القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية زوجة للمتعة الفصل العاشر من الجزء الثاني،،،، بقلم زهرة الهضاب في موسوعة القصص والروايات




زوجة للمتعة الفصل العاشر 

من الجزء الثاني،،،، 


المراءاة أو النفاق وتملق باتت سلعة رائجة في لزمن الحالي وللأسف: الكثير من الناس باتت تتقن هذه الطريقة للوصول لغايات

سهيلة.....ستغلت ضعف نوفل وحبه المجنون، لرهوان ودفعته لفعل شيء مكان ليفعله ولا حتى،،، 


يفكر به لكن في لحظة ضعف وقع، 

فريسة  لخبث سهيلة  وحقدها::: الدفين؛ ونفذ خططها"   ولم يفكر..

للحظة أن فعلته ستدمر   رهوان،،، 

كيف تحب أحد وتكون سبب دماره هذا ليس حب الحب يعني أن تحافظ على  من تحب وتخاف عليه  كما تخاف على  نفسك وأكثر


  سارة أمي  أنتي أنتي...وبكت وغادرت الغرفة تجري وهى تضع يدها على  فمها.... رفعت نهال رأس نوفل ووضعت تحته وسادة،، 


لمنع النزف للوصول للمخ  ،، حسين  هو بخير.. نهال لا أعرف أنا 

طبيبة  نسائية ولستو طبيبة مخ وأعصاب لكن يبدو جرحه عميق.،، 


جمال لحظة سوف أراه... فحصه،،، 

نعم الجرح  عميق وهناك نزيف داخلي،  علينا نقله للمستشفى،  على  الفور...حورية  كمال كمال أنت بخير حبيبي كمال وهو منهار، 

لقد خانتني معه.... حورية  وماذا،، تتوقع  من واحدة  من الشارع منحطة.... حسين  بحزم رهوان تبقين  في


غرفت  الضيوف  ولا تخرجي  منها حتى أطلبك... رهوان وهى منهار تبكي ماذا يحدث أنا لا أفهم شيء سهيلة بخبث لا لا تعرفين ماذا؟ يحدث  ومن يعرف إذا أنتي نائمة في حضنه وفي فراشك ولا تعرفين  ماذا يحدث.... رهوان أنا أنا  حسين هي غادري الغرفة صتصل بعد لحظات سيارة الأسعاف  لا أريد  أن يجدوك هنا بهذا المنظر المقرف.... رهوان تلف غطاء السرير على  جسدها تستر نفسها وتغادر تحت نظرات الجميع 


تدخل للغرفة تنهار تبكي تصرخ لا تعرف ملذي يحدث معها لا تتذكر،، 


شيء  غير أنها نامت بعدما خرج كمال من عندها؟؟؟ 


تصل الأسعاف تنقل نوفل،،للمشفى  

 

في البيت الجو..... مشحون للغاية تجلس... حورية مع كمال الذي مزالت.... حالته لا تفسر غضب قهر كسر هو في حالة صدمة....لا،، يدري كيف حدث هذا كيف ترتمي. 

زوحته بين أحضان شقيقه أو أخيه... لقد كان يدرك عشق نوفل،، 


لرهوان لكن لم يتوقع منها هي أن تعطيه الفرصة لدرجة أن يستغل جسدها.. حورية بني ماذا حدث،،،، 

كمال؟  لقد لقد كنت في الحديقة؟ 


عدة فوجدته يحاول يحاول حورية  طلقها وتنتهي القصة.. كمال حتى تتزوجه تذهب إليه لا لا لن يحدث ستبقى هنا سوف أجعل منها عبرة لمن يعتبر اقسم على  هذا 


في جناح نهال تجلس تفكر في،،،،، هذه العائلة التي دخلتها...تخرج إلى الشرفة تنظر،،،، للخارج البيت كبير،،،، فخم فيه كل الرفهيات كل مظاهر الترف.. بيت يعتقده الناس:


أنه بيت العز بيت كل من فيه يعيشون في سعادة وهناء لأن الناس دائما طربت السعادة بلمال،،، 


ببنما السعادة  شيء  ثاني  تفكر قليلة  وتنزل مسرعة تبحث عن غرفة النوم رهوان تسأل عن رهوان  توجهها...إليها شيماء تدق على الباب.... رهوان مممن نهال أنا 


رهوان تفتح الباب وهى مترددة مماذا تردين   نهال ممكن أدخل رهوان تفضلي   تجلس نهال على جنب السرير تنظر إليها  وهى تفرك


في يديها..بتوتر  نهال أنا لا أصدق،  


 أنك كنتي معه؟ برضاك ليس معقول تنامين..... معه في غرفتك غرفة.... زوجك الذي هو هنا في البيت؟ هذا فيلم هندي  دراما مبتذلة.... لا يصدقها،،، غير، من عنده عقل فارغ عقل بسيط يصدق كل شيء  يورد له مهما كان


هذا المورد له شيء منتهي الصلحية... هذه العائلة التي تبدو من الخارج أنها عائلة مثقفة ورائجة في مجالها هي مجرد فقاعة هواء من الخارج ضخمة ومن الداخل فارغة... رهوان تدمع، عيونها بل تنهمر الدموع بغزارة مثل سيل جارف


لقد ظلمت والله ماحدث كله ظلم،، 

نهال أعرف أنا لا أعرفك شخصية لكنني واثقة مما سمعته عنكي أنك، 

لستي خائنة  بصراحه  لقد قمت بدراست كل شخص،  داخل العائلة 

قبل دخولي إليها؟  حتى أتعرف عليهم ومما عرفت عنك أنك لستي

سيئة، لكنهم للأسف يحكمون بظاهر كان من السهل جدا معرفة

أنك بريئة فلو أمعنو النظر في الوقائع وحللو الأمور بنمطقية سيدركون أن هناك خطأ فضيع فيما يتهمونك به كما قلت لك من أراد


القيام بعلاقة لن يقيمها في غرفة نومه، وزوجه هناك هذا حتى المجنون لن يفعلها،،رهوان حتى بنتي تشك بي لقد نظرت لي بحتقار  نهال رأيت ذلك  سوف اساعدك على إظهار برائتك لأنني أكره الظلم...رهوان شكراجزيلا لك،


نهال هذا  أمر بسيط   لا يستحق  الشكر  لقد ظلمت أمي  كما ظلمتي

تهمت ب أنها ساقطة وحملت من حرام  ونفيت خارج العائلة  تبرء منها القريب قبل الغريب،،، عاشت تحمل وزر عار لم ترتكبه عانت من ذنب  لم تقترفه ذنب أمي الوحيد، 


أنها أحبت بصدق ووثقت بمن تحب ودفعت ثمن ذلك حياتها وشرفها.... ولذا حاربت وكافحة حتى أثبت نسبي ليس حب فيه أي لقب أل حسين بل لأعيد شرف أمي.... رهوان كمال لن سامحني ولن يصدق أنني بريئة بعدما حدث


نهال كمال يشبه والده الذالة والحقارة متجذرة فيهم...رهوان لو كنت أنوي خيانته كنت فعلت وهو عاجز عن الحركة  كنت فعلت بعدما كنت مكسورة ومجروحة منه نوفل طلب، من أن أنفصل عنه

أي كمال وهو يتزوجني ونسافر لأمريكة لكنني رفضته مرارا وتكرارا.... لما أفعل الأن لما أقيم علاقة في الحرام وكان بلأمكان أن


أعيش معه في الحلال، نهال لا تبرري لهم؟  فهم صم بكم... ماعليك هو تبرئة نفسك من أجلك، 


أنتي وبعدها لا تبقي هنا في بيت،، 


الذل هذا غادريه خذي بننك ورحلي... رهوان أنا حامل ببنت كمال لن يسمحو لي بمغادرة ليس خوف عليها بل خوف على أسمهم. 


الذي ستحمله بعد أن تولد.. نهال هاه طبعا الأسم الذي يتبتهون به 

ليس سوا فقاعة  كبيرة من الخارج 


وخاوية من الداخل... رهوان دمرت نفسي وعائلتي يوم وافقت، 

على زواج سري لا يحفض لي حقي ولا كرامتي لأن بتت تحت سيطرتهم يسرون حياتي ومصيري


لكن لا ليس هذه المرة ليس شرفي

أنا بريئة  وأعرف من ورطني ولن اسكت... نهال نعم هكذا يجب أن تكووني قوية... وصلبة حتى تواجهي هذه العصابة... رهوان تمسح دموعها وهى تقول عليا أن أعرف كيف حدث هذا كيف دخل نوفل غرفتي كيف نام قربي،،، نهال ليس صعب لبد أنه راقب خروج كمال ودخل... لكن الذي لا افهمه كيف خلع عنك ملابسك دون أن تشعري رهوان لم يفعل أنا فعلت.. نهال بستغراب ماذا قلتي... 


يتبع

البارت 11من هنا هنا 
 

تعليقات

التنقل السريع