار 

رامي :اي لازم لانك وحدة بلا تربية لازم يحرقكك قامت وقربت مني وقالت 

جمانه انت الي بلا اخلاق انت الي حقير وسافل ليك كنت نايمة بتختي كيف صرت بتختك فهمني ياها هاي 

عم تجدبها علي انت لعمى 

طلعت فيها من فوق لتحت وقلت 

اخرسي لا تغلطي فهمانه انا مستحيل اغلط 


شبكت ايدها قدام صدرها 

جمانه :اي واحد بشوف وحدة بلا ملابس ومابعمل فيها شي صدقتك 

رامي :اي انا اصلا منظر بسد نفس وحاجتك حكي زيادة روحي زبطي معالم وجهك بعدين بتجي لتحاكني 

حسيت راسها ولع من كلامي ودخلت للغرفة وسكرت الباب وراها تناولت حبة تفاح وجلست ع صوفة وورفعت رجلي ع طاولة وبلشت اكل فيها مافي دقيقة الا طلعت وبتحكي 

جمانه :لازم نطلع من هون رد علي بليل لازم نهرب قبل الوحدة والله رح يقتلونا انا وانت 

طلعت فيها وبعدين قلتلها تجهز حالها رح نطلع من هون للمدينه المسى 

....... 

المسا لبست عبايتها وانا غيرت اوعي وطلعنا من البيت بدون صوت ضلينا ماشين انا ويها شوي شوي لبعدنا صرنا فوق تل فجاء سمعنا صوت عالي طلعت واري شفت البيت الي كنا فيها عم بحترق نار من كل مكان سرعت خطواتي وهي معي وصلت اخر ضيعة وخبرتها تستناني بزقة بس ما رضيت بقيت ملزقة فيني 

..........

انا ميشت ناحية بيت اهلي حاولت اطلع من فوق سور ضغير بلكي لمحت امي شي شفت اختي رندا حاملة سطل المي ناديت عليها بصوت واطي شافتني واجت لعندي 

رندا :اخي شو جابك لهون روح روووح بوس ايدك بلا ما ابي يشوفك حالف يمين اذا بشوفك هون بقتلك 

رامي :مارح لشوف امي فوتي ناديها 

طلعت فيني ودخلت مافي ديقتين الا امي طلعت ضميتها بقوة وانا ببكي قلتها اني بدي ودعها وبدي اطلع من هون مطر اطلع كانت تبكي وتشهق علي بست راسها وبست ايدها وانا ببكي كان كيتر صعب علي ودعها ل امي ...........😔

مو عارف الحياة شو رح تخبلي لقدام ......


💔💔💔💔💕💕💔💔💕💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔


مرة شفتها مكتوبة بنجوم السما

يا عيوني فيها دوبي ما أحلا مرسما

ما أحلا مرسما

………………………….

مَرَّة شُفتُها مَكْتُوبَة بِنُجُوم السما

يا عُيُونِي فِيها دوبي ما أَحَلّا مَرْسَما

ما أَحَلّا مَرْسَما

………………………….

هيدي هيي كلماتك بقلبي خبيتها

حياتي سميتها من قلبي عم كلِّمها

من قلبي عم كلِّمها

………………………….

هيدي هيي كَلِماتكِ بِقَلْبِيّ خبيتها

حَيّاتِي سَمَّيتِها مَن قَلْبَيْ عَمّ كَلْمها

مَن قَلْبَيْ عَمّ كَلْمها

………………………….

ما ودعتك، كتير علي الوداع

ولا يهمّك، قلبي كبير وبساع

صوتي رايح لعندك، سْماع

بدّو يقلّك: اوعى تفكر ترجع

………………………….

بأرضك يا هوى ضلت ذكريات

شو كنا سوا، قلبي كان ومات

قلبي كان ومات

………………………….

هيدا نصيبي بشكر هالعمر

بشكر حبيبي عوّدني ع الصبر

عوّدني ع الصبر

………………………….

ما وَدَعَتكِ كتير عَلِيَّيْ الوَداع

وَلا يَهِمكِ قَلْبَيْ كَبِير وَبِساع

صَوْتَيْ رايِح لعندك سَماع

بَدْو يَقْلَكِ أُوَعَّى تُفَكِّر تُرْجَع


ودعت امي وقلبي بوجعني على وداعها مريت ع بيتي كنت مخبي شوية مصاري معي ولميت كل اغراضي بشنته صغيرة وطلعت من ضيعة وانا وجمانه على المدينة بحكم دراستي بلمدينة كنت عارف وين بدي روح وهي كانت خايفة مو عارفة شي ل انو بعملها ماطلعت برات الضيعة .......

وصلنا المدينة واستاجرت غرفة مع مرافقها لنضل فيها 

الوضع كان صعب كتير علي كنا نام انا وهي بنفس تخت بس كل واحد بجهة انا كنت كرهانه كتير لهل بنت بسبب كل الي صار معي ....

ومن لما يطلع صبح انزل دور على شغل لحد ما الله وفقني واشتغلت مع شب بشتغل بسمك تحميل وتنزيل ونقل للمطاعم الشغل كان راتبو ممتاز وهل شي خلاني حسن وضعي كتير واساجر بيت اكبر وفي غرفتين وعفشو عفش احسن ....

ليوم كنت مروح من شغل دخلت البيت كانت جمانه لابسة فستان قصير ورافعة شعرها بطريقة كتير حلوة مابعرف بس شفتها شو صارلي كانت هاي اول مرة بنتبه عليها انها حلوة هيك عيونها شفافها كل شي فيها بحكي عن ايه من الجمال مسكت سلة غسيل بإديها وفتحت البلكونه وبدها تطلع تنشر الغسيل شفتها متل هيك جنيت شديتها من ايدها وودخلتها لجوى 

رامي :جنيتي انتي بدك تطلع بهل لبس على البلكونه 

جمانة :ليك مافي حدا 

رامي:لا في حدا واذا حدا اتستري لما تطلعي 

جمانه :اي رح بتستر خيو شو حمش ما شا الله 

رامي :اي حمش ليكون مو عاجبك 

جمانه :اي لا شو مو عاجبني جبتلي اغرض الي حكتلك عنهم 

رامي :اي كلهم عندك بلكيس على طاولة 

جمانه :يسلمو خيو 

هيك حياتي معها عبارة عن خيو وخيتي 

ممكن قلبي بلش يحبها بس هي لا هي طلعت من غرفتي صارت بغرفة وانا بغرفة مافي تواصل بيني وبينها غير انتقاد وشاطر الي بثبت لتاني انو هو الغلطان .........

بيوم صحيت بليل كنت عطشان كتير كان باب غرفتها مفتوح شوي ومبين وجها وهي نامية كان ضو القمر عاكس ع وجها او موعارف يمكن هي الي عاكسة جمالها على القمر كانت باخد العقل بتفاصيلها الناعمة بس كنت خايف خايف كتير من كل شي صار معي ومعها .........

............................

تاني يوم كان عطلة خبرتها تجهز حالها لنطلع اخدتها لعند البحر كانت كتير مبسوطة وعم تركض متل الصغار وانا جالس بطلع عليها وهي فرحانه ما بعرف لي كنت حاسس بفرح وانا شايف عيونها بتضحك كنت اتاملها وهي عم تلمس المي برجلها وبتضحك كيف الرمل بدغدغ رجلها 

مرت عربية بتبيع سانديشات طلبت الي والها وعصير وندهت عليها اجت لعندي تركض ومسكت الساندويش وصارت تاكل متل الصغار وانا بطلع عليها كانت برئية بكل تصرفتها وقفت اكل وطلعت فيني 

جمانه :شبك عم تطلع فيني 

رامي:ولاشي عم اتاملك 

جمانة:اي عم تتاملني لتكون ........

رامي:اكيد لا 

جمانه :اي براحتك بس حبيت خبرك انو نحنا اخوان مو اكتر بكفي لهلا ما سمحتك على عملتك معي 

طلعت فيها 

رامي:ليك انتي كيف وصلتي للغابة فهمني 

جمانه :انا ما وصلتها ليك كان كتب كتابي على ابن عمي قبل لتصير المصيبة هاي بيوم نمت متل كل يوم مع اني مابحبو ولا بدي ياه ل ابن عمي بس اني اصحى من نوم والاقي حالي بتختك وبغرفت نومك وبلا ملابس هل شي الي مو قادرة اتخيلو 

رامي :ليك والله اني لقيتك بلغابة تعلقلت فكي مين حطك هناك وكيف صار هل شي انتي عندك جواب 

طلعت فيني وعيونها كلهم دموع وقالت 

جمانه:ماعندي جواب الجواب وصل منك بكفي الفضيحة الي صارت بعيلتي بسببك 

رامي حاجة تحكي علي هيك كلام قلتلك انا ما لمستك ماااالمستك 

عصبت كتير وقمت من عندها تركتها اعدة لحلها بعدت عنها وطلعت ع صخرة وقعدت بس كنت شايفها وهي جالسة عم تتطلع على البحر 

فجاء بيجي شابين لعندها قامت وقفت شفتها عم تصرخ مابعرف كنت بااقل من ثانية عندها وضاربت انا وشباب واحد ضربني وجهي بس قدرت اني بعدهم عنها وطلعت انا ويها وروحنا لما دخلت البيت راحت جابت قطن وصارت تحطلي على الجرح كانت لابسة عباية شلحت الشاله وشعرها نزل متل الحرير ع وجهي وهي عم تحط دوا محل الجرح وطت على الطاولة بحركة حسيت جسمي رجف كانت ريحتها بتاخد العقل وقريبة مني كتير ما عرفت اتحكم بمشاعري حطت القطنة ع تمي وانا اطلعت بعيونها كانو باخدو العقل 

صفنت فيها وهي كمان حطيت ايدي ع شعرها وسحبت خصلة لوراى دانها ونزلت ايدي لرقبتها وسحبتها لعندي مابعرف كيف بوستها وهي ماحكت شي ابدا هل شي شجعني اني اكون زوجها حمايتها وكل شي الها بس الشي الي صدمني انها كانت بنت يعني محدا مقرب عليها هل شي دخلني بدوامة من تفكير بس علاقتي انا ويها صارت زوج و زوجة وغير هيك الحمد لله ربنا رزقني بشغلي وضعلي صار احسن واحسن والاكتر كمان انها بعد 7 شهو خبرتني انها كتير تعبانه خفت علها كتير روحت من شغلي واخدتها للدكتورة الي خبرتني انها حامل وهل شي خلاني طير من الفرحة 

والله مع كل فرحة تصير معي يرزقني اكتر صار عندي مطعم سمك والحمد لله قدرت اشتري بيت كتير حلو فرحها ورزقني ربنا بنت سميتها نور لتنور حياتي وصار اسمي معروف بكل مكان بلبد ويجو ناس من ضعيتي كمان ويجبولي اخبار امي واهلي ولكل يحسب الف حساب ل رامي عندي سلسلة مطاعم ب خلال 3 سنين ليوم روحت على البيت وكنت تعبان ومو مصدق ادخل ارمي حالي بحضن جمانه دخلت لقيت ابوها ماسكها من شعرها وبنتي على الارض بتبكي وفي معو كمان رجالين وعم بصرخ فيها ..... دخلت بسرعة حملت بنتي وصرخت فيه وقلتلو يترك مرتي 

طلع فيني وصدمني بكلامو 

الحج علي :ابني سامحني على كل الي عملنا فيك 

رامي:شو 

الحج :كل الي صار كان بسب هل بنت وستها 

كنت اسمع كلامو ومصدوم وخبرني انو لما كانت صغير جمانه وقعت وامها ماخبرت حدا عن هل موضع غير ستها وانها بسبب الوقعة بطلت بنت ف ستها هي الي دبرت كل هل شي وكانت عرفة اني انا بروح من هل طريق ونومتها وحطتها بطريقي طبعا بعد ما سالت عني بكل مكان ولكل شكر باخلاقي واتفقت هي وجمانه على هل كلام كان هل اعتراف كتير ثقيل علي كيف هل عجوز الشطانه بتفكر بهيك شي كيف بتقدر انها تظلم شخص بهل طريقة ومرتي الي خدعتني واهلي الي انحرمت منهم لهلا 4 سنين مو شايفهم وابي الي غضب علي كان هل شي فوق طاقتي اني اتحملو جلست بهدت حيل على الكنباي وخدت البنت جمانه ونزلت لعندي وهي بتبكي سامحني والله كتير كنت بدي اعترف وخبرك بس خفت تكرهني والله 

طلعت فيها وصفنت وقلت 

رامي:جمانه اني طالق 

سمعت الكلمة وصارت صرخ وتبكي ابوها اخدها وقلي انو موعدنا يوم الجمعة جاي رح يجمع العشيرتين وامو وجمانه رح يوقفو يعترفو قدام الكل على هل شر الي عملو ........

طلعو من عندي تركوني مكسور ومهزوز واعصابي تعبانه معقول ناس بوصل فيها الغبا لهل درجه معقول هي لتاني مرة حاسس بيتي نخرب 

....... فكرت وفكرت وفكرت وصار لازم حاسب كل شخص خرب حياتي ............

.................................

أنا بلاكي عايش مرتاح ولا تزعلي سلطان كمان

بس أتذكري أنك بيوم كنتي بالنسبة الي حياة وانا ع قيدك عايش وهلق ...... أرجعي مكانك لتحت 

بين لي بيشبهوكي دور البريئة والبنت القلبا طيب ما عاد بيلبقلك مل منك.

#دافنينو_سوااااا

#العبي_غيرا

......................................

كنت انطر اخر الاسبوع على احر من الجمر ......


اجتمعو العشرتين وهلي وهلها كنت جالس على الكرسي اول صف حاطط رجل ع رجل وكنت اذكر كيف اول جمعة للعشرتين كنت كيف مذلول وعم الحلف للكل اني ماعملت شي معها طلعت بجنبي كان اخو عمر واقف تذكرت كيف انقتل رفيقي بسبهم كيف خسرت اخوي بسب كذبها 

بعد ساعة من تجمع شباب وانا شابك ادي وعم انطر اسمع كل كشي من العجوز 

فعلا بعد ماكتمل كل العدد واجتمو العيلتين جابو مرتي الي كان وجها عليه علمات ضرب وستها الي كانت ع كرسي متحرك غير عن اول مرة شفتها بس نفس نظرة ونفس القوة 

وحطهم بنص القعدة وابوها واقف وجهو اسود مابتفسر مو عارف من وين يتلقها من امو ولا من بنتو 

بلشت العجوز تحكي 

ست جمانه :قبل 10 سنين هل بنت وقعت وكانت امها الله يرحمها غشيمة وهبلة وقعتها اجت بمكان حساس وكان كل فكرنا انو بطلت بنت بسب نزيف الي صار معها جهلي وقلة تفكري خلتي طول هل سنين ادول على شي استر عليها فيه كنت شوف هل شب وانا رايحة ع سوق وهو رايح ع شغلو كل يوم صبح وسالت عنو عجبتني اخلاقو وكيف انو شب محترم وغير هيك دينو وانا من هون بلشت فكر كيف اخلي يتزوجها وماطلع براسي غير هل فكرة ونومتها للبنت يومها كنت مخليه اختها تراقب الطريق وسمعتو وهو بحكي مع صاحبو انو رح يروح من طريق المقطوع وكان كتير سهل علي اني حطها بطريقو نتهمو بيهك عملة بعد ربع ساعة من لما دخل فيها على البيت كنت مخبرا الشباب يجبوني لبيتك وخبرت البنت تتحمل عشان ماتنقتل وخبرت ابوها انك اغتصبتها وانا الي حرقت البيت بعد ماطلعتو لحتى اوهم ابوها انكم متو بس هلا حاسة انو ساعتي قربت ولازم ما اترك ذنبك معلق برقبتي البنت كانت هي وخواتها على علم بكل الخطوات هاي كنت صافن بكلمها لقام ابوي وقال 

ابو رامي:شيطان نفسو مابعمل هيك شي اجى لعندي وقالي ابني حقك علي طلعت ع جمانه الي كانت منزلة راسها وابوها الي وجهو مابتفسر 

قمت من مكاني وقلت بصوت عالي 

رامي :الحق حق وربنا بظهرو ولو بعد حين عشت مع بنت وهي مراتي وانا بردها لذمتي قدام الكل بس انت عملت جريمة ولازم تتحاسب عليها انت قتل اخوي ورفيق عمر واشرت بإيدي على ابوها اخو عمر طلع عليه بحقد 

وقراء الاية الكريمة :(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا {النساء:93} بصوت عالي خلا ابوها يبكي بين ناس ولكل يطلع فيه ...... حسيت اديش موقفو كان ضعيف واديش انو انفضح وانا طلعت على بنتو ومسكتها من ايدها واجيت اطلع من عندهم مسكتني العجوز من قميصي وقالت 

العجوز :سامحني ابني 

طلعت فيها وقلت ربنا يسامحك مش انا ياخالتي وطلعت واخت جمانه نولتها البنت وطلعت ع بيت اهلي لما دخلت امي صارت تزرغد وابي دخل خلفي حضني بقوة والفرح ملا البيت وخواتي يحضنوني واخو لعمر معاذ عرفت انو متزوج اختي وعندو ولد قد عمر بنتي مسمي عمر كانت جمانه جالسة وساكته ولكل بزورها مو مرغوب فيها امي كرهتها وخواتي كمان على كل شي الي صار بقيت عند اهلي بلبيت 3 ايام وصار لازم ارجع ع شغلي 

كانت جمانه عم تجهز حالها لدخلت قلتها 

رامي:انتي مارح تيجي معي 

جمانه:مافهمت 

رامي :انتي رح تبقي هون عند اهلي 

جمانه :بلعت رقي بصعوبة وقلت رامي انا اسفة بس انت بتعرف اني مابقدر ابعد عنك والله 

رامي:بدك تتعودي انا رح اتزوج وحدة تانية 

طلعت فيه برعب بس سمعت كلمتو انهرت وصرت اصرخ بعرف اني حقيرة بعرف اني غلطت بس انا تبت والله تبت ربنا بغفر انت مابدك تغفر 

رامي: انا غفرتلك لما رجعتك ع ذمتي مشان بنتي مو اكتر انا بدي اتزوج وحدة مش كذابة وحدة تكون صريحه وحدة مش مخادعة متلك 

جمانه :اجت لعندي وصارت تترجاني تركتها بتبكي وطلعت من الغرفة كانت امي واقفه تطلعت علي وقالت 

امي:جد بدك تتزوج 

غمزتها وضحكت وقلت شايفة هاي البنت الي جوى ستها قبل 3 سنين قالتي هاي قطعة من الجنه وفعلا امي من لما اخدتها رزقي زاد وحةلتي بفضل الله صارت احسن ما حكيت غير بس لخليها تندم على الي عملتو مو اكتر عارف ستها عملت هل شي كلو بسب الجهل غلط يكون الانسان مش متعلم لو علم بناتو هل حج ما كان وحدة من بناتو خافت من هيك عملت كل هل شي لتستر حلها مابتعرف انو ربنا بسترها معها من غير شي ربنا ما برضى بظلم ابدا حضنتني امي بقوة وقالت 

امي :والله يا امي انا بفتخر فيك لا انك انت رجال امي رجال بحق مع كل الي صار فيك قادر تسامح وقادر تعفو .........

طلعت فيها وابتسمت الها ...........

بعد يومين اخدتها لجمانه ورجعنا لبيتنا بلمدينه كان وضعنا مكركب رجعت ناديها خيتو ههههههه وهي تنجن ونمت بغرفة تانية وما حكيها كنت بعدني زعلان منها 

بس بسوم رجعت من شغل بدري استغربت لما دخلت لابسة نفس الفستان القصير وحاملة سلة الغسيل وبدها تاجركرني خلتني جن وشها لعندي 

رامي : وين طالعة 

جمانه :انشر الغسيل 

مابعرف كيف ضحكت بوجها وهي طلعت فيني وعيونها متلو دموع طلعت فيها وقلت :

وصلت معك الشغلة للزعل ؟!

لا هون بدك تسمحيلي 

انا إللي بيوم قلتلك : إنو جمالك بشل القلب .. وبعترف 

بس أنك تزعلي !!

ف مابتطلعي حلوة .. بعتذر عن كلشي حكيتو بالماضي


جمانه :يعني انا موووو حلوة ؟! رد رد ها مو حلوة ؟!


رامي:بقصد بس تزعلي 

جمانه :لااا انا حلوووة كيف ماكنت عم تفهم

رامي:اكيد 

جمانه :شو أكيد 


رامي:انو والله الزعل بيزعل من زعلك لما تزعلي .. ومابيلبقلك 

جمانه: سكوووت انا حلوة بكل حالاتي !!

رامي:طيب ب امرك ياست الكل .. بس روقي 

جمانه:ما رح روق .. 

رامي :طيب بحبك 

جمانه:ما بعشقك 


رامي:طيب بموت وبعيش فيكي 

جمانه:ما ما ما بديييي

رامي :وانا 

جمانه:شو انت

رامي:غيرك مابدي روقتي ؟!

جمانه بضحكة طفوليه :اممم اي روقت 


رامي :اي يقطع شرك شو بتعلي القلب 


لك انتي بتشلي القلب :)


#انتهت ......

تعليقات

التنقل السريع