القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية فى طريقى الى العشق الفصل التاسع والعاشر والحادي عشر والثانى عشر بقلم ملك إبراهيم

 

رواية فى طريقى الى العشق الفصل التاسع والعاشر والحادي عشر والثانى عشر بقلم ملك إبراهيم 




رواية فى طريقى الى العشق الفصل التاسع والعاشر والحادي عشر والثانى عشر بقلم ملك إبراهيم 


البارت التاسع🌼


نظرت لهم نانو بعدم فهم وهي لا تعلم لماذا يفعل شقيقها هكذا مع ملك ولكنها اعجبت كثيرا بقوة ملك وهي ترد علي فارس واقتربت من ملك وتحدثت بعتذار


" ملك لو سمحتي ماتزعليش من ابيه هو طيب جدا بس مش عارفه هو ليه بيعمل معاكي كدا عشان خاطري ما تزعليش


ابتسمت لها ملك و ردت عليها بهدوء


" حبيبتي انا مش زعلانه لاني اتعودت علي كدا ، انا في شغلي القديم كان صاحب الشغل كدا برضه معايا 


ثم نظرت امامها وتحدثت بشرود


" وشكل أخوكي هو كمان عايز يأذيني زيهم


_______________________


ذهب فارس الي مكتبه وهو يشعر بالغضب الكبير من تحدي ملك له 


نظر حوله وهو يريد تكسير كل شئ امامه حتي ينفذ عن غضبه


وجلس علي مكتبه وهو يسأل نفسه باهتمام لماذا يشعر بهذه النيران عندما يجد احدا ينظر اليها او يقترب منها لماذا هذا الشعور المرهق لقلبه


وفي هذه الاثناء وجد هاتفه يرن برقم أدم اخذ الهاتف وقام بالرد عليه


فارس: ايوا يا أدم


استغرب أدم من صوته وسأله باهتمام


أدم: فارس مالك في حاجه حصلت ولا ايه شكلك متضايق


رد عليه بهدوء


فارس: لا مفيش انا بس مرهق من الشغل


ابتسم أدم وتحدث بمرح


أدم: ومين سمعك بقولك ايه ، إيه رأيك نخرج النهارده عايز اتكلم معاك شويه


رد عليه فارس باهتمام


فارس: ليه في مشكله ولا إيه


ضحك أدم و رد عليه 


أدم: ياعم هو لازم يكون في مشكله عشان تخرج مع صاحبك ، عايز اتكلم معاك تبادل هموم يعني


ابتسم فارس واكد علي كلام أدم


فارس: عندك حق وانا كمان محتاج اتكلم يبقي نتقابل النهارده في المكان بتاعنا


ابتسم أدم و رد عليه بتأكيد


أدم : تمام يبقى اتفقنا سلام


اغلق فارس الهاتف وهو ينظر أمامه بشرود ويفكر في ملك وكيف يتعامل معها


_____________________


في الاسكندريه كان صلاح زوج والدت ملك يبحث ويسأل عنها وهو يحمل وصورتها ويسأل عنها كل فنادق المصيفين الصغيره لانه يعلم انها لا تملك المال لتحجز غرفة في فندق كبير


ووجد في احدى الفنادق الصغيره من يقول له انه رأى هذه الفتاه هي وفتاه اخرى وقد جائو الي الفندق لليلة واحده فقط


ابتسم صلاح عندما تأكد أنه يبحث في المكان الصحيح وان ملك اتت الي الاسكندريه حقا كما توقع ولكنه الان يفكر الي اين ذهبوا بعد هذه الليله 


وهناك شئ اخر يفكر به لماذا يشعر بأن زوجته علمت بمكان ابنتها لقد لاحظ هدوئها في مكالماته معها عندما كان يهاتفها يوميا ليسألها عن رجوع ابنتها فهي في اول اختفاء ابنتها كانت دائما تبكي وتحدثه بلهفه ولكنها الان لا تتحدث عن شئ وكلما هاتفها تطلب منه الرجوع وترك البحث عنها وتقول له بأنها سوف ترجع عن قريب وعندما يسألها لماذا هي واثقه من رجوعها ،  يشعر بتوترها وهي تقول له بأن هذا هو أحساسها كأم


واخذ قراره الان بأنه سوف يبحث عنها لأسبوع أخر داخل الاسكندريه ولكنه عندما لم يجدها عليه الرجوع الي زوجته ومعرفة اذا كانت تعلم بمكان ابنتها


___________________


كان محمود ايضا يبحث عنها في كل مكان ولكنه لا يعلم كيف او اين يبحث عنها ولكن والاكيد انه غير قادر علي الرجوع من دونها لانه يعلم جيدا بأنه اذا رجع بدونها سوف ينتقم منه صاحب المصنع المجنون بحب ملك


وقف محمود قريبا من الشاطئ وهو يفكر ماذا يفعل 


ولفت انتباهه فتاه تبتسم له من بعيد 


ابتسم محمود وهو يفكر في ان يقضي بعض الوقت الممتع مع البحث عن ملك


اقترب من الفتاه ووقف قريبا منها قليلا 


نظرت له بأبتسامه واقتربت هي منه وهي تمد يدها بالتعارف وتحدثت بجرأه


" حوريه وبيدلعوني يقولولي يا ريري


ابتسم لها محمود ابتسامه واسعه وهو يمد يده يبادلها التعارف بنفسه هو ايضا


" محمود و بيدلعوني يقولولي يا حوده


ضحكت اليه حوريه ضحكه رنانه 


ابتسم محمود بسعاده وهو يضغط علي يدها بخفه وتحدث بأعجاب واضح


" اتشرفت بمعرفتك يا ريري


نظرت له بأبتسامه وهي ترد عليه بمكر


" دا انا الا اتشرفت بيك بس شكلك مش اسكندراني


رد عليها بتأكيد


" اه فعلا انا مش من اسكندريه انا كنت جاي في مصلحه كدا وراجع علي طول بس شكلي كدا هتطول هنا شوية كمان


ضحكت حوريه مره اخر بصوت مرتفع و ردت عليه بغمزه


" هتطول يا حوده صدقني الا يشوف حوريه مايقدرش يابعد ثانيه


ابتسم لها محمود بسعاده وهو ينظر اليها بأعجاب شديد ويشعر بأنها مثل التفاحه الطازجه وعليه تذوق طعمها الشهى المثير  ،  ولكنه لا يعلم بالسم الموضوع بداخل هذه التفاحه الذي والاكيد سوف يأتي بنهايته


____________________


كانت وسام تضم طفلها الي حضنها وهي تجلس بداخل شقتها الإيجار التي تسكن بها وكانت تفكر ماذا تفعل وهي غير قادرة ان تترك طفلها لجارتها مرة اخرى وغير قادره علي دفع مصاريف لحضانه حتى تطمئن علي طفلها وهي في عملها وايضا عليها دفع إيجار الشقه المتأخر عليها وجدت نفسها محاطه بكل هذه الهموم 


وضعت طفلها النائم علي الفراش وذهبت للوضوء والصلاة حتى تطلب من ربها فك هذا الكرب عنها واخراجها من كل هذا الهم والحزن  برحمته وقدرته علي فعل كل شئ


وظلت تصلي و تدعي الله ان يساعدها ويخرج بها من هذا الضيق  


وبعد دقائق سمعت صوت دقات علي باب شقتها


عدلت حجابها وفتحت الباب لترى من يدق عليها في هذا الوقت


وجدت صاحب الشقه التي تسكن بها يقف امامها وينظر اليها من الاعلي الي الاسفل بنظره تفهم معناه


تحدثت اليه وسام وسألته بحده


" خير يا حاج بتخبط عليا دلوقتي ليه


نظر لها و رد عليها بمكر


"  الإيجار يا ست الكل الشهر خلص بقاله اسبوعين وانتي لا حس ولا خبر


توترت وسام و ردت عليه بأحراج


" معلش يا حاج اعذروني والله ابني كان تعبان ومش عارفه اروح الشغل ، اديني اسبوع كمان وانا ان شاءالله هتصرف


نظر لها بعمق وتحدث بمكر


" والله انا لو عليا مش عايز منك إيجار أنتي عارفه كويس أنا عايز ايه وحرام واحده زيك صغيره وحلوه كدا تعيش لوحدها دا حتى مايرضيش ربنا


نظرت له وسام بغضب و ردت عليه بحده


" والله الا مايرضيش ربنا الا انت عايزه يا حاج ازاي واحد زيك حج بيت ربنا وعايزني اعيش معاه في الحرام 


رد عليها بتأكيد


" حرام ايه بقى ما احنا قولنا هنكتب ورقتين عرفي 


ردت عليه بغضب


" لا عرفي ولا شرعي انا عايزه اربي ابني وبس ومش بفكر في الجواز تاني ولو علي الإيجار بتاعك ان شاءالله يومين واتصرفلك في الفلوس في حاجه تاني


نظر لها وتحدث بمكر


" خلاص نخليها شرعي ونمشي بالحلال


حلال ايه الا عايز تمشي بيه يا حاج : قالتها زوجته الواقفه خلفه وتنظر ل وسام بغضب


التفت اليها زوجها و رد عليها بخوف


" دااا انااا كنت جاي اسألها علي الإيجار لقيتها عيزاني ادخل معاها الشقه وانا مرضتش قولتلها انا عمري ما امشي في الحرام وطول عمري ماشي بالحلال


نظرت له زوجته وتحدثت الي وسام بصوت مرتفع 


" بقى انتي يا حربايه عايزه تلفي علي الراجل وتخطفيه مني بعد ما قعدتك في بيتي وانتي من غير راجل ، يوم ما تدوري علي راجل عايزه تاخدي جوزي


نظرت اليها وسام وتحدثت اليها بقوة وصدق


" والله العظيم ما حصل جوزك كداب هو الا عرض عليا كذا مره وكان بيعرض عليا الجواز شرعي دلوقتي وانا الا رفضت لاني كرهت الرجاله كلهم ومش عايزه جواز ولا زفت حرام عليكوا انا عايزه اعيش اربي ابني وبس


ثم وجهة نظرها الي هذا الرجل معدوم الرجوله والاخلاق وتحدثت اليه بغضب


" بقى انت واحد زورت بيت ربنا انت دا ربنا هينتقم منك ومن أمثالك


ردت عليها صاحبة الشقه بصوت مرتفع بعد ان تجمع كل الجيران حولهم يشاهدون ما يحدث


" انتي يا بت انتي خلاص ملكيش عيش هنا في وسطنا ،  تدخلي دلوقتي تلمي حاجتك وتاخدي المحروس ابنك ومش عايزين نشوف وشك هنا تاني ،  احنا المنطقه بتاعنا ياختي طول عمرها نضيفه ومش هتيجي علي اخر الزمن واحده زيك وتلفي علي رجالتنا 


ردت عليها وسام بقوة وغضب


" حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ربنا ينتقم منكم ويجبلي حقي 


ودخلت وسام شقتها واغلقت الباب في وجوه الجميع بقوة


ووقفت خلف بابها بعد ان اغلقته وهي تسمح لدموعها بالنزول دموعها التي حبستها داخل عينيها حتى تظهر بقوة أمام الجميع لانها علي حق والحق لا يبكي ابدا ولكنها في النهاية انثي وبمفردها ولاتعلم ماذا عليها ان تفعل الان فمنذ قليل كانت تحاوطها الهموم وهي عندها مكان تسكن به هي وطفلها والان تحاوطها الهموم وهي اصبحت في الشارع بلا مأوى 


اخذت وسام ملابسها هي وابنها ووضعتهم في حقيبتها وقامت بأخذ ابنها النائم الي حضنها بيد وهي تمسك باليد الاخرى حقيبتها  وذهبت خارج الشقه الي الشارع تمشي ولا تعرف الي اين تذهب


______________________


ذهبت ملك الي المنزل بعد انتهاء عملها وجلس الفتاتين كل واحده تحكي امام ماما عزه ما حدث معها 


حكت إيمان اولا 


ولامت عليها ماما عزه في ردها علي أدم وقالت لها بأن عليها اعطائه فرصه لأنه يحبها حقا ولا يشفق عليها كما تظن


وحكت ملك ما فعلته مع فارس


واندهشت ماما عزه كثيرا من معاملت فارس ل ملك ،  لانها تعرفه جيدا وتعرف بأن هذه ليست شخصيته او طريقته مع اي احد  ،  واخبرت ملك بهذا الامر ولكن ملك لم تريد حتى سماع أسمه واغلقت الحديث وذهبت للغرفه للنوم ،  وذهبت خلفها إيمان وهي تفكر في كلام ماما عزه ،  ولكنها تعودت ان يعاملها الجميع بشفقه وتعاطف كونها يتيمه ، وكلام زوجة خالها الدائم بأنهم يفعلون معها معروفا بأخذها بيتهم وهذا كان بحكم الشفقة عليها والتعاطف وكرما منهم ، كل هذا جعل عندها عقدة من ان يأتي احدا اخر ويشعر بالشفقه عليها ويعاملها بنفس الطريقه التي كانت تعاملها بها زوجة خالها ولا تتحمل ان يقف أدم أمامها في يوم ويقول لها نفس الكلام الذي كانت دائما تسمعه من زوجة خالها وتراه في عين خالها والجميع


جلست ماما عزه وهي تدعي للفتاتين ان يريح الله بالهم ويرزقهم برجال يعوضونهم عن كل ما حدث معهم علي يد بشر لا يعلمون لرحمة طريق 

بقلمي/ملك إبراهيم


ذهب فارس و أدم الي مكانهم المفضل وهو مكان هادئ جدا 


نظر أدم الي فارس وتحدث بجديه


" مالك يا فارس شكلك متضايق من حاجه ودا كان واضح لما كلمتك الصبح


تنهد فارس بأرهاق ورد عليه بصدق


" مش عارف يا أدم حاسس اني متلخبط ومش عارف انا عايز ايه بالظبط 


تنهد أدم هو الاخر و رد عليه بتأكيد


" أنا كمان متلخبط بس الفرق الا بيني و بينك ان انا عارف انا عايز ايه بالظبط بس مش عارف هوصل لل أنا عايزه دا ازاي


نظر له فارس وسأله باهتمام


" هو ايه دا الا انت عرفه بس مش عارف توصله


رد عليه أدم بابتسامه 


" الحب


تفاجئ فارس كثيرا لأنه لأول مرة يسمع أدم يتحدث عن الحب لذا رد عليه فارس بحماس


" الحب !!   انت بتتكلم بجد يعني انت بتحب


هز أدم رأسه بسعاده ولمعت عينيه بالحب


نظر فارس الي لمعت عين صديقه وتحدث بسعاده و حماس


" لااااا دا شكل الموضوع كبير دا انت تحكيلي من الأول بقى حصل امتى وفين 


ابتسم أدم بسعاده و رد عليه ببساطه


" حصل امتي وفين مش قادر احدد بس كل الا انا متأكد منه ان قلبي اتخطف ليها من اول مره شوفتها وكل ما كنت ابصلها احس ان مشاعري بتتجدد وبتبقي اقوى واعمق لحد ما وصلت لمرحلة العشق يعني تخطيط مرحلة الحب بكتير 


ابتسم فارس بسعاده وهو لا يصدق ما هذا الكلام الرائع الذي يوصف به أدم مشاعره اتجاه الفتاه الذي يحبها


ابتسم له أدم ايضا وهو يشعر بقلبه يدق بسعاده عندما اخرج مشاعره اتجاهها ويتمنى لو تسمح له ان يوصف لها هي ايضا كيف احبها واصبح عاشقاً علي يدها


تحدث اليه فارس بحماس


"  هي مين حد اعرفه


هز أدم رأسه ب لا وتحدث بتأكيد


" انت ما تعرفهاش بس تعرف بنت عمها 


نظر له فارس بتسأل وعدم فهم


تحدث اليه أدم مرة اخرى وهو يبتسم


" هي تبقى بنت عم ملك الا انت رفدتها من المصنع لو تفتكرها


نظر له فارس بصدمه وهو لا يصدق ما سمعه الان بأن حبيبة صديقه هي ابنة عم ملك! ، تلك التي ملكة عقله وتفكيره ولا يريد الاعتراف لنفسه حتى الان انها قد ملكت قلبه ايضا وهذا ما يحاول الهروب منه بقدر الإمكان


____________________


جلست وسام في احدى الحدائق العامه وهي تضع حقيبتها بجوارها ولا تعلم الي اين تذهب وتنظر ل طفلها الذي بدء يظهر عليه التعب من جديد


وضعت وسام يدها علي جبين طفلها وجدت حرارته مرتفعه بشده وتذكرت انها لم تعطيه دوائه في الميعاد المحدد له


فتحت حقيبة يدها لم تجد الأدويه الخاصه بطفلها وتذكرت انها كانت موضوعه بداخل الثلاجه في الشقه ولم تتذكر وسام اخذ الادويه معها والان لا تستطيع ان ترجع لأخذها ولا تملك المال لشراء غيرها 


نظرت الي طفلها وهي لا تعلم ماذا تفعل ولكنها عندما وجدت حالة طفلها تسوء جن جنونها وبدأت تفكر في أحد يساعدها وسريعا فتحت حقيبة يدها وهي تبحث عن الكارت الذي اعطاه لها من ساعدها في المرة السابقه ووجدته سريعا واخذت حقيبتها واتجهت الي اقرب كشك تستطيع ان تعمل منه مكالمه 


كان اياد في طريقه الي احد اماكن السهر الذي اعتاد ان يقضي بها ليلته يوميا حتى يشغل فراغه ووحدته الذي وضعته فيهم زوجته المتكبره


وجد اياد هاتفه يعلن عن اتصال من رقم غير مسجل 


فتح اياد المكالمه ولكنه كان لا يستطيع سماع اي شئ من صوت بكاء من تتحدث 


توقف بسيارته علي جانب الطريق وهو يسأل المتصله ان تتحدث بهدوء حتى يستطيع سماعها


تحدثت اليه وسام ببكاء


" انا الا ابني كان تعبان وحضرتك ساعدتني ودتني المستشفي 


رد عليها اياد سريعا


" اه طبعا فاكرك خير في ايه وليه بتبكي الطفل جراله حاجه 


ردت عليه وسام ببكاء


" ابني تعبان اوي ومش عارفه اعمل ايه لو سمحت ساعدني ابني هيروح مني


قاد اياد سيارته سريعا وهو يسألها اين هي ، أعطته وسام اسم المكان الموجوده به ، وذهب اليها اياد سريعا


______________________


البارت العاشر🌼🌼


فتح اياد المكالمه ولكنه كان لا يستطيع سماع اي شئ من صوت بكاء من تتحدث 


توقف بسيارته علي جانب الطريق وهو يسأل المتصله ان تتحدث بهدوء حتى يستطيع سماعها


تحدثت اليه وسام ببكاء


" انا الا ابني كان تعبان وحضرتك ساعدتني ودتني المستشفي 


رد عليها اياد سريعا


" اه طبعا فاكرك خير في ايه وليه بتبكي الطفل جراله حاجه 


ردت عليه وسام ببكاء


" ابني تعبان اوي ومش عارفه اعمل ايه لو سمحت ساعدني ابني هيروح مني


قاد اياد سيارته سريعا وهو يسألها اين هي ، أعطته وسام اسم المكان الموجوده به ، وذهب اليها اياد سريعا


وبعض دقائق قليله وصل اليها إياد ونزل من سيارته سريعا وهو يذهب اليها ويسألها بقلق ماذا حدث للطفل


اخبرته وسام بأن الطفل حرارته مرتفعه جدا ولا تعلم ماذا تفعل


نظر اياد وجد حقيبه بجانبها وسألها باهتمام 


" انتي كنت مسافره او حاجه


هزت له وسام رأسها ب لا وهي تبكي


اخذ اياد حقيبتها الي سيارته وطلب منها الصعود بالطفل حتى يذهبوا للمستشفي سريعا


اخذها الي اقرب مستشفي وانتظر معها بالخارج امام غرفة الكشف


خرج الطبيب من غرفة الكشف سريعا وهو يطمئنهم علي حالة الطفل واخبرهم ان هذا حدث بسبب عدم اخذ الطفل دوائه في موعده واخبرهم انه الان بخير ويمكنهم اخذه الي المنزل بعد قليل عندما يتأكد الطبيب من تحسن حالته واكد عليهم بضرورة الألتزام بمواعيد ادوية الطفل وتركهم الطبيب وذهب


بكت وسام كثيرا وهي تشعر بان كل ما يحدث لطفلها ،  بسببها هي فهو طفل ولا ذنب له بأن يتعرض لكل هذا العذاب معها


نظر اياد اليها بحزن وتحدث معها بهدوء


" ممكن نتكلم شويه ، تسمحي تيجي معايا ل كافتريا المستشفي علي ما الطفل يخلص علاجه 


نظرت له وسام بوجه باكي قطع قلبه وهزت له رأسها بهدوء وذهبت معه


جلس اياد امامها وتحدث بهدوء


" انا طبعا عارف الظروف الا قولتيلي عليها قبل كدا ومقدر جدا بس الا بيحصل دا الطفل مالوش ذنب فيها عشان كدا اسمحيلي اساعدك


نظرت له وسام وتحدثت بامتنان


" حضرتك ساعدتني كتير ودا جميل في رقبتي طول العمر وربنا يقدرني وارد الجميل


ابتسم لها اياد وتحدث بهدوء


" بس انا معملتش حاجه الا انا عملته دا فعل انساني واكيد اى حد مكاني كان هيعمل كدا


نظرت له وسام وتحدثت بتأكيد


" لا طبعا الا حضرتك عملته معايا دا مستحيل حد يعمله ، للأسف الناس بقت وحشه أوي ، وطول الوقت شايفين ان المرأة المطلقه دي عار وكأن فيها عيب انها مطلقه ، تعرف ان كل صحباتي بقوا يخافوا يدخلوني بيوتهم ، وفاكرين ان هخطف ازواجهم ، دا حتى صاحبة البيت الا ما تعرفش ربنا مشتني من الشقه انا وابني وفاكره ان انا هخطف جوزها وهي متعرفش اصلا ان انا كرهت الجواز وعمري ما هفكر في الجواز تاني او حتى ادخل راجل لحياتي بعد الا شوفته علي ايد راجل مايعرفش يعني ايه رجوله


نظر اليها اياد بحزن وهو يعلم بأنها تعاني نفس معانة كل أمرأة مطلقة ،  ينظر اليها المجتمع علي أنها امرأة سيئة ، وتحميلها مسؤولية الطلاق واتهامها بمخالفة القاعدة الاجتماعية السائدة  "وهي خروجها من بيت الزوج الي القبر " 


ويعلم جيدا المضايقات التي تعاني منها المرأة المطلقة  ،  مثل نظرة الرجال إليها علي أنها امرأة سهلة المنال ، واعتقادهم أنها قد لا تضع الزواج شرطاً للعلاقة لأنها هاربة من الزواج 


والحقيقه هي أن هذه الافتراضات ما هي إلا خيالات من عقول مريضه وعلي الجميع محاربة مثل اصحاب هذه العقول والأعتراف بأن المرأة المطلقه لها كل الحق في العيش بدون ان يتعرض اليها أى احد بسوء


تحدث اليها اياد باحترام وتقدير


" حضرتك مفيش فيكي اي حاجه تعيبك ومن حقك انك تعيشي وتربي ابنك زي ما انتي عايزه واسمحيلي اساعدك علي كدا


نظرت له وسام وسألته بعدم فهم


" حضرتك هتساعدني ازاي


سألها اياد عن عملها ماذا تعمل واخبرته انها تعمل في احدى المحلات لبيع الملابس وانها لم تذهب الي العمل من يوم مرض ابنها


تحدث اليها اياد بجديه


" طب انا ممكن اساعدك تشتغلي في مصنع للملابس الجاهزه والمصنع دا بيدي مرتب كبير جدا وانا متأكد انك هتقدري تعيشي مه المرتب دا وكمان هتقدري تدخلي ابنك حضانه كويسه


نظرت له وسام بسعاده سألته باهتمام


" هو المصنع دا بتاع حضرتك يعني


هز اياد رأسه ب لا و رد عليها بهدوء


" لا مش بتاعي بس هو تبع الشركه الا انا بشتغل فيها ولو موافقه انا ممكن اكلم مدير المصنع دلوقتي وتبدأي تشتغلي من بكره وعلي فكره هما بيدفعوا اول مرتب مقدم بعد امضاء العقد علي طول


نظرت له وسام بفرحه كبيره وهي لا تعلم كيف تشكره 


ابتسم لها اياد بسعاده عندما رأي السعاده التي اصبحت عليها من هذه المساعده البسيطه ، واخرج هاتفه سريعا واتصل علي أدم


كان أدم في طريقه الي شقته بعد ان انهى سهرته مع فارس وذهب كل واحد منهم الي منزله


وجد أدم اتصال اياد و رد عليه سريعا


تحدث اليه اياد واخبره بان له قريبه ويريدها ان تعمل بالمصنع


رحب أدم وقال له بأن يرسلها الي المصنع في الصباح وسوف يهتم أدم شخصين بتعينها في المصنع


اغلق اياد مع أدم واخبرها انه سوف يتم تعينها في الصباح


 ابتسمت له بسعاده جعلت قلبه ينبض بعنف


وذهب معها الي طفلها وقام بحمله وذهب بجوارها الي سيارته وبدء يشعر اياد بالمسؤليه اتجاهها هي وطفلها


وبعد ان ركبوا السياره رفع اياد مفتاح امامها وهو يمد يده اليها وتحدث بأحترام


" دا مفتاح شقتي الا كنت عايش فيها قبل ما اتجوز ، هي دلوقتي فاضيه و ماروحتهاش من حوالي 5 سنين من يوم ما اتجوزت ، ممكن تاخدي المفتاح وهوصلك للعماره وتطلعي تقعدي في الشقه لحد ما ظروفك تتحسن 


نظرت له وسام بتردد ولكنه اكد عليها بصدق بأنه يفعل كل هذا من اجل الطفل


اخذت منه وسام المفتاح بتوتر 


ابتسم اياد براحه وانطلق بسيارته


وبعد قليل من الوقت وصل امام العمارة التي بها شقته القديمه


نظر اياد الي وسام وتحدث اليها بأحترام شديد واخبرها رقم شقته واعطاها عنوان المصنع وأكد علي ذهابها في الصباح وطلب منها ان تغلق عليها باب الشقه من الداخل حتى تطمئن


ابتسمت له بأمتنان وحملت طفلها وذهبت الي العمارة في طريقها الي الشقه


انتظر اياد قليلا حتي اطمئن انها دخلت العمارة بأمان وقام بالاتصال ب أدم مرة اخرى واخبره انه سوف يرسل اليه بعض المال غدا في المصنع وطلب منه ان يعطي هذا المال الي قريبته التي سوف تذهب اليه غدا للعمل وطلب منه ان يخبرها بأن هذا المال هو مقدم من الراتب الذي يعطيه المصنع لكل موظف او عامل جديد  ، اخبره أدم بتنفيذ طلبه كما يريد ، ارتاح اياد كثيرا و انطلق بسيارته 


دخلت وسام الشقه وهي تشعر بالقلق لكنها اطمئنت عندما وجدت ان الشقه يتضح عليها اغلاقها كل هذه المده كما اخبرها اياد


دخلت الي احد الغرف ووضعت طفلها النائم علي الفراش وبعد دقائق قليله سمعت صوت جرس الباب 


خافت وسام كثيرا وكانت تعتقد انه اياد


وذهبت لترى من خلال العين السحريه الموجوده في الباب


رأت عامل من خدمات التوصيل الي المنازل


فتحت له وسام وجدته يعطيها اكياس بها بعض الطلبات وقال لها بأن من ارسل هذا شخص يدعى اياد وتركه معه رساله وطلب منه اعطائها هذه الرساله مع الطلبات


اخذ منه الرساله وقرأت محتواها 


"محتوى الرساله"


أنا أسف جدا لأن نسيت ان الشقه فاضيه ومفيش فيها اي حاجه ، انا بعتلك الادويه بتاع الطفل وكل حاجه ممكن تحتاجيها انتي والطفل وأسف مرة تانيه.   اياد


نظرت وسام للواقف امامها واخذت منه مايحمله بابتسامه ، نظر لها باحترام وتركها وذهب


دخلت واغلقت باب الشقه وهي تنظر الي الرساله مره اخرى ولا تصدق بان هناك رجال عظماء مثل اياد


_____________________


في الصباح ذهبت ملك الي الشركه


واتجهت سريعا الي المصعد ، وجدت فارس بداخل المصعد وكأنه في انتظارها


رجعت ملك خطوتين للخلف وهي تتحدث اليه بتوتر


" اتفضل حضرتك اطلع ان واقفه شويه


ابتسم لها فارس بمرح 


نظرت له ملك بستغراب فهي لأول مرة ترى أبتسامته


تحدث اليها فارس ببعض المشاكسه


" ما تخفيش مش هكلك اتفضلي ادخلي


نظرت له ملك و ردت عليه بقوة


" علي فكره انا مابخفش من حد 


وتقدمت ملك داخل المصعد عندا فيه حتى تثبت له انها لا تخف منه او من اي احد


ابتسم فارس بهدوء علي عنادها و اعجب كثيرا بقوتها وثقتها بنفسها وظل ينظر اليها بطرف عينيه ويريد لو يتوقف الوقت ويظل ينظر اليها هكذا


وقفت ملك بجانبه وهي تشعر بالكثير من التوتر وتستنشق رائحة عطره التي تملاء المصعد وتحاط بها من كل الاتجاهات


وقف المصعد وتنفست ملك براحه وخرجت سريعا من المصعد وهي تجري وكأنها تهرب منه


ابتسم فارس بسعاده وهو يراها تجري سريعا من امامه مثل الفراشه التي ترفرف علي قلبه برقه وتناغم مع كل دقه من دقات قلبه  


بقلمي/ ملك إبراهيم

في المصنع


ذهبت مدام عزه إلي مكتب أدم حتى تتحدث معه بشأن إيمان


رحب بها أدم كثيرا واعترف لها بمشاعره الصادقه اتجاه إيمان وطلب منها مساعدته في كسب ثقة حبيبته


اكدت له مدام عزه علي تشجيعها له وانها سوف تساعده بكل حب في كسب ثقة ايمان التي تعتبرها حقا ابنتها وتريد لها السعاده وتعلم جيدا بأن السعاده سوف تجدها إيمان مع أدم


وطلبت منه مدام عزه ان تأخذ أجازه من العمل لفتره مؤقته لانها تعلم بأن الفتيات في اشد الحاجه اليها في هذه الفتره وتريد ان تتفرغ لهم حتى تستطيع ان تساعدهم في الخروج من حالة التعقد التي يعشون بها بعد تعرضهم للظلم من أشخاص لا يعرفون لرحمه طريق


اكد أدم علي كلامها وشكرها كثيرا علي ما تفعله من اجل الفتيات ومساعدتها لهم بكل حب وأهتمام


في هذه الاثناء جائه تليفون يخبروه بوجود سيده تحمل طفل وتطلب مقابلة المدير المسؤل ، اذن لهم أدم ان يدخلوها اليه


دخلت وسام بتوتر واخبرته انها هي من تحدث اليه اياد بخصوصها واعتذرت كثيرا لأنها اتت بطفلها الي مكان العمل واخبرته انها لا تستطيع ان تترك ابنها في اي مكان قبل ان تأتي لانها لا ليس لديها احد لتترك طفلها معه واخبرته انها مطلقه وطلبت منه ان يسمح لها ببدء العمل بعد يومين حتي تبحث عن شقه قريبه لتعيش بها هي وطفلها وسوف تبحث ايضا عن حضانه قريبه تضع طفلها بها في وقت العمل


هز لها أدم رأسه بهدوء وتفهم


ونظرت اليها مدام عزه بحزن ونظرت الي الطفل بحب وتحدثت اليها بتأكيد


" مش محتاجه تدوري علي شقه يابنتي انا عندي شقه فاضيه ممكن تسكني فيها انتي وابنك وماتقلقيش مفيش حد عايش في البيت غير انا وبناتي


نظرت لها وسام بسعاده كبيره


ونظر لها أدم بسعاده لهذه السيده الرائعه التي تساعد الجميع بقلب يملأه  الحب والطيبه


ردت عليها وسام ببكاء من السعاده


" حضرتك بتتكلم جد يعني ممكن اسكن عندك 


ردت عليها مدام عزه بابتسامه وتأكيد


" طبعا يا حبيبتي بتكلم بجد انا عندي الشقه فاضيه وتقدري تيجي تشوفيها حالا لو حبيتي


فرحت وسام كثيرا وشكرتها بسعاده وشكرت الله علي فضله الكبير عليها


ابتسم لها أدم وطلب منها امضاء عقد العمل واعطاها المال الذي ارسله اليه اياد واخبرها ان هذا المال هو مقدم من راتبها 


فرحت وسام كثيرا وشكرته وذهبت مع مدام عزه الي منزلها


_____________________


ذهب فارس الي مكتب مروان وهو يسأل عنه رغم معرفته بأن مروان لم يأتي اليوم لأنه مسافر الي باريس لحضور عرض أزياء مهم


وقف ينظر الي ملك الواقفه تعمل بجد علي فستان زفاف رائع وهو من تصميم مروان وقد طلب منها مروان قبل سفره ان تضع بعض اللمسات النهائيه علي التصميم واخبرها جيدا ماذا تفعل


اقترب منها فارس وتحدث اليها بمشاكسه


" حلو اوي الفستان دا بس انتي ليه بتلعبي في التصميم كدا غلط علي فكره


نظرت له ملك بصدمه فهي لم تشعر به عندما دخل ولكنه اعتدلت في وقفتها و ردت عليه بغيظ


" علي فكره اللمسات دي بأمر مروان وهو الا طلب مني ان انا اعملها يعني انا مش بلعب


ابتسم لها بمرح وهو يشعر بانه يجد سعادته في مشاكستها لذا تحدث اليها مره اخرى وهو ينظر لعينيها بعمق


" امممم بس حلو الفستان عجبني أوي


خجلت ملك من نظرته اليها وطريقته وهو يتحدث وينظر اليها بهذه النظره الرائعه


وضعت وجهها بالارض واحمرت وجنتيها واصبحت مثل الفراوله الطازجه


نظر لها فارس بتفاجئ من خجلها لهذه الدرجه وعلم بأن بداخل هذه الفتاه القوية فتاه رقيقه جدا لم يكتشف وجودها حتى الان ، ونظر الي وجنتيها ولونهم الذي اصبح مغري وشهي بدرجه كبيره وهو يريد التقرب منها و وضع شفاتيه علي وجنتيها حتى يشعر بهم و بدفئهم الواضح من شدة احمرارهم 


شعر بمشاعر لأول مرة يختبرها في حياته ولكنه سريعا وجد عقله يذكره بان ما يشعر به الان خاطئ وظلم ل خطيبته


لذا ذهب من أمامها بسرعه وبدون اي كلام


نظرت ملك في طيفه بابتسامه وهي تشعر انها بدأت في التعود علي مشاكسته لها واصبح كلامه لا يغضبها مثل السابق


_______________________


ذهبت وسام مع مدام عزه ونظرت الي الشقه بسعاده كبيره وهي لا تصدق بان الله اخرجها من ضيقها بهذه السرعه وبكل هذا اللطف


تحدثت اليها مدام عزه وهي تخبرها عن الفتاتين ملك و إيمان واخبرتها انهم يعيشون معها في شقتها بالاسفل


ابتسمت لها وسام براحه كبيره وحكت لها حكايتها كامله


نظرت لها مدام عزه بحزن علي ما حدث معها وتحدثت اليها بثقه


" حبيبتي ربنا كبير وكل حاجه بتحصل في حياتنا هي اختبار من ربنا سبحانه وتعالى ولما بننجح في الاختبار دا ربنا بيعوضنا خير يعني انتي كان ممكن تستسلمي لصاحب الشقه في عز احتياجك وضعفك دا ، لكن انتي نجحتي في اختبار ربنا ليكي ورفضتي اي حرام يتعرض عليكي ، وربنا جزاكي خير وجعل من ضيقك الفرج يعني ابنك لما تعب ربنا بعت ليكي الا يساعدك ولما صاحب البيت ومراته تردوكي في الشارع بابنك بدون رحمه ربنا كان رحيم معاكي وكان دا في خير ليكي عشان تبدئي حياه جديده في مكان احسن ليكي انتي وابنك وعايزه اقولك علي حاجه ، انتي مش محتاجه تدوري علي حضانه لأبنك لان انا هبقى سعيده جدا لو وافقتي تسبيه معايا ارعاه وقت ما تكوني في الشغل انتي والبنات لان انا اخدت اجازه من الشغل والطفل هيكون معايا ويسليني علي ما انتي والبنات ترجعوا من الشغل


نظرت لها وسام وهي لا تصدق ما يحدث معها وظلت تبكي وتشكر الله الذي لا يتخلا عن عباده ابدا  فهو الله القادر علي كل شئ وقادر علي جعل من كل ضيق فرج ومن كل شر خير وتأكدت بأن الانسان لا يعلم شئ عن نفسه وسبحان الذي يعلم ويدبر أمور الكون بحكمته ورحمته الواسعه


________________________


البارت الحادي عشر🌼🌼


نظرت لها وسام وهي لا تصدق ما يحدث معها وظلت تبكي وتشكر الله الذي لا يتخلا عن عباده ابدا فهو الله القادر علي كل شئ وقادر علي جعل من كل ضيق فرج ومن كل شر خير وتأكدت بأن الانسان لا يعلم شئ عن نفسه وسبحان الذي يعلم ويدبر أمور الكون بحكمته ورحمته الواسعه


________________________


ذهب أدم إلي القسم التي تعمل به إيمان ووقف بعيدا وهو ينظر اليها بعشق ، ثم أقترب من احدى الفتيات التي تعمل بجانب إيمان وتحدث اليها وهو يتجاهل إيمان وكأنها غير موجوده


نظرت اليه وهي تنتظر ان ياتي ويتحدث معها ، ولكنه أنهى حديثه وذهب بدون ان ينظر اليها


نظرت اليه إيمان بغضب من تجاهله لها ، ولكنها حدثت نفسها ، لماذا تريده ان يهتم بها وهي من تعودت علي تجاهل الجميع لها ، لماذا هو بالتحديد تريد ان ترى انها أول اهتماماته ، لماذا تشعر بدقات قلبها وهي تقفز من قلبها الي قلبه عندما تراه امامها ، قلقت كثيرا وحاولت تجاهل ما توصلت اليه بتفكيرها وهو انها الان في طريقها إلي العشق❤


__________________________


في الاسكندريه


ذهب محمود مع حوريه الي عملها ووجدها تعمل راقصه في نادي ليلي وطلبت منه العمل معها كحارس شخصي لها وتحدثت اليه برقه وهي تقول له بأنها لن تشعر بالامان غير بوجوده بجانبها


فرح محمود كثيرا ووافق ان يعمل معها ويكون بجانبها ، ويترك حياته السابقه ويذهب معها الي حياه جديده بدون رجعه الي بلده و ماضيه ، لانه يعلم جيدا انه اذا رجع بدون ملك فسوف ينتقم منه صاحب المصنع ، ويرى بأن عمله مع حوريه ما هو الا فرصه ذهبيه لا يريد ان يضيعها ، ولا يعلم بأن هذا ما هو الا اختبار له من الله سبحانه وتعالي ، وعليه تحمل نتيجة اختياره


____________________


في المساء وبعد رجوع الفتيات من عملهم عرفتهم ماما عزه علي وسام وطفلها الجميل يوسف صاحب ال4 سنوات من عمره


فرح الفتاتين بهم كثيرا وجلسوا يلعبون مع يوسف وكأنهم من نفس عمره


نظرت ماما عزه حولها وهي تشعر بالسعاده الكبيره تملاء قلبها بعد ان رضاها الله وعوض صبرها خير واصبح منزلها مليئ بالفرح والسعاده وهي ترى الجميع حولها ، فهي كانت دائما تخاف من وحدتها وكانت تذهب للنوم كل ليله بخوف ان تموت بمفردها ولا يشعر بها احد ولكن الله كان يعلم بخوفها وارد ان يفرح قلبها واصبح بيتها مليئ بأصوات ضحكاتهم وحديثهم الدائم حولها


نظرت وسام اليهم وهي تشكر الله من قلبها علي فضله الكبير عليها ولا تصدق انها الان اصبح لديها مكانا دافئ يحتضنها هي وابنها وسط قلوب طيبه رحيمه


ابتسمت إيمان كثيرا وهي تشعر بانها ليست يتيمه وقد عوضها الله بأسرة جميله  وأم حنون مثل ماما عزه  وملك و وسام والطفل  الصغير المدلل يوسف واصبحت هي احد افراد هذه الاسره الجميله


شعرت ملك بالراحه الكبيره وهي تنظر الي سعادت الجميع حولها و الطفل الجميل وهو يلعب حولهم بطريقته الطفوليه الرائعه ، وقفت ملك من مكانها وذهبت اليه وهي تلعب وتجري خلفه مرة اخرى بسعاده


واصبح المنزل الذي كان من فتره قصيره جدا يملائه الصمت الحزين ، اصبح الان يملائه السعاده وصوت الضحكات الصافيه 


______________________


بعد حوالي أسبوع


رجع صلاح زوج والدت ملك الي منزله بعد ان يأس من ان يجد ملك 


استقبلته زوجته بسعاده وهذا ما أكد شكه فيها بانها تعلم مكان ابنتها ، لذا تحدث اليها بمكر


" معلش بقى انا كان نفسي ارجع بملك عشان افرحك ، بس هنعمل ايه بقي ربنا يرحمها برحمته


نظرت له زوجته بقلق وهي تسأله بعدم فهم


" يعني إيه ربنا يرحمها


رد عليها بمكر 


" اصل في واحد هناك شاف صورتها وقالي انهم تقريبا لقوا بنت زيها غرقانه في البحر وممكن تكون هي


فزعت والدت ملك وردت عليه بسرعه


" بعد الشر علي بنتي انا الحمدلله بنتي زي الفل


نظر اليها بغضب وقام بصفعها علي وجهها بقوة وهو يتحدث اليها بصوت ارعبها


" وانتي عرفتي ازاي ان بنتك زي الفل


نظرت له برعب وتحدثت بخوف


" اااصلها كلمتني وطمنتني عليها


اقترب منها وامسك شعرها وتحدثت اليها بغضب اكبر


" ولما هي كلمتك ليه مقولتلييييييش وسيباني الف عليها زي المجنون


شعرت بالرعب الكبير من غضبه وتحدثت بتقطع من شدة الخوف


" اصل ، هي ، كلمتني ، وطمنتني عليها ، وقالتلي ماقولش لحد ، وانا خوفت اقولك 


تحدث اليها مرة اخرى بغضب


" كلمتك قالتلك ايه وقالتلك هي عايشه فين ومع مين


هزت والدت ملك رأسها بعدم معرفه و ردت عليه بصدق


" والله العظيم ما قالت هي فين وحياتك عندي مرضتش تقول حاجه


نظر لها بغضب وتحدث اليها بأمر


" اجري هتيلي تليفونك و وريني الرقم الا كلمتك منه


ذهبت والدت ملك بسرعه واحضرت هاتفها وفتحته علي الرقم الذي كلمتها منه ملك واعطته الهاتف


اخذ صلاح الهاتف ونظر الي الرقم وقام بتسجيله علي هاتفه ونظر اليه بتفكير عميق وهو ينوي علي فعل شئ ما


بقلمي/ملك إبراهيم


في شركة المسيري وداخل غرفة رائيس مجلس الادارة 


جلس فارس وهو يجتمع بمروان حتي يتم الاتفاق علي الخامات التي يريدها مروان في تصميماته الجديده ، واخذ مروان مساعدته الشخصيه ملك لتحضر معه الاجتماع وتقوم بتسجيل كل شئ يتفقون عليه


كان فارس ينظر الي ملك بعمق ولم يرفع بصره عنها طول الاجتماع وكانت ملك تعلم هذا وكانت تشعر بالتوتر الشديد من نظراته اليها وهذا جعل وجنتيها تحمر بشده


كان فارس ينظر الي وجنتيها و الي شفاتيها بتركيز شديد 


واخرجه من هذا التركيز صوت أيتن وهي تتقدم الي داخل المكتب


نظر اليها فارس بصدمه وهو لا يعلم لماذا وجودها ازعجه من ان تراها ملك


اقتربت منه أيتن وقبلته أمامهم 


شعرت ملك بالاحراج ووضعت عينيها بالارض


نظرت أيتن اليهم وتحدثت الي مروان بدلال


" هاي مروان اخبارك ايه


ابتسم لها مروان وهو يرد عليها التحيه


ثم اتجهت بعينيها الي الجالسه بجانب مروان تنظر للأرض وتحدثت اليها أيتن بغرور وكبرياء


"  وانتي مين يا قمر انتي


نظرت اليها ملك وتحدثت اليها بنفس طريقتها


" أنا أسمي ملك وأنتي بقى مين يا قمر انتي


ضحك مروان كثيرا علي طريقة ملك ، ضحك بقوة وهذا تسبب في أحراج أيتن بشده وجعلها ترد علي ملك بغضب


" عايزه تفهميني ان انتي ما تعرفيش انا ابقى مين


هزت ملك كتفيها وتحدثت ببساطه


" فعلا معرفش انتي مين ، بس أستني لحظه كدا ، اه افتكرت انا شوفتك قبل كدا ، كنتي بتعملي اعلان سمنه في التليفزيون صح


ضحك مروان بقوة كبيره جدا عليها 


وضحك فارس هو الأخر غصب عنه علي جمال وخفت ملك وشقوتها وردها القوي دائما


نظرت لهم أيتن بغيظ و ردت علي ملك بغضب اكبر وهي تشعر بأهانتها الكبيره لها امامهم


" انا هنتظر ايه من واحده زيك ما تعرفش يعني ايه فن ولا عمرها شافت فنانين 


ابتسمت لها ملك و ردت عليها بقوة


" عندك حق اعذريني اصل عندي في البيت منعني من ان اتفرج علي اعمال مبتزله عشان كدا ماشوفتش اعمال فنيه لحضرتك قبل كدا


ثم قامت ملك من مكانها وهي تنظر لها هي و فارس بتحدي و تحدثت الي مروان الذي قد يموت من ضحكه بشده علي كلام ملك ل أيتن 


" اعتقد ان الاجتماع انتهى ، انا هروح اكمل شغلي في التصميمات عن اذنكم 


ذهبت ملك من غرفة المكتب ولكنها سمعت صوت صراخ أيتن بعد ان اغلقت الباب ، ابتسمت ملك وذهبت الي عملها


ووقف فارس وهو يحاول ان يهدئ أيتن وهي تصرخ وتطلب منه رفدها وطردها من الشركه


نظر فارس بغضب الي مروان الجالس وهو مازال يضحك بقوة وتحدث اليه بغيظ


" انت بتضحك طب اتفضل فاهمها ان انا مقدرش ارفد ملك


نظرت له أيتن وتحدثت اليه بصراخ


" ومتقدرش ترفدها لييييه ، هي الشركه هتقف عليها ، دي هنتني قدامك وانت سكت ومفكرتش حتى ترد عليها


رد مروان علي أيتن وهو يحاول التوقف عن الضحك وحاول ان يتحدث اليها بجديه


" أيتن حبيبتي فارس فعلا مايقدرش يرفد ملك لأنها مش موظفه عنده اصلا 


نظرت له أيتن وتحدثت بعدم فهم


" يعني ايه  ، ولما هي مش موظفه في الشركة ، يبقى هي بتعمل ايه هنا


رد عليها مروان ببساطه


" ملك موظفه عندي انا هي المساعده الشخصيه بتاعتي وانا الا عينتها تبعي وملهاش علاقه بالشركه وهي موجوده في الشركه بحكم عملها معايا


نظرت له أيتن وتحدثت اليه بقوة


" يبقى انت الا هترفدها يا مروان


نظر لها مروان وتحدث بجديه


" انا مش هرفدها لاني مش باخد أوامر من حد وفعلا الاجتماع انتهى زي ما قالت ملك عن اذنكم


خرج مروان وترك أيتن تنظر الي فارس وتحدثت اليه بغضب


" انا بجد مش مصدقه انت ازاي تسمح لبنت زي دي تبهدلني كدا قدامك وانت ساكت ،  ومتقوليش انها بتشتغل تبع مروان والكلام دا لاني عرفاك كويس يا فارس وعرفه انك لو حبيت تعاقب حد او توقفه عند حده هتعمل كدا مهما كان هو مين 


نظر لها فارس و رد عليها بغيظ


" انا سكت لاني شايف ان انتي الا غلطانه من الاول ،  وعماله تكلميها بكل كبرياء وغرور ، والا هي عملته دا كان رد علي كل كلمه انتي قولتيهالها 


نظرت له بغضب وذهبت من مكتبه وهي في قمة غضبها وتنوى علي الانتقام من ملك واخذ منها حقها 


نظر فارس لخروجها بغضب  وخرج هو الاخر من مكتبه وذهب ليتحدث مع ملك


______________________


ذهبت أيتن الي مكتب فريدة بداخل الشركه وهي تتحدث بغضب وجنون


وقفت فريدة وهي تقابلها بترحاب وتحاول تهدأتها


حكت أيتن ل فريدة علي ما فعلته ملك معها


نظرت فريدة امامها وتحدثت بشرود


" البنت دي زودتها أوي وتقريبا بتاخد الكل لصفها واحد ورا التاني


نظرت اليها أيتن وتحدثت بعدم فهم


" تقصدي ايه


نظرت اليها فريده وتحدثت اليها بمكر وحاولت ادخال الشك بقلبها حتى تكسبها بصفها للتخلص من ملك ،  لان فريدة لم تنسى نظرات الاعجاب الذي رأتها في عين زوجها ل ملك وكلام الغزل الذي قاله  في حق هذه الفتاه وهذا يعتبر اهانه ل فريدة وعليها الانتقام منها والتخلص منها في اسرع وقت لذا تحدثت فريده الي أيتن بمكر


" بصراحه يا تونا انا ماكنتش عايزه اقولك بس انتي صديقتي الوحيده وهتكوني زوجة اخويا في المستقبل ان شاءالله عشان كدا لازم اتكلم معاكي بصراحه قبل ما البنت دي تنفذ خطتها وتخطف منك فارس


فتحت أيتن عينيها بصدمه وهي تسمع ل فريدة بكل تركيز وانتباه


_______________________


وقف مروان امام ملك وهو مازال يضحك ويتحدث معها عن أيتن وغرورها


تحدثت ملك بغيظ وبطريقه مضحكه


" بتتكلم وكأنها فاتن حمامه ولا سعاد حسني ،  دا كل الا هي عملته فيلمين وفشلين زيها


يعني انتي عارفه اعملها و شوفتيها : قالها فارس وهو يقف خلفها بأبتسامه مرحه


نظرت اليه ملك بتوتر وخجل وسريعا احمرت وجنتيها امامه 


نظر اليها فارس وقد نسى كل شئ قد جاء ليتحدث معها به وظل ينظر الي وجنتيها وهو يريد ان يأكلها من شدة جمالهم بلونهم الاحمر المغري


نظر اليهم مروان وبدء يشعر بأن هناك شئ يحدث بين هذا الثنائي وهم لا يعلموا به حتى الان وهو انهم اصبحوا داخل طريقهم الي العشق ويعلم جيدا بأن هذا الطريق سوف يحمل لهم الكثير من المتاعب والذي من الصعب تخطيها الا اذا وثق كلا منهما في عشق الاخر


_____________________


ذهب اياد الي المصنع ليطمئن علي وسام وطفلها 


دخل مكتب أدم وسأله ماذا فعل مع وسام 


حكى لها أدم كل ما حدث معها واخبره بسكنها مع مدام عزه هذه السيده الرائعه


سأله اياد بقلق عن مدام عزه وهل يثق أدم بها

رد عليه أدم بثقه وتأكيد واخبره بأنها سيده لا يوجد مثلها الا القليل


طلب اياد منه ان يستدعي وسام حتى يطمئن عليها بنفسه 


وافقه أدم بكل ترحاب وقام بستدعائها وخرج من مكتبه وتركهم يتحدثون معا


_______________________


دخلت وسام بتوتر وابتسمت عندما وجدت اياد هو من يقف امامها 


ابتسم اياد بسعاده عندما وجدها امامه يظهر عليها الراحه والسعاده الكبيره


شكرته وسام علي كل ما فعله معها وحكت له عن ماما عزه هذه السيده الرائعه الذي تعامل طفلها بكل حب وحنان


ابتسم لها اياد بسعاده وهو يرى كم السعاده والبساطه التي تتحدث بها وظل ينظر اليها بعمق ولا يعلم انه في طريقه الي العشق من تلك التي خطفت قلبه ببساطتها وسعادتها الكبيره من اقل شئ يفعله من اجلها هي وطفلها


_______________________


ذهب أدم ليشاكس حبيبته لقد اشتاق كثيرا لسماع صوتها


كانت إيمان تعمل بشرود وهي تفكر به وتشعر بأنها تشتاق اليه كثيرا 


أقترب منها أدم ووقف أمامها وهو يتحدث اليها بحده مصتنعه


" ممكن افهم ايه الا انتي عملتيه دا


نظرت اليه إيمان بستغراب وتحدثت بعدم فهم


" عملت إيه !!


نظر اليها أدم وابتسم وهو يتحدث اليها بمرح


" خطفتي النوم من عيني


نظرت اليه إيمان و ردت عليه بغضب


" حضرتك بتهزر


ابتسم لها أدم وتحدث ببساطه


" لو مضايقه أروح اهزر مع واحده غيرك 


ثم بدء ينظر بعينه الي الفتيات من حوله وهو يتحدث بمرح


" بس مين مين مين


ضربته إيمان بيدها علي ذراعه بغيظ وهي تتحدث اليه بغضب


" بس فكر يا أدم تتكلم مع واحده غيري وشوف انا هعمل فيك ايه


نظر اليهم الجميع بستغراب وهم يرون هذه الفتاه وهي تضرب مديرهم علي ذراعه وهو يضحك اليها بمرح


نظر لها أدم بسعاده وعشق وتحدث اليها بصوت مرتفع وصل لمسمع الجميع


" والله العظيم بحبك


فتحت إيمان عينيها بصدمه وهي تسمعه يعلن حبه لها هكذا أمام الجميع ،  شعرت في هذه اللحظه وكأنها ملكة متوجه ينظر اليها الجميع ويتمنون لو يكونوا مكانها ، واحمرت وجنتيها سريعا ووضعت وجهها بالارض من شدة الخجل


رفع أدم يديه الي وجهها وحاوط وجهها بيده وتحدث امام عينيها بعشق صادق


" تقبلي تتجوزيني


نظرت له إيمان وهي ترى الصدق بعينيه ثم ابتسمت بسعاده وهزت رأسها بالموافقه


ابتسم لها أدم بسعاده كبيره ،  وقام بضمها الي قلبه بقوة 


ضمت إيمان نفسها الي حضنه وهي تشعر لأول مرة في حياتها بالأمان والأحتواء الذي لم تعرف لهم طعم طول حياتها


وقف الجميع وهم ينظرون اليهم بسعاده حقيقيه ولا يصدقون ما فعله مديرهم الان امام الجميع ،  وهو يقف ولا يرى غير حبيبته


____________________



البارت الثاني عشر🌼🌼


تقبلي تتجوزيني


نظرت له إيمان وهي ترى الصدق بعينيه ثم ابتسمت بسعاده وهزت رأسها بالموافقه


ابتسم لها أدم بسعاده كبيره ،  وقام بضمها الي قلبه بقوة 


ضمت إيمان نفسها الي حضنه وهي تشعر لأول مرة في حياتها بالأمان والأحتواء الذي لم تعرف لهم طعم طول حياتها


وقف الجميع وهم ينظرون اليهم بسعاده حقيقيه ولا يصدقون ما فعله مديرهم الان امام الجميع ،  وهو يقف ولا يرى غير حبيبته


________________________


داخل شركة الأسيوطي الشركه المنافسه لشركة المسيري والذي يديرها شاكر الاسيوطي والذي يعتبر عدو فارس المسيري الاول 


كان شاكر يجلس علي مكتبه وجائه مكالمه كان ينتظرها و رد علي المتصل بغموض و مكر شديد


" أيوا يعني هي فين دلوقتي


رد عليه المتصل بجديه


" هي موجوده قدامي دلوقتي وقاعده مع واحده صاحبتها


ابتسم شاكر بشر وتحدث اليه 


" ابعتلي عنوان الكافيه الا هي فيه دلوقتي  ، وتفضل زي ما انت ما تبعدش عن عينك لحظه واحده انت فاهم


رد عليه المتصل بتأكيد


" طبعا يا باشا انا تحت امرك


اغلق شاكر الهاتف وهو في انتظار ان يرسل اليه العنوان الذي طلبه وبعد لحظات اعلن هاتفه عن وصول رساله


فتح شاكر الرساله التي كان بها العنوان ووقف من مكانه وهو يبتسم بمكر


_____________________


خرجت ملك من الشركه وهي تبحث عن سيارة اجرة حتى توصلها للمنزل 


وجدت سيارة تقف امامها وبها ثلاث شباب 


نزل من السياره شابين وهم ينظرون اليها ويتحدثون بطريقه غريبه


الشاب الاول: " ايه يا جميل واقف منتظر مين 


رد الشاب التاني: " اكيد القمر منتظرنا احنا صح


نظرت اليهم ملك بغضب وحاولت ان تبعد عنهم  ، ولكن شاب منهم اقترب منها وحاول مسك يدها


ابعدت ملك يدها عنه ورفعت يدها الاخرى وقامت بصفعه بقوة علي وجهه


نظر لها الشاب بغضب وهو لا يصدق انها صفعته


نظرت ملك اليه وجدت الشر  يملئ عينيه وهو يقترب منها


جريت سريعا في اتجاه الشركة مرة اخر


كان فارس يخرج من الشركة وهو في طريقه الي سيارته


وجدته ملك وهي تجري اتجاه الشركة وذهبت اليه سريعا ووقفت امامه قبل ان يركب سيارته


نظر اليها فارس بستغراب وهي تقف امامه بهذه الطريقه ولا تستطيع اخذ انفاسها 


ورفع وجهه وجد اثنان من الشباب كانوا يجرون خلفها


ثم وبدون اى مقدمات القت ملك نفسها في حضن فارس


صدم فارس بشده من فعلتها وتجمد مكانه 


رفعت ملك وجهها من داخل حضن فارس وهي تنظر الي من كانوا يجروا خلفها


وجدتهم ينظرون اليهم ثم ابتعدو وذهبوا الي سيارتهم وانطلقوا بها


بعدت ملك عن حضن فارس وهي تأخذ انفاسها وتتحدث براحه


" الحمدلله مشيو


نظر اليها فارس وسألها بستغراب


" هما كانوا بيجرو وراكي ليه


نظرت له ملك وتحدثت ببساطه


" اصل ضربت واحد فيهم


نظر لها فارس بصدمه وعدم تصديق وهو يسألها بذهول


" ضربتي واحد فيهم ازاي!!!!


ردت عليه ملك ببساطه شديده


" عشان بيعكسوني وواحد فيهم حاول يمسك ايدي ، وانا بقى ضربته بالقلم علي وشه عشان يحرم يعمل كدا


ابتسم فارس وهو لا يصدق مايسمعه منها ولكنه اعجب كثيرا بقوتها ، ثم عرض عليها توصيلها


رفضت ملك ولكنه اصر عليها وقام بفتح باب سيارته اليها 


نظرت له بتوتر ودخلت السياره بهدوء


اتجه فارس هو ايضا الي السياره وانطلق بها بعد ان سألها عن عنوانها حتى يوصلها امام منزلها


بقلمي/ ملك إبراهيم


ذهب أدم ليوصل إيمان الي المنزل ويطلب من ماما عزه تحديد موعد ليحضر أهله من الاسكندريه ويأتون لطلب يد إيمان منها والاتفاق معها علي الخطوبه والزفاف


وقف أدم وهو يستند علي سيارته امام منزلهم ويتحدث الي إيمان قبل الدخول معها الي ماما عزه


واثناء وقوفهم وجد سيارة فارس تتقدم منهم وشعر بالذهول عندما رأى ملك تخرج من السيارة


نظرت ملك ل فارس وشكرته علي توصيلها وخرجت سريعا من السياره


رائ فارس صديقه وهو يقف امام سيارته ويتحدث الي فتاه بجانبه وعلم فارس علي الفور بان هذه الفتاه هي ابنة عم ملك وهي من يحبها أدم 


نزل فارس هو ايضا من سيارته وذهب الي صديقه الواقف ينظر اليه بابتسامه واستغراب


القى فارس عليهم السلام بعد ان اقترب منهم ووقف بجانب ملك


رد عليه أدم وصافحه بسعاده ونظر له هو وملك وتحدث اليهم بفضول


" فارس بيوصل ملك مش غريبه شويه


ابتسمت له ملك وتحدثت وهي تنظر الي ابنة عمها


" والله الغريبه الواقفه الا انتوا واقفنها دي هي ماما عزه طردتكوا ولا ايه


ابتسم لها أدم وتحدث بثقه


" لا احنا لسه هندخل عشان مدام عزه تحددلي ميعاد اجيب اهلي واجي اخطب إيمان


صرخت ملك بسعاده وهي تضم ابنة عمها


ونظر فارس ل أدم وهو لا يصدق بان أدم اخذ هذا القرار بهذه السرعه ثم نظر الي سعادته وهو يقف بجوار حبيبته وشعر بالسعاده من اجله وتمنى لو يستطيع ان يكون مثله ويفعل ما يشعر به 


طلب أدم من فارس ان يدخل معه الي مدام عزه حتى يتحدثون معها وتحدد له موعد


وافق فارس ودخل معه


ورحبت بهم مدام عزه كثيرا وجريت ملك علي الطفل يوسف وهي تضمه وتلف به بسعاده وهو يضحك في حضنها بطريقه رائعه 


لفت انتباه فارس هذا المشهد الرائع ، وظل ينظر الي ملك وشقواتها وجمالها وهي تداعب الطفل الصغير


لاحظت مدام عزه تركيز فارس مع ملك وتحدثت اليه بمكر


" وانت يا فارس يا بني هنفرح بيك امتى ان شاءالله 


نظر لها فارس بصمت وهو لا يعلم ماذا يقول ثم تحدث اليها بهدوء


" لما نفرح ب أدم الأول لان شكله مستعجل أووي


ضحك له أدم وتحدث اليه بسعاده


" طبعا مستعجل جدااا


ثم وجه كلامه ل مدام عزه


" ايه يا مدام عزه اجيب اهلي امتى علي فكره انا عايز خطوبه وكتب كتاب مع بعض والفرح ان شاءالله اول ما الشقه تجهز 


نظرت اليه ملك وتحدثت وهي تدعي الزعل


" ايه دا انت عايز تاخد مني قلبي بسرعه كدا


ابتسمت لها إيمان وتحدثت اليها بمرح


" ماتقلقيش يا روحي انا اتفقت مع أدم ناخدك معانا ونعتبرك بنتنا 


ابتسمت لها مدام عزه و ردت عليها وهي تنظر ل فارس


" وتاخديها معاكي ليه وملك هتتجوز هي كمان


نظر لها الجميع بستغراب حتى ملك


ابتسمت مدام عزه واكملت حديثها وهي تنظر لفارس بطرف عينيها


 " اصل عريس ملوكه دا عندي أنا ، وطلب اديها مني وانا وافقت


وقف فارس من مكانه بغضب واعتذر منهم وذهب قبل ان يسمع المزيد


نظر له الجميع بستغراب 


وابتسمت مدام عزه بثقه بعد ان تأكدت من ظنونها وهي ان فارس يحب ملك ولكنه لا يريد الاعتراف لنفسه


وقف أدم  وذهب هو ايضا بعد ان حدد موعد مع مدام عزه حتى يخبر به اهله في الاسكندريه


_______________________


كانت نانو تجلس في احد الكافيهات هي وصديقتها ساره


نظرت ساره امامها وجدت  شاب وسيم يقترب منهم 


وقفت سارة وهي ترحب به و تعرفه علي نانو


" شاكر صديق اخويا ،  نانو صديقتي


رحب بهم شاكر وهو ينظر الي نانو بمكر وطلب ان يجلس معهم


رحبت به سارة وسمحت له


جلس امام نانو وهو ينظر اليها بعمق


توترت نانو من نظراته اليها وحاولت ان تستأذن منهم بهدوء


" بعد اذنكم انا لازم امشي لاني اتأخرت


ابتسم لها شاكر وتحدث اليها برقه


" انا ممكن اوصلك


اعتذرت منه نانو وقالت له انها معها سيارتها وذهبت سريعا من امامهم


نظر لها شاكر وهي تذهب من امامه بسرعه وتحدث الي الجالسه بجانبه بحده


" مش قولتلك تبلغيني بكل حاجه بتحصل 


نظرت له ساره بخوف وتحدثت برعب


" ما انا كنت هقول لحضرتك ان احنا خرجنا النهارده


نظر لها بقسوة وتحدث بغضب


" بعد كدا تعرفيني كل حاجه قبل ماتحصل واي مكان قبل ماترحوه وعايزك النهارده تكلميها في التليفون وتقوليلها ان انا معجب بيه ، فاهمه


هزت ساره رأسها بالايجاب بخوف ورعب منه


______________________


ظل فارس طول الليل يفكر في كلام مدام عزه ويشعر بنيران تأكل في قلبه بمجرد التفكير بزواج ملك من اخر ، واخيراا اعترف لنفسه انه يحبها ، ولا يتحمل فكرة ان تكون لغيره ، وعليه الاعتراف بحبه لها والتخلص من الارتباط من أيتن لانه لا يشعر بأي شئ اتجاهها ، يعترف انه حاول الهروب من حقيقة حبه لملك لكنه لا يستطيع الهروب اكثر وسوف يعترف لها بحبه


ظل مستيقظ حتى الصباح ومع اول ضوء لنهار ذهب الي الشركه


بعد وصول فارس الي الشركه اتجه مباشرة الي مكتب مروان وهو يبحث عن ملك ولكنه لم يجد احد 


وكان في طريقه لذهاب الي مكتبه ولكنه ، وجد ملك تدخل المكتب بسرعه وتصادم الاثنين وجها لوجه


نظرت له ملك بصدمه وستغراب وسألته بدهشه


" هو في ايه


نظر لها فارس وسألها بدون مقدمات


" انتي موافقه علي العريس الا جايلك دا


نظرت له ملك بستغراب و ردت عليه بعدم فهم


" عريس ايه


رد عليها بحده


" الا كانت مدام عزه بتتكلم عنه امبارح


نظرت له بذهول وتحدثت اليه ببساطه


" ودا يهم حضرتك في ايه


نظر لها بعمق وتحدث بثقه


" انتي كلك تهميني 


تفاجأت ملك من رده وتحدثت اليه بقوة


" ازاي مش فاهمه


نظر لها بحب وتحدث اليها بصدق


" اوعدك اني هحل مشكله صغيره عندي وبعد كدا هفهمك كل حاجه 


ثم ابتسم لها وتركها وذهب


نظرت ملك في طيفه وهي لا تفهم شئ ولكنها سوف تنتظر حتي يخبرها


______________________


بعد يومين 


ذهب أدم واهله الي مدام عزه وطلبوا منها يد إيمان وافقت مدام عزه بفرحه كبيره لانها تعلم بأن أدم سوف يسعد إيمان ويحافظ عليها وتم الاتفاق علي الخطوبه وكتب الكتاب معا في نفس اليوم


واتفقوا علي عمل حفلة خطوبه في احد الفنادق


وبدأت إيمان في الاستعداد لخطبتها وكانوا ملك ووسام معها لحظه بلحظه في كل شئ


وجاء يوم الخطوبه


وقف اياد وهو يكمل ملابسه امام المرآه ووقفت بجانبه زوجته فريدة وهي تتحدث بكبرياء


" انت متعرفش مين الا أدم هيخطبها دي


رد عليها اياد بهدوء


" الا اعرفه انها بنت خطفت قلب أدم من اول نظره واظن ان دي اهم حاجه لازم نعرفها


نظرت اليه فريدة وتحدثت بسخريه


" خطفت قلبه من أول نظره ، انت مقتنع بالكلام دا ، وان في حاجه أسمها حب من اول نظره


نظر اياد لنفسه في المرآه وتذكر وسام وابتسم بسعاده لانه تأكد انه حبها من اول نظره


نظرت له فريدة بشك واعتقدت انه يفكر في ملك خصوصا انها تعلم بان ملك لفتت انتباهه من اول نظره


_________________________


داخل القاعه كانت ملك ترتدي فستان اكتر من رائع اختاره لها مروان بنفسه


وكانت تخطف كل الانظار والعيون بطلتها وسحرها


كان فارس يجلس مع جده وشقيقته نانو وهو ينظر اليها بعشق ولم يبعد عينيه عنها لحظه واحده وكان يتابع كل تحركاتها بتركيز شديد


لاحظ الجد نظرته الي هذه الفتاه الجميله


وسأل الجد حفيدته نانو عن هذه الفتاه


اجابته نانو بسعاده ان هذه الفتاه هي ملك من اخبرته عنها من قبل


ابتسم الجد بسعاده وطلب من حفيدته ان تنادي ملك ليتعرف عليها


ذهبت نانو اليها وجائت بها بحماس


اقتربت ملك من الجد وسلمت عليه باحترام شديد


نظر لها الجد بابتسامه وطلب منها الجلوس معهم قليلا 


وافقت ملك بكل سعاده


كان فارس ينظر اليها وكأنها الوحيده الموجوده حوله لا يرى غيرها ولاحظ انها تضع احمر شفاه قوى اللون ولافت للانظار


نظر اليها بغضب وغيره وتحدث اليها بحده وبدون شعور


" انتي مش شايفه ان الروج الا انتي حطاه دا تقيل شويه والون ملفت للنظر


نظرت له ملك بصدمه ونظر له جده وشقيقته بصدمه اكبر من كلامه


شعرت ملك بالاحراج وذهبت سريعا


وقف فارس وذهب خلفها 


وقام بمسكها من ذراعها وتحدث اليها بتأكيد وهو يمد يده لها بمنديل ورقي


" خدي دا وامسحي القرف الا انتي حطاه دا


نظرت له ملك بغضب وتحدثت اليه بقوة


" انت ملكش دعوه بيا انا حره 


شعر فارس بالغضب وقام بسحبها معه لركن هادئ لا يوجد به احد 


ورفع المنديل ومسح لها شفاتيها بقوة ونظر اليها برضا وتحدث اليها بتأكيد


" لو شوفتك حطه حاجه من دي تاني همسحهالك بس المره الجايه مش بالمنديل همسحهالك بطريقه تانيه


ثم غمز اليها بعينيه وذهب الي جانب جده مرة اخرى


وقفت ملك بصدمه لا تصدق ما فعله ولا تصدق نفسها كيف سمحت له ان يفعل هذا لماذا كانت مستسلمه وهذا الشئ جعلها غاضبه جدا


_____________________


دخل اياد وبجانبه زوجته فريده 


واقترب من فارس وجده وجلسوا معهم 


ولكن تفاجئ اياد كثيرا عندما وجد وسام موجوده هي وطفلها


نظر اليها اياد بعمق واعجاب وهو يرى مدى بساطتها ورقته في هذا الحجاب الذي جعل منها اجمل نساء العالم بعينيه


كانت وسام تقف مع ملك وملك تحمل الطفل وتلاعبه


نظرت فريدة الي زوجها والي المكان الذي ينظر اليه ووجدته ينظر الي ملك وبدأت ترى لمعة عينيه وهو ينظر اليها


ونظرت الي شقيقها وجدته ينظر اليها ايضا بتركيز شديد


غضبت فريدة كثيرا وفكرت في تنفيذ مخطتها هي وأيتن في التخلص من هذه الفتاه في أسرع وقت


______________________



تكملة الرواية من هناااااااا 

لمتابعة باقي الروايه زورو قناتنا علي التليجرام من هناااااااااا

بدل ماتدور وتبحث علي الروايات عمل 

متابعه لصفحتنا على فيس بوك هنااااااااااا

الرواية كامله من هناااااااااا

مجمع الروايات الكامله 1اضغط هناااااااا

مجمع الروايات الكاملة 2 اضغط هنااااااا





تعليقات

التنقل السريع
    close