القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية زوجة للمتعة فقط البارت السادس عشر بقلم زهرة الهظاب محمد حصريه في موسوعة القصص والروايات



زوجة للمتعة فقط 

الفصل السادس عشر 


سارة كيف حال  أمي ترد الطبيبة 

لقد فعلنا كل مستطعنا فعله لقد ماتت.... سارة  وقد جلعتها الصدمه 


تعجز..... عن الكلام   نوفل ماذا.؟؟ الطبيبة...  توقف قلبها فعلنا ما نقدر

عليه... نوفل يخرج....  بسرعة دون كلمة...... واحدة......  يدخل لغرفة العمليات..... لجيدها مسجات على 


طاولة العمليات  وقد شحب لونها

تحول...... للأصفر.. قترب منها وهو شارد في.... تفاصيلها وضع يده على خصلات شعرها المتناثرة.... هذا الثوب...... لا يليق بك لا تموتي وتتركي قلب نبض فقط لحظة رؤياكي...لا تقتليه وقد ولد بنظرة


من عينيك... ثما نتفض. خلع جاكيته وحمل مأزر موجود على جمب، الطاولة..... رتداه وأزاح عنها


الغطاء  وبدأ في محاولة إنعاش قلبها تجمع حوله كل الطاقم الطبي


وهم لا يرون سبب لما يفعله فقد ماتت المرأة  ونتهى الأمر.. لكنه صاحب المستشفى... وليس هناك من يستطيع  مواجهت غضبه ربما


يطرد من عمله كذا كانو يفكرون؟؟ 

وهم مخطؤون في هذا  الأن نوفل 


ليس من هذا النوع  الذي يتحكم

في من حوله  فقط  الأنه الأقوة أو الأنه  صاحب نفوذ، وسلطة وهنا  هو صاحب المستشفى... تتعرق  جبهته وهو يحاول ويبذل كل جهده لإنعاش قلب فقد معنى 

الإنتعاش قلب حطمته قسوة البشر


ما الذنب الذي رتكبته رهوان غير أنها حلمت بلعيش تحت ظل رجل. 


يعطيها الحب والحنان الذان تفتقدهما  منذ وفاة  زوجها بل ربما لم تعرفهم قط في حباتها من؟ 


قبل!!!  تعود الطبيبة  التي كانت قائمة  على حالة.... رهوان.. دكتر نوفل لقد توفيت  الحالة   لن تعود


للحياة بمجرد إنعاشها.. نوفل لا يرد

عليها ويكمل في عمله... يستخدم

السعق الكهربائي  واحد اثنان ثلاثة أطلق؟؟؟  لا شيء  إرفع للأعلى مستوى.. واحد أثنان ثلاثة. 


أطلق؟؟؟؟ 

دكتور لا شيء  نتهى.. لقد  فارقة،، 


الحياة؟  

نوفل  لا. يسمع لا يرى هو يرى رهوان تذبل تشحب تغادر ببطء  ؟


كل همه مساعدة هذا القلب علي النبض من جديد لا ييأس لا يستسلم لا يمل ولا يكل.. في المكتب تجلس سارة منهارة  .. لا لا أمي لا ليس أنتي لا هاهاهاهاها


أمييييييي أميييييييي لاااااااا لااااا

لمن أشكو همي؟ لمن أفشي سري؟ 


من يمسح دمعي  من  يخفف عني


وجعي من يشاركني فرحي من أمي قولي لي لمن.. لمن تركتني أمي  ليس لي غيرك أنتي كل شيء لي أنتي الأخت والصديقة.. أمييي


هاهاهاهاها أمي لا ياأمي أه أه أه على أه تبكي كل من وجد هناك تجلس إليها ممرضة.. لا تفعلي هذه 


يابنتي أدعي لها ب الرحمة لقد ماتت وهي حامل قد يكون  هذا خير لها أن تموت وهي حامل صح

كوني قوية صبورة.. هذه مشيئة الله يابنتي لا تفقدي إمانك... سارة 


ليس لنا غيرها هي الأم والأب وكل


العائلة الممرضة  وكانت سيدة فوق الأربعين طويلة بيضاء تبدو عليها ملامح الوقار والطيبة أنا من ليوم أمك..... أنا نادية... رائيسة الممرضات.. هنا... سارة لا تستوعب شيء  مما تسمعه  الحزن


والصدمة جعلوها في عالم ثاني يرن هاتفها تنظر إلى المتصل ليزداد حزنها مروان لا يا أخي لا لا

كيف أخبرك أننا فقدنا أمي فقدنا منبع الحنان 


نادية هذا شقيقك... سارة تهز رأسها موافقه... نادية هاتي الهاتف


تمد يدها تسحبه منها... تفتح ألو تجده يقول  سارة أين أنتم أتصل


منذ ساعة على أمي  ولا ترد إين؟ 


هي نادية ترد عليه بصوت هادئ 

فيه حنان... مساء الخير  بني أنا نادية  مروان بستغراب نادية من!! 

ولما هاتف سارة  عندك  نادية قول


أن القدر  أوصله ليدي... كل شيء 

مقدر ومكتوب... زادت حالت القلق


عند مروان سيداتي  تحدثي بوضوح حتى أفهمك... من أنتي لما هاتف أختي عندك.. لو سمحتي ممري لي سارة لو كانت معك.. نادية  هي هنا... مروان حسنا مرريها لي، نادية لا أستطيع الأن هي منشغلة..بشيء  ما.. أنت في 


الجامعة صح.. مروان نعم... نادية اية شعبة تدرس مروان مااااذا هل


هذا وقته ياسيدة أود محادثه أختي أو أمي... أنا قلق عليهما جدأ


وأنتي تسألين عما أدرس  ... نادية 

والدتك في المستشفى  مريضة قليلا تعال حينما تجد الفرصة  هنا


مروان  شعر  أن هناك خطب ما؟ 

دون شك... وتسلل القلق إليه.قال. هاتي أختي  لوسمحتىى.... لم. تجد نادية.. حل غير أن تمرر الهاتف أليها؟ 


أمسكته.. وهي ترتجف لا تكاد يداها تحملان الهاتف.. مروان الوو


لا ترد يعيد كلامه  ألوووووو سارة

ملذي يحدث عندك.. يسمع فقط شهقاتها بكاء وأنين... مروان أمي هل؟؟؟؟ 


سارة ترفع صوتها بنحيب والبكاء.؟ 


 ومن شقهاتها أدرك الذي حدث...!!!! 

ترك الهاتف وجلس وهو يقول أمي 

لااااا ليس أمي الغالية.. لا؟  ليس أمي  لاااااااااااااا؟ 


في بيت كمال متزال المرافعة قائمة،  وسهيلة  تقدم عرض مبهر؟ 

تقف الخدمات في الرواق ينظرون


لما يحدث  في هذا لبيت لذي يحمل مااايحمل من للأسرار  شيماء  هل يعقل هذا  كل هذا الحقد


الدافيين.. يوجد داخلها؟ 

كيف كانت تمثل عكسه... نوره متى مثلت عكسه السيدة سهيلة لا

تخفي حقيقتها مطلقأ هي ظاهرها مثل الباطن  .. مريم  هي فلتعد كل واحدة  منكما لعملها ولا تتدخلو في لا يخصكما.... شيماء يا


مريم ياعسل ياقمر  ياااسكر وتداعب وجهها في حركة  مضحكة... مريم دعي خدي تب تب لك من فتاة  شقية نورة ههههه


شيماء  مريوم دعينى نسمع فقط ووعد لن نخبر أحد بما سنسمعه ها

ها... مريم أنزلي يدك قلت لا يعني 


لا عودو للمطبخ فوراً  ... وإلا أخبر

السيدات بما تفعلوته وتدكرون هذا


يعني بطاقة حمراء طرد.. شيماء لا

إلاّ هذه  ليس لنا غنى على  العمل؟ 


نحن نقتات منه هذا مصدر عيشنا

الوحيد.. مريم أهااه أنتي  قلتيها مصدر  عيشكم فلا تفقدوه بسبب. الفضول وتطفل..... نورة معك حق


هذا تطفل.. ليس لنا الحق في سماع حديثهم الخاص  هي يا شيمو لدينا عمل كثير علينا إنجازه


شيماء  على  مضض حسنا هي أوووف فقط كنت أريد سماع المزيد  ماذا تخطط هذه العينة لهم


هل عندها سر، ما؟  هل تملك بيدها

شيء يقلب موازين العبة هااا؟؟؟؟ 


مريم حقا.....سر وموازين هل نحن في المحقق كونن..هيييا عودي للعمل. شيماء  حاضر حاضر ذاهبة. 

لكن لا تنسي أن تسمعي كل شيء؟ 


وتخبرينا... مريم بكل سذاجة نعم لا تقلقلي.. سأفعل.. شيماء بخبث يعني تتنصطين أنتي  .. حلال عليك حرام علينا!!!! 

مريم تب لك  تقارنين بيني وبينكم


أنا مديرة البيت  أما أنتي لا؟ 

شيماء أممممم مديرة هل مديرة أم


مدبرة خادمة يعني مديرة ليست؟ 

كلمة تنساب كل الأعمال صح مريم


تضربها على رأسها ضرب خفيف غبية هي للعمل... شيماء  بشقاوة لا لا أود سماع الذي يحدث مريم؟ 


يستسلام أوووف أوووف نعم أبقى ولكن لا تخرجي كلمة مما تسمعيته هنا لخارج  هذا لبيت فهمتي   شيماء لا أسمع لا أتحدث لا أرى هووووووس.... نورة أنا ذاهبة  عندي  عمل حينما ينتهون 


تعالو وأخبروني فقط بما تفقو عليه في الأخير  بقيت التفاصيل لا تهمني ولا تعنيني.... شيماء يبرود أعصابك كيف تتحملين نفسك؟؟؟ 


نورة هههههههه هكذا  أنا مرتاحه!!! 


سهيلة  إذا كانت  رهوان ماتت فقد 

قتلت على يد وحش بشري وعليه


هذا الوحش  سينال عقابه الذي يستحقه.... حورية  تعتين أن ضميرك حي هل نسيتي كيف عاملتيها مثل حثالة حتى أنك ضرتيها... لا؟... سهيلة هذا شيء  أخر كنت أدافع عن حقي؟ في زوجي  ... الذي ضننتها تغازله لم؟ 


أعلم أنه تزوجها عليا هو الملام لا 

هي وهو من عليه أن يعقاب على؟ 


كل شيء  حل بي وبها خائن للعشرة  ... حورية تزوج لأنك فاشلة في؟؟؟؟ 


هو فعل  مكان عليه فعله منذ زمن


طويل لقد تحملك بسبب وفائه فقط وقد صبر على  خالتك لكنه رجل  ويحتاج لزوجة حقيقية  لا لصورة زوجة  جسد دون روح كمال  كفى أمي  الأولاد  هنا عيب، 


هذا.. حورية  عيب وهل تعرف هي


العيب  هل راعت شعورهم وهي تتهمك وتهينك أمامهم... حسين قولي ماعندك بسرعة  ليس عندنا


وقت للمرفعات لغير مجدية ثم نحن هنا فلبيت ولسنا في ملعبك أعني لسسنا في المحكمة  حتى نقف أمامك مثل المجرمين؟  فهمتي قصدي  .. سهيلة  ههههههه


انظرو لمن بتحدث  كبيرهم أنت لا


يحق لك قول كلمة واحدة  أنت تشبه إبنك بل أنتما نسخة من بعضكم.. الم تفعل هذا قبله تتزوج 


وتنجب  وتقتل زوجتك حتى لا يكشف سرك... حسين هذا إتهام لا


أقبله والدة نوفل ماتت قضاء وقدر لقد كنت سأجلها سيدة مثل السيدة حورية  زوجة أمام الجميع 


لكن الموت كان أسرع مني.. ماتت قبل أن أحقق لها هذا وربيت إبنها


مثله مثل كمال لم ينقص عليه شيء ولم أفرق بينهما... سهيلة هه


نعم حتى أنك ابعدته لسابع أرض لا كنت منصف جدأ؟؟؟؟؟ 


حسين هذا لا يخصك لي عذري ولي اسبابي التي جعلتني أبعده لكنك لن تفهميها... سهيلة بل افهمك جيدأ جدأ... لقد فعلت هذا كله من أجل حماية أسمك ومانتك


وهذا لبذي أفعله أن الأن أحمي نفسي وأسمي ومكانتي.. الإجتماعية... لذا حتى لا تتضرو مما سيحدث بعد موت   رهوان؟؟ 


دفعو لي نصف ثروتكم  دون شروط ويموت سرها معها ليس أنا منصفة طلبت نصف ثروتكم ولم أطلبها كلها...الأن النصف الأخر سوف


أخذه دون صراعات هههههههههههه


حسين بعينك تأخذين...شيء مني


 كريم أمي عيب الذي...تفعلينه نحن عائلة واحدة وكل سؤ يمس احد منها يكون على الجميع  كيف


تفعلين هذا بنى...يتحدث نائل الذي كان من النوع القليل الكلام لا


يحب الجدال..ولا يدخل في موضوع لا يشعر أن لا فائدة ترجى


منه...نائل هذه المجادلة ليست في


محلها ولا لها داعي والسبب أنكم جميعا متهمين وجميعا كنت سبب

مباشر في الذي يحدث وكل واحد


له دوره  قد لعبه بكل حترافية لذا

رفع الستار ونتهت المسرحية كلنا


نعم من الظالم ومن المظلوم  من؟


الضحية ومن الجلاد...كمال محق نحن جميعا ظلمنا رهوان وأنا سوف اتحمل نتيجة ماقترفته يداي؟؟؟؟ 


حورية تتحمل ماذا جننت؟ كمال لا 

الأن فقط عاد لي عقلي وقد فهمت


الحكمة ممحدث كله لقد كتشفت أنني كنت متزوج من إبليس في حد


ذاته ونظر نحو سهيلة لقد كنت أعمى بصر وبصيرة كيف لم أدرك أي نوع من الأفاعي كنت أؤي تحت سقف بيتي هذه الحيا للتي تستغل كل فيها مرة ضعفي وحاجتي...لتأخذ مني مقابل مادي.


حتى تقدم لي حاجتي....جمال لكنك أيي كنت ضعيف الشخصية

أمام أمي أنت تتحمل نتيجة هذا لا


كمال بلا كنت والأن لم أعد أنا ذهب المستشفى حتى أحاول أن أكون مع زوجتي ولو لم أعرفها من


وقت بعيد لكنني واثف من نقاء قلبها وطهارة نفسها وليست مثلك.


موجه كلامه لسهيلة وأكمل حديثه


وهو يغادر أفعلي متشأين لم أعد مهتم وعلى فكرة أنتي طالق طالق

طالق...بصدمة تصرخ سهيلة ماااذا


قلت تاركني لتذهب إليها لاااااالاااا


تخرج من تحت السطرة التي كانت


تليس مسدس   كماااال يلتفت طاق تطلق الرصاصة التي تخترق صدره في لمح البصر  ؟؟؟؟


في المستشفى نوفل هي هي رهوان عودي عودي عوووووودي 


وا

الفصل السابع عشر الأخير الجزء الأول




 

تعليقات

التنقل السريع