القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية انا الرجل اقتباس من البارت الثاني 2بقلم ندا الشرقاوى



رواية انا الرجل اقتباس من البارت الثاني 2بقلم ندا الشرقاوى 




رواية انا الرجل اقتباس من البارت الثاني 2بقلم ندا الشرقاوى 




اقتباس 

انا الرجل 


كانت تركض بسرعه وهي تنظر خلفها بقلق خوفا من يراها أحد ظلت تركض وهي تتذكر كيف خرجت من البيت قررت اخيرا انها لا تريد العيش معهم لا تريد هذه الحياه هي ليست جاريه لأحد ستذهب وتختفي من انظار الجميع زوجها اقاربها وحتي اهلها لا تريد احد يكفي كل ما حدث بسببهم لها.. كانت تركض وهي تريد ان تنجوا فقط قبل ان يراها احد ولكن فجأه وقعت علي الارض بألم وهي تصرخ عندما اصتدمت بها هذه السياره فنظرت الي مكان القياده وانصدمت عندما وجدت راغب ينزل وينظر اليها بغضب شديد فجاءت لتتحدث ولكنه اقترب منها وحملها ووضعها في السياره بغضب ثم اقترب منها وهو يضع لها حزام الامان وتحدث  مردفا:  وحياه امك وابوكي لهتشوفي اسود ايام حياتك معايا ووو 

تكملة الروايه اضغط هناااااااا 


تكملة الروايه اعملوا متابعه من هنااااااا


الرواية كامله من رواية انا الراجل 

الرواية كامله من البدايه👈( رواية انا الرجل)

اضغط على اسم الروايه ☝️☝️☝️

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع