القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية نوراة الزين من البارت16_20 في موسوعة القصص والروايات جميع الفصول كامله


Part16...

حازم : انا هتجوز ملك .

لف يديه حول عنقه بغضب .

زين بنبره تخافها الشياطين   : فاكر خيتي بجت بايره بت حسن علام الف من يتمناها .

حازم بغصت ألم : وانا مستهلهاش انت عارف اني رايدها صح .

ابعده زين بنفور واولاه ظهره ليتحكم في غضبه .....


(منذ ثلاثه اشهر )


ملك : سرع شوي ياعم جابر ....مالك يانواره سرحانه من ساعت ماركبنا العربية ؟

نواره : مفيش بس بفكر في حياتي اللى اتغيرت ١٨٠ درجة في شهرين .

ملك بإستغراب : اتغيرت كيف يعني ؟

نواره : بجولك سيبك انتي وجوليلي عاملة ايه في الجامعة .

ملك : فل وبعدين تجارة سهلة مش صعبة كيف طب.

نواره : كل حاجة سهلة .

ملك : سهلة لو انتي بتحبيها .

نواره :وانتي مبتحبيش جامعتك ؟!

ملك : لا  بس اهه تكون معايا شهادة .

نواره : طب ليه دخلتيها طالما محبهاش عاد؟

ملك بسخرية : والله انا احمد ربنا المجموع اللى كنت جيباه يدخلني زرايع قسم لف ورج عنب محشي .

ضحكت على حديثها حتى ادمعت عيناها مش شده الضحك .

نواره : يخربيتك هموت ايه زرايع دي هي مش اسمها زراعة ؟

ملك : لا زراعة دي يجيبها المجتهدين مش انا بس سيبك الحمدلله اني ضحكتك .

نواره بحب : والله ياملك انتي بجيتي اكتر من خيتي عوضتني عن غياب ليلى ربنا يديمك ف حياتي .

ملك : يارب يانواره وانتي والله جيتي مليتي عليا البيت اصلا مكنتش بتكلم ولا اجعد مع حد غير امي وبرده مكنتش اجدر اتكلم معاها ف حاجة زي الحاجات اللى بنتكلم فيها . 

نواره بإستغراب : وليه ماتصاحبتيش على هبه وسمر ؟

ملك يضجر : انا اتصاحب على دول دول كتله شر وخبث وغرور واي حاجة ممكن تتخيليها ماشيه على الارض بالذات اللى اسمها سمر دي ياباي .

جابر بعصبية : يابجرة مبتعرفش تسوج بتركبوها ليه ؟

ملك : خبرك ايه ياعم جابر ؟

جابر: البهيمه ده عمال يكسر علي والله لو نزلتلك يا بن****.

نواره بصدمة : بس ياعم جابر مينفعش اكده ايه الحديت العفش ده؟

جابر بإعتذار :مش شايفة ياست نواره بيعمل ايه ؟

نواره بخوف وصدمة : عم جابر حاسب !

--------------------------------


دلف حازم لمكتب زين يقف رافع ساعدية مشغول بإلاوراق المنتشره حوله ليمحي معالم الحزن عليه ويرتدي قناع السخرية .

حازم : جي متأخر يعني النهاردة يازين ؟!

التفت له ليقترب حازم منه .

حازم بضحك : اوعى تكون دخلت وانا معرفش ؟

زين بضجر : لا لسه يابوز الفجر وبعدين هو انا اجدر اخونك ياجلب زين متيجي .

حازم بتمثيل: كده برده ياسونه ياخاين هونت عليك روحلها انا الف من يتمناني .

زين : ما انا بجولك ياجلب سونه تعالي نحيي الماضي .

رفع حازم احدى حاجبيه : لا ياحبيبي انا زي الفريك محبش شريك .

زين بسخرية : روحتك عند وداد بجت خطر .

حازم بإرتباك : وداد.

زين : وداد .... وداد وصنف .

حازم : زين انا م......

زين ببرود ارعبه : رجلك متعتبش عند وداد ياحازم .

حازم بعصبية : دي حياتي يازين انا حر .

تجاهله ليثير غضبة اكثر يعلم الماثل امامه عند غضبه يتحول لمسخ لعين يخشى ان يأذي وداد . 

زين :  بكفيانا حديت ماسخ نرجع لموضوعنا الاساسي المصنع الجديد .

حازم بجدية : اه الحمدلله كل حاجة بجت تمام ونجدر نفتتحه الاسبوع الجاي كمان .

زين : الحمدلله اه صح والعمال ولا احنا نفتح المصنع وهو يشتغل مع نفسه .

حازم :نسيت النجطة دي !

زين :دا شئ يتنسي المهم انا عايز منك حاجة .

حازم :ايه  ؟

زين : خابر مصنع الحج عامر اللى اتجفل من يومين .

حازم :  عارفة ماله !

زين : تمام عايزك تجيبلي العمال اللى كانوا شغلين فيه.

حازم : وفرنا .

زين : ابجى جولي وصلت لفين .

حازم بإستغراب : بتلم حاجتك ليه ؟

زين : هجيب نواره من بيت ابوها واحصلك على المخزن نتمم على البضاعة الجديدة .

اومأ حازم ليخرج زين متجه لمنزل مصطفى لا يعلم مشاعرة ناحيتها اصبحت كالجرعه مسكن لمريض مدمن لا يجد مسمى لحالته .

-------------------------------

(منزل مصطفى القناوي )

عباس : زين بيه اهلا نورت المكان اتفضل هفتح البوابة بسرعة .

زين بحده : ف حد من الرجالة جوه ؟

عباس : لا يازين بيه كل الرجالة بره .

اومأ زين : تمام روح اندهلي نواره .

عباس بإستغراب : ست نواره مش هنيه من الاساس.

زين بإستغراب : كيف مش هنيه المفروض ان جابر وصلها تلجيك مكنتش موجود .

عباس : والله يازين بيه انا متحركت من مكاني من صباحية ربنا وانا جاعد هنيه وست نواره مجتش .

اخرج هاتفة ليضغط على رقمها .

زين فى نفسه: تلفونك مجفول ليه يابت مصطفى .

زين بقلق : كمان جابر مابيردش!

عباس : في حاجة يازين بيه ؟

زين ببرود : اوعى تجول لحد اني جيت وسألت على نواره فاهم .

عباس : ف…فاهم ..فاهم تأمرني بحاجة ؟

زين لا .

قالها زين وهو يصعد سيارته .

-------------------------------

دلف للمنزل وكل انش به يتمنى وجودها به .

كريمة :حمدلله على السلامة ياولدي كيفك ؟

زين : بخير ياحجة نواره فين ؟

كريمة بإستغراب : نواره في بيت ابوها هو مش انت كنت هتجيبها هيا فين ؟

تحولت عينيه للاسود وبنبرة حاول قدر الامكان جعلها طبيعية .

زين : يعني نواره مش هنيه ؟

كريمة بقلق : لا ياولدي مش هنيه هى مش في بيت ابوها ؟

زين : لا مش في بيت ابوها واتصلت عليها جرس للاخر مابتردش .

كريمة :  الغايب حجته معاه اتصلت بجابر .

سمر بخبث:  ياحماتي مرته خرجت من البيت على اساس انها تروح بيت ابوها ومرحتش ويرن عليها ويريت تلفونها كان غير متاح كنا هنجول فصل شحن لكن دا جرس ومابتردش عليه واكيد اتصل على جابر مش كده يازين .

كريمة بغضب : اكتمي انتي متدخليش .

تجاهلتها لتكمل بسخرية : غريبة كبير العلاميه مش عارف يبجى كبير على اهلى بيته .

ارتسمت ابتسامة جانبيه سامه على ثغرة وانفاسه اصبحت مسموعة لكنه بهدوء عكس مابداخله اقترب منها  لتلمس انفاسة الساخنة وجهها .

سمر في نفسها : اثبتي …اثبتي 

انحنى زين وهمس في اذنها .

زين : لو مغورتيش من جدامي دلوجتي هنسى انك مرت اخوي وهنسى انك ست من الاساس وهخليكي تزعلي مني وافتكر انك دوجتي زعلي جبل كده اطلعي فوج .

كريمة : اهدى ياولدي اطلعي ياسحر دلوجتي .

تجاهلتها مره اخرى او بمعنى اصح لم ترى سواه لم ترى سوى نظرت الكره في عينيه نظره ألمتها بشدة جعلتها تبكي دما بداخلها كم تمنت نظره اخرى.

 كريمة بغضب :  بجولك اطلعي عاد معوزينش مشاكل اكتر .

ابتعدت سحر بحزن صعدت للأعلى بينما توجهه زين ناحية باب المنزل ليردف 

زين بصوت مرتفع : عبدالعزيز ....عبد العزيز  .

هرول اليه مسرعا ذلك الوحش الغاضب .

عبدالعزيز بخوف  : ن..نعم ي زين بيه ؟

زين : جابرررر فيييين ؟

عبدالعزيز :ججابر مم .

زين : اتكلم عدل .

عبدالعزيز  : من ساعت مامشي الصبح مرجعش .

زين : يعني راح فين مش انت صاحبة وليل نهار جاعد معاه اكيد جالك  هيغور في داهيه بعد مايوصلهم .

عبدالعزيز : والله يازين بيه ماجلي حاجة هو جالي الصبح هيوصل الست ملك يابيه وبيعدين ست نواره مرتك وهيرجع طوالي .

زين : ومرجعش ليه ؟

عبدالعزيز : والله والله واحيات ولادي معرف اللى اعرفة جولته  بس الغايب حجته معاه هو في الوجت ده بيروح يجيب ست ملك اخت سعادتك من الجامعة وزمانه راجع .

زين :اول ماتلمحة تجيبه.

--------------------------------


نواره بألم : اه اه نفوغي اه .

ملك : نواره انتي هنيه ؟

نواره بخوف : ملك احنا فين عاد ؟

ملك : مش عارفة ومش شايفة من الزفت اللى على عني .

نواره : يعني ايه احنا فين ؟

ملك : اسمعي كده في حد جي .

دلف عز ومعه فضل كبير (المطاريض ) ليضحك بسخرية .

عز : ايه ياجمر انتي وهيا الجماشة مديجكم معلش شويه وهنشيلوها.

التفت لفضل .

عز :  صحيح ميجبها اللى رجالتها.

فضل : امال يابيه انت تأمر واحنا ننفذ بس مش كده خطر زين ممكن يولع ف الدنيا واحنا دجنا ناره جبل اكده حفيد الغول نابه ازرج في حاجة تافهة كنا هنروح فيها مابالك واحنا خاطفين مراته واختة هيعمل ايه؟

عز بعصبيه: غوووووورو من وشي انا غلطان اني اتكلمت مع اشكالكم  اللى ليكم فلوس وافتكر انكم خدتوا اللازم واكتر .

فضل بتمرد : اه بس دا جبل ما نعرف انهم تبع زين علام .

عز بإستغراب : مش فاهم ؟

فضل : هفهمك يعني انا مش هخاطر بنفسي وبرجلتي عشان ٥٠ الف لاراحوا ولا جم .

عز بملل : عايز كام يا فضل ؟

فضل :ملييييييون .

عز بصدمة : اتخبلت عاد مليون عفريت لما يركبوك .

فضل بغضب : دا اخر كلام ياعز .

عز بصوت مرتفع وغضب: بيه…..عز بيه اياك تنسى نفسك مبجاش غير المطاريض اللى يتكلموا.

فضل : بتعيرني طب بص لنفسك الاول على الاجل انا من المطاريض بس ليا اصل مش غجري.

سدد له عز عدة لكمات .

عز بغضب  : كلمه كمان وهتكون من تعداد الموتى ومش هنساها يافضل بس ليك روجة جوم غور في ستين داهيه جووووم.

فضل : ماشي وانا مش هسكت .

عز بسخرية : اخرج من الباب دا هتلاجي حيطة في وشك اخبط راسك فيها .

خرج فضل يتوعد له ليلتفت الاخر لنواره وملك تقدم ليزيل شريط القماش من على عينيهم .

نواره بخوف : مين انت ؟

عز بوقاحة : زوجك حلو يازين والله جلولي انك حلوة بس متوقعتش تبجي اكده اما جوليلي يا…نواره شعرك حلو برده ولا .

وضع يده ليزيل حجابها .

نواره : بعد .

ملك بغضب : بعد ياود المحروج عنها .

عز : اثبتي عاد بتعملي اكده وانا عايز اشوف شعرك امال لو عرفتي انا هعمل فيكي ايه ؟

ملك : اجول ايه مانتى مش راجل بعد عنها .

عز : ماتتحمجيش جوي كده مصيرك هيبجى كيفها نونتي مجولتليش زين عامل ايه اصل بجال كتير مشفتهوش بس ملحوجة هشوفة الايام الجاية كتير .

عمار :عز بيه فضل مشي هو ورجالته .

عزامممم تمام ياعمار .

عمار : لو ميديجكش يابيه ممكن اسألك سؤال كده ؟

عز : اسأل انا مزاجي رايج جوي جوي ومستعد اجاوب على كل حاجة .

عمار : احم هو سعادتك هتعمل ايه دلوجتي يعني احنا خطفنا مرته واخته ودي مش سهلة بس لحد دلوجتي مش عارف ايه اللى هنعملة .؟

عز : كل خير هنعمل كل خير هكسر عين زين وساعتها حتى لو موت هبجى مبسوط جوي بس مش عارف ابتدي بمين بمرته ولا اخته  هتجنن ايه رأيكم ابتدي بمين فيكم ؟

 كل من نواره وملك الى بعضهم والدموع منهمره من كليهما .

عز بخبث : ولا اجول انا هكلم حد كويس جوي هو اللى هيجولي ابتدي بمين ؟

--------------------------------

محمد : ايه يازين صوتك عالي ليه ؟

كريمة : مفيش ياولدي خد مريم واطلعوا فوج .

مريم بقلق : مفيش كيف يامه صوتكم واصل لخر البلد في ايه يازين ؟

تنهد زين وبهدوء : مريم معلش اسمعي امك وخدي جوزك واطلعوا فوج .

مريم : بس .

زين : مبسيش اسمعي الكلام محمد.

اومأ محمد رأسه: يلا يامريم امال حسن فين ؟

مريم : جه من المدرسة كل ونام  .

جلس زين على احدى المقاعد ووضع رأسه بين راحتي يديه وتنهد بأرق لتنحني مريم وجلست بجوار اخيها. امسكت بيده.

مريم  : مالك ياجلب اختك ؟

ابتسم زين كور وجهها بيده .

 زين: مفيش يلا جومي شوفي زوجك لسه جاي من الشغل تلاجية تعبان جومي.

صعدت مريم ومحمد زوجها للاعلى ليدلف بعدها حازم بإستغراب .

حازم : يعني انا مستنيك في المخزن وانت جاعد هنيه .

زين : اجعد ياحازم .

حازم : مالك فيك ايه ؟

كريمة : نواره مش في بيت ابوها وكمان مابتردش على مكالمات زين .

حازم :يازين الغايب حجته معاه .

زين : هو انا كل ماكلم حد يجولي الغايب حجته معاه حازم بالله عليك تسيبني دلوجتي .

حازم : ماشي ياود خالى بس براحة اهدى مش اكده .

زين بصوت مرتفع: عبدالعزيز انت يا زيييف .

عبدالعزيز بخوف : اوامرك يابيه ؟

زين : جابر لسه مجاش ؟

عبدالعزيز : لا لسه زين بيه كنت عايز اجولك حاجة ؟

زين : عايز تجول ايه ؟

عبدالعزيز : في حاجة غريبه يابيه عمر جابر متأخد اكده  والست اخت سعادتك يابيه عمرها متأخر كده في الجامعة يعني اخرها كان الساعة ٣ دلوجتي الساعة داخله ف ٤ ولسه مجاتش .

كريمة بخوف : ايوه صح اختك يازين عمرها متأخرت كده .

حازم بضجر : اهدوا بس ممكن ملك خدت نواره عشان يجيبوا حاجات الفرح .

كريمة : لع لع ماجلتش.

حازم بقلق : ايه يازين بتفكر ف ايه جول حاجة ؟

زين : مش عارف؟

صدع رنين هاتفة ليمسكه فتح الخط اتاه صوت الاخر بسخرية لازعة .

عز : زين اتوحشتك ياغالي  اخيرا ياراجل دانا زهقت من الكول تون بس بصراحة حلو .

زين : مين ؟

عز : نسيت صوتي والله ليا حج ازعل بس عموما انا عز.

زين ببرود : عز.

عز : ياخي عايز مشورتك ف حاجة معايه حوريتين من الجنة كنت عايز اخد رأيك ابتدي بمين فيهم مع العلم أن فيهم واحده مستعملة والتانية بنت بنوت مش سامعلك صوت  بس بصراحة لازم ابدي اعجابي الشديد بشعر ال….المدام .

زين بغضب جحيمي : ورحمة جدي لو لمست شعره من واحده فيهم يابن***** هقتلك يا عز الكلب .

عز بستمتاع :اهدى يازين عشان اكده غلط فاكر زمان ولا تعبتني اوي يازين وجه اليوم اللى هطلع روحك في يدي هخليك تمشي موطي راسك ف البلد اللى عامل فيها كبير مش متخيل الناس لما تشوفك وتجول اه اللى معرفش يحافظ على اهلى بيته ولا هتجول ايه لحماك اه يازين والله صعبت عليا بس معلش اهو تدوج شوية من المر اللى سجهولي بجالك سنين متخافش يازين انا كنت ناوي علىمتخافش يازين انا كنت ناوي على اختك اللى رفضت تجوزهاني بس بصراحة اول مشوفت نواره تعبت جوي .

وقف زين عاجز عن اي شئ اخذ حازم منه الهاتف ليفتح السماعات الخارجية .

حازم بغضب  : لو يدي اتمدت على واحدة فيهم هطلع ***** يابن*****  .

عز : تؤتؤتؤ ….عيب ياحازم عيب وانا اللى عاملك صاحبي وجولت اخد رأي اصحاب الحاجة خايبتوا ظني .


زين بتغيب  :عز وربي لو جربت لوحدة فيهم لخليك تبكي بدل الدموع دم وهجطع نسلك من الدنيا .

عز : وريني.

 اغلق عز الهاتف .

كريمة ببكاء : مع عز ود الغجرية خطف بناتي هتهم يازين .

زين بنبرة تجمد الدماء  : حازم تاخد الرقم دا وتروح ل نوح تجولوا يجيب مكانه بسرعة هتاخدلي صوره عبدالعزيز تاخد الرجالة وتروح بيت عز وكل اللى فيه يبجوا تحت رجلي بس الحريم لا هاتلي عمه واخوه .

-------------------------------

حسان : ايه ياريس هتخلي الغجري دا يضحك علينا ؟

فضل : معاش ولا كان اللى يضحك علي فضل الديب انا هوريه مجامه وان مخليتك ياعز الكلب تدفع التمن .

حسان :كيف ياكبير ؟

فضل بخبث : انا مليش دعوه زين هو اللى هيعمل كل حاجة وبالذات لما يعرف مكان مرته و اخته .

حسلن بصدمة : اوعى تكون هتجوله ياريس داحنا نجول على نفسنا يارحمن يارحيم .

فضل : متخافش انا عارف هعمل ايه كويس جهز انت العربيه عشان ورانا مشوار كبير من هنا للبلد .

حسان : امرك يا….ياريس .

------------------------------

عز : زين…..زين تؤتؤتؤ جوزك دا جليل الذوج جوي جوي جوي .

 نواره  بغضب : هتعرف مين هو زين علام بس متبجاش زي الفرخة لما يجيي .

اقترب منها عز وبضحكة سخرية : اه يانواره اه اللى يشوفك ميتخيلش انك سرشة كده بس نجول ايه زين طول عمره محظوظ  بس انا هوريه واردله الجلم اتنين زين الكلب .

بصقت نواره عليه وقالت بغضب شديد : اللى بتتكلم عليه دا سيدك يا غجرييي .

امسك عز خصلات نواره بغضب وظل يصدم رأسها بالحائط عدة مرات حتى فقدت الوعي وسط نحيب ملك واسترجية ان يدعها .

نور ببكاء ونحيب : نواره … نوااره والنبي سيبها هى غلطانه والنبي ياعز نواره …فوجها .

عز : مسمعش صوتك انت هات شوية ميه نفوجها بيها.

-------------------------------

يتبع.....



Part17....

دلف عمرو بإستغراب للمنزل .

عمرو : انتوا هتحاربوا ايه كل الرجالة دي .

كريمة ببكاء : عمرو خطف ....خط.

اخذها بين يديه يرسم الذعر على ملامحة .

عمرو بخبث : اهدي اهدي بس في ايه ؟

كريمة : ود الغجرية خطف نواره .

ابتسم بستمتاع لحديثها ولكنها تحولت لصدمه عندما علم بفقدان اختة .

عمرو بقلق : ملك ازاي ملك مع نواره ؟!

اومأت كريمة : ان شاء الله زين هيلجيهم جبل ما يمسهم .

الجمته الصدمة ليخرج زين من مكتبة والجحيم في عينيه يقسم عند رؤيته لعز ليتفنن في تعذيبه اخرج شيطانه فاليتحمل اذا .

عمرو بإرتباك وخوف : زين هو عز جالك هيعمل ايه فيهم ؟

تجاهله زين ليخرج من المنزل واتجه عمرو الى احدى  الغرف واغلقها خلفة واخرج هاتفة واجرى اتصال حتى اتاه الرد.

عمرو بغضب وصوت منخفض : احنا متفجناش على اكده جولت نواره مرات زين بس ليه دخلت خيتي ؟

عز ببرود: والله انا مش فاكر احنا اتفجنا على ايه هو انا جبلتك جبل اكده .

عمرو بذهول وعصبيه :عز احنا هنستهبل ما انا متفج معاك انك تخطف نواره مرات زين عشان انت تنتجم منه على العلجة اللى ادهالك جدام البلد كلها وانا عشان الورث اللى ناهبه وعشان نواره دخلت مزاجي وسايجة الهبل وكل مجرب منها تبعد مش دا اتفجنا ايه دخل خيتي ؟

عز بسخرية : ياحنين يعني انت عايز تفهمني انك بتحب اختك جوي وخايف عليها .

عمرو بعصبية : امااااال دي اختي مهما جري اوعى ياعز تجرب منها وخلي اي حد من رجالتك يوصلوها لاول البلد وانا هعمل اني كنت بدور عليها ولجيتها واسكان على نواره ابجى ابعتلي مكانك عشان اجيلك بس ابجى خدرها .

عز بإستفزاز : وانا ايه يخليني اعمل اكده ؟

عمرو : غصب عنك دا اتفاج .

عز بغضب : لا مش غصب ايه يخليني اسمع كلام

 واحد وس**خ زيك مرات اخوه حليت ف عنيه لاوكمان اتفج مع واحد غريب عشان يجاسمة فيها .

عمرو بصدمة : يعني ايه ؟!

عز : اللى سمعته وياريت مترنش تاني عشان مش هبجى فاضي فاهم اكيد .

عمرو : عز متجفلش عز ع....يابن الكل*ب .

-----------------------------


حازم بغضب : بسرعة يانوح .

نوح بضجر : صعب ياحازم انت بتطلب المستحيل نص ساعة ايه اللى هحدد فيها المكان وبعدين ابن الكل*ب دا قفل التلفون مش هقدر بس هحاول ساعة كدا وهتصل عليك .

حازم بصوت مرتفع : ساعة ايه ملك في خطر المحروج دا متعرفش ممكن يعمل ايه عاد .

نوح بهدوء : طب ممكن تسبني وانا هخلص .

حازم بتحذير: بكتيرك رع ساعة .

-----------------------------

منصور : كل حاجة تمت هما في المخزن .

اومأ زين برعب ليتجه لسيارته ليوقفه ندأ عبدالعزيز .

عبدالعزيز بنفس متقطع : زين بيه ف حد عايز جنابك بره .

زين : وده وجته غوره .

فضل من الخلف : حتى لو كنت جاي عشان مرتك واختك .

----------------------------


ملك ببكاء وخوف:هنعمل ايه يانواره ؟

نواره بألم وبكاء : مش عارفة بس اكيد ف حل اكيد زين بيدور علينا دلوجتي يارب .

دلف عز ينظر لهم بقذاره نظراته جعلتهم يشعرون انهم عرا*ه امامه رغم احتشامهم اقترب من نواره التي رمقته بتقزز استشعرة ليضحك ببشاعة وضع يده على وجنتها يتحسسها لتبعد رأسها عنه اعتدل ومازال يضحك واضع يده في جيب بنطاله والاخرى يمسك بها سجارته يأخذ نفس منها ويخرجة بوجه ملك .

عز : الجمر عامله ايه دلوجتي اسف اتعصبت عليكي بس انتي اللى جولتي كلام صعب بس تصدجي بالله عجبتيني ودخلتي نفوخي عشان اكده غيرت خطتي انا كنت هاخد اللى انا عايزة و اجتلكم بس نجول ايه عجبتوني اوي حتى انتي يا ملك احلويتي عن زمان بجيتي فرس .

نواره ببكاء وعصبية :عايز ايه مننا ؟

عز : اهدي اكده كمان شوية المأذون هيجي و اكتب عليكم انتم الاتنين .

ملك بصدمه يشوبها الغضب : كيف انت اتجننت عاد  مش هتجدر انا مش هوافج ونواره مرت اخوي متجوزه يعني جوازك منها باطل . 

عز بضحكه ساخرة : ماشي انا مش مطالب اني اجولكم على حاجة بس انا احب اشوف منظركم اسمعي هيجي مأذون واكتب عليكي موافجتك بليها واشربي ميتها  اما نونتي هكتب عليها بتاريخ جديم وكده يبجى زين هو اللى جوازه منها باطل .

زين : غجري نج**س .

تصنم مكانه من هول الموقف لتلتمع عيني كل من نواره وملك استجمع قواه ليلتفت له وليته لم يفعل يقسم انه رأى موته داخل عيني الاخر جحيم يرسم ابتسامه شيطانيه على ثغرة لتجري رعشه داخل اوصاله واكثر ما ارعبه هذا الهدوء نعم هذا هدوء ما قبل العاصفة بغمضه عين وجد قدميه لا تلمسى الارضيه ويد من حديد ملتفة على عنقه نفسه ينقطع رويدا رويدا حاول بكل قواه ان يزيح يديه ولكن كل محاولاته باتت بالفشل ...رماه على الجدار الزجاجي خلفه لينكسر اخذ الاخرى يسعل يحاول ادخال الهواء اللى صدره امسكه زين ليجرة على الارضيه المليئه بقطع الزجاج المدمره ليخرج من المنزل راميا اياه امام منصور .

زين : ع المخزن .

اومأ له الاخر بطاعة اخذا عز بإحدى السيارات اخرج هاتفة ليجرى اتصالا .

حازم : زين عشر دجا....

زين : لجيتهم .

انهى كلامه مغلق الخط ليدلف للداخل اخذ احدى القطع الزجاجية متقدم منهم انحنى طابع قبله على مقدمة رأس كل منهم فك قيضهم ليرتموا داخل احضانه اجهشى في البكاء المرير يتشبثوا به كالاطفال ابعدهم عنه .

زين بقلق : اهدوا انا معاكم انا هنيه عمل حاجة فيكم .

ملك بشهقات : كاان هيي هيعملل حاجااات عفششه ياززين و...

زين : ومالحجش انا اهه كفي بكى جهزوا حالكم عشان نمشي .

-------------------------------

كريمة بدموع : يعني هوا جالك ياحازم انو لجاهم .

حازم : ايوه وعمال اتصل عليه مش معبر...

قاطعة دخول زين ليسبقه نواره وملك ليرتمى بأحضان كريمة .

كريمة بفرحة : الف حمد وشكر ليك يارب الف حمد وشكر ليك يارب .

ابعدتهم عنها لتقبلهم عدة قبل متفرقه وتلتفت حولهم اقترب حازم من زين .

حازم بقلق : عمل حاجة .

زين : ملحجش .

حازم بغضب : هو فين ابن العايب*ه  ؟

زين ببرود : في المخزن .

كاد ان يخرج ليمسكه زين .

زين بهمس : مش دلوجت .

اومأ له حازم والتفت ينظر لقاتلته معذبته يكاد يفتك بالعالم لدموعها اجل اختيرها لغيره قسم قلبه لكنه مازال يعشها حد الجنون .

Flash back ...

حازم : صباح الخير يا ست الكل .

كريمة : صباح الورد بجالك يامه مجتش حماتك بتحبك .

حازم : اللى بتحبني .

كان يتحدث وهو ينظر داخل عينيها حسم قراره هى له ملكه جلس امامها .

حازم : زين عا....

ملك : انا موافجه على سالم .

احمد بسعادة : ايوه كده تبجى بت ابوي بصحيح .

نواره : لحجتي تفكري ؟

سلطت انظارها على الماثل امامها وبكل قوه .

ملك : انا موافجة .

End flash back ..

كريمة : اطلعوا ارتاحوا زين خد مرتك واطلع .

اومأ زين ليمسك يد نواره متجه بها لغرفتهم دلف للداخل اغلق الباب ليلتفت لها .

نواره بشهقات : كنت خايفة متللحجن....

التهم شفاتيها في قبله بث بها كل مشاعره والغريب انها لم تمانع بالسمحت له شعرت بالأمان بين يديه ابتعد بعد لحظات لشعوره بحاجتها للهواء اسند جبينه على جبينها .

زين بهمس : خوف عليكي .

نواره : ليه ؟

زين : اول مره احس بالعجز كنت هموت فكرة انه ممكن يعمل حاجة فيكي ولا في ملك كانت هتجنني .

نواره بإرتباك  : زين انا ب...

زين : انتي ايه ؟

نواره : انا عايزة ارتاح .

تنهد ليقبل جبينها .

زين : نامي انا ورايه مشوار وهرجع .

نواره بخوف : انت هتعمل فيه ايه ؟

زين بإبتسامه جانبيه شيطانيه : كل خير .

نواره : زين بلاش تأذيه انت ممكن تتسجن .

زين : مابسمحش اللى يتعرض ليا اسكان عز ولا ....

طارج .

نواره بصدمة : ط انا كنت هج....

زين : ارتاحي زين يانوارتي .

--------------------------------


هبه : جبها ازاي انا هتجنن .

سحر بحقد : سيبك من اللت دا كله لازم زين يبجى ليكي بإي طريجة فاهمة .

هبه : اعمل ايه يعني بتزعجي كاني انا اللى مش عايزة .

سحر بخبث : انا هجولك **********************

هبه بصدمة : متأكد زين ممكن يجتلني .

سحر : اسمعي مني .

هبه : اما نشوف ربنا يستر .

-------------------------------

حازم بغضب : اخيرا جيت .

زين ببرود : اركب وانت ساكت .

صعدا السياره ليتوجهوا للمخزن ... وصلوا بعد فترة ترجل كا من زين وحازم ليدلفوا للداخل وقف حازم بجوار عز وجلس امام زين بضع قدم على الاخرى ينظر له ببرود مرعب حد اللعنه .

عز بألم : مش هتسيبني صح .

حازم بسخرية غاضبة : نسيبك .

عز بخوف : هتموتني .

زين : هستفاد ايه لما اجتلك .

عز : امال هتعمل ايه ؟

حازم : هنعرفك كيف كنت عايز تتجوزهم .

عز بإستغراب : يعني ايه ؟

زين : سيد .

دلف سيد للداخل .

سيد : امرك .

حازم : المريض عايزك تظبطوا .

عز بذعر : هيعمل ايه لا والنبي يازين اجتلني بس بلاش اللى في دماغي بلاش مش هعمل اي حاجة تاني مش هعترض طريجك بص بص هكتبلك كل حاجة املكها بس س...

زين : من غير بنج .

سيد : اللى تأمر بيه ياسيد الناس معلش عايز حد يسبتوا معايا .

حازم : اشتغل انا معاك .

عز : لا لا زين زين زيييييييييييييين ....

-------------------------------- 

يتبع ....



جماعة ممكن تدعولي اجيد درجة طب وابقى دكتورة 🥺❤️

نبتدي الرواية اللى هتدخلني النار 🙃

Part18...

نائمة عيناها رافضة الاستسلام لثاني مره تتعرض لهذا الموقف كل ذكريات هذا اليوم المشؤوم تداهمها تفكر 

وتفكر حتى شعرت بيد تلتف حول خصرها وبجسد تدفن به انفاسه الحارقة تضرب عنقها هاهو منقذها الجديد لطالما كانت تشعر انها عبء على من حولها وها هى اصبحت عاله عليه هو الاخر اختنقت من الفكره وهذا ما جعل عينيها تدمع دون ارادة منها لا تستطيع 

التعبير عن شئ بداخلها سوى بالبكاء لذلك لم تشعر حتى كيف وقعت دمعة هاربة من عينيها الى وجنتها مما جعله يفتح عينيه حينما شعر بملمس رطب على يداه ادارها له ليمسح بإبهامه دموعها وينحني طابع قبله رقيقه بجانب شفتيها يغمض عينيه لتستسلم له هى الاخرى وتغمض عينيها .

زين بهمس : اسف انا السبب .

فتحت عينيها لتقابل بنيتاه .

نواره ببكاء : طلقني يازين .

زين بصدمة : نواره كيف عاد انا خابر ان اللى حوصل بسببي عداوتي مع ود ال.....

نواره : انا السبب ..... مرات ابوي طول عمرها بتجول عليا فجر نحس زين انا عاله على اي ح.....

اسكتها بقبله هشمت روحها ابتعد عنها لشعورة بحاجتها للهواء اخذا يلهث كل منهم بقوة .

زين بهمس : بحبك .

نواره بصدمة : ز.....كيف مِتى يعني ....

زين : اششششش بحبك يابت مصطفى .

انحنى ليلتقت شفتيها مره اخرى لتفاجأه بالابتعاد عنه ليرمقها بإستغراب يشوبه غضب شديد لكنه اخفاه .

زين : للدرچة دي مش جبلاني .

نواره : زين مش مستعدة للخطوة دي .

استقام ليتجه ناحية الخزانه ملتقط بعض الثياب المريحة ليتجه للمرحاض لكنه توقف ليتحدث وهو يوليها ظهرة .

زين : جولتهالك وهجولها تاني مش زين علام اللى ينام مع وحده غصب .

نواره ببكاء : زين اسفه بس خايفة خ......

زين ببرود : ارتاحي .

تركها ليغلق خلفه الباب الفاصل بينهم .

--------------------------------


ملك بذعر : حازم .

انتفضت من مكانه فور دخوله من النافذة لتتجه ناحيه الباب فتحت تنظر يمين ويسار لتتأكد من عدم وجود احد في الممرات دلفت مره اخرى لترمق الاخر بنظره ثاقبه غاضبه لتتجه نحوه وتقفت امامه .

ملك بغضب وصوت منخفض : اتجنيت استحليتها كل شوي تنط وتجيلي كيف الحراميه .

حازم بهدوء : چيت اطمن عليكي .

ملك : معايزاش  يطمن علي حازم انا مخطوبه و.....

لف يده حول عنقها يضغط عليه بشئ من الشده لتضع يدها على يده تحاول ابعادة ليخرج كلماته من بين اسنانه بغضب .

حازم : ورحمة امي ياملك اجتلك واجتل نفسي بعديك اوعاكي تكوني مفكره انك هتتجوزيه تؤ انا سايبك بمزاجي سايبك تحسي بشوية انتصار لكن تاني ورحمة امي احرجها يابت عمتي وتخرب ماتعمر متفرجش معاي.

ملك بدموع : ليه بتعمل كل ده ليه عاد ؟

اسند جبينه على جبينها ليغمض عينيه يستنشق انفاسها .

حازم بألم : عشان بحبك جالبي حبك لا انا عديت مرحلة الحب انا بدمنك بعشجك يابت عمتي كنت فاكر انك بتحبيني بس طلعتي بتكرهيني .

ملك بسخرية : بكرهك اللى بكرهك ...بكرهك لدرجه ان جالبي بيتجطع كل ماشوفك بموت كل يوم وانا بتخيل نفسي مع غيرك شوفت بكرهك جد ايه .

فتح عينيه لتقابلها عيناها الدامعه لتخونه عينيه وتهبط منها دمعه .

حازم : طب ليه وافجتي على سالم انا كنت جاي اطلب يدك ليه ؟

ملك : لما چيتلي خوفت منك جوي خوفت لدرجة وجعتني .

حازم : انا اسف كوني معايا ووعد دمعتك مش هتنزل تاني .

ابتعدت عنه بقوة لتتنهد كأن روحها تفارقها .

ملك : امشي ياحازم امشي وتچيچ تاني انا احب سالم .

اومأ لها بجنون .

حازم بسخرية شيطانية : وماله بكرا نشوف هتبجي لمين .

-------------------------------


عمرو بغضب : كيف معرفتش تجتله ؟

عزام : اعمل ايه يابيه عاملين عليه حراسة ولا الريس .

عمرو بخوف : عزام زين لو عرف رجبينا هتطير .

عزام بإرتباك : مش هيعرف بإذن الله مش هيعرف بس يعني ...

عمرو : انطج .

عزام : انا مالي يابيه انت اللى اتفجت وانا يدوب جولتله معاد خروجهم يعني ماليش دخل .

عمرو: يابن العايب* ة فاكر لو زين شم بس خبر انك تعرف الموضوع حتى لو مشركتش فيه هيسكت مش بعيد يلبسك خلجات حريم ويمشيك في البلد ويخلي العيال تزفك .

عزام بخوف : ياخرب بيتك ياعزام ياريتني ماطمعت ياخرب بيتك ياغزام .

عمرو : بكفياك تولوله لازم عز يموت جبل مازين يعرف .

عزام : طب ماچايز ود المحروج جاله .

عمرو : لع زين لسه معرفش انا متأكد غور انت وبكرا اسمع خبر عز .

-------------------------------


علي بإبتسامة : صباح الخير يابوي .

اومأ له مصطفى ليجلس وتجلس بجواره ليلى بوجه شاحب .

مصطفى : مالك ياليلى وشك مخطوف ؟

ليلى بتعب : مفيش بس همدانه حبة .

علي بضجر : بجالها يومين كده وكل ماجولها تعالي نكشف تعند .

مصطفى : ليه يابتي لع ازعل منك كيف عاد لازم تكشفي .

ليلى : والله بخير ياعمي لو في حاجة انا هكشف او حتى اجول لنواره .

مصطفى بحزن : نواره والله اتوحشتها .

سعاد بغيظ : لساتها كانت هنيه من يومين لحجت تتوحشها .

مصطفى بغضب : نواره تيجي وجت ماتحب ولو عليا اروحلها كل يوم بس مش اصول البيوت ليها حرمتها نفسي اتسدت خلص وتعالى ورايه ياعلي .

علي : امرك يابوي .

خرج بضيق وغضب ليخرج هاتفه ضاغط على رقم ليأتيه صوت الاخر .

زين : حج مصطفى دلني على اللى كان السبب في مكلمتك .

مصطفى : عامل ايه يازين ؟

زين : بخير الجماعة عندك عاملين ايه وعلي اللى مبيطجنيش ؟

مصطفى بضحك : علي طيب بس بيخاف على نواره .

زين : منكرهش ربنا يديم الود بيناتهم .

مصطفى : امين ياولد امين ...زين كنت عايز اجي اشوف نواره جبل ماسافر .

زين بإستغراب : تسافر ؟!

مصطفى : شغل .

زين بإحترام : مش محتاج تستأذن البيت بيتك وبيت بتك احنا ضيوف .

مصطفى بإبتسامة : ربنا يزيدك ياولدي .

زين : طالما كده نخليه عشا وهات الجماعة كلهم .

مصطفى : ملهاش لزوم ال....

زين : رفضك دا بيجلل مني جوي ياحج هستناك .

مصطفى بإستسلام : ماشي يازين ٧ هنكون عندك .

زين : تاني ياحج كلكم البيت كله .

مصطفى : ان شاء الله يلا سلام .

زين : سلام ياحج .

انهى المكالمه .

زين : امه انا عازم الحج مصطفى بيته على العشا .

كريمة بإبتسامة : سمعت واحسن عشا عشانهم يارب ميدروش بالي حوصل لنواره .

استوى على قدميه .

زين : متخفيش مش هيدروا باللى حوصل معيرفش الموضوع ده غير اهل البيت .

كريمة : هيكتم محدش هينطج حرف انت رايح فين كده .

زين : ورايه كام حاجة هخلصها وارجع طوالي .

كريمة : ربنا يچعلك في كل خطوة سلامة ياود كريمة .

 --------------------------------

انتهى اليوم بفرحة نواره لرؤيته والدها واخيها واكيد صديقتها وقضوا سهره سعيده ومر على هذا اليوم شهر ونصف زين يتجنبها ويعاملها ببرود مغيظ حسنا هى تح...... حتى في تفكيرها تخشى البوح بها لا تعلم في الاونه الاخيرة اصبحت ترى احلام فظيعة بالكوابيس مريبه في بدايتها تكون اكثر من رائعة ثم تنتهي بمشهد فظيع وبطل كل احلامها هو زين ... اما هو تبا كلام ذاك الغجري لم يقدر على عدم اذيته عذبه حتى مات نعم حازم يكذب ماقاله لكنه شك وشكوك الرجل تقتل .

حازم بغضب : اتجنيت يازين عجلك خرب جولتلك هو بيجول كده عشان ميريحكش بيخترع موضوع عايز يدايجك .

زين ببرود : اهو غار خالينا ف.......

قاطعة صوت عالي من الخارج ليخرج وخلفة حازم ليجد ملك وهى تبكي بحرقة كأن قلبها انتزع ليفزع كل منهم ويتجهوا اليها وهى بين احضان كريمة وايضا اجتمع كل من في البيت .

كريمة بقلق : مالك ياضي عيني فيكي ايه ؟

زين : ملك تعالي .

انصاحت ملك لطلبه واتجهت له ودموعها تأبه التوقف لتقف امامه مخفضه رأسها ليرفعها .

زيم : مالك ؟

ملك : البلد كلها عرفت ان انا ونواره اتخطفنا وبيجولوا كلام محصلش ان عز اغتصابن*ا .

انهت كلامها لترتمي بأحضانه تحت صدمة الجميع ماعدا هبه لتنظر لها سحر بإستغراب وفي لحظة امسكتها وسحبتها لغرفتها .

احمد : وعرفتي منين ؟

ملك : بجالي كتير بستغرب معاملتهم ليه في الجامعة لحد ماجالي سالم وجالي واداني الدبلة .

قبضت على ثياب زين بقوة .

ملك : جالي انت مش بت يازين جالي متجوز واحده معيوبة حتى لو محصلش حاجة بجيت معيوبة ومحدش هيصدج .

زين ببرود قاتل ومرعب : اطلعي غسلي وشك وارتاحي .

اومأت له لتبتعد عنه لترى هذة العينان التى تخترقها صدره يعلو ويهبط ملامحة مخيفة حد الموت ومن غيره حازم هى شكت به لكن ردت فعله اوضحت انه ليس الفاعل .

---------------------------------

يتبع....



التأخير من الكاتبه


Part19...

سحر بغضب : اتجنيت يابت ابوي .

هبه : ليه عشان خدت حجي يبجى اتجنيت .

سحر بذعر : زين لو عرف هيطربجها فوج راسنا .

هبه بحقد : مش هيعرف انا بس اتكلمت مع كام بت وهما جاموا بالواجب مخبراش فرحتي وعين اللى اسمها ملك دي مكسوره ولا لما اهل نواره يعرفوا اكيد هيطلجوها والجو يخلالي .

سحر : كيف فكرتي في دا كله من غير متجوليلي .

هبه : يلا ننزل ياسحر عشان ميشكوش في حاچة .

سحر بخبث : يلا يانن عين اختك ربنا يستر .

-------------------------------


ربيع : علي كيفك مبنشوفكش خالص غير وجت لم الزرعة .

علي : مشاغل يابوي مصطفى لو عليه يحبسني في المكتب ميدخلنيش .

ربيع بضحك : ابوك طيب واحسن واحد في جيله الباجي الله يعينا عليهم .

علي : يلا خير .

ربيع بحزن : مش لو وافجت كنت نسيبي دلوجتي .

علي بملل : بكفياك ياربيع نواره بجت مع راجل اللى بتجوله دا عيب مش من الاصول تتكلم كده انا ساكت عشان انت صاحبي .

ربيع : راجل صوح بأماره اللى حوصل .

علي بإستغراب : ايه اللى حوصل ؟

ربيع بإستغراب : ماخبيرش عاد ؟

اومأ بالرفض لينتهز الاخر الفرصة .

ربيع بخبث : البلد كلها بتتكلم على عز بيجولوا انو خطف ملك اخت زين و...ومرته اللى هى اختك ..

قاطعة الاخر بغضب يمسكه من تلابيب قميصة .

علي بغضب جحيمي : بتجول ايه كداب .

ربيع بخوف : والله مابكدب البلد كلها ملهاش سيره غير الموضوع ده حتى بيجولوا ان ... يعن.....

علي : انطج .

ربيع بإرتباك : بيجولوا انوا ... انوا نام معاهم او الاصح اغتص.....

قاطعة اصتدامه بالارض الصلبه تألم من رد فعل الاخر رفع نظره ليذعر من منظر الماثل امامه وجهه الذي احمر من شده الغضب صدره يعلو ويهبط الشاطين تتراقص امام عينيه .

-------------------------------


حازم : هتعمل ايه بجالنا اكتر من ساعتين جاعدين مبنعملش حاجة اديني بس الاذن واولع في البلد كلها .

زين بهدوء  : روح المحجر في شغل كتير ورانا .

حازم بعصبيه : بطل العاده دي ابجى بكلمك وتغير الموضوع محروج المحجر على اللى فيه ا...

رفع نظره لتتلاقه عينهم ينظر له بحده نظره ارعبت اوصاله ليتنهد بضيق خارج من المكتب بغضب خطواته تدب على الارض بغل وما هى اللى ثواني حتى دلفت هبه وهى تحمل فنجان من القهوة وقفت تتأمل هذا الماثل امامها كتله رجوله رأسه يسندها على المقعد مغمض العينين تبا كل شئ به يثيرها شعره البني الفاحم لونه البرونزي الذي يزيده جمالا ورجوله انفه شفتيه واضع يده على حافة المكتب اصابعه تطرق عليه بهدوء اعتقدت انه لا يشعر بها بدا لها انه غارق بتفكيره .

زين ببرود : هبه .

فزعت من مكانها يعلم انها هنا من البدايه .

هبه بإرتباك حاولت تداركه لتتحدث بغنج : لجيتك مخنوج جولت اعملك جهوة تستاهل خشمك .

اعتدل في جالسته يطالعها بهدوء اربكها لتهندم وقفتها وتتجه نحوه بغنج لتثيره غبيه حقا وقفت بجانبه وانحنت واضعه الفنجان امامه متعمده اظهار مفاتنها . 

هبه : مش عارفه الطرحه بتجع ليه ؟

قربت وجهها منه .

هبه بهمس : يارب تعجبك .

نواره بغضب : اكيد هتعجبه مش انت اللى عملتيها .

رفع نظره لتقع عينيه عليها يكاد ان يشتم رائحت الحريق ابتعدت عنه بهدوء لتنظر لنواره نظره ذات معنى وكأنها تقول لها انا القادمه لتقف نواره امامها بقوة عكس ما بداخلها من جحيم ابتسمت لتتخطاها وتتجه للجالس بهدوء مابعده هدوء لتكون جريئه لاول مره بحياتها وبهذا الشكل تقدمت منه وجلست على قدميه وكم راقت له غيرتها  .

نواره : شكرا ياهبه لما زين يحتاچ حاچة هيطلبها مني .

لتلتفت له وتنظر له بغنج وبنبره راقت له .

نواره : مش كدا ياوزتي .

اومأ زين بإبتسامة جانبيه ساخرة .

نواره : اه مش جولتلك .

اراحت رأسها لتضعها على صدره تلعب بأزرار قميصة.

نواره : زين دايخه جوي ونفسي في موز .

احاط خصرها بيده مقربا ايها اكثر لتخجل من حركته.

زين بسخرية : موز .... امرك يجي .

رفع نظره لهبه المصدومة تكاد تقتلها بنظراتها .

زين بحده : اجفلي الباب وراكي ياهبه .

اومأت له بغل لتخرج وهى تتوعد لنواره انحنى ليهمس لها .

زين : كياده .

نواره بغضب: دا لبس تتحرك بيه في بيت مليان رجاله وبعدين ليه تجبلك جهوة هى مالها انت جوزي انا .

زين بخبث : احب التملك .

نواره بخجل : مش حكاية تملك بس مينفعش تعمل كده عيب .

زين : كنت جاية ليه ؟

نواره بإرتباك : زين ليه اتغيرت كده ؟

زين : اتغيرت كيف ؟

نواره بحزن : بتتهرب مني تخرج طول النهار وبليل تنام حتى لما بتشوفني مبتكلمنيش .

زين بلوم : نواره انا جولتلك اني بحبك بس انتي رفضتيني جرحتي رجولتي .

نواره بدموع : والله مكنش جصدي انا بس خوفت .

زين : ليه خوفتي مني نواره انا عايز نبجى متچوزين بچد انا رايدك ربنا وحده اللى يعلم انتي بجيتي ليا ايه  .

نواره : طب ممكن تديني وجت اهئ نفسي بس لخر الشهر ماشي .

زين بإبتسامه حنونه : ليكي العمر كله .

ابتسمت نواره بحب ليتأملى بعضهم البعض ليقطعهم صوت مرتفع بالخارج ليستوى على قدميهم ويخرجا .

نواره بصدمة : علي ؟!

هرول اليها يكور وجهها بين يدين .

علي بقلق : انتي زينه حد مسك الغجري جرب منك ؟

نواره بإرتباك : انا بخير خبارك ايه عاد ياعلي مين جالك ان حد مسني انا اه و...

علي بغضب : البلد كلها بتجول كده متكدبيش باين مجولتيش ليه ؟

كريمة : ياولدي محصلش حاجة من اللى بيتجال .

علي : خيتي هتيجي معايا و....

زين ببرود : مرتي مش هتتحرك من بيتي .

علي : كيف ده هتمنعني اخد خيتي ؟

زين : خيتك مرتي ياواد الاصول مكانها مكاني .

علي بسخرية : مرتك اللى معرفتش تحميها بسببك وسبب عداوتك مع عز حوصل كل ده .

نواره : علي انا بخير والله وهاا واجفه مفيش شي عفش .

وقف امام زين  شياطين العالم تترقص امام عينيه لكمه على صدره بغضب .

علي : طالما انت مش جادر تحميها اتجوزتها ليه طالما انت مش راجل .

انهى كلامه بصوت مرتفع لتمسك نواره يد زين الذي ادمى شفتيه من الضغط عليها لينظر لها طالعته بخوف وترجي اومأ لها بغضب .

زين : ضيفتيه ياحجة ؟

كريمة : لا ياولدي .

زين بسخرية : كيف عاد الضيف ليه واجبه حتى لو مش مجبول .

علي بإستغراب : انت مخبول كنت لازم اجف لبوي لما غصبها على الجوازة بس ملحوجة نواره هتيجي معاي وورجتها توصلها .

صك اسنانه ليتحكم في غضبه .

زين في نفسه : متجتلوش متجتلوش عشان نواره اهدى .

زين : شكل علي هيمشي خفيف ياحجة مع انها عيبه في حجنا .

علي : اطلعي لمي خلجاتك وانا مستني برا .

نواره بدموع : علي .

علي : تمام مش مهم خلجاتك نچيبها بعدين يلا .

امسك يدها ليهم بالخروج لتوقفه قبضه زين على معصمه .

زين بنبره مرعبه ونظره شيطانيه جحيميه : خاف على عمرك ياود مصطفى .

علي بتحدي : خيتي هى عمري .

مصطفى بغضب : علي .

التفتوا للصوت واقف امام الباب بغضب يشدد من قبضته على عكازه الخشبي .

مصطفى  : سيب يدها .

علي بصدمة : ابوي !

مصطفى بقوة : اسف يازين هو خايف على اخته امسحها فيا .

اعتدل زين في وقفته يطالع الاخر بهدوء وامسك برسغها ليجعلها بجواره .

زين : حاشا لله ياحج انتوا على راسي وعلي اخوي .

علي بغضب :  كيف عاد يابوي نواره اتخطفت و....

مصطفى بحده : حسك يوطى نواره مع چوزها .

توجه ناحيته بضعف وقلبه يؤلمه وعند وقوفه امامه شعر بصفعه على وجنتيه .

نواره بصدمة وصريخ : ابوي !

اتجهت نحوه لتمسك يد اخيها وتتحسس وجنته وهو لم يبعد عينيه عن عينه اول مره والده يضربه .

نواره ببكاء : علي .

انحنى ليطبع قبله على جبينها .

علي بحزن : انتي خابره اني خايف عليكي .

اومأت له بدموع .

علي بإبتسامه : مكبرتش حد وچيت بيوت الناس وصوتي علي جليل الربايه انا صوح .

اومأت بالرفض تنظر له بإستغراب .

علي : لو چرلك حاچه كلميني انا همشي .

خرج تاركها في حيره لتنظر لوالدها بلوم وتتركه وتصعد غرفتها .

كريمة : ليه عملت كده ياحج ؟

مصطفى : ابني غلط خالي بالك من نوران يازين .

زين : في عيني .

-------------------------------

ليلى بتعب : علي فهمني ليه بتلم خلجاتنا هنروح فين عاد ؟

علي : ليلى مش فايجلك لمي كل حاجة تغصنى هننجل في شجه جديده.

ليلى بصدمة : هنفوت البيت ؟!

علي : ايوه ياليلى انا هنزل تحت خلصي شوي واجي عشان نمشي .

ليلى : اجف وكلمني يعني ايه هنفوت البيت ليه وب....

علي بعصبية : ليلى ما راج للحديد نفذي من سكات .

انهى كلامه ليخرج غالق الباب خلفة بقوة ليصدر صوت مرتفع لتفزع من مكانها .

--------------------------------

مصطفى : علي هنيه ؟

سعاد :  نزل من ساعة تجريبا كان بيخانج مع مرته صوتهم كان عالي .

ليلى : عمي هو حوصل ايه ؟

مصطفى : مفيش حاجة علي فينه ؟

ليلى بدموع : رچع متعصب وجالي الم الخلجات عشان هننجل في شجه چديده .

سعاد بصدمة : شجه ايه مصطفى ايه الكلام ده عاد علي مش هيفوت البيت .

علي : لا همشي جهزتي الشنط ياليلى .

مصطفى : علي عايزك في المكتب .

دلف كل من مصطفى يتبعة علي .

مصطفى : هترحل ؟

علي : هبعد شوي  .

مصطفى بعتاب : وتفوتني ياعلي تفتكر العمر فيه بجيه عشان تفوتني .

علي بخوف : بعيد الشر ربنا .

مصطفى : ربنا يديك طولت العمر ياولدي بس مش عايز اعيش الباجيه من عمري من غير صاحبي .

علي بإستغراب : صاحبك !

مصطفى : انت صاحبي ياعلي مع انك اصغر اخواتك اللى اني برتاح معاك سري معاك انت مش مع صابر ولاسالم مش عشان بستخونهم لا بس انا برتاح معاك .

علي بكسره : اول مره تمد يدك علي .

مصطفى : كان لازم اديك الكف ده عشان توعى على حالك .

علي : كنت خابر باللى حوصل لنواره ؟

مصطفى : زين حكالي لما كان عزمنى .

علي بسخرية : والمطلوب مني ؟

مصطفى : رچع خلجاتك الدولاب .

علي بحزن : تعرف حسيت بإيه لما اديتني كف كن الدنيا وجفت روحي اتسحبت مني انت متعرفش مكانتك عندي ربنا وحده يعلم بدعي بإيه كل ماراسي تلمس الارض بدعي ان معادي يبجى جبل معادك بس انت كسرتني وجتلتني لما ضربتني جدامهم .

انهى كلامه بدمعه فرت هاربه من عينيه اقترب منه مصطفى ليضع كفه على وجنته .

مصطفى : حجك عليا سامحني اعتبرني كبرت وخرفت .

علي : معاش ولا كان اللى يجول كده .

مصطفى : المسامح كريم ياود سعاد هااا .

علي : اللى تأمر بيه يا...يابوي .

مصطفى : هو ده سندي عكازي في الحياة .

علي بمزاح : طب هطلع اصالح المرحومه .

مصطفى بضحك : اخ ياض خاليك كيف ابوك سبع .

علي : وه اتشكك في اياك دا انا سبع السباع .

مصطفى : مشايفش .

علي : عد الچثث بت ياليلى .

--------------------------------

مر شهرين على هذه الاحداث تلتها احداث اكثر ملك كل يوم حالتها النفسيه تسوء رغم ان زين قطع السنة كل من تحدث عنها من يهون عليها هو حبيبها يأتي اليها يوميا باليل يتشاجرى وكم احبت لغه التملك التى يتحدث بها لم تكذب احبتها وكرهتها ايضا اما نواره كانت تذهب لمنزل والدها اخيها المختل رافض ان تتاب عند طبيب رجل اقنعته انها طبيبه اطفال لكن دون جدوى عند معرفته بخبر حملها جن تمام اما عن حبيبها حقا هى تأكدت من حبها له بل عشقها قررت ان تعترف له وتتمم زواجها منه حقا كل شئ سوف يكون بخير لولا ذاك الوقح الذي يلاحقها في كل مكان ولا هذه الافعى واختها .

--------------------------------

 حازم : انا هتجوز ملك .

لف يديه حول عنقه بغضب .

زين بنبره تخافها الشياطين   : فاكر خيتي بجت بايره بت حسن علام الف من يتمناها .

حازم بغصت ألم : وانا مستهلهاش انت عارف اني رايدها صح .

ابعده زين بنفور واولاه ظهره ليتحكم في غضبه .

حازم بحزن : زين انا بحب ملك غصب عني لجيت جلبي بيتملي بحبها لع انا عديت الحب ملك بجت الهوا اللى بحيي بيه .

ملك بدموع : انا موافجة يازين .

التفتوا اليها لتتجه ناحيه زين بوجه محمر من البكاء.

زين : بتحبيه ؟

اومأت له بخجل لتتوسع ابتسامة حازم .

زين بسخرية : اه ياچزمه طب اكدبي على كان نفسي

يتعذب .

حازم : اه الفرح يوم الخميس .

زين : مش بجولك فرح ايه الخميس بعد بكرا .

حازم بضجر : خلاص الخميس اللى بعد الجاي .

زين : الف مبروك .

خرجت ملك بفرحة عارمه .

زين : اللى حوصل لسالم انت السبب فيه ؟

حازم : انا عريس ومش عايز حاجة تدايجني .

زين بسخرية : وماله مبروك ياصاحبي .

----------------------------

يتبع ....



التأخير من الكاتبه

نبتدي البارت ..

Part20...

دلفت للغرفة مخفضه رأسها تتمنى لو تختفي نعم كانت تحلم بهذا اليوم لكن ياالله تاهت وسط افكارها ولم تشعر بذاك عينيه تأكلها اخيرا اصبحت له ملكته وملكت قلبه وعقله اتجه نحوها يحاصرها بين يديه ليجذبها نحوه لا يفصل بينهم شئ فزعت وعند تداركها للامر تصاعدت الدماء لوجنتيها تحدث امام شفتيها بهمس .

حازم : بحبك .

لم تنطق بحرف ظلت تطالعه بخجل .

حازم بإبتسامة : تعبتيني يابت عمتي عندك كان هيخليني اصور جتيل .

ملك بصدمة : عندي انا ياخي دا انت كنت هتخليني اچن .

حازم بخبث: اخوكي وماله احنا لحد دلوجتى اخوات بعد شوي يعالم .

ملك بهمس : جليل الربايه .

انحنى هامس في اذنها .

حازم : خابر .

انهى جملته ليأخذ شفتيها في قبله رقيقه حنونه لتتحول الى قبله عنيفه مشتاقه فصلها لشعوره بحاجتها للهواء اخذ يلهث كل منهم .

ملك بأنفاس متقطعه: جليل الربايه .

حازم بضحك : وماله .

انهى كلامه ليحملها .

ملك بذعر : استنى استنى .

حازم بإستغراب : خابرك ايه عاد مش هبجى انا واخوك .

ملك بإستغراب : يعن ايه؟

حازم بضجر : مفيش عايزة ايه ؟

ملك بخجل  : المفروض نصلي الاول عشان ربنا يباركلنا  .

حازم بإبتسامة حنونه: نصلي الاول .

-------------------------------


احمد : والله مامصدج ملك اتجوزت .

كريمة : اه خلصنا من هم البنات مفضلش غير عمرو الدور عليه .

رفع عمرو نظره نحو نواره .

عمرو بخبث : جريب اللى عيني عليها هتكون من نصيبي .

كريمة بفرحة : عينك على حد اياك بت مين وانا اجوزهالك .

استوى على قدميه وابتسامة جانبيه تعلو شفتيه عينيه تحمل كل المعاني البشعه المقرفه .

عمرو : سيبيها للظروف يامه انا هطلع انام تصبحوا على خير .

كريمة : تصبح على نور وهنا .

عمرو : تصبحي على خير يانواره .

اومأت له بإرتباك ترسم ابتسامة مصطنعه تود لو تقتله 

كل هذا يحدث امام هاتين العينين المترقبه  .

احمد : فين زين ياحجة ؟

كريمة  : كان جاعد مع ناس كده تجريبا مش من هنيه شوي وهتلاجيه داخل علينا .

هبه : تصبحوا على خير عايزة حاجة ياحجة .

كريمة : لع اطلعي نامي وانتي كمان يااحمد خد مرتك واطلعوا يلا .

احمد : يلا ياسحر .

سحر : يلا.

صعدوا للغرف تاركين كريمة ونواره لينخرطوا في الحديث حتى دلف زين بطالته المهلكه لترفع عينيها على سارق قلبها تبا لوسامته بهذا الجلباب الجملي مرسوم عليه وقد اظهر بنيته الضخمه الجذابه وبلحظه تغيرت ملامحها لتتحول لغاضبه اجل بسبب وسامته هذه كادت ان تقتل اليوم العشرات من الفتيات ينظرون له كانه قطعة حلوة .

نواره في نفسها : ابو ربايتهم في الارض .

زين : ايه مجعدكم هنيه لحد دلوجتي ؟

كريمة : مستنينك .

زين : وماله طب يلا ننام الوجت اتأخر .

صعدوا لينحنى زين طابع قبله على يد كريمة وكذلك نواره دلفت كريمة لغرفتها واتجه زين ونوراه لاخر الممر حيث تقع غرفتهم دلف لتتبعة نواره التفتت لتغلق الباب لتلتفت له بثانيه كان يحاصرها بين يديه ظهرها يستند على الباب قلبها يخفق بشدة كاد ان يقف عندما انحنى ليوازيها .

نواره : ايه ؟

زين : ايه الحلاوة دي .

نواره بإرتباك : انا !

زين : كنت احلى وحدة النهاردة .

نواره : ملك كانت احلى كانت كيف الجمر ربنا يس.....

اسكتها بقبله هشمتها سحبت روحها ليحملها وهما على نفس الوضعيه اتجه بها للفراش ليضعها عليه برفق ويفصل قبلتهم .

نواره بنفس منقطع : زين .

زين بإبتسامة  : عيون زين وجلبه .

نواره بإرتباك : انا عايزة اتمم جوزنا .

زين : نواره لو مش رايده خلاص يكفيني اني معاكي و....

نواره : بحبك .

زين بصدمة : عيدي  ؟

نواره بضحك : بحبك ... بحبك ياود حسن .

زين بفرحة عارمه : اخيرا .

اقترب منها ليقبلها لكن يدها التي وضعت على شفتيه منعته .

نواره : اهدي مش انهاردة .

زين بضجر : ليه يابت الناس لساتك موافجه ؟

نواره بخجل : زين اصلي يعني بص عندي ظروف .

زين : ظروف !

اومأت نواره ليضحك بقوة نظرت له بإستغراب لتجهش في الضحك معه توقفوا بعد لحظات ليعتدل في وضعيته ويجعله تنام بأحضانه يلعب بخصلاتها السوداء .

نواره : زين انت ليه اتجوزتني ؟

زين : الناس بتتچوز ليه ؟

نواره : زين عايزة چواب .

زين : اتچوزتك عشان عايز اعمل عيله شوي شوي عشجتك .

نواره : طب جولها بإحساس مش كده .

زين : هو فاضل كام يوم ؟

نواره بإستغراب : على ايه ؟

زين بخبث  : فاضل كام يوم والضيف اللى عندك يمشي ؟

نواره بخجل : يعني من ٤ ل ٥ .

زين : فات الكتير .

نواره بخجل : كريمة معرفتش تربيك ياود حسن .

زين بضحك : لسانك يابت مصطفى لسانك تعرفي لو راچل جالي كده كان اندفن مكانه ......علفكرة رجصك كان زين بس متتعدش مترجصيش تاني .

نواره بإستغراب  : ثانيه انت كيف عرفت اني رجصت انا كنت وسط الحريم .

شهقت ثانيه حتى تحولت نظراتها لاخره وكذلك نبرتها.

نواره : انت كيف شفتني ؟

زين بهدوء : كنت داخل اخد حاجة من المكتب ولمحتك .

نواره بغيظ : واكيد لمحت اللى حوالي دي الاصول انك تبص على الح.....

زين : اوعاكي اوعاكي يانواره اتهامك كبير جوي انا مشفتش غيرك عيني ماشفتش غيرك كيف ماجلبي مش شايف غيرك .

نواره بندم  : زين انت مشفتش البنات كيف كانت بتبص عليك كالوك بعيونهم كنت هطج هاين على اجيب اچيبهم واكسر رجابهم .

ابتسم على غيرتها لقد راقت له ليقربها اليه اكثر .

زين : احبك يامفترس  . 

نواره بخجل  : وانا كمان .

زين : انا هجوم انام عشان ورايه شغل كتير .

نواره بحزن : طب ماتنام معاي .

زين بخبث ونبره لعوبه : بتصعبيها يابت مصطفى .

نواره : جليل الحيا ياود حسن .

استواى على قدميه وهو يضحك وهي تدفن رأسها بالوساده لتخفي خجلها واللون الاحمر الذي ضرب وجنتهاوهو مازال يضحك بصوته الرجولي المهلك للروح ليأخذ ملابس للنوم ويخرج واكيد لم تسلم من قبله اخر لا تقل عن سابقتها .

---------------------------------

استيقظ بملل وعندما وضحت له الرؤيه اعتدل في جالسته يطالع الذي امامه بإستغراب .

عمرو : خير ايه چايبك عندي في نصاص اليالي ؟

سحر : رايدها .

عمرو بإستغراب: مين ؟

سحر بسخرية : مرت اخوك نوااااره .

ارتبك من حديثها ليأخذ علبه السجائر يلتقط منها واحده اشعلها .

عمرو : اتخبطي ولا عدم الخلفه جنك وبجيتي تهزي .

سحر : بجولك ايه تعالى معاي سكه عشان نرتاح انت عايزها وانا عايزه اچوز زين لهبه يبجى تخلص وبعدين انا خابره زين انك متحبش اخوك وعايز تأذيه بإي طريجه .

عمرو بسخرية : احب فيكي ذكائك بيبهرني ايه اللى عندك .

سحر بخبث : كل خير ***********************

عمرو بصدمة : عجلك مستوعب اللى خشمك بيجوله. 

سحر : اسمع مني .

عمرو بخوف : دا كان زين علجني وجطعني حتت .

سحر : متخافش لو عرف جول انك ملكش دعوه وانت راچل بعدين انت هتسافر لشهرين يكون زين طالجها ونسي كمان وامك واخواتك مش هيسيبوا فيك .

عمرو : ربنا يستر طب هنعمل ايه ؟

سحر : سبني شوي اشوف الوجت المناسب .

عمرو : طب جومي احسن احمد يحس بغيابك .

------------------------------

استيقظ حازم لتنحدر عينيه على المستلقية بأحضانه ملاكه وهلاكه كما يقول لا يصدق انها اصبحت ملكه وزوجته ليسترجع احداث ليلته معها ابتسم ببلاهه لتذكره خجلها ورقتها وحججها الطفوليه لتتهرب منه .

حازم : ملك ملك .

ملك : امممممم .

حازم : جومي الجماعة زمانهم على وصول الضهر ادن من بدري .

ملك بنوم : يامه بس عاد مريحاش الجامعة .

حازم : امه ؟!

تململت في نومها بعبوس انحنى لتكن شفتيه بمستوى اذنها .

حازم بصوت مرتفع : ملك جومي .

فزعت من صوته لتتفاجئ بحازم يحاوطها اعتدلت في جلستها بسرعة واخذت تطالعة بإندهاش لتقع عينيها عليه عاري الصدر شعره مبعثر نظرت لنفسها تبا رفعت الغطاء لتشهق وتجذبه نحوها مره اخرى .

ملك ببكاء : يامصيبتك ياملك ياشبابك اللى هيروح زين هيعمل من فخادي شورمه .

حازم بضحك : في ايه يامهبوشه ؟

ملك : وكمان ليك عين تتكلم انت كيف تعمل كده زين لو جه هجوله انك انت اللى اعتديت علي .

حازم بصدمة : اعتدي عليكي يامعروضه ملك انا جوزك .

ملك : چوزي ؟!

حازم : انتي نسيتي !.

زفرت ملك براحة : تصدج صوح احنا اتچوزنا امبارح .

حازم : لا والله انتي كل يوم هتصحي مش فكراني وبعدين ايه اللى هجول لزين انك انت اللى اعتديت علي ايه الوطينه دي .

ملك بعبوس : متزعلش بجى نسيت وبعدين في حد يكلم عروسته كده يوم الصباحيه وكمان يعيط عليها انا مش حاسه بودني .

حازم بحب: انا اسف ياضي عيني يلا نجوم نسبح ونغير عشان الجماعة اللى هيچوا دول .

ملك : ثانيه بس انا سمعت صيغه جمع نتسبح ونغير وايه اسمها هتسبح واغير وبما ان ليدز فيرست انا هدخل الاول .

لم يتحدث ابعد الغطاء ليقف لتضع يدها على عينيها .

ملك : ياعم انت راعي ان في حد معاك واستر نفسك .

شهقت عندما حملها بين يديه متجه بها نحو المرحاض تحت اعتراضها وخجلها .

ملك : نزلني يلا انت فكرني بت ناس والله اشرحك واجول لخوي يزعلك نزلني .

حازم بغضب مصتنع : بكفياكي عاد.ايه مش مالي عينك وايه اشرحك دي متجوز رد سجون واقسم بالله ياملك ادفنك انت واخوكي .

ملك بخوف : الميه بحبها دافيه يعني بتنعش الروح انت بتحبها ايه ؟

حازم : اديني الصبر يارب من عندك .

-------------------------------


تلبسه ساعة يده السوداء .

نواره : هتيچى معانا عند ملك .

زين : مينفعش هبجى اروحلها انا واحمد وعمرو بليل .

اومأت له وهى تفكر هل تخبره بما يفعل هذا المدعوا اخها تبا اي اخوه ينظر لزوجه اخيه اي التي بمثابت اخته لعين حقا .

زين : بطلي تعضي شفايفك .

نواره : ولو مبطلتش ؟

زين بخبث : هعرفك كيف اخليكي تبطليها مش بعيد متعرفيش تتكلمي تاني .

نواره بخجل : انا نازله مستنيني سلام .

زين : سلام يانواره الجلب .

--------------------------------


كريمة : عاملة ايه ياجلب امك ؟

ملك : بخير بس اتوحشتكم .

مريم : وه لساتك في الصباحيه امال بعد كام يوم هتجولي ايه وبعدين حوش البت كانت ليل نهار معانا .

ملك : مريم يعني مش هتفتقدين وتجولي البيت خالي البيت خالي .

مريم : بس بجى انا بكيت امبارح بكى كن ميتلي حد .

نواره : بعد الشر ميت ايه ملك كلها يومين وتچي مش كده .

ملك : اكيد هو انا اعيش من غيركم نواره هو زين مچاش ليه ؟

نواره : بليل هيچي هو واخوتك .

-------------------------------

زين بضجر : يعني محدش يجدر يروح يستلم بدالي ؟

حازم : لا يازين مينفعش كنت انا روحت بس انت خابر البضاعة تجيله مش اي حد يجدر يستلمها .

زين : وهجعد كام يوم .

حازم : يعني حاولي ١٥ او ٢٠ بالكتير .

زين بصدمة : ٢٠ ايه كتير انا هروح على معاد التسليم .

حازم : خابرك ايه عاد لازم تبجى على راسهم يازين الحكاية كبيره .

زين بغيظ : ماشي ياحازم ماشي .

ملك : زين اتوحشتك .

استوى على قدميه ليأخذها بأحضانه يطالع الناظر اليهم بغضب بسخرية تبا يغار عليه من اخيها احمق شدد على عناقه .

زين : اتوحشتك اكتر ياجلب اخوك .

ملك بهمس : زين انا حتسه بصهد في ضهري .

زين بسخرية هامسا : الاهبل بيغير مني .

ملك بضحك : يامه .

ابتعد عنها ليجذبها حازم لتجاوره .

ملك بخجل : امال فين احمد وعمرو .

زين : شوي ويچوا روحي انتي عايز اتكلم مع حازم شوي .

ملك : ماشي هعملك جهوة واجي اجعد معاك مليش دخل خلصوا كلامكم جبل ماچي .

حازم : استني انا جولتلك امشي .

ملك : اخوي جالي .

حازم : شايف ايه اللى اخوي جالي تسمعي كلامي انا بس .

ملك : زين .

زين : امشي ياملك .

حازم : هسيبك بس عشان اخوكي .

خرجت تتمتم بغضب وهم يضحكون .

حازم : الله يسامحك ياجلبي .

زين : المهم المعد كان ميته .

حازم: المفروض تسافر بعد بكرا .

زين : تمام .

-------------------------------

نواره : يعني ايه هتسافر ؟

زين : لازم يانواره شغل ضروري .

نواره بحزن : مينفعش حد غيرك يسافر .

زين : تؤ انا بس .

نواره بتفهم : ترچع بالسلامة .

زين بإبتسامة : ربنا يصبرني على فراجك يانوارتي هتوحشك  .

نواره بخجل : وانا كمان هتوحشك ياوزتي .

زين بضحك : بالاها وزتك دي جدي لو عايش كان جتلني .

نواره : طب نام معاي النهاردة في فيلم حلو جوي نتفرچ عليه مع بعض .

زين : ماشي بعدي عشان اغير خلجاتي .

نواره : بعد انت اللى يدك حولي .

------------------------------

سافر زين ليتمم احدى مهامه تاركا ورائه الاعيب سوف تنهي كل شئ فات على رحيله سبعة ايام يتحدث هو ونواره يوميا بالساعات يعد الثواني والدقائق ليعود لها اما هى فالكوابيس اصبحت شئ عادي هى تراها يوميا كل كابوس ابشع من سابقة في البدايه زين يكون هو حبيبها بعدها يتحول لشيطان شئ بشع .

ليلى : دي كوابيس يانواره متحطيش في عجلك .

نواره : انا تعبت ياليلى ليه كلها كده يعني امبارح حلمت اني جعده في بيت جميل جوي مليان زرع والشمس طالعه تشرح الجلب وزين جنبي فجأه كل حاچة اتحولت البيت يخوف الشمس اختفت زين ...زين ملامحة ارعبتني .

ليلى : دي احلام متشغليش بالك هسأل شيخ واكلمك .

نواره : ماشي ياليلى اروح انا اجهز مع سيدة وعفاف الاكل عايزة حاچة .

ليلى : عايزة راحتك يانواره سلام .

انهت المكالمه طارده هذة الافكار لتهبط واتجهت للمطبخ لتساعد الخدم في اعداد الطعام .

سيدة : ملهاش لازمة ياست نواره احنا كتير .

نواره : انا مرتاحه كده وبعدين مفيش غيركم اللى بيعمل الوكل والباجي بيروجوا مفيش حد يساعدكم .

عفاف : ربنا يبارك في صحتك يابت الاصول في ناس حتى متعرفش المطبخ فين .

سحر : جصدك ايه ياللى عايزة حش لسانك انتي؟

عفاف بإرتباك : مجصديش حاچة ياست سحر .

سحر : اكتمي تعالى وانت ياسيدة عايزاكم في حاچة .

سيدة : طب والوكل .

نواره : خلاص روحم معاها وانا هكمل لحد متيچوا .

سيدة : بس ي...

سحر : جالتلك هتاخد بالها ويلا يامره انت وهى هتحكوا معايا .

اومأوا لها بخوف وخرجوا ورائها لتلتفت نواره بغضب تكمل مابدأته .

نواره بغيظ : مغروره .

شهقت بفزع عند محاوطه خصرها انفاس تضرب عنقها المرمري هى ترتدي حجاب لكنهت تشعر لحظه هذة الرائحة نعم انه هو هذة رائحته الرجوليه الاخاذه .

نواره بفرحة : زين .

لم ينبث استغربته لكنها كانت سعيدة ارادت ان تلتفت لكنه منعها تركته يفعل ما يشاء لكن هى ليست مرتاحه للمساته تشعر انها غيربه هو لم يلمسها بشهوة هكذاا اي ان يداه تسير على جسدها بطريقة غريبة .

نواره بتضايق : زين بعد مش مرتاحه .

لم يسمع لها بل ازدادت حركه يداه .

نواره : خابره انك اتوحشتني وانا كمان بس احنا في المطبخ حد يدخل علينا .

التفتت له فجأه لتنصدم .

نواره : عمرو ؟!

ابعدته عنها بقوه لا تعلم مصدرها وبثانيه هوت على وجنته بصفعه بها كل قوتها .

نواره : حصلت لا انت اتچنيت رسمي انت ايه مسخ انا مرات اخوك .

عمرو بهوس : جولتلك انا احسن منه طب جربيني .

اقترب منها لتمسك سكين حادة من على الطاوله .

نواره بغضب : اسمعني زين انا سكت الايام اللى فاتت عشان مش عايزة مشاكل بس انت اللى جيبته لنفسك استحمل .

عمرو  : مين هيصدج نواره انا بحبك اطلبي الطلاج من زين وانا هتچوزك بصي هنهرب من هنيه .

نواره : انت فعلا اتچنيت انا بحب زين بعشجه زين چوزي اسمع روح حب غيري عندك هبه ولا اي وحده بعد عني احسنلك .

عمرو : ماشي بس انت ليا يانواره واوعدك هتكوني ملكي .

خرج لتجهش في البكاء .

نواره : زين .

-------------------------------


سحر : هااا حوصل ؟

حازم بضجر : شويت تعديلات وهيبجى تمام .

سحر : انت هتسافر ميته ؟

حازم : بالكتير بعد بكرا .

سحر : لازم ترحل جبل مازين يچي .

اومأ لها ليستقيم ويذهب والغضب يتأكله .

------------------------------

مر اربعه ايام اخرى على هذة الحادثه سافر خلالهم عمرو لتشعر بالراحه بخبر سافره لكن حقا اشتاقت لحبيبها حقا لم تعتقد انها احبته لهذه الدرجه فالحديث على الهاتف لا يشبعها وهو اصبح مشغول في الفتره الاخيرة ولا يحدثها اللى عدة دقائق كيف حالك والجميع عذرا عندي اشغال حديثهم لا يزيد عن هذا تجلس مع كريمة وسحر وهبه حديث يأخذهم لحديث حتى شعرت بضربات قلبها تزداد وانفاسها تختفي هو هنا اجل رفعت عينيها لتقابل عينيه .

كريمة : زين حمدلله على السلامة ياولدي .

زين : الله يسلمك ياحجة .

تقدم منهم لتأخذه كريمة بين احضانها لكن عينيه على هذه الواقفه تكاد تكسر اصابعها ليبتسم لها .

زين : نواره كيفك ؟

نواره : بخير حمدلله على السلامة .

هبه بدلع : زين اتوحشناك البيت من غيرك عفش .

نواره بعيظ : تحب تاكل لجمة ولا تنام خفيف .

زين : هنام خفيف انا تعبان .

نواره بقلق : مالك ؟

زين : مفيش ١٢ ساعة سفر تعب حصليني يانواره .

نواره : عن اذنك يامه .

كريمة : اذنك معاك يابتي .

اومأت له ليصعد وهى خلفة .

كريمة : طب انا هريح شوي عشان اروح ازور ملك .

سحر : واحنا كمان هنجيل يلا يا هبه .

ثواني وصل غرفته ليفتحها وهو يمسك يدها دلفوا للداخل ثانيه كانت بين يديه يعتصرها داخل احضلنه .

زين : اتوحشتك ياضي العين .

نواره : وانا كمان مكنتش اعرف اني احبك كده .

ابتعد عنها ليسند جبينه على جبينها .

زين : مافرجتنيش ثانيه .

انهى كلامه ليلتقط شفتيها في قبله حالمه مشتاقه عاشقه تحمل كل المشاعر الجميله الرقيه .

زين بتعب : طالعيلي خلاجات هتسبح وانام .

نواره : طب اسمع كلامي وكل حاچة .

زين : مش هجدر يانواره .

نواره : طب وحيات حبيبك مكلتش من مِتى ؟

زين : امبارح على العصر تجريبا .

نواره : شوفت اسمع منى اسبح وانا هنزل احضرلك لجمة خفيفه عشان متتعبكش .

زين بإبتسامة : اعملي اللى انتي عايزاه .

نواره بفرحة : هوى .

انهت حديثها لتخرج نحو المطبخ ليدلف زين اللى المرحاض .

--------------------------------

كريمة : الوكل دا لمين يابتي ؟

نواره : لزين .

كريمة : عملتي طيب انك جنعتيه ياكل والدي عنيد انا هشوف ملك واجعد معاها شوي كلوا انتم اخوي عازمني .

نواره بإبتسامه : توصلي بالسلامه .

كريمة : تسلميلي من كل ردي .

اتجهت نحو الباب لتخرج منه لتلتفت نواره وتجده يهبط من على الدرج .

نواره بإستغراب : ايه اللى منزلك يازين انا چيبالك الوكل.

امسك الصنيه وحملها عنها .

زين : اطلعي انتي هشوف حاچة  في المكتب واچيلك طوالي .

نواره بعبوس : شغل تاني انت لساتك چي .

زين : معلش والله حاچة بسيطة انا اساسا مش جادر اجف .

نواره : طب والوكل .

زين : هاكل چوه وهطلع على النوم .

اومأت له لتصعد .

زين : سيدة .

سيدة : نورت البلد يازين بيه .

زين : امسكي الصنيه دي ودخليها لو نواره سألتك جوليلها كل .

اومأت سيدة لتنفذ كلامه وهو اتجه نحو غرفه المكتب 

دلف وجلس بمقعده بتعب حقا لم يسترح احدى عشر يوما لا ينم العمل اهلكه اخرج بعض الاوراق وفتح هاتفة ضعط على احدى الارقام ليأتيه صوت من الجهه المقابله .

خليفه : زين بيه .

زين : من كل عينه ١٠ صنديج .

خليفة : امرك يابيه .

زين : انت عارف هتعمل ايه ؟

خليفه : اكيد يابيه تأمرني بحاچة تاني .

زين : لا .

انهى كلامه ليغلق الهاتف وثبت كل تركيزة على بعض الاوراق مرت عدة دقائق واتاه اشعار عبر الهاتف لم يهتم حتى اتاه اشعر اخر واخر استغرب ليمسك الهاتف ويفتح الاشعاراتك .

زين بإستغراب : فيديو .

فتحه مرت دقيقة وتحولت عينيه لألهبت الجحيم برزت عروقه تحول الى وحش حتى الشياطين تخافة انفاسه مسموعة .

--------------------------------

تمشط شعرها الاسود العربي ابتسامه بلهاء ترتسم على شفتيها بدون سبب شعرت بفتح باب الغرفة دقائق حتى دلف للجزء الثاني الذي هى به نظرت له بالمرآه ملامحه

بارده تقدم منها بخطواط متزنه حتى وقف خلفها وضع يده على شعرها واخذ يمسد عليه .

نواره بإرتباك : خلصت اللى وراك .

اومأ لها ومازالت يده على شعرها ثواني حتى ازداد قبضته لتصرخ من شده الالم .

نواره : زين بعد بتوجعني ز....

رفعها لتقف بألم تحاول الهرب منه لكن هيهات من يستطيع الفرار من براسن الاسد وجهها يقابل وجهه .

زين بهدوء مرعب  : شعرك حلو وانتي حلوه بس وس**خة .

اجحظت عينيها بصدمة من حديثة .

نواره ببكاء : زي....

امسك فكها بقوة .

زين : اسمي متنطجهوش ياوس**خة ليه هااا ليه اخوي .

انهى كلامه لينها عليها بصفعات متتاليه خبط ظهرها على الجدار الذي لو يستطيع النطق لطلب الرحمة كانت رغم الالم والخوف منه ومن افعاله الجنونيه المرعبه لم تركز اللى على كلمت (اخوي ) بثانيه كانت ممدده على الارض وهو يصرح عليها كالاسد الجريح ثم تقدم منها بسرعة وخطوات غاضبه برزت عروق وجهه ويده احمرت عينيه وقد تحول من البارد الى بركان ثائر ونزل بركبتيه حتى وصل مستواها بينما كانت هى ملقية على الارض والدماء تخرج من رأسها وفمها 

احكم قبضته على عنقها .

زين بنبرته الشيطانيه الحاده : دافعي عن نفسك ولا هتجولي ايه دا انتي متصوره فيديو ياوس**خة ملجتيش غيره ملجتش غير اخوي يا******** .

نواره ببكاء والم شديد : والله م..مفي..ش حا..چة بيني وبين اخوك هو هو اللى كان بيجف في طريجي ورحمة امي .

زين بنبرة جنونيه : امااال اخوي مجلش وساخ*** ة وانتي بجي كنت رفضاني عشانه ولا يمكن عشان معرفش مثلا انك مش بت .

نواره بصدمة اومأت رأسها بالرفض : لا والله لا والله والله ....

زين : اسم ربنا متنطجوش ياخاطية انا ليه اسألك انا اعرف بنفسي واتأكد .

نواره : هتعمل ايه .

زين بإبتسامة دبت الرعب في اوصال اقترب ليهمس لها .

زين : دخلتك ياعروسه .

نواره : هكرهك والنبي متكرهنيش فيك ماسدجت امان لحد .

زين : اكرهيني اكرهيني يانواره عشان انا كرهتك .

 تعالى صوت بكائها وشهقاتها ليحرك ابهامه على وجنتها يمسح دموعها .

زين : كفايه كده لساتك هتبكي كتير كتير جوي .

انهى كلامه يسحبها من شعرها وسط صراخها وتوسلها له وهو لا يبالى رماها كأنها قطعة ملابس على الفراش تبا هى حتى لا تقوى على تحريك جزء من جسدها اخذت تصرخ بصوت عالي لكي يسمعها احد وينقذها اغمض عينيه كأنه يستمع الى سنفونيه فريده ثواني قليله كانت تصرخ من اعتدائه عليها تعنيفه عدوانيته حقا ابشع شئ ممكن ان تعيشه بحياتها لن تنسى هذه الليله التى استباح بها حرمه جسدها طهارتها وعفتها بطريقه اقل مايقال عليها بشعة .

--------------------------------

سيدة ببكاء : اخيرا چيتي ياست الحجة .

كريمة بقلق : حوصل ايه ؟

سيدة : بعد ماخرجتي زين بيه نزل المكتب ساعة ولجناه خارج كيف الوحش وطلع اوضته ومن ساعتها واحنا سامعين صوت ست نواره وهى بتصرخ بس مش جادرين نعمل حاجة والباب مجفول .

هرولت كريمة نحو غرفه زين لتقف امامها ولكن لا يوجد صوت اخذت تطرق على الباب بقوه .

كريمة : زين افتح نواره نواره بجالهم جد ايه ؟

سيدة : حوالى تلات ساعات .

كريمة  : زززززين افتح افتح نواره ياز.......

فزعت من منظره فتح لها قميصة ازراره مفتوحة شكله مبعثر يوجد خدوش على رقبته وصدره الذي يعلو ويهبط .

كريمة بخوف : زين عملت ايه اوعاك تكون لا لا لا دخلت عليها .

ابتسم زين بسخرية اومأ لها وخرج عابر ايها وهو بنفس المنظر ليجد سحر وهبه وقفتان يراقبان الموقف ارسل لهم قبله في الهواء بسخرية لينزل الدرج وماهى اللى دقائق وكان في سيارته بنفس هيئتة حتى لم يقفل قميصة اما كريمة تصنمت على الباب استجمعت قواها ودلفت بخطوات مرتعشه لتعبر الجزء الاول ودلفت للجزء الاخر رفعت عينها وكأن روحها انسحبت .

كريمة : نواره .

سيدة بصريخ : ياحزني ياحزني ياحزني .

سحر بشماته : ياجماعة حد يشيع للحكيم احسن تفرفر منا .

هبه بخوف : سحر هو عمل فيها ايه ؟

سحر : الله اعلم عملت ايه عشان يعمل كده .

دثرتها كريمة بالغطاء جيدا .

كريمة ببكاء : سامحيني يابتي سامحيني .

سيدة : الحكيم چه ياحجة.

كريمة : دخليه بسرعة .

--------------------------------

يتبع.....


Part16...

حازم : انا هتجوز ملك .

لف يديه حول عنقه بغضب .

زين بنبره تخافها الشياطين   : فاكر خيتي بجت بايره بت حسن علام الف من يتمناها .

حازم بغصت ألم : وانا مستهلهاش انت عارف اني رايدها صح .

ابعده زين بنفور واولاه ظهره ليتحكم في غضبه .....


(منذ ثلاثه اشهر )


ملك : سرع شوي ياعم جابر ....مالك يانواره سرحانه من ساعت ماركبنا العربية ؟

نواره : مفيش بس بفكر في حياتي اللى اتغيرت ١٨٠ درجة في شهرين .

ملك بإستغراب : اتغيرت كيف يعني ؟

نواره : بجولك سيبك انتي وجوليلي عاملة ايه في الجامعة .

ملك : فل وبعدين تجارة سهلة مش صعبة كيف طب.

نواره : كل حاجة سهلة .

ملك : سهلة لو انتي بتحبيها .

نواره :وانتي مبتحبيش جامعتك ؟!

ملك : لا  بس اهه تكون معايا شهادة .

نواره : طب ليه دخلتيها طالما محبهاش عاد؟

ملك بسخرية : والله انا احمد ربنا المجموع اللى كنت جيباه يدخلني زرايع قسم لف ورج عنب محشي .

ضحكت على حديثها حتى ادمعت عيناها مش شده الضحك .

نواره : يخربيتك هموت ايه زرايع دي هي مش اسمها زراعة ؟

ملك : لا زراعة دي يجيبها المجتهدين مش انا بس سيبك الحمدلله اني ضحكتك .

نواره بحب : والله ياملك انتي بجيتي اكتر من خيتي عوضتني عن غياب ليلى ربنا يديمك ف حياتي .

ملك : يارب يانواره وانتي والله جيتي مليتي عليا البيت اصلا مكنتش بتكلم ولا اجعد مع حد غير امي وبرده مكنتش اجدر اتكلم معاها ف حاجة زي الحاجات اللى بنتكلم فيها . 

نواره بإستغراب : وليه ماتصاحبتيش على هبه وسمر ؟

ملك يضجر : انا اتصاحب على دول دول كتله شر وخبث وغرور واي حاجة ممكن تتخيليها ماشيه على الارض بالذات اللى اسمها سمر دي ياباي .

جابر بعصبية : يابجرة مبتعرفش تسوج بتركبوها ليه ؟

ملك : خبرك ايه ياعم جابر ؟

جابر: البهيمه ده عمال يكسر علي والله لو نزلتلك يا بن****.

نواره بصدمة : بس ياعم جابر مينفعش اكده ايه الحديت العفش ده؟

جابر بإعتذار :مش شايفة ياست نواره بيعمل ايه ؟

نواره بخوف وصدمة : عم جابر حاسب !

--------------------------------


دلف حازم لمكتب زين يقف رافع ساعدية مشغول بإلاوراق المنتشره حوله ليمحي معالم الحزن عليه ويرتدي قناع السخرية .

حازم : جي متأخر يعني النهاردة يازين ؟!

التفت له ليقترب حازم منه .

حازم بضحك : اوعى تكون دخلت وانا معرفش ؟

زين بضجر : لا لسه يابوز الفجر وبعدين هو انا اجدر اخونك ياجلب زين متيجي .

حازم بتمثيل: كده برده ياسونه ياخاين هونت عليك روحلها انا الف من يتمناني .

زين : ما انا بجولك ياجلب سونه تعالي نحيي الماضي .

رفع حازم احدى حاجبيه : لا ياحبيبي انا زي الفريك محبش شريك .

زين بسخرية : روحتك عند وداد بجت خطر .

حازم بإرتباك : وداد.

زين : وداد .... وداد وصنف .

حازم : زين انا م......

زين ببرود ارعبه : رجلك متعتبش عند وداد ياحازم .

حازم بعصبية : دي حياتي يازين انا حر .

تجاهله ليثير غضبة اكثر يعلم الماثل امامه عند غضبه يتحول لمسخ لعين يخشى ان يأذي وداد . 

زين :  بكفيانا حديت ماسخ نرجع لموضوعنا الاساسي المصنع الجديد .

حازم بجدية : اه الحمدلله كل حاجة بجت تمام ونجدر نفتتحه الاسبوع الجاي كمان .

زين : الحمدلله اه صح والعمال ولا احنا نفتح المصنع وهو يشتغل مع نفسه .

حازم :نسيت النجطة دي !

زين :دا شئ يتنسي المهم انا عايز منك حاجة .

حازم :ايه  ؟

زين : خابر مصنع الحج عامر اللى اتجفل من يومين .

حازم :  عارفة ماله !

زين : تمام عايزك تجيبلي العمال اللى كانوا شغلين فيه.

حازم : وفرنا .

زين : ابجى جولي وصلت لفين .

حازم بإستغراب : بتلم حاجتك ليه ؟

زين : هجيب نواره من بيت ابوها واحصلك على المخزن نتمم على البضاعة الجديدة .

اومأ حازم ليخرج زين متجه لمنزل مصطفى لا يعلم مشاعرة ناحيتها اصبحت كالجرعه مسكن لمريض مدمن لا يجد مسمى لحالته .

-------------------------------

(منزل مصطفى القناوي )

عباس : زين بيه اهلا نورت المكان اتفضل هفتح البوابة بسرعة .

زين بحده : ف حد من الرجالة جوه ؟

عباس : لا يازين بيه كل الرجالة بره .

اومأ زين : تمام روح اندهلي نواره .

عباس بإستغراب : ست نواره مش هنيه من الاساس.

زين بإستغراب : كيف مش هنيه المفروض ان جابر وصلها تلجيك مكنتش موجود .

عباس : والله يازين بيه انا متحركت من مكاني من صباحية ربنا وانا جاعد هنيه وست نواره مجتش .

اخرج هاتفة ليضغط على رقمها .

زين فى نفسه: تلفونك مجفول ليه يابت مصطفى .

زين بقلق : كمان جابر مابيردش!

عباس : في حاجة يازين بيه ؟

زين ببرود : اوعى تجول لحد اني جيت وسألت على نواره فاهم .

عباس : ف…فاهم ..فاهم تأمرني بحاجة ؟

زين لا .

قالها زين وهو يصعد سيارته .

-------------------------------

دلف للمنزل وكل انش به يتمنى وجودها به .

كريمة :حمدلله على السلامة ياولدي كيفك ؟

زين : بخير ياحجة نواره فين ؟

كريمة بإستغراب : نواره في بيت ابوها هو مش انت كنت هتجيبها هيا فين ؟

تحولت عينيه للاسود وبنبرة حاول قدر الامكان جعلها طبيعية .

زين : يعني نواره مش هنيه ؟

كريمة بقلق : لا ياولدي مش هنيه هى مش في بيت ابوها ؟

زين : لا مش في بيت ابوها واتصلت عليها جرس للاخر مابتردش .

كريمة :  الغايب حجته معاه اتصلت بجابر .

سمر بخبث:  ياحماتي مرته خرجت من البيت على اساس انها تروح بيت ابوها ومرحتش ويرن عليها ويريت تلفونها كان غير متاح كنا هنجول فصل شحن لكن دا جرس ومابتردش عليه واكيد اتصل على جابر مش كده يازين .

كريمة بغضب : اكتمي انتي متدخليش .

تجاهلتها لتكمل بسخرية : غريبة كبير العلاميه مش عارف يبجى كبير على اهلى بيته .

ارتسمت ابتسامة جانبيه سامه على ثغرة وانفاسه اصبحت مسموعة لكنه بهدوء عكس مابداخله اقترب منها  لتلمس انفاسة الساخنة وجهها .

سمر في نفسها : اثبتي …اثبتي 

انحنى زين وهمس في اذنها .

زين : لو مغورتيش من جدامي دلوجتي هنسى انك مرت اخوي وهنسى انك ست من الاساس وهخليكي تزعلي مني وافتكر انك دوجتي زعلي جبل كده اطلعي فوج .

كريمة : اهدى ياولدي اطلعي ياسحر دلوجتي .

تجاهلتها مره اخرى او بمعنى اصح لم ترى سواه لم ترى سوى نظرت الكره في عينيه نظره ألمتها بشدة جعلتها تبكي دما بداخلها كم تمنت نظره اخرى.

 كريمة بغضب :  بجولك اطلعي عاد معوزينش مشاكل اكتر .

ابتعدت سحر بحزن صعدت للأعلى بينما توجهه زين ناحية باب المنزل ليردف 

زين بصوت مرتفع : عبدالعزيز ....عبد العزيز  .

هرول اليه مسرعا ذلك الوحش الغاضب .

عبدالعزيز بخوف  : ن..نعم ي زين بيه ؟

زين : جابرررر فيييين ؟

عبدالعزيز :ججابر مم .

زين : اتكلم عدل .

عبدالعزيز  : من ساعت مامشي الصبح مرجعش .

زين : يعني راح فين مش انت صاحبة وليل نهار جاعد معاه اكيد جالك  هيغور في داهيه بعد مايوصلهم .

عبدالعزيز : والله يازين بيه ماجلي حاجة هو جالي الصبح هيوصل الست ملك يابيه وبيعدين ست نواره مرتك وهيرجع طوالي .

زين : ومرجعش ليه ؟

عبدالعزيز : والله والله واحيات ولادي معرف اللى اعرفة جولته  بس الغايب حجته معاه هو في الوجت ده بيروح يجيب ست ملك اخت سعادتك من الجامعة وزمانه راجع .

زين :اول ماتلمحة تجيبه.

--------------------------------


نواره بألم : اه اه نفوغي اه .

ملك : نواره انتي هنيه ؟

نواره بخوف : ملك احنا فين عاد ؟

ملك : مش عارفة ومش شايفة من الزفت اللى على عني .

نواره : يعني ايه احنا فين ؟

ملك : اسمعي كده في حد جي .

دلف عز ومعه فضل كبير (المطاريض ) ليضحك بسخرية .

عز : ايه ياجمر انتي وهيا الجماشة مديجكم معلش شويه وهنشيلوها.

التفت لفضل .

عز :  صحيح ميجبها اللى رجالتها.

فضل : امال يابيه انت تأمر واحنا ننفذ بس مش كده خطر زين ممكن يولع ف الدنيا واحنا دجنا ناره جبل اكده حفيد الغول نابه ازرج في حاجة تافهة كنا هنروح فيها مابالك واحنا خاطفين مراته واختة هيعمل ايه؟

عز بعصبيه: غوووووورو من وشي انا غلطان اني اتكلمت مع اشكالكم  اللى ليكم فلوس وافتكر انكم خدتوا اللازم واكتر .

فضل بتمرد : اه بس دا جبل ما نعرف انهم تبع زين علام .

عز بإستغراب : مش فاهم ؟

فضل : هفهمك يعني انا مش هخاطر بنفسي وبرجلتي عشان ٥٠ الف لاراحوا ولا جم .

عز بملل : عايز كام يا فضل ؟

فضل :ملييييييون .

عز بصدمة : اتخبلت عاد مليون عفريت لما يركبوك .

فضل بغضب : دا اخر كلام ياعز .

عز بصوت مرتفع وغضب: بيه…..عز بيه اياك تنسى نفسك مبجاش غير المطاريض اللى يتكلموا.

فضل : بتعيرني طب بص لنفسك الاول على الاجل انا من المطاريض بس ليا اصل مش غجري.

سدد له عز عدة لكمات .

عز بغضب  : كلمه كمان وهتكون من تعداد الموتى ومش هنساها يافضل بس ليك روجة جوم غور في ستين داهيه جووووم.

فضل : ماشي وانا مش هسكت .

عز بسخرية : اخرج من الباب دا هتلاجي حيطة في وشك اخبط راسك فيها .

خرج فضل يتوعد له ليلتفت الاخر لنواره وملك تقدم ليزيل شريط القماش من على عينيهم .

نواره بخوف : مين انت ؟

عز بوقاحة : زوجك حلو يازين والله جلولي انك حلوة بس متوقعتش تبجي اكده اما جوليلي يا…نواره شعرك حلو برده ولا .

وضع يده ليزيل حجابها .

نواره : بعد .

ملك بغضب : بعد ياود المحروج عنها .

عز : اثبتي عاد بتعملي اكده وانا عايز اشوف شعرك امال لو عرفتي انا هعمل فيكي ايه ؟

ملك : اجول ايه مانتى مش راجل بعد عنها .

عز : ماتتحمجيش جوي كده مصيرك هيبجى كيفها نونتي مجولتليش زين عامل ايه اصل بجال كتير مشفتهوش بس ملحوجة هشوفة الايام الجاية كتير .

عمار :عز بيه فضل مشي هو ورجالته .

عزامممم تمام ياعمار .

عمار : لو ميديجكش يابيه ممكن اسألك سؤال كده ؟

عز : اسأل انا مزاجي رايج جوي جوي ومستعد اجاوب على كل حاجة .

عمار : احم هو سعادتك هتعمل ايه دلوجتي يعني احنا خطفنا مرته واخته ودي مش سهلة بس لحد دلوجتي مش عارف ايه اللى هنعملة .؟

عز : كل خير هنعمل كل خير هكسر عين زين وساعتها حتى لو موت هبجى مبسوط جوي بس مش عارف ابتدي بمين بمرته ولا اخته  هتجنن ايه رأيكم ابتدي بمين فيكم ؟

 كل من نواره وملك الى بعضهم والدموع منهمره من كليهما .

عز بخبث : ولا اجول انا هكلم حد كويس جوي هو اللى هيجولي ابتدي بمين ؟

--------------------------------

محمد : ايه يازين صوتك عالي ليه ؟

كريمة : مفيش ياولدي خد مريم واطلعوا فوج .

مريم بقلق : مفيش كيف يامه صوتكم واصل لخر البلد في ايه يازين ؟

تنهد زين وبهدوء : مريم معلش اسمعي امك وخدي جوزك واطلعوا فوج .

مريم : بس .

زين : مبسيش اسمعي الكلام محمد.

اومأ محمد رأسه: يلا يامريم امال حسن فين ؟

مريم : جه من المدرسة كل ونام  .

جلس زين على احدى المقاعد ووضع رأسه بين راحتي يديه وتنهد بأرق لتنحني مريم وجلست بجوار اخيها. امسكت بيده.

مريم  : مالك ياجلب اختك ؟

ابتسم زين كور وجهها بيده .

 زين: مفيش يلا جومي شوفي زوجك لسه جاي من الشغل تلاجية تعبان جومي.

صعدت مريم ومحمد زوجها للاعلى ليدلف بعدها حازم بإستغراب .

حازم : يعني انا مستنيك في المخزن وانت جاعد هنيه .

زين : اجعد ياحازم .

حازم : مالك فيك ايه ؟

كريمة : نواره مش في بيت ابوها وكمان مابتردش على مكالمات زين .

حازم :يازين الغايب حجته معاه .

زين : هو انا كل ماكلم حد يجولي الغايب حجته معاه حازم بالله عليك تسيبني دلوجتي .

حازم : ماشي ياود خالى بس براحة اهدى مش اكده .

زين بصوت مرتفع: عبدالعزيز انت يا زيييف .

عبدالعزيز بخوف : اوامرك يابيه ؟

زين : جابر لسه مجاش ؟

عبدالعزيز : لا لسه زين بيه كنت عايز اجولك حاجة ؟

زين : عايز تجول ايه ؟

عبدالعزيز : في حاجة غريبه يابيه عمر جابر متأخد اكده  والست اخت سعادتك يابيه عمرها متأخر كده في الجامعة يعني اخرها كان الساعة ٣ دلوجتي الساعة داخله ف ٤ ولسه مجاتش .

كريمة بخوف : ايوه صح اختك يازين عمرها متأخرت كده .

حازم بضجر : اهدوا بس ممكن ملك خدت نواره عشان يجيبوا حاجات الفرح .

كريمة : لع لع ماجلتش.

حازم بقلق : ايه يازين بتفكر ف ايه جول حاجة ؟

زين : مش عارف؟

صدع رنين هاتفة ليمسكه فتح الخط اتاه صوت الاخر بسخرية لازعة .

عز : زين اتوحشتك ياغالي  اخيرا ياراجل دانا زهقت من الكول تون بس بصراحة حلو .

زين : مين ؟

عز : نسيت صوتي والله ليا حج ازعل بس عموما انا عز.

زين ببرود : عز.

عز : ياخي عايز مشورتك ف حاجة معايه حوريتين من الجنة كنت عايز اخد رأيك ابتدي بمين فيهم مع العلم أن فيهم واحده مستعملة والتانية بنت بنوت مش سامعلك صوت  بس بصراحة لازم ابدي اعجابي الشديد بشعر ال….المدام .

زين بغضب جحيمي : ورحمة جدي لو لمست شعره من واحده فيهم يابن***** هقتلك يا عز الكلب .

عز بستمتاع :اهدى يازين عشان اكده غلط فاكر زمان ولا تعبتني اوي يازين وجه اليوم اللى هطلع روحك في يدي هخليك تمشي موطي راسك ف البلد اللى عامل فيها كبير مش متخيل الناس لما تشوفك وتجول اه اللى معرفش يحافظ على اهلى بيته ولا هتجول ايه لحماك اه يازين والله صعبت عليا بس معلش اهو تدوج شوية من المر اللى سجهولي بجالك سنين متخافش يازين انا كنت ناوي علىمتخافش يازين انا كنت ناوي على اختك اللى رفضت تجوزهاني بس بصراحة اول مشوفت نواره تعبت جوي .

وقف زين عاجز عن اي شئ اخذ حازم منه الهاتف ليفتح السماعات الخارجية .

حازم بغضب  : لو يدي اتمدت على واحدة فيهم هطلع ***** يابن*****  .

عز : تؤتؤتؤ ….عيب ياحازم عيب وانا اللى عاملك صاحبي وجولت اخد رأي اصحاب الحاجة خايبتوا ظني .


زين بتغيب  :عز وربي لو جربت لوحدة فيهم لخليك تبكي بدل الدموع دم وهجطع نسلك من الدنيا .

عز : وريني.

 اغلق عز الهاتف .

كريمة ببكاء : مع عز ود الغجرية خطف بناتي هتهم يازين .

زين بنبرة تجمد الدماء  : حازم تاخد الرقم دا وتروح ل نوح تجولوا يجيب مكانه بسرعة هتاخدلي صوره عبدالعزيز تاخد الرجالة وتروح بيت عز وكل اللى فيه يبجوا تحت رجلي بس الحريم لا هاتلي عمه واخوه .

-------------------------------

حسان : ايه ياريس هتخلي الغجري دا يضحك علينا ؟

فضل : معاش ولا كان اللى يضحك علي فضل الديب انا هوريه مجامه وان مخليتك ياعز الكلب تدفع التمن .

حسان :كيف ياكبير ؟

فضل بخبث : انا مليش دعوه زين هو اللى هيعمل كل حاجة وبالذات لما يعرف مكان مرته و اخته .

حسلن بصدمة : اوعى تكون هتجوله ياريس داحنا نجول على نفسنا يارحمن يارحيم .

فضل : متخافش انا عارف هعمل ايه كويس جهز انت العربيه عشان ورانا مشوار كبير من هنا للبلد .

حسان : امرك يا….ياريس .

------------------------------

عز : زين…..زين تؤتؤتؤ جوزك دا جليل الذوج جوي جوي جوي .

 نواره  بغضب : هتعرف مين هو زين علام بس متبجاش زي الفرخة لما يجيي .

اقترب منها عز وبضحكة سخرية : اه يانواره اه اللى يشوفك ميتخيلش انك سرشة كده بس نجول ايه زين طول عمره محظوظ  بس انا هوريه واردله الجلم اتنين زين الكلب .

بصقت نواره عليه وقالت بغضب شديد : اللى بتتكلم عليه دا سيدك يا غجرييي .

امسك عز خصلات نواره بغضب وظل يصدم رأسها بالحائط عدة مرات حتى فقدت الوعي وسط نحيب ملك واسترجية ان يدعها .

نور ببكاء ونحيب : نواره … نوااره والنبي سيبها هى غلطانه والنبي ياعز نواره …فوجها .

عز : مسمعش صوتك انت هات شوية ميه نفوجها بيها.

-------------------------------

يتبع.....



Part17....

دلف عمرو بإستغراب للمنزل .

عمرو : انتوا هتحاربوا ايه كل الرجالة دي .

كريمة ببكاء : عمرو خطف ....خط.

اخذها بين يديه يرسم الذعر على ملامحة .

عمرو بخبث : اهدي اهدي بس في ايه ؟

كريمة : ود الغجرية خطف نواره .

ابتسم بستمتاع لحديثها ولكنها تحولت لصدمه عندما علم بفقدان اختة .

عمرو بقلق : ملك ازاي ملك مع نواره ؟!

اومأت كريمة : ان شاء الله زين هيلجيهم جبل ما يمسهم .

الجمته الصدمة ليخرج زين من مكتبة والجحيم في عينيه يقسم عند رؤيته لعز ليتفنن في تعذيبه اخرج شيطانه فاليتحمل اذا .

عمرو بإرتباك وخوف : زين هو عز جالك هيعمل ايه فيهم ؟

تجاهله زين ليخرج من المنزل واتجه عمرو الى احدى  الغرف واغلقها خلفة واخرج هاتفة واجرى اتصال حتى اتاه الرد.

عمرو بغضب وصوت منخفض : احنا متفجناش على اكده جولت نواره مرات زين بس ليه دخلت خيتي ؟

عز ببرود: والله انا مش فاكر احنا اتفجنا على ايه هو انا جبلتك جبل اكده .

عمرو بذهول وعصبيه :عز احنا هنستهبل ما انا متفج معاك انك تخطف نواره مرات زين عشان انت تنتجم منه على العلجة اللى ادهالك جدام البلد كلها وانا عشان الورث اللى ناهبه وعشان نواره دخلت مزاجي وسايجة الهبل وكل مجرب منها تبعد مش دا اتفجنا ايه دخل خيتي ؟

عز بسخرية : ياحنين يعني انت عايز تفهمني انك بتحب اختك جوي وخايف عليها .

عمرو بعصبية : امااااال دي اختي مهما جري اوعى ياعز تجرب منها وخلي اي حد من رجالتك يوصلوها لاول البلد وانا هعمل اني كنت بدور عليها ولجيتها واسكان على نواره ابجى ابعتلي مكانك عشان اجيلك بس ابجى خدرها .

عز بإستفزاز : وانا ايه يخليني اعمل اكده ؟

عمرو : غصب عنك دا اتفاج .

عز بغضب : لا مش غصب ايه يخليني اسمع كلام

 واحد وس**خ زيك مرات اخوه حليت ف عنيه لاوكمان اتفج مع واحد غريب عشان يجاسمة فيها .

عمرو بصدمة : يعني ايه ؟!

عز : اللى سمعته وياريت مترنش تاني عشان مش هبجى فاضي فاهم اكيد .

عمرو : عز متجفلش عز ع....يابن الكل*ب .

-----------------------------


حازم بغضب : بسرعة يانوح .

نوح بضجر : صعب ياحازم انت بتطلب المستحيل نص ساعة ايه اللى هحدد فيها المكان وبعدين ابن الكل*ب دا قفل التلفون مش هقدر بس هحاول ساعة كدا وهتصل عليك .

حازم بصوت مرتفع : ساعة ايه ملك في خطر المحروج دا متعرفش ممكن يعمل ايه عاد .

نوح بهدوء : طب ممكن تسبني وانا هخلص .

حازم بتحذير: بكتيرك رع ساعة .

-----------------------------

منصور : كل حاجة تمت هما في المخزن .

اومأ زين برعب ليتجه لسيارته ليوقفه ندأ عبدالعزيز .

عبدالعزيز بنفس متقطع : زين بيه ف حد عايز جنابك بره .

زين : وده وجته غوره .

فضل من الخلف : حتى لو كنت جاي عشان مرتك واختك .

----------------------------


ملك ببكاء وخوف:هنعمل ايه يانواره ؟

نواره بألم وبكاء : مش عارفة بس اكيد ف حل اكيد زين بيدور علينا دلوجتي يارب .

دلف عز ينظر لهم بقذاره نظراته جعلتهم يشعرون انهم عرا*ه امامه رغم احتشامهم اقترب من نواره التي رمقته بتقزز استشعرة ليضحك ببشاعة وضع يده على وجنتها يتحسسها لتبعد رأسها عنه اعتدل ومازال يضحك واضع يده في جيب بنطاله والاخرى يمسك بها سجارته يأخذ نفس منها ويخرجة بوجه ملك .

عز : الجمر عامله ايه دلوجتي اسف اتعصبت عليكي بس انتي اللى جولتي كلام صعب بس تصدجي بالله عجبتيني ودخلتي نفوخي عشان اكده غيرت خطتي انا كنت هاخد اللى انا عايزة و اجتلكم بس نجول ايه عجبتوني اوي حتى انتي يا ملك احلويتي عن زمان بجيتي فرس .

نواره ببكاء وعصبية :عايز ايه مننا ؟

عز : اهدي اكده كمان شوية المأذون هيجي و اكتب عليكم انتم الاتنين .

ملك بصدمه يشوبها الغضب : كيف انت اتجننت عاد  مش هتجدر انا مش هوافج ونواره مرت اخوي متجوزه يعني جوازك منها باطل . 

عز بضحكه ساخرة : ماشي انا مش مطالب اني اجولكم على حاجة بس انا احب اشوف منظركم اسمعي هيجي مأذون واكتب عليكي موافجتك بليها واشربي ميتها  اما نونتي هكتب عليها بتاريخ جديم وكده يبجى زين هو اللى جوازه منها باطل .

زين : غجري نج**س .

تصنم مكانه من هول الموقف لتلتمع عيني كل من نواره وملك استجمع قواه ليلتفت له وليته لم يفعل يقسم انه رأى موته داخل عيني الاخر جحيم يرسم ابتسامه شيطانيه على ثغرة لتجري رعشه داخل اوصاله واكثر ما ارعبه هذا الهدوء نعم هذا هدوء ما قبل العاصفة بغمضه عين وجد قدميه لا تلمسى الارضيه ويد من حديد ملتفة على عنقه نفسه ينقطع رويدا رويدا حاول بكل قواه ان يزيح يديه ولكن كل محاولاته باتت بالفشل ...رماه على الجدار الزجاجي خلفه لينكسر اخذ الاخرى يسعل يحاول ادخال الهواء اللى صدره امسكه زين ليجرة على الارضيه المليئه بقطع الزجاج المدمره ليخرج من المنزل راميا اياه امام منصور .

زين : ع المخزن .

اومأ له الاخر بطاعة اخذا عز بإحدى السيارات اخرج هاتفة ليجرى اتصالا .

حازم : زين عشر دجا....

زين : لجيتهم .

انهى كلامه مغلق الخط ليدلف للداخل اخذ احدى القطع الزجاجية متقدم منهم انحنى طابع قبله على مقدمة رأس كل منهم فك قيضهم ليرتموا داخل احضانه اجهشى في البكاء المرير يتشبثوا به كالاطفال ابعدهم عنه .

زين بقلق : اهدوا انا معاكم انا هنيه عمل حاجة فيكم .

ملك بشهقات : كاان هيي هيعملل حاجااات عفششه ياززين و...

زين : ومالحجش انا اهه كفي بكى جهزوا حالكم عشان نمشي .

-------------------------------

كريمة بدموع : يعني هوا جالك ياحازم انو لجاهم .

حازم : ايوه وعمال اتصل عليه مش معبر...

قاطعة دخول زين ليسبقه نواره وملك ليرتمى بأحضان كريمة .

كريمة بفرحة : الف حمد وشكر ليك يارب الف حمد وشكر ليك يارب .

ابعدتهم عنها لتقبلهم عدة قبل متفرقه وتلتفت حولهم اقترب حازم من زين .

حازم بقلق : عمل حاجة .

زين : ملحجش .

حازم بغضب : هو فين ابن العايب*ه  ؟

زين ببرود : في المخزن .

كاد ان يخرج ليمسكه زين .

زين بهمس : مش دلوجت .

اومأ له حازم والتفت ينظر لقاتلته معذبته يكاد يفتك بالعالم لدموعها اجل اختيرها لغيره قسم قلبه لكنه مازال يعشها حد الجنون .

Flash back ...

حازم : صباح الخير يا ست الكل .

كريمة : صباح الورد بجالك يامه مجتش حماتك بتحبك .

حازم : اللى بتحبني .

كان يتحدث وهو ينظر داخل عينيها حسم قراره هى له ملكه جلس امامها .

حازم : زين عا....

ملك : انا موافجه على سالم .

احمد بسعادة : ايوه كده تبجى بت ابوي بصحيح .

نواره : لحجتي تفكري ؟

سلطت انظارها على الماثل امامها وبكل قوه .

ملك : انا موافجة .

End flash back ..

كريمة : اطلعوا ارتاحوا زين خد مرتك واطلع .

اومأ زين ليمسك يد نواره متجه بها لغرفتهم دلف للداخل اغلق الباب ليلتفت لها .

نواره بشهقات : كنت خايفة متللحجن....

التهم شفاتيها في قبله بث بها كل مشاعره والغريب انها لم تمانع بالسمحت له شعرت بالأمان بين يديه ابتعد بعد لحظات لشعوره بحاجتها للهواء اسند جبينه على جبينها .

زين بهمس : خوف عليكي .

نواره : ليه ؟

زين : اول مره احس بالعجز كنت هموت فكرة انه ممكن يعمل حاجة فيكي ولا في ملك كانت هتجنني .

نواره بإرتباك  : زين انا ب...

زين : انتي ايه ؟

نواره : انا عايزة ارتاح .

تنهد ليقبل جبينها .

زين : نامي انا ورايه مشوار وهرجع .

نواره بخوف : انت هتعمل فيه ايه ؟

زين بإبتسامه جانبيه شيطانيه : كل خير .

نواره : زين بلاش تأذيه انت ممكن تتسجن .

زين : مابسمحش اللى يتعرض ليا اسكان عز ولا ....

طارج .

نواره بصدمة : ط انا كنت هج....

زين : ارتاحي زين يانوارتي .

--------------------------------


هبه : جبها ازاي انا هتجنن .

سحر بحقد : سيبك من اللت دا كله لازم زين يبجى ليكي بإي طريجة فاهمة .

هبه : اعمل ايه يعني بتزعجي كاني انا اللى مش عايزة .

سحر بخبث : انا هجولك **********************

هبه بصدمة : متأكد زين ممكن يجتلني .

سحر : اسمعي مني .

هبه : اما نشوف ربنا يستر .

-------------------------------

حازم بغضب : اخيرا جيت .

زين ببرود : اركب وانت ساكت .

صعدا السياره ليتوجهوا للمخزن ... وصلوا بعد فترة ترجل كا من زين وحازم ليدلفوا للداخل وقف حازم بجوار عز وجلس امام زين بضع قدم على الاخرى ينظر له ببرود مرعب حد اللعنه .

عز بألم : مش هتسيبني صح .

حازم بسخرية غاضبة : نسيبك .

عز بخوف : هتموتني .

زين : هستفاد ايه لما اجتلك .

عز : امال هتعمل ايه ؟

حازم : هنعرفك كيف كنت عايز تتجوزهم .

عز بإستغراب : يعني ايه ؟

زين : سيد .

دلف سيد للداخل .

سيد : امرك .

حازم : المريض عايزك تظبطوا .

عز بذعر : هيعمل ايه لا والنبي يازين اجتلني بس بلاش اللى في دماغي بلاش مش هعمل اي حاجة تاني مش هعترض طريجك بص بص هكتبلك كل حاجة املكها بس س...

زين : من غير بنج .

سيد : اللى تأمر بيه ياسيد الناس معلش عايز حد يسبتوا معايا .

حازم : اشتغل انا معاك .

عز : لا لا زين زين زيييييييييييييين ....

-------------------------------- 

يتبع ....



جماعة ممكن تدعولي اجيد درجة طب وابقى دكتورة 🥺❤️

نبتدي الرواية اللى هتدخلني النار 🙃

Part18...

نائمة عيناها رافضة الاستسلام لثاني مره تتعرض لهذا الموقف كل ذكريات هذا اليوم المشؤوم تداهمها تفكر 

وتفكر حتى شعرت بيد تلتف حول خصرها وبجسد تدفن به انفاسه الحارقة تضرب عنقها هاهو منقذها الجديد لطالما كانت تشعر انها عبء على من حولها وها هى اصبحت عاله عليه هو الاخر اختنقت من الفكره وهذا ما جعل عينيها تدمع دون ارادة منها لا تستطيع 

التعبير عن شئ بداخلها سوى بالبكاء لذلك لم تشعر حتى كيف وقعت دمعة هاربة من عينيها الى وجنتها مما جعله يفتح عينيه حينما شعر بملمس رطب على يداه ادارها له ليمسح بإبهامه دموعها وينحني طابع قبله رقيقه بجانب شفتيها يغمض عينيه لتستسلم له هى الاخرى وتغمض عينيها .

زين بهمس : اسف انا السبب .

فتحت عينيها لتقابل بنيتاه .

نواره ببكاء : طلقني يازين .

زين بصدمة : نواره كيف عاد انا خابر ان اللى حوصل بسببي عداوتي مع ود ال.....

نواره : انا السبب ..... مرات ابوي طول عمرها بتجول عليا فجر نحس زين انا عاله على اي ح.....

اسكتها بقبله هشمت روحها ابتعد عنها لشعورة بحاجتها للهواء اخذا يلهث كل منهم بقوة .

زين بهمس : بحبك .

نواره بصدمة : ز.....كيف مِتى يعني ....

زين : اششششش بحبك يابت مصطفى .

انحنى ليلتقت شفتيها مره اخرى لتفاجأه بالابتعاد عنه ليرمقها بإستغراب يشوبه غضب شديد لكنه اخفاه .

زين : للدرچة دي مش جبلاني .

نواره : زين مش مستعدة للخطوة دي .

استقام ليتجه ناحية الخزانه ملتقط بعض الثياب المريحة ليتجه للمرحاض لكنه توقف ليتحدث وهو يوليها ظهرة .

زين : جولتهالك وهجولها تاني مش زين علام اللى ينام مع وحده غصب .

نواره ببكاء : زين اسفه بس خايفة خ......

زين ببرود : ارتاحي .

تركها ليغلق خلفه الباب الفاصل بينهم .

--------------------------------


ملك بذعر : حازم .

انتفضت من مكانه فور دخوله من النافذة لتتجه ناحيه الباب فتحت تنظر يمين ويسار لتتأكد من عدم وجود احد في الممرات دلفت مره اخرى لترمق الاخر بنظره ثاقبه غاضبه لتتجه نحوه وتقفت امامه .

ملك بغضب وصوت منخفض : اتجنيت استحليتها كل شوي تنط وتجيلي كيف الحراميه .

حازم بهدوء : چيت اطمن عليكي .

ملك : معايزاش  يطمن علي حازم انا مخطوبه و.....

لف يده حول عنقها يضغط عليه بشئ من الشده لتضع يدها على يده تحاول ابعادة ليخرج كلماته من بين اسنانه بغضب .

حازم : ورحمة امي ياملك اجتلك واجتل نفسي بعديك اوعاكي تكوني مفكره انك هتتجوزيه تؤ انا سايبك بمزاجي سايبك تحسي بشوية انتصار لكن تاني ورحمة امي احرجها يابت عمتي وتخرب ماتعمر متفرجش معاي.

ملك بدموع : ليه بتعمل كل ده ليه عاد ؟

اسند جبينه على جبينها ليغمض عينيه يستنشق انفاسها .

حازم بألم : عشان بحبك جالبي حبك لا انا عديت مرحلة الحب انا بدمنك بعشجك يابت عمتي كنت فاكر انك بتحبيني بس طلعتي بتكرهيني .

ملك بسخرية : بكرهك اللى بكرهك ...بكرهك لدرجه ان جالبي بيتجطع كل ماشوفك بموت كل يوم وانا بتخيل نفسي مع غيرك شوفت بكرهك جد ايه .

فتح عينيه لتقابلها عيناها الدامعه لتخونه عينيه وتهبط منها دمعه .

حازم : طب ليه وافجتي على سالم انا كنت جاي اطلب يدك ليه ؟

ملك : لما چيتلي خوفت منك جوي خوفت لدرجة وجعتني .

حازم : انا اسف كوني معايا ووعد دمعتك مش هتنزل تاني .

ابتعدت عنه بقوة لتتنهد كأن روحها تفارقها .

ملك : امشي ياحازم امشي وتچيچ تاني انا احب سالم .

اومأ لها بجنون .

حازم بسخرية شيطانية : وماله بكرا نشوف هتبجي لمين .

-------------------------------


عمرو بغضب : كيف معرفتش تجتله ؟

عزام : اعمل ايه يابيه عاملين عليه حراسة ولا الريس .

عمرو بخوف : عزام زين لو عرف رجبينا هتطير .

عزام بإرتباك : مش هيعرف بإذن الله مش هيعرف بس يعني ...

عمرو : انطج .

عزام : انا مالي يابيه انت اللى اتفجت وانا يدوب جولتله معاد خروجهم يعني ماليش دخل .

عمرو: يابن العايب* ة فاكر لو زين شم بس خبر انك تعرف الموضوع حتى لو مشركتش فيه هيسكت مش بعيد يلبسك خلجات حريم ويمشيك في البلد ويخلي العيال تزفك .

عزام بخوف : ياخرب بيتك ياعزام ياريتني ماطمعت ياخرب بيتك ياغزام .

عمرو : بكفياك تولوله لازم عز يموت جبل مازين يعرف .

عزام : طب ماچايز ود المحروج جاله .

عمرو : لع زين لسه معرفش انا متأكد غور انت وبكرا اسمع خبر عز .

-------------------------------


علي بإبتسامة : صباح الخير يابوي .

اومأ له مصطفى ليجلس وتجلس بجواره ليلى بوجه شاحب .

مصطفى : مالك ياليلى وشك مخطوف ؟

ليلى بتعب : مفيش بس همدانه حبة .

علي بضجر : بجالها يومين كده وكل ماجولها تعالي نكشف تعند .

مصطفى : ليه يابتي لع ازعل منك كيف عاد لازم تكشفي .

ليلى : والله بخير ياعمي لو في حاجة انا هكشف او حتى اجول لنواره .

مصطفى بحزن : نواره والله اتوحشتها .

سعاد بغيظ : لساتها كانت هنيه من يومين لحجت تتوحشها .

مصطفى بغضب : نواره تيجي وجت ماتحب ولو عليا اروحلها كل يوم بس مش اصول البيوت ليها حرمتها نفسي اتسدت خلص وتعالى ورايه ياعلي .

علي : امرك يابوي .

خرج بضيق وغضب ليخرج هاتفه ضاغط على رقم ليأتيه صوت الاخر .

زين : حج مصطفى دلني على اللى كان السبب في مكلمتك .

مصطفى : عامل ايه يازين ؟

زين : بخير الجماعة عندك عاملين ايه وعلي اللى مبيطجنيش ؟

مصطفى بضحك : علي طيب بس بيخاف على نواره .

زين : منكرهش ربنا يديم الود بيناتهم .

مصطفى : امين ياولد امين ...زين كنت عايز اجي اشوف نواره جبل ماسافر .

زين بإستغراب : تسافر ؟!

مصطفى : شغل .

زين بإحترام : مش محتاج تستأذن البيت بيتك وبيت بتك احنا ضيوف .

مصطفى بإبتسامة : ربنا يزيدك ياولدي .

زين : طالما كده نخليه عشا وهات الجماعة كلهم .

مصطفى : ملهاش لزوم ال....

زين : رفضك دا بيجلل مني جوي ياحج هستناك .

مصطفى بإستسلام : ماشي يازين ٧ هنكون عندك .

زين : تاني ياحج كلكم البيت كله .

مصطفى : ان شاء الله يلا سلام .

زين : سلام ياحج .

انهى المكالمه .

زين : امه انا عازم الحج مصطفى بيته على العشا .

كريمة بإبتسامة : سمعت واحسن عشا عشانهم يارب ميدروش بالي حوصل لنواره .

استوى على قدميه .

زين : متخفيش مش هيدروا باللى حوصل معيرفش الموضوع ده غير اهل البيت .

كريمة : هيكتم محدش هينطج حرف انت رايح فين كده .

زين : ورايه كام حاجة هخلصها وارجع طوالي .

كريمة : ربنا يچعلك في كل خطوة سلامة ياود كريمة .

 --------------------------------

انتهى اليوم بفرحة نواره لرؤيته والدها واخيها واكيد صديقتها وقضوا سهره سعيده ومر على هذا اليوم شهر ونصف زين يتجنبها ويعاملها ببرود مغيظ حسنا هى تح...... حتى في تفكيرها تخشى البوح بها لا تعلم في الاونه الاخيرة اصبحت ترى احلام فظيعة بالكوابيس مريبه في بدايتها تكون اكثر من رائعة ثم تنتهي بمشهد فظيع وبطل كل احلامها هو زين ... اما هو تبا كلام ذاك الغجري لم يقدر على عدم اذيته عذبه حتى مات نعم حازم يكذب ماقاله لكنه شك وشكوك الرجل تقتل .

حازم بغضب : اتجنيت يازين عجلك خرب جولتلك هو بيجول كده عشان ميريحكش بيخترع موضوع عايز يدايجك .

زين ببرود : اهو غار خالينا ف.......

قاطعة صوت عالي من الخارج ليخرج وخلفة حازم ليجد ملك وهى تبكي بحرقة كأن قلبها انتزع ليفزع كل منهم ويتجهوا اليها وهى بين احضان كريمة وايضا اجتمع كل من في البيت .

كريمة بقلق : مالك ياضي عيني فيكي ايه ؟

زين : ملك تعالي .

انصاحت ملك لطلبه واتجهت له ودموعها تأبه التوقف لتقف امامه مخفضه رأسها ليرفعها .

زيم : مالك ؟

ملك : البلد كلها عرفت ان انا ونواره اتخطفنا وبيجولوا كلام محصلش ان عز اغتصابن*ا .

انهت كلامها لترتمي بأحضانه تحت صدمة الجميع ماعدا هبه لتنظر لها سحر بإستغراب وفي لحظة امسكتها وسحبتها لغرفتها .

احمد : وعرفتي منين ؟

ملك : بجالي كتير بستغرب معاملتهم ليه في الجامعة لحد ماجالي سالم وجالي واداني الدبلة .

قبضت على ثياب زين بقوة .

ملك : جالي انت مش بت يازين جالي متجوز واحده معيوبة حتى لو محصلش حاجة بجيت معيوبة ومحدش هيصدج .

زين ببرود قاتل ومرعب : اطلعي غسلي وشك وارتاحي .

اومأت له لتبتعد عنه لترى هذة العينان التى تخترقها صدره يعلو ويهبط ملامحة مخيفة حد الموت ومن غيره حازم هى شكت به لكن ردت فعله اوضحت انه ليس الفاعل .

---------------------------------

يتبع....



التأخير من الكاتبه


Part19...

سحر بغضب : اتجنيت يابت ابوي .

هبه : ليه عشان خدت حجي يبجى اتجنيت .

سحر بذعر : زين لو عرف هيطربجها فوج راسنا .

هبه بحقد : مش هيعرف انا بس اتكلمت مع كام بت وهما جاموا بالواجب مخبراش فرحتي وعين اللى اسمها ملك دي مكسوره ولا لما اهل نواره يعرفوا اكيد هيطلجوها والجو يخلالي .

سحر : كيف فكرتي في دا كله من غير متجوليلي .

هبه : يلا ننزل ياسحر عشان ميشكوش في حاچة .

سحر بخبث : يلا يانن عين اختك ربنا يستر .

-------------------------------


ربيع : علي كيفك مبنشوفكش خالص غير وجت لم الزرعة .

علي : مشاغل يابوي مصطفى لو عليه يحبسني في المكتب ميدخلنيش .

ربيع بضحك : ابوك طيب واحسن واحد في جيله الباجي الله يعينا عليهم .

علي : يلا خير .

ربيع بحزن : مش لو وافجت كنت نسيبي دلوجتي .

علي بملل : بكفياك ياربيع نواره بجت مع راجل اللى بتجوله دا عيب مش من الاصول تتكلم كده انا ساكت عشان انت صاحبي .

ربيع : راجل صوح بأماره اللى حوصل .

علي بإستغراب : ايه اللى حوصل ؟

ربيع بإستغراب : ماخبيرش عاد ؟

اومأ بالرفض لينتهز الاخر الفرصة .

ربيع بخبث : البلد كلها بتتكلم على عز بيجولوا انو خطف ملك اخت زين و...ومرته اللى هى اختك ..

قاطعة الاخر بغضب يمسكه من تلابيب قميصة .

علي بغضب جحيمي : بتجول ايه كداب .

ربيع بخوف : والله مابكدب البلد كلها ملهاش سيره غير الموضوع ده حتى بيجولوا ان ... يعن.....

علي : انطج .

ربيع بإرتباك : بيجولوا انوا ... انوا نام معاهم او الاصح اغتص.....

قاطعة اصتدامه بالارض الصلبه تألم من رد فعل الاخر رفع نظره ليذعر من منظر الماثل امامه وجهه الذي احمر من شده الغضب صدره يعلو ويهبط الشاطين تتراقص امام عينيه .

-------------------------------


حازم : هتعمل ايه بجالنا اكتر من ساعتين جاعدين مبنعملش حاجة اديني بس الاذن واولع في البلد كلها .

زين بهدوء  : روح المحجر في شغل كتير ورانا .

حازم بعصبيه : بطل العاده دي ابجى بكلمك وتغير الموضوع محروج المحجر على اللى فيه ا...

رفع نظره لتتلاقه عينهم ينظر له بحده نظره ارعبت اوصاله ليتنهد بضيق خارج من المكتب بغضب خطواته تدب على الارض بغل وما هى اللى ثواني حتى دلفت هبه وهى تحمل فنجان من القهوة وقفت تتأمل هذا الماثل امامها كتله رجوله رأسه يسندها على المقعد مغمض العينين تبا كل شئ به يثيرها شعره البني الفاحم لونه البرونزي الذي يزيده جمالا ورجوله انفه شفتيه واضع يده على حافة المكتب اصابعه تطرق عليه بهدوء اعتقدت انه لا يشعر بها بدا لها انه غارق بتفكيره .

زين ببرود : هبه .

فزعت من مكانها يعلم انها هنا من البدايه .

هبه بإرتباك حاولت تداركه لتتحدث بغنج : لجيتك مخنوج جولت اعملك جهوة تستاهل خشمك .

اعتدل في جالسته يطالعها بهدوء اربكها لتهندم وقفتها وتتجه نحوه بغنج لتثيره غبيه حقا وقفت بجانبه وانحنت واضعه الفنجان امامه متعمده اظهار مفاتنها . 

هبه : مش عارفه الطرحه بتجع ليه ؟

قربت وجهها منه .

هبه بهمس : يارب تعجبك .

نواره بغضب : اكيد هتعجبه مش انت اللى عملتيها .

رفع نظره لتقع عينيه عليها يكاد ان يشتم رائحت الحريق ابتعدت عنه بهدوء لتنظر لنواره نظره ذات معنى وكأنها تقول لها انا القادمه لتقف نواره امامها بقوة عكس ما بداخلها من جحيم ابتسمت لتتخطاها وتتجه للجالس بهدوء مابعده هدوء لتكون جريئه لاول مره بحياتها وبهذا الشكل تقدمت منه وجلست على قدميه وكم راقت له غيرتها  .

نواره : شكرا ياهبه لما زين يحتاچ حاچة هيطلبها مني .

لتلتفت له وتنظر له بغنج وبنبره راقت له .

نواره : مش كدا ياوزتي .

اومأ زين بإبتسامة جانبيه ساخرة .

نواره : اه مش جولتلك .

اراحت رأسها لتضعها على صدره تلعب بأزرار قميصة.

نواره : زين دايخه جوي ونفسي في موز .

احاط خصرها بيده مقربا ايها اكثر لتخجل من حركته.

زين بسخرية : موز .... امرك يجي .

رفع نظره لهبه المصدومة تكاد تقتلها بنظراتها .

زين بحده : اجفلي الباب وراكي ياهبه .

اومأت له بغل لتخرج وهى تتوعد لنواره انحنى ليهمس لها .

زين : كياده .

نواره بغضب: دا لبس تتحرك بيه في بيت مليان رجاله وبعدين ليه تجبلك جهوة هى مالها انت جوزي انا .

زين بخبث : احب التملك .

نواره بخجل : مش حكاية تملك بس مينفعش تعمل كده عيب .

زين : كنت جاية ليه ؟

نواره بإرتباك : زين ليه اتغيرت كده ؟

زين : اتغيرت كيف ؟

نواره بحزن : بتتهرب مني تخرج طول النهار وبليل تنام حتى لما بتشوفني مبتكلمنيش .

زين بلوم : نواره انا جولتلك اني بحبك بس انتي رفضتيني جرحتي رجولتي .

نواره بدموع : والله مكنش جصدي انا بس خوفت .

زين : ليه خوفتي مني نواره انا عايز نبجى متچوزين بچد انا رايدك ربنا وحده اللى يعلم انتي بجيتي ليا ايه  .

نواره : طب ممكن تديني وجت اهئ نفسي بس لخر الشهر ماشي .

زين بإبتسامه حنونه : ليكي العمر كله .

ابتسمت نواره بحب ليتأملى بعضهم البعض ليقطعهم صوت مرتفع بالخارج ليستوى على قدميهم ويخرجا .

نواره بصدمة : علي ؟!

هرول اليها يكور وجهها بين يدين .

علي بقلق : انتي زينه حد مسك الغجري جرب منك ؟

نواره بإرتباك : انا بخير خبارك ايه عاد ياعلي مين جالك ان حد مسني انا اه و...

علي بغضب : البلد كلها بتجول كده متكدبيش باين مجولتيش ليه ؟

كريمة : ياولدي محصلش حاجة من اللى بيتجال .

علي : خيتي هتيجي معايا و....

زين ببرود : مرتي مش هتتحرك من بيتي .

علي : كيف ده هتمنعني اخد خيتي ؟

زين : خيتك مرتي ياواد الاصول مكانها مكاني .

علي بسخرية : مرتك اللى معرفتش تحميها بسببك وسبب عداوتك مع عز حوصل كل ده .

نواره : علي انا بخير والله وهاا واجفه مفيش شي عفش .

وقف امام زين  شياطين العالم تترقص امام عينيه لكمه على صدره بغضب .

علي : طالما انت مش جادر تحميها اتجوزتها ليه طالما انت مش راجل .

انهى كلامه بصوت مرتفع لتمسك نواره يد زين الذي ادمى شفتيه من الضغط عليها لينظر لها طالعته بخوف وترجي اومأ لها بغضب .

زين : ضيفتيه ياحجة ؟

كريمة : لا ياولدي .

زين بسخرية : كيف عاد الضيف ليه واجبه حتى لو مش مجبول .

علي بإستغراب : انت مخبول كنت لازم اجف لبوي لما غصبها على الجوازة بس ملحوجة نواره هتيجي معاي وورجتها توصلها .

صك اسنانه ليتحكم في غضبه .

زين في نفسه : متجتلوش متجتلوش عشان نواره اهدى .

زين : شكل علي هيمشي خفيف ياحجة مع انها عيبه في حجنا .

علي : اطلعي لمي خلجاتك وانا مستني برا .

نواره بدموع : علي .

علي : تمام مش مهم خلجاتك نچيبها بعدين يلا .

امسك يدها ليهم بالخروج لتوقفه قبضه زين على معصمه .

زين بنبره مرعبه ونظره شيطانيه جحيميه : خاف على عمرك ياود مصطفى .

علي بتحدي : خيتي هى عمري .

مصطفى بغضب : علي .

التفتوا للصوت واقف امام الباب بغضب يشدد من قبضته على عكازه الخشبي .

مصطفى  : سيب يدها .

علي بصدمة : ابوي !

مصطفى بقوة : اسف يازين هو خايف على اخته امسحها فيا .

اعتدل زين في وقفته يطالع الاخر بهدوء وامسك برسغها ليجعلها بجواره .

زين : حاشا لله ياحج انتوا على راسي وعلي اخوي .

علي بغضب :  كيف عاد يابوي نواره اتخطفت و....

مصطفى بحده : حسك يوطى نواره مع چوزها .

توجه ناحيته بضعف وقلبه يؤلمه وعند وقوفه امامه شعر بصفعه على وجنتيه .

نواره بصدمة وصريخ : ابوي !

اتجهت نحوه لتمسك يد اخيها وتتحسس وجنته وهو لم يبعد عينيه عن عينه اول مره والده يضربه .

نواره ببكاء : علي .

انحنى ليطبع قبله على جبينها .

علي بحزن : انتي خابره اني خايف عليكي .

اومأت له بدموع .

علي بإبتسامه : مكبرتش حد وچيت بيوت الناس وصوتي علي جليل الربايه انا صوح .

اومأت بالرفض تنظر له بإستغراب .

علي : لو چرلك حاچه كلميني انا همشي .

خرج تاركها في حيره لتنظر لوالدها بلوم وتتركه وتصعد غرفتها .

كريمة : ليه عملت كده ياحج ؟

مصطفى : ابني غلط خالي بالك من نوران يازين .

زين : في عيني .

-------------------------------

ليلى بتعب : علي فهمني ليه بتلم خلجاتنا هنروح فين عاد ؟

علي : ليلى مش فايجلك لمي كل حاجة تغصنى هننجل في شجه جديده.

ليلى بصدمة : هنفوت البيت ؟!

علي : ايوه ياليلى انا هنزل تحت خلصي شوي واجي عشان نمشي .

ليلى : اجف وكلمني يعني ايه هنفوت البيت ليه وب....

علي بعصبية : ليلى ما راج للحديد نفذي من سكات .

انهى كلامه ليخرج غالق الباب خلفة بقوة ليصدر صوت مرتفع لتفزع من مكانها .

--------------------------------

مصطفى : علي هنيه ؟

سعاد :  نزل من ساعة تجريبا كان بيخانج مع مرته صوتهم كان عالي .

ليلى : عمي هو حوصل ايه ؟

مصطفى : مفيش حاجة علي فينه ؟

ليلى بدموع : رچع متعصب وجالي الم الخلجات عشان هننجل في شجه چديده .

سعاد بصدمة : شجه ايه مصطفى ايه الكلام ده عاد علي مش هيفوت البيت .

علي : لا همشي جهزتي الشنط ياليلى .

مصطفى : علي عايزك في المكتب .

دلف كل من مصطفى يتبعة علي .

مصطفى : هترحل ؟

علي : هبعد شوي  .

مصطفى بعتاب : وتفوتني ياعلي تفتكر العمر فيه بجيه عشان تفوتني .

علي بخوف : بعيد الشر ربنا .

مصطفى : ربنا يديك طولت العمر ياولدي بس مش عايز اعيش الباجيه من عمري من غير صاحبي .

علي بإستغراب : صاحبك !

مصطفى : انت صاحبي ياعلي مع انك اصغر اخواتك اللى اني برتاح معاك سري معاك انت مش مع صابر ولاسالم مش عشان بستخونهم لا بس انا برتاح معاك .

علي بكسره : اول مره تمد يدك علي .

مصطفى : كان لازم اديك الكف ده عشان توعى على حالك .

علي : كنت خابر باللى حوصل لنواره ؟

مصطفى : زين حكالي لما كان عزمنى .

علي بسخرية : والمطلوب مني ؟

مصطفى : رچع خلجاتك الدولاب .

علي بحزن : تعرف حسيت بإيه لما اديتني كف كن الدنيا وجفت روحي اتسحبت مني انت متعرفش مكانتك عندي ربنا وحده يعلم بدعي بإيه كل ماراسي تلمس الارض بدعي ان معادي يبجى جبل معادك بس انت كسرتني وجتلتني لما ضربتني جدامهم .

انهى كلامه بدمعه فرت هاربه من عينيه اقترب منه مصطفى ليضع كفه على وجنته .

مصطفى : حجك عليا سامحني اعتبرني كبرت وخرفت .

علي : معاش ولا كان اللى يجول كده .

مصطفى : المسامح كريم ياود سعاد هااا .

علي : اللى تأمر بيه يا...يابوي .

مصطفى : هو ده سندي عكازي في الحياة .

علي بمزاح : طب هطلع اصالح المرحومه .

مصطفى بضحك : اخ ياض خاليك كيف ابوك سبع .

علي : وه اتشكك في اياك دا انا سبع السباع .

مصطفى : مشايفش .

علي : عد الچثث بت ياليلى .

--------------------------------

مر شهرين على هذه الاحداث تلتها احداث اكثر ملك كل يوم حالتها النفسيه تسوء رغم ان زين قطع السنة كل من تحدث عنها من يهون عليها هو حبيبها يأتي اليها يوميا باليل يتشاجرى وكم احبت لغه التملك التى يتحدث بها لم تكذب احبتها وكرهتها ايضا اما نواره كانت تذهب لمنزل والدها اخيها المختل رافض ان تتاب عند طبيب رجل اقنعته انها طبيبه اطفال لكن دون جدوى عند معرفته بخبر حملها جن تمام اما عن حبيبها حقا هى تأكدت من حبها له بل عشقها قررت ان تعترف له وتتمم زواجها منه حقا كل شئ سوف يكون بخير لولا ذاك الوقح الذي يلاحقها في كل مكان ولا هذه الافعى واختها .

--------------------------------

 حازم : انا هتجوز ملك .

لف يديه حول عنقه بغضب .

زين بنبره تخافها الشياطين   : فاكر خيتي بجت بايره بت حسن علام الف من يتمناها .

حازم بغصت ألم : وانا مستهلهاش انت عارف اني رايدها صح .

ابعده زين بنفور واولاه ظهره ليتحكم في غضبه .

حازم بحزن : زين انا بحب ملك غصب عني لجيت جلبي بيتملي بحبها لع انا عديت الحب ملك بجت الهوا اللى بحيي بيه .

ملك بدموع : انا موافجة يازين .

التفتوا اليها لتتجه ناحيه زين بوجه محمر من البكاء.

زين : بتحبيه ؟

اومأت له بخجل لتتوسع ابتسامة حازم .

زين بسخرية : اه ياچزمه طب اكدبي على كان نفسي

يتعذب .

حازم : اه الفرح يوم الخميس .

زين : مش بجولك فرح ايه الخميس بعد بكرا .

حازم بضجر : خلاص الخميس اللى بعد الجاي .

زين : الف مبروك .

خرجت ملك بفرحة عارمه .

زين : اللى حوصل لسالم انت السبب فيه ؟

حازم : انا عريس ومش عايز حاجة تدايجني .

زين بسخرية : وماله مبروك ياصاحبي .

----------------------------

يتبع ....



التأخير من الكاتبه

نبتدي البارت ..

Part20...

دلفت للغرفة مخفضه رأسها تتمنى لو تختفي نعم كانت تحلم بهذا اليوم لكن ياالله تاهت وسط افكارها ولم تشعر بذاك عينيه تأكلها اخيرا اصبحت له ملكته وملكت قلبه وعقله اتجه نحوها يحاصرها بين يديه ليجذبها نحوه لا يفصل بينهم شئ فزعت وعند تداركها للامر تصاعدت الدماء لوجنتيها تحدث امام شفتيها بهمس .

حازم : بحبك .

لم تنطق بحرف ظلت تطالعه بخجل .

حازم بإبتسامة : تعبتيني يابت عمتي عندك كان هيخليني اصور جتيل .

ملك بصدمة : عندي انا ياخي دا انت كنت هتخليني اچن .

حازم بخبث: اخوكي وماله احنا لحد دلوجتى اخوات بعد شوي يعالم .

ملك بهمس : جليل الربايه .

انحنى هامس في اذنها .

حازم : خابر .

انهى جملته ليأخذ شفتيها في قبله رقيقه حنونه لتتحول الى قبله عنيفه مشتاقه فصلها لشعوره بحاجتها للهواء اخذ يلهث كل منهم .

ملك بأنفاس متقطعه: جليل الربايه .

حازم بضحك : وماله .

انهى كلامه ليحملها .

ملك بذعر : استنى استنى .

حازم بإستغراب : خابرك ايه عاد مش هبجى انا واخوك .

ملك بإستغراب : يعن ايه؟

حازم بضجر : مفيش عايزة ايه ؟

ملك بخجل  : المفروض نصلي الاول عشان ربنا يباركلنا  .

حازم بإبتسامة حنونه: نصلي الاول .

-------------------------------


احمد : والله مامصدج ملك اتجوزت .

كريمة : اه خلصنا من هم البنات مفضلش غير عمرو الدور عليه .

رفع عمرو نظره نحو نواره .

عمرو بخبث : جريب اللى عيني عليها هتكون من نصيبي .

كريمة بفرحة : عينك على حد اياك بت مين وانا اجوزهالك .

استوى على قدميه وابتسامة جانبيه تعلو شفتيه عينيه تحمل كل المعاني البشعه المقرفه .

عمرو : سيبيها للظروف يامه انا هطلع انام تصبحوا على خير .

كريمة : تصبح على نور وهنا .

عمرو : تصبحي على خير يانواره .

اومأت له بإرتباك ترسم ابتسامة مصطنعه تود لو تقتله 

كل هذا يحدث امام هاتين العينين المترقبه  .

احمد : فين زين ياحجة ؟

كريمة  : كان جاعد مع ناس كده تجريبا مش من هنيه شوي وهتلاجيه داخل علينا .

هبه : تصبحوا على خير عايزة حاجة ياحجة .

كريمة : لع اطلعي نامي وانتي كمان يااحمد خد مرتك واطلعوا يلا .

احمد : يلا ياسحر .

سحر : يلا.

صعدوا للغرف تاركين كريمة ونواره لينخرطوا في الحديث حتى دلف زين بطالته المهلكه لترفع عينيها على سارق قلبها تبا لوسامته بهذا الجلباب الجملي مرسوم عليه وقد اظهر بنيته الضخمه الجذابه وبلحظه تغيرت ملامحها لتتحول لغاضبه اجل بسبب وسامته هذه كادت ان تقتل اليوم العشرات من الفتيات ينظرون له كانه قطعة حلوة .

نواره في نفسها : ابو ربايتهم في الارض .

زين : ايه مجعدكم هنيه لحد دلوجتي ؟

كريمة : مستنينك .

زين : وماله طب يلا ننام الوجت اتأخر .

صعدوا لينحنى زين طابع قبله على يد كريمة وكذلك نواره دلفت كريمة لغرفتها واتجه زين ونوراه لاخر الممر حيث تقع غرفتهم دلف لتتبعة نواره التفتت لتغلق الباب لتلتفت له بثانيه كان يحاصرها بين يديه ظهرها يستند على الباب قلبها يخفق بشدة كاد ان يقف عندما انحنى ليوازيها .

نواره : ايه ؟

زين : ايه الحلاوة دي .

نواره بإرتباك : انا !

زين : كنت احلى وحدة النهاردة .

نواره : ملك كانت احلى كانت كيف الجمر ربنا يس.....

اسكتها بقبله هشمتها سحبت روحها ليحملها وهما على نفس الوضعيه اتجه بها للفراش ليضعها عليه برفق ويفصل قبلتهم .

نواره بنفس منقطع : زين .

زين بإبتسامة  : عيون زين وجلبه .

نواره بإرتباك : انا عايزة اتمم جوزنا .

زين : نواره لو مش رايده خلاص يكفيني اني معاكي و....

نواره : بحبك .

زين بصدمة : عيدي  ؟

نواره بضحك : بحبك ... بحبك ياود حسن .

زين بفرحة عارمه : اخيرا .

اقترب منها ليقبلها لكن يدها التي وضعت على شفتيه منعته .

نواره : اهدي مش انهاردة .

زين بضجر : ليه يابت الناس لساتك موافجه ؟

نواره بخجل : زين اصلي يعني بص عندي ظروف .

زين : ظروف !

اومأت نواره ليضحك بقوة نظرت له بإستغراب لتجهش في الضحك معه توقفوا بعد لحظات ليعتدل في وضعيته ويجعله تنام بأحضانه يلعب بخصلاتها السوداء .

نواره : زين انت ليه اتجوزتني ؟

زين : الناس بتتچوز ليه ؟

نواره : زين عايزة چواب .

زين : اتچوزتك عشان عايز اعمل عيله شوي شوي عشجتك .

نواره : طب جولها بإحساس مش كده .

زين : هو فاضل كام يوم ؟

نواره بإستغراب : على ايه ؟

زين بخبث  : فاضل كام يوم والضيف اللى عندك يمشي ؟

نواره بخجل : يعني من ٤ ل ٥ .

زين : فات الكتير .

نواره بخجل : كريمة معرفتش تربيك ياود حسن .

زين بضحك : لسانك يابت مصطفى لسانك تعرفي لو راچل جالي كده كان اندفن مكانه ......علفكرة رجصك كان زين بس متتعدش مترجصيش تاني .

نواره بإستغراب  : ثانيه انت كيف عرفت اني رجصت انا كنت وسط الحريم .

شهقت ثانيه حتى تحولت نظراتها لاخره وكذلك نبرتها.

نواره : انت كيف شفتني ؟

زين بهدوء : كنت داخل اخد حاجة من المكتب ولمحتك .

نواره بغيظ : واكيد لمحت اللى حوالي دي الاصول انك تبص على الح.....

زين : اوعاكي اوعاكي يانواره اتهامك كبير جوي انا مشفتش غيرك عيني ماشفتش غيرك كيف ماجلبي مش شايف غيرك .

نواره بندم  : زين انت مشفتش البنات كيف كانت بتبص عليك كالوك بعيونهم كنت هطج هاين على اجيب اچيبهم واكسر رجابهم .

ابتسم على غيرتها لقد راقت له ليقربها اليه اكثر .

زين : احبك يامفترس  . 

نواره بخجل  : وانا كمان .

زين : انا هجوم انام عشان ورايه شغل كتير .

نواره بحزن : طب ماتنام معاي .

زين بخبث ونبره لعوبه : بتصعبيها يابت مصطفى .

نواره : جليل الحيا ياود حسن .

استواى على قدميه وهو يضحك وهي تدفن رأسها بالوساده لتخفي خجلها واللون الاحمر الذي ضرب وجنتهاوهو مازال يضحك بصوته الرجولي المهلك للروح ليأخذ ملابس للنوم ويخرج واكيد لم تسلم من قبله اخر لا تقل عن سابقتها .

---------------------------------

استيقظ بملل وعندما وضحت له الرؤيه اعتدل في جالسته يطالع الذي امامه بإستغراب .

عمرو : خير ايه چايبك عندي في نصاص اليالي ؟

سحر : رايدها .

عمرو بإستغراب: مين ؟

سحر بسخرية : مرت اخوك نوااااره .

ارتبك من حديثها ليأخذ علبه السجائر يلتقط منها واحده اشعلها .

عمرو : اتخبطي ولا عدم الخلفه جنك وبجيتي تهزي .

سحر : بجولك ايه تعالى معاي سكه عشان نرتاح انت عايزها وانا عايزه اچوز زين لهبه يبجى تخلص وبعدين انا خابره زين انك متحبش اخوك وعايز تأذيه بإي طريجه .

عمرو بسخرية : احب فيكي ذكائك بيبهرني ايه اللى عندك .

سحر بخبث : كل خير ***********************

عمرو بصدمة : عجلك مستوعب اللى خشمك بيجوله. 

سحر : اسمع مني .

عمرو بخوف : دا كان زين علجني وجطعني حتت .

سحر : متخافش لو عرف جول انك ملكش دعوه وانت راچل بعدين انت هتسافر لشهرين يكون زين طالجها ونسي كمان وامك واخواتك مش هيسيبوا فيك .

عمرو : ربنا يستر طب هنعمل ايه ؟

سحر : سبني شوي اشوف الوجت المناسب .

عمرو : طب جومي احسن احمد يحس بغيابك .

------------------------------

استيقظ حازم لتنحدر عينيه على المستلقية بأحضانه ملاكه وهلاكه كما يقول لا يصدق انها اصبحت ملكه وزوجته ليسترجع احداث ليلته معها ابتسم ببلاهه لتذكره خجلها ورقتها وحججها الطفوليه لتتهرب منه .

حازم : ملك ملك .

ملك : امممممم .

حازم : جومي الجماعة زمانهم على وصول الضهر ادن من بدري .

ملك بنوم : يامه بس عاد مريحاش الجامعة .

حازم : امه ؟!

تململت في نومها بعبوس انحنى لتكن شفتيه بمستوى اذنها .

حازم بصوت مرتفع : ملك جومي .

فزعت من صوته لتتفاجئ بحازم يحاوطها اعتدلت في جلستها بسرعة واخذت تطالعة بإندهاش لتقع عينيها عليه عاري الصدر شعره مبعثر نظرت لنفسها تبا رفعت الغطاء لتشهق وتجذبه نحوها مره اخرى .

ملك ببكاء : يامصيبتك ياملك ياشبابك اللى هيروح زين هيعمل من فخادي شورمه .

حازم بضحك : في ايه يامهبوشه ؟

ملك : وكمان ليك عين تتكلم انت كيف تعمل كده زين لو جه هجوله انك انت اللى اعتديت علي .

حازم بصدمة : اعتدي عليكي يامعروضه ملك انا جوزك .

ملك : چوزي ؟!

حازم : انتي نسيتي !.

زفرت ملك براحة : تصدج صوح احنا اتچوزنا امبارح .

حازم : لا والله انتي كل يوم هتصحي مش فكراني وبعدين ايه اللى هجول لزين انك انت اللى اعتديت علي ايه الوطينه دي .

ملك بعبوس : متزعلش بجى نسيت وبعدين في حد يكلم عروسته كده يوم الصباحيه وكمان يعيط عليها انا مش حاسه بودني .

حازم بحب: انا اسف ياضي عيني يلا نجوم نسبح ونغير عشان الجماعة اللى هيچوا دول .

ملك : ثانيه بس انا سمعت صيغه جمع نتسبح ونغير وايه اسمها هتسبح واغير وبما ان ليدز فيرست انا هدخل الاول .

لم يتحدث ابعد الغطاء ليقف لتضع يدها على عينيها .

ملك : ياعم انت راعي ان في حد معاك واستر نفسك .

شهقت عندما حملها بين يديه متجه بها نحو المرحاض تحت اعتراضها وخجلها .

ملك : نزلني يلا انت فكرني بت ناس والله اشرحك واجول لخوي يزعلك نزلني .

حازم بغضب مصتنع : بكفياكي عاد.ايه مش مالي عينك وايه اشرحك دي متجوز رد سجون واقسم بالله ياملك ادفنك انت واخوكي .

ملك بخوف : الميه بحبها دافيه يعني بتنعش الروح انت بتحبها ايه ؟

حازم : اديني الصبر يارب من عندك .

-------------------------------


تلبسه ساعة يده السوداء .

نواره : هتيچى معانا عند ملك .

زين : مينفعش هبجى اروحلها انا واحمد وعمرو بليل .

اومأت له وهى تفكر هل تخبره بما يفعل هذا المدعوا اخها تبا اي اخوه ينظر لزوجه اخيه اي التي بمثابت اخته لعين حقا .

زين : بطلي تعضي شفايفك .

نواره : ولو مبطلتش ؟

زين بخبث : هعرفك كيف اخليكي تبطليها مش بعيد متعرفيش تتكلمي تاني .

نواره بخجل : انا نازله مستنيني سلام .

زين : سلام يانواره الجلب .

--------------------------------


كريمة : عاملة ايه ياجلب امك ؟

ملك : بخير بس اتوحشتكم .

مريم : وه لساتك في الصباحيه امال بعد كام يوم هتجولي ايه وبعدين حوش البت كانت ليل نهار معانا .

ملك : مريم يعني مش هتفتقدين وتجولي البيت خالي البيت خالي .

مريم : بس بجى انا بكيت امبارح بكى كن ميتلي حد .

نواره : بعد الشر ميت ايه ملك كلها يومين وتچي مش كده .

ملك : اكيد هو انا اعيش من غيركم نواره هو زين مچاش ليه ؟

نواره : بليل هيچي هو واخوتك .

-------------------------------

زين بضجر : يعني محدش يجدر يروح يستلم بدالي ؟

حازم : لا يازين مينفعش كنت انا روحت بس انت خابر البضاعة تجيله مش اي حد يجدر يستلمها .

زين : وهجعد كام يوم .

حازم : يعني حاولي ١٥ او ٢٠ بالكتير .

زين بصدمة : ٢٠ ايه كتير انا هروح على معاد التسليم .

حازم : خابرك ايه عاد لازم تبجى على راسهم يازين الحكاية كبيره .

زين بغيظ : ماشي ياحازم ماشي .

ملك : زين اتوحشتك .

استوى على قدميه ليأخذها بأحضانه يطالع الناظر اليهم بغضب بسخرية تبا يغار عليه من اخيها احمق شدد على عناقه .

زين : اتوحشتك اكتر ياجلب اخوك .

ملك بهمس : زين انا حتسه بصهد في ضهري .

زين بسخرية هامسا : الاهبل بيغير مني .

ملك بضحك : يامه .

ابتعد عنها ليجذبها حازم لتجاوره .

ملك بخجل : امال فين احمد وعمرو .

زين : شوي ويچوا روحي انتي عايز اتكلم مع حازم شوي .

ملك : ماشي هعملك جهوة واجي اجعد معاك مليش دخل خلصوا كلامكم جبل ماچي .

حازم : استني انا جولتلك امشي .

ملك : اخوي جالي .

حازم : شايف ايه اللى اخوي جالي تسمعي كلامي انا بس .

ملك : زين .

زين : امشي ياملك .

حازم : هسيبك بس عشان اخوكي .

خرجت تتمتم بغضب وهم يضحكون .

حازم : الله يسامحك ياجلبي .

زين : المهم المعد كان ميته .

حازم: المفروض تسافر بعد بكرا .

زين : تمام .

-------------------------------

نواره : يعني ايه هتسافر ؟

زين : لازم يانواره شغل ضروري .

نواره بحزن : مينفعش حد غيرك يسافر .

زين : تؤ انا بس .

نواره بتفهم : ترچع بالسلامة .

زين بإبتسامة : ربنا يصبرني على فراجك يانوارتي هتوحشك  .

نواره بخجل : وانا كمان هتوحشك ياوزتي .

زين بضحك : بالاها وزتك دي جدي لو عايش كان جتلني .

نواره : طب نام معاي النهاردة في فيلم حلو جوي نتفرچ عليه مع بعض .

زين : ماشي بعدي عشان اغير خلجاتي .

نواره : بعد انت اللى يدك حولي .

------------------------------

سافر زين ليتمم احدى مهامه تاركا ورائه الاعيب سوف تنهي كل شئ فات على رحيله سبعة ايام يتحدث هو ونواره يوميا بالساعات يعد الثواني والدقائق ليعود لها اما هى فالكوابيس اصبحت شئ عادي هى تراها يوميا كل كابوس ابشع من سابقة في البدايه زين يكون هو حبيبها بعدها يتحول لشيطان شئ بشع .

ليلى : دي كوابيس يانواره متحطيش في عجلك .

نواره : انا تعبت ياليلى ليه كلها كده يعني امبارح حلمت اني جعده في بيت جميل جوي مليان زرع والشمس طالعه تشرح الجلب وزين جنبي فجأه كل حاچة اتحولت البيت يخوف الشمس اختفت زين ...زين ملامحة ارعبتني .

ليلى : دي احلام متشغليش بالك هسأل شيخ واكلمك .

نواره : ماشي ياليلى اروح انا اجهز مع سيدة وعفاف الاكل عايزة حاچة .

ليلى : عايزة راحتك يانواره سلام .

انهت المكالمه طارده هذة الافكار لتهبط واتجهت للمطبخ لتساعد الخدم في اعداد الطعام .

سيدة : ملهاش لازمة ياست نواره احنا كتير .

نواره : انا مرتاحه كده وبعدين مفيش غيركم اللى بيعمل الوكل والباجي بيروجوا مفيش حد يساعدكم .

عفاف : ربنا يبارك في صحتك يابت الاصول في ناس حتى متعرفش المطبخ فين .

سحر : جصدك ايه ياللى عايزة حش لسانك انتي؟

عفاف بإرتباك : مجصديش حاچة ياست سحر .

سحر : اكتمي تعالى وانت ياسيدة عايزاكم في حاچة .

سيدة : طب والوكل .

نواره : خلاص روحم معاها وانا هكمل لحد متيچوا .

سيدة : بس ي...

سحر : جالتلك هتاخد بالها ويلا يامره انت وهى هتحكوا معايا .

اومأوا لها بخوف وخرجوا ورائها لتلتفت نواره بغضب تكمل مابدأته .

نواره بغيظ : مغروره .

شهقت بفزع عند محاوطه خصرها انفاس تضرب عنقها المرمري هى ترتدي حجاب لكنهت تشعر لحظه هذة الرائحة نعم انه هو هذة رائحته الرجوليه الاخاذه .

نواره بفرحة : زين .

لم ينبث استغربته لكنها كانت سعيدة ارادت ان تلتفت لكنه منعها تركته يفعل ما يشاء لكن هى ليست مرتاحه للمساته تشعر انها غيربه هو لم يلمسها بشهوة هكذاا اي ان يداه تسير على جسدها بطريقة غريبة .

نواره بتضايق : زين بعد مش مرتاحه .

لم يسمع لها بل ازدادت حركه يداه .

نواره : خابره انك اتوحشتني وانا كمان بس احنا في المطبخ حد يدخل علينا .

التفتت له فجأه لتنصدم .

نواره : عمرو ؟!

ابعدته عنها بقوه لا تعلم مصدرها وبثانيه هوت على وجنته بصفعه بها كل قوتها .

نواره : حصلت لا انت اتچنيت رسمي انت ايه مسخ انا مرات اخوك .

عمرو بهوس : جولتلك انا احسن منه طب جربيني .

اقترب منها لتمسك سكين حادة من على الطاوله .

نواره بغضب : اسمعني زين انا سكت الايام اللى فاتت عشان مش عايزة مشاكل بس انت اللى جيبته لنفسك استحمل .

عمرو  : مين هيصدج نواره انا بحبك اطلبي الطلاج من زين وانا هتچوزك بصي هنهرب من هنيه .

نواره : انت فعلا اتچنيت انا بحب زين بعشجه زين چوزي اسمع روح حب غيري عندك هبه ولا اي وحده بعد عني احسنلك .

عمرو : ماشي بس انت ليا يانواره واوعدك هتكوني ملكي .

خرج لتجهش في البكاء .

نواره : زين .

-------------------------------


سحر : هااا حوصل ؟

حازم بضجر : شويت تعديلات وهيبجى تمام .

سحر : انت هتسافر ميته ؟

حازم : بالكتير بعد بكرا .

سحر : لازم ترحل جبل مازين يچي .

اومأ لها ليستقيم ويذهب والغضب يتأكله .

------------------------------

مر اربعه ايام اخرى على هذة الحادثه سافر خلالهم عمرو لتشعر بالراحه بخبر سافره لكن حقا اشتاقت لحبيبها حقا لم تعتقد انها احبته لهذه الدرجه فالحديث على الهاتف لا يشبعها وهو اصبح مشغول في الفتره الاخيرة ولا يحدثها اللى عدة دقائق كيف حالك والجميع عذرا عندي اشغال حديثهم لا يزيد عن هذا تجلس مع كريمة وسحر وهبه حديث يأخذهم لحديث حتى شعرت بضربات قلبها تزداد وانفاسها تختفي هو هنا اجل رفعت عينيها لتقابل عينيه .

كريمة : زين حمدلله على السلامة ياولدي .

زين : الله يسلمك ياحجة .

تقدم منهم لتأخذه كريمة بين احضانها لكن عينيه على هذه الواقفه تكاد تكسر اصابعها ليبتسم لها .

زين : نواره كيفك ؟

نواره : بخير حمدلله على السلامة .

هبه بدلع : زين اتوحشناك البيت من غيرك عفش .

نواره بعيظ : تحب تاكل لجمة ولا تنام خفيف .

زين : هنام خفيف انا تعبان .

نواره بقلق : مالك ؟

زين : مفيش ١٢ ساعة سفر تعب حصليني يانواره .

نواره : عن اذنك يامه .

كريمة : اذنك معاك يابتي .

اومأت له ليصعد وهى خلفة .

كريمة : طب انا هريح شوي عشان اروح ازور ملك .

سحر : واحنا كمان هنجيل يلا يا هبه .

ثواني وصل غرفته ليفتحها وهو يمسك يدها دلفوا للداخل ثانيه كانت بين يديه يعتصرها داخل احضلنه .

زين : اتوحشتك ياضي العين .

نواره : وانا كمان مكنتش اعرف اني احبك كده .

ابتعد عنها ليسند جبينه على جبينها .

زين : مافرجتنيش ثانيه .

انهى كلامه ليلتقط شفتيها في قبله حالمه مشتاقه عاشقه تحمل كل المشاعر الجميله الرقيه .

زين بتعب : طالعيلي خلاجات هتسبح وانام .

نواره : طب اسمع كلامي وكل حاچة .

زين : مش هجدر يانواره .

نواره : طب وحيات حبيبك مكلتش من مِتى ؟

زين : امبارح على العصر تجريبا .

نواره : شوفت اسمع منى اسبح وانا هنزل احضرلك لجمة خفيفه عشان متتعبكش .

زين بإبتسامة : اعملي اللى انتي عايزاه .

نواره بفرحة : هوى .

انهت حديثها لتخرج نحو المطبخ ليدلف زين اللى المرحاض .

--------------------------------

كريمة : الوكل دا لمين يابتي ؟

نواره : لزين .

كريمة : عملتي طيب انك جنعتيه ياكل والدي عنيد انا هشوف ملك واجعد معاها شوي كلوا انتم اخوي عازمني .

نواره بإبتسامه : توصلي بالسلامه .

كريمة : تسلميلي من كل ردي .

اتجهت نحو الباب لتخرج منه لتلتفت نواره وتجده يهبط من على الدرج .

نواره بإستغراب : ايه اللى منزلك يازين انا چيبالك الوكل.

امسك الصنيه وحملها عنها .

زين : اطلعي انتي هشوف حاچة  في المكتب واچيلك طوالي .

نواره بعبوس : شغل تاني انت لساتك چي .

زين : معلش والله حاچة بسيطة انا اساسا مش جادر اجف .

نواره : طب والوكل .

زين : هاكل چوه وهطلع على النوم .

اومأت له لتصعد .

زين : سيدة .

سيدة : نورت البلد يازين بيه .

زين : امسكي الصنيه دي ودخليها لو نواره سألتك جوليلها كل .

اومأت سيدة لتنفذ كلامه وهو اتجه نحو غرفه المكتب 

دلف وجلس بمقعده بتعب حقا لم يسترح احدى عشر يوما لا ينم العمل اهلكه اخرج بعض الاوراق وفتح هاتفة ضعط على احدى الارقام ليأتيه صوت من الجهه المقابله .

خليفه : زين بيه .

زين : من كل عينه ١٠ صنديج .

خليفة : امرك يابيه .

زين : انت عارف هتعمل ايه ؟

خليفه : اكيد يابيه تأمرني بحاچة تاني .

زين : لا .

انهى كلامه ليغلق الهاتف وثبت كل تركيزة على بعض الاوراق مرت عدة دقائق واتاه اشعار عبر الهاتف لم يهتم حتى اتاه اشعر اخر واخر استغرب ليمسك الهاتف ويفتح الاشعاراتك .

زين بإستغراب : فيديو .

فتحه مرت دقيقة وتحولت عينيه لألهبت الجحيم برزت عروقه تحول الى وحش حتى الشياطين تخافة انفاسه مسموعة .

--------------------------------

تمشط شعرها الاسود العربي ابتسامه بلهاء ترتسم على شفتيها بدون سبب شعرت بفتح باب الغرفة دقائق حتى دلف للجزء الثاني الذي هى به نظرت له بالمرآه ملامحه

بارده تقدم منها بخطواط متزنه حتى وقف خلفها وضع يده على شعرها واخذ يمسد عليه .

نواره بإرتباك : خلصت اللى وراك .

اومأ لها ومازالت يده على شعرها ثواني حتى ازداد قبضته لتصرخ من شده الالم .

نواره : زين بعد بتوجعني ز....

رفعها لتقف بألم تحاول الهرب منه لكن هيهات من يستطيع الفرار من براسن الاسد وجهها يقابل وجهه .

زين بهدوء مرعب  : شعرك حلو وانتي حلوه بس وس**خة .

اجحظت عينيها بصدمة من حديثة .

نواره ببكاء : زي....

امسك فكها بقوة .

زين : اسمي متنطجهوش ياوس**خة ليه هااا ليه اخوي .

انهى كلامه لينها عليها بصفعات متتاليه خبط ظهرها على الجدار الذي لو يستطيع النطق لطلب الرحمة كانت رغم الالم والخوف منه ومن افعاله الجنونيه المرعبه لم تركز اللى على كلمت (اخوي ) بثانيه كانت ممدده على الارض وهو يصرح عليها كالاسد الجريح ثم تقدم منها بسرعة وخطوات غاضبه برزت عروق وجهه ويده احمرت عينيه وقد تحول من البارد الى بركان ثائر ونزل بركبتيه حتى وصل مستواها بينما كانت هى ملقية على الارض والدماء تخرج من رأسها وفمها 

احكم قبضته على عنقها .

زين بنبرته الشيطانيه الحاده : دافعي عن نفسك ولا هتجولي ايه دا انتي متصوره فيديو ياوس**خة ملجتيش غيره ملجتش غير اخوي يا******** .

نواره ببكاء والم شديد : والله م..مفي..ش حا..چة بيني وبين اخوك هو هو اللى كان بيجف في طريجي ورحمة امي .

زين بنبرة جنونيه : امااال اخوي مجلش وساخ*** ة وانتي بجي كنت رفضاني عشانه ولا يمكن عشان معرفش مثلا انك مش بت .

نواره بصدمة اومأت رأسها بالرفض : لا والله لا والله والله ....

زين : اسم ربنا متنطجوش ياخاطية انا ليه اسألك انا اعرف بنفسي واتأكد .

نواره : هتعمل ايه .

زين بإبتسامة دبت الرعب في اوصال اقترب ليهمس لها .

زين : دخلتك ياعروسه .

نواره : هكرهك والنبي متكرهنيش فيك ماسدجت امان لحد .

زين : اكرهيني اكرهيني يانواره عشان انا كرهتك .

 تعالى صوت بكائها وشهقاتها ليحرك ابهامه على وجنتها يمسح دموعها .

زين : كفايه كده لساتك هتبكي كتير كتير جوي .

انهى كلامه يسحبها من شعرها وسط صراخها وتوسلها له وهو لا يبالى رماها كأنها قطعة ملابس على الفراش تبا هى حتى لا تقوى على تحريك جزء من جسدها اخذت تصرخ بصوت عالي لكي يسمعها احد وينقذها اغمض عينيه كأنه يستمع الى سنفونيه فريده ثواني قليله كانت تصرخ من اعتدائه عليها تعنيفه عدوانيته حقا ابشع شئ ممكن ان تعيشه بحياتها لن تنسى هذه الليله التى استباح بها حرمه جسدها طهارتها وعفتها بطريقه اقل مايقال عليها بشعة .

--------------------------------

سيدة ببكاء : اخيرا چيتي ياست الحجة .

كريمة بقلق : حوصل ايه ؟

سيدة : بعد ماخرجتي زين بيه نزل المكتب ساعة ولجناه خارج كيف الوحش وطلع اوضته ومن ساعتها واحنا سامعين صوت ست نواره وهى بتصرخ بس مش جادرين نعمل حاجة والباب مجفول .

هرولت كريمة نحو غرفه زين لتقف امامها ولكن لا يوجد صوت اخذت تطرق على الباب بقوه .

كريمة : زين افتح نواره نواره بجالهم جد ايه ؟

سيدة : حوالى تلات ساعات .

كريمة  : زززززين افتح افتح نواره ياز.......

فزعت من منظره فتح لها قميصة ازراره مفتوحة شكله مبعثر يوجد خدوش على رقبته وصدره الذي يعلو ويهبط .

كريمة بخوف : زين عملت ايه اوعاك تكون لا لا لا دخلت عليها .

ابتسم زين بسخرية اومأ لها وخرج عابر ايها وهو بنفس المنظر ليجد سحر وهبه وقفتان يراقبان الموقف ارسل لهم قبله في الهواء بسخرية لينزل الدرج وماهى اللى دقائق وكان في سيارته بنفس هيئتة حتى لم يقفل قميصة اما كريمة تصنمت على الباب استجمعت قواها ودلفت بخطوات مرتعشه لتعبر الجزء الاول ودلفت للجزء الاخر رفعت عينها وكأن روحها انسحبت .

كريمة : نواره .

سيدة بصريخ : ياحزني ياحزني ياحزني .

سحر بشماته : ياجماعة حد يشيع للحكيم احسن تفرفر منا .

هبه بخوف : سحر هو عمل فيها ايه ؟

سحر : الله اعلم عملت ايه عشان يعمل كده .

دثرتها كريمة بالغطاء جيدا .

كريمة ببكاء : سامحيني يابتي سامحيني .

سيدة : الحكيم چه ياحجة.

كريمة : دخليه بسرعة .

--------------------------------

يتبع.....

تكملة الروايه من هناااااااااا






 

تعليقات

التنقل السريع