القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية صدفه الفصل الثامن عشر 18بقلم اميره شعبان

 

رواية صدفه الفصل الثامن عشر 18بقلم اميره شعبان




رواية صدفه الفصل الثامن عشر 18بقلم اميره شعبان




البارت 18


كانو جالسين امام التلفاز عندما سمعو دق على الباب هم ميراث ليفتح الباب لكنه تصنم مكانه تجمدت قدماه عند رؤيته لتلك الواقفة بملابسها الفظة فكانت تنورة قصيرة تظهر ساقيها لنصف فخذها وعليها كنزة بدون اكمام تظهر القليل من نهديها تغاضي ميراث عن النظر لجسدها وناظرها بانزعاج وقال

_ ملك ...... اي اللى جابك

ردت عليه ببعض الانزعاج 

_ اي بعمل اي دي جاية ابارك لك على جوازتك يحبيبي 

تضايق ميراث من كليماتها تلك ملك تحب ميراث تحبه لجسده فهي مادية لابعد الحدود والدها للواء وكانت تذهب مع والدها لقسم الشرطة كي تري ميراث وتفعل حركاتها الدنيئة معه لكنه كان دائما يوقفها عند حدها لانه لا يحبها فهو على علم بما تفعله ف حياتها المتطرفة وصداقتها مع الشباب وذهابها معهم الى النوادى الليلية رد عليها ميراث محاولا ابعادها وقال

_ ملك امشي من هنا 

تعجبت سدن من غياب ميراث على الباب أكل هذا ليفتح الباب فهتفت من الداخل له

_ مين ده ي ميرااث 

لكنه لم يكد يرد حتى دفعته ملك من كتفه ودلفت الى الداخل وهي تقول بتعالىٍ 

_ انا يحبيبتي جاية اطمن على ميراث اصلِ سمعت انه اتجوزك جواز مصلحة كده فقولت اجي اطمن بنفسي 

تضايقت سدن من كلامها وتلميحاتها تلك فنظرت لميراث بتسأول وقالت

_ مين دي ؟؟؟

كاد ليرد لكن ملك كانت اسرع منه وقالت وهي تجلس على الكرسي بتفاخر

_  روحي يشاطرة جيبيلى حاجة اشربها ولا شكلك مسمعتيش عن حاجة اسمها اداب الضيافة 

استشاطت سدن غيظا من طريقة تلك المعتوهة وهتفت بغضب

_ اتكلمى معايا باسلوب أحسن من كده 

_ انتي لسه هترغي انجري هاتيلى حاجة اشربها يلا روحي

 كانت تتحدث وهي تضع قدم فوق الاخري بتفاخر 

نظرت سدن لميراث بغيظ لكنها ظهرت فجأة ف عقلها فكرة جهنمية ستجعل تلك المدعوة ملك تحرم أن تاتى إليهم او تقترب من ميراث وقالت

_ عنيااا بس كده دده انتى تؤمري

وتركتها وذهبت ابتسمت ملك برضي فنظرا اليها ميراث بحدة وقال

_انتي ازاى تتكلمى معاها بالطريقة دي اخر واول مرة تيجي هنا تانى واياكى تقربي من سدن فاهمة 

اقتربت ملك بدلع من ميراث ويدها التى بدات تلعب ف ازرار قميصه بإغراء وقالت

_ بغيير عليك ي بيبي انت عارف انا بحبك قد اي ومقدرش اشوفك مع البتاعة دي 

_ هقولهالك للمرة المليون انا مابحبكيش ولا عمري هحبك والبتاعة اللى بتقولى عليها دي ف هي انضف واشرف من مليون واحدة زيك ويلا اتفضلى اخرجي برا حالا

وابعد يديها عنه بتقزز غضبت ملك من كلامها لكنها عاودت الاقتراب منه تحاول استدراجه 

بينما هم يتحدثون دلفت سدن داخل غرفتهم الخاصة هي وميراث نزعت عنها ملابسها وفتحت خزانة الملابس اخرجت منها هوت شورت قصير باللون الابيض واخرجت قميص من قمصان ميراث حررت ازراره من عند بطنها وايضا من فوق صدرها فقط جعلت زراررين منغلقين من فوق صدرها فظهرت بطنها ورفعت القميص للخلف فظهرت حمالة صدرها من عند كتفها ورفعت اكمام القميص قليلا هندمت ملابسها واطلقت العنان لشعرها المنسدل على طول ظهرها وضعت احمر شفاه باللون الاحمر الدموى ثم خرجت من الغرفة متوجهة إليهم  وجدت ملك وميراث واقفين ومن الواضح أن ملك تحاول التقرب من ميراث وتحدثه لكنه ابعدها عنه فنظرت ملك لتلك الواقفة على بعد امتار قليلة منهم حدقت ملك بها بعينين جحظتين نظرا ميراث الى ما تنظر اليه ملك فتصنم مكانه بل شعر وكأن احدهم سكب عليه دلو من الماء البارد يناظرها بصدمة من ما ترتديه وهيأتها التى تغريه خطت سدن بخطوات مائلة مغرية تضع قدما تلوا الاخري بإغراء إلى أن وصلت لميراث ادرات عينيها لملك المصدومة من مظهرها بعينين ترقصان من الفرح عندما رات وجه ملك الغاضب رفعت يدها صعودا على صدر ميراث بإغراء إلى أن وصلت لعنقه لفت يديها حول عنقه تميل بوجهها اليه تطبع قبلة على عنقه ثم اخري بجانب شفتيها لم يتحمل ميراث إغرائها هذا فأخذ شفايها بين خاصته يعتصرهم برغبة حقيقية قد ظهرت لتوها تسللت يده اسفل قميصها يتحسس بطنها ومن ثم ظهرها يضغطها اليه بقوة شعرت سدن بحاجتها للهواء فضربته بخفة على صدره إشارة لحاجتها للهواء قبلة ميراث جعلت احمر الشفاه غير مرتب على شفتيها فأدرات وجهها للملك التى تتابع ما يحدث بغضب شديد ابتسمت سدن بخبث لها ثم دفعت ميراث للخلف حتي وقع على الاريكة شبه مستلقيا عليها بظهره نظرت اليه سدن وهي تبتسم ثم انحنت بجسدها عليه تعجب ميراث من جرأتها تلك الغير معهودة منها لكنه لا ينكر انها اعجبته دفعت سدن قدمه لفوق الاريكة تجعل جسده مستلقيا بالكامل عليها حاوطت جسده بساقيها العاريتين وانحنت عليه تغلغل اصابعها ف شعره رفع ميراث يديه خلف رأسها يقرب وجهه منها مالت عليه فاخذ شفتيها بين خاصته يقبلها بنهم لا يريد التوقف متجاهلا ملك التى تشاهد ما يحدث بفم مفتوح من كثر الصدمة تسللت يد ميراث ف إبعاد قميص سدن عن كتفها بجرأة احست سدن انه بدأ يتمادا فصلت قبلتهم ثم قالت لميراث قاصدة اغاظة ملك بصوت انثوي

_ بس بقي يميراث ف ناس موجودة

ثم نزلت على الارض تمشي بدلع لتقف امام ملك تهتف بثقة وغيرة

_ يووووه يقطعني انتي لسه هنا معلش اصلنا عرسان جُداد وانتي فاهمة بقي ولا انتي عجبتك الواقفة تحبي تدخلى معانا اوضة النوم بالمرة يلا بقي يحلوة طرقينا عشان جوووزى محتاجني دلوقتي وانا مقدرش اقوله لاء اصله بيمووت فياااا 

كانت تتكلم بدلع لكنها كانت تضغط على كلمة جوزى امام ملك لتثبت لها انه ملكها زوجها يخصها وحدها ولن تجعل اخري تشاركها فيه

اشتعلت ملك غيظا وهتفت

_ انتي ازاى تعملى كده اي اللى انتي عملتيه ده

هتفت سدن بغيرة واضحة تظهر لاول مرة هتفت وهي تقول

_ بقولك ج.و.ز.ى  فهمتي ولا انتي مبتفهميش باين كده 

_ اطلعي برا يملك وياريت تلزمى حدودك بعد كده وتعرفي انتي بتكلمى مين وتتكلمى باسلوب احسن من كده مع مراتى  سدن ميراث السيوفي  

هتف بها ميراث بحدة وجدية وهو يلف ذراعه حول كتف سدن حاضنا اياها يحدق ف ملك بقوة 

ذهبت ملك وهي تدبدب اقدامها ف الارض بغضب وغيظ تغلق الباب خلفها بقوة فانكمشت سدن بخوف داخل احضان زوجها إثر صوت الباب لكنها ابتعدت عن ميراث وكادت تبتعد عنه إلا انه جذبه اليه بقوة يهتف بخبث

_ انا بقول نكمل موضوعنا

ردت سدن بعدم فهم

_موضوع اي 

لكنها لم تكمل جملتها عندما حملها ميراث لفت يدها حول عنقه بتلقائية متوجه بها إلى فراشهم وضعها عليه ونزل لمستوها يريد إكمال ما بداته هي بالخارج لكنها ابعدته عنه وتراجعت للخلف شعر هو بالغضب من حركتها تلك ورفضها له فقال بانزعاج

_اي ده؟؟؟

ردت هي بامتعاض ووجه عابوس

_ مين دي

_ ردى عليا اي طريقة رفضك ليا دي

هتف بها بغضب

فردت بغضب مماثل وقالت

_ متردش سؤالى بسؤال مين دي ؟؟؟

 شعر انها تغيير عليه لاول مرة فاكمل بخبث وقال

_ واحدة بتحبنى

والله ؟!

هتفت بها سدن بصدمة وتعجب من بروده وقالت

_ ميراث بقولك مين دي ؟؟


_ انتي مسمعتنيش

تجمعت الدموع ف عينيها وبُح صوتها تشكلت غصة ف حلقها وقالت 

_ ولما هي بتحبك كده اتجوزتنى ليه ؟؟؟

  نظرا لعينيها وهي تدمع وقال

_ جوازنا كان مصلحة وانتى عارفة كده

سقطت دمعة من عينيها وقالت بجدية

_ تمام

وجاءت لتذهب لكنه جذبها اليه فحاولت ابعاده عنها بعنف وقالت

_ ابعد عنني ماتقربليش

كبل يديها فوق رأسها وقال

_ ماتهمدى بقي

_ بقولك متلمسنيش ابعد عني روح لحبيبة القلب بتاعتك دي وسيبنى ف حالى

كانت تتكلم بغضب وهي تتلوي تحته لم يجد طريقة لإسكاتها سوى انها اطبق شفتيه على شفتيها يقبلها بعنف لكنها تحولت لقبلة حنونة دافئة يخبرها بها انه لا يريد غيرها ابتعد عنها بضع إنشات صغيرة وهتف امام شفتيها حتى اختلطت انفاسهم

_ يعني انتى مش بتسكتى غير بالطريقة دي 

ردت عليه وقد شعرت بالخجل منه وهتفت بصوت متحجر من أثر لمساته

_ ميرااث ابعد

قرب وجهه اليه اكثر وقال

_تؤ مش هبعد

_ميراث بطل بقي

هتفت به بانزعاج

ابتعد عنها جلس على طرف السرير ثم جذبها اليه تحت اعتراضها جعلها تجلس فوق قدمه كانت هيأتها مغرية حد اللعنة تنفس بعنف يحاول السيطرة على نفسه لف ذراعه حول خصرها والاخر وضعها على فخذها المكشوف امامه بوضوح يدفن وجهه ف عنقها يقبله بحرارة شعرت سدن بالخجل منه وهي فوق قدمه حاولت تحرير نفسها منه لكنه ضغط على خصرها يمنعه من التحرك وقال

_اهدي بقي ........... ملك بنت لواء عندنا ف القسم بنت حياتها كلها بايظة بين البارات الليلة والشباب وخمرة وقرف معجبة بيا شكليا..ثم عض طرف قميصها من فوق كتفها ينزله للاسفل فظهر كتفها العاري بنصف ذراعها قبل كتفه بحنو قبلة تلى الاخر إلى أن وصل لتجويف عنقها اقشعر بدنها إثر لمساته معلنة عن فك حصونها امامه لمساته تلك تجعلها تذوب فأكمل 

بس انا منفضلها من زمان مابخليهاش تقربلى حتي بنت مادية لابعد الحدود بس انا دلوقتي عندي اللى مالية عيني وحياتى مكفيانى وبتحتويني بكل حب وانا مستحيل ابص لواحدة غيرها مهما كان لانها استثنائية  نسخة واحدة.

تسللت يده تحرر المتبقي من ازرار قميصها ويده الاخر تنزع عنها هذا القميص اللعين ليظهر امامه جسدها ناصع البياض لا يسترها سوا حمالة صدرها تلك دفعها للخلف واعتلاها بجسدها معلنا عن ذهابها معه إلى عالمهم الخاص.


#صدفة

تكملة الرواية من هنااااااااا

 لمتابعة باقى الرواية زورو قناتنا علي التليجرام من هناااااااااا

بدل ماتدور وتبحث علي الروايات عمل 

متابعه لصفحتنا على فيس بوك هنااااااااااا

الرواية كاملةمن هناااااااااا

مجمع الروايات الكامله 1اضغط هناااااااا

 مجمع الروايات الكاملة 2 اضغط هناااااا




تعليقات

التنقل السريع