القائمة الرئيسية

الصفحات

translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية عونى الفصل السادس 6 بقلم اسماعيل موسي حصريه



رواية عونى الفصل السادس 6 بقلم اسماعيل موسي حصريه 





رواية عونى الفصل السادس 6 بقلم اسماعيل موسي حصريه 



#عونى

#قضية_زهره

   ٦


اتناول دوائى كل مساء قبل النوم، جرعات من البرشام فى أكياس صفراء وخضراء ،نبه الطبيب كى استعيد ذاكرتى لابد أن لا أضيع اى جرعه ،لأنى لا أثق فى الأطباء كنت اتناول الحبوب الصفراء لانى احب لونها، كنت أشعر بهذيان وضعف كلما تناولت دوائى ،احس خناقة موجوده داخل عقلى، انبطح واحاول تذكر إى شيء ،لا أفلح

يقولون ان إستعادة الذاكره تحتاج وقت وانا لا أملك الوقت ولا العقل، كنت اسجل كل شيء فى دفترى حتى اسماء جيرانى وباعة الحى والذين يلوحون لى فى الطرقات وبعد المذاكره تمكنت من حفظ بعض اسمائهم ووجوهم

كل مساء اتوقع ان اتذكر شيء بلا فائدة، الأمل شيء لعين ومحبط ومؤلم بعض الأحيان.

انمحت ذاكرتى وفقدت النقود التى كنت أصرف بها شؤنى

لم اتذكر المنهج وطلبت من التلاميذ ان يتدرسو عند مس

أمانى عدوتى التعليميه ،النقود التى معى نفدت وكنت اعرف ان الطعام الذى يتواجد داخل الثلاجه كل يوم يحضر من بيت الحج فتحى وزوجته ام محمود ،كل ذلك اشعرنى بالخزى

ونزلت سوق العمل ابحث عن وظيفه ولأن سمعتى جيده وظفت فى أكثر من عمل لكنى فشلت ان اكون كاشير فى ماركت مشهور او حتى مطعم صغير، فشلت فى الآداره كانت ذاكرتى تخوننى بأستمرار ورغم ان العم محمود اقسم على أكثر من مره ان لا اعمل

ومدام كريستينا قالت إنها ستكفلنى الا اننى رفضت كل ذلك

اذا كنت فقدت عقلى فلا زال لدى جسدى

إتجهت لأعمال البناء والحفر ،وقلت للمقاول اريد ان اعمل بمفردى، وأن لا يطيل معى الحديث

عليه فقط كل صباح ان يقول انقل كل هذا يا عونى

او احفر هنا ويتركنى فى حالى ،وكنت اعمل أكثر من المطلوب منى، فقد احمل طن اسمنت ثم لا اتذكر انى نقلته

فأنقل غيرة ،لم يمانع المقاول الاستفاده من غبائى لكن صحتى خفتت ،كنت ارجع إلى شقتى مهدود ،استحم ،اكل ،انام، رغم ذلك عندما كنت اذهب الى العمل متأخر خلاف كل العمال لم يكن المقاول يوبخنى

كان يعرف انى فاقد للذاكره وان الأجر الذى يمنحنى اياه اقل من جهدى بكثير

تستطيع أن تقول اننا توصلنا لاتفاق ،ترضيه من نوع ما وهكذا ثارت الأمور.


تعالى عونى.... خاطبنى المقاول قبل أن ارفع اول شكارة اسمنت، اخذنى إلى مكتبه وجلست ثم قال

هناك فيلا فى التجمع بها عمل واحتاج شخص مثلك يعمل فى صمت للذهاب هناك  كى ترفع رأسى

قلت للمقاول انا فاقد للذاكره ابعث احد غيرى سأدمر كل شيء

لل=سف كل العمال إلى عندى لا يصلحو لتلك المهمه يا عونى

انت شخص متعلم، قد تكون فقدت الذاكره لكن تعاملك

وكلامك نابع من خلفيتك المثقفه لذلك اخترتك

الإمر لا يتعلق فقط بالنقل وحمل الأشياء بل التعاملات ايضآ

ومن حسن حظك، اسمع هذه، صاحبة الفيلا لا تريد أن يتحدث معها العامل وهذه طبيعتك اصلا

يعنى لا مشكله، سأجعل سيارة الشركه تنقلك لهناك وتأخذك نهاية كل يوم، لا تقلق يا عونى انه نفس العمل.


اقلتنى سيارة الشركه إلى الفيلا وتركتنى، ولأننى لا أعرف ما على فعله جلست ادخن سيجاره حتى يصل شخص يأمرنى ان انقل هذا أو أفعل ذلك..


انت فين يا عونى؟ هاتفنى المقاول بغضب

قلت انا جالس فى حديقة الفيلا

صرخ المقاول الهانم اتصلت بى تقول ان العامل لم يصل بعد

انا فى الحديقه يا ثابت وارى امرأه تتحدث فى الهاتف بغضب

ايوه هى دى يا عونى معايا على الخط التانى

روحلها بسرعه دى عميله مميزة مش عايزين نققدها من اول يوم... 

__طيب اقفل


تحركت من مكانى وذهبت للهانم ،انا هنا منذ شروق الشمس يا هانم، لكنك لم تلحظى وجودى

رمقتنى الهانم بطرف عينها ،محدش قلك تحلق دقنك ؟ مش عارف نفسك جاى تشتغل فين ؟

ثم ايه الهدوم إلى انت جاى بيها هنا دى ؟

__هو حضرتك فاكرانى شغال ايه ؟

انت عامل نقل صح؟

ايوه صح وتأملت المرأه فأدركت انها غريبه عن عالمنا، عمرها هئيتها ونبرتها

انتى عارفه انا بنقل ايه؟

لا مش عارفه يا سيدى يعنى بنقل اسلحه نوويه ؟

__بنقل رمل وزلط واسمنت عايزانى اكون لابس ايه ؟

__بس العمال بره بيكونو شيك مش ذى كده خالص


طيب امشى انا وحضرتك هاتى عامل من بره؟


تمشى تروح فين ؟ ونظرت إلى الساعه انا معايا ميعاد كمان شويه ومفيش وقت عندى


انا هنقل ايه ؟ رغبت فى الرحيل من عندها فى أقصى سرعه

مش شايف رمل او زلط

همست بسخريه هتنقل كتب تعرف عنها حاجه؟

شعرت بنغزة فى صدرى وارتجاج فى اعماقى

هى فين ؟

شردت وانا اخطو وامسح المكان بعينى ،فين الكتب ؟

هناك تعالى ورايا، كان هناك كومه من الكتب مرميه على الأرض ،مصادر وقواميس وروايات ومجلات علميه

انقل الكتب دى المكتبه بسرعه وحاول ان مفيش حاجه تتقطع..


امسكت اول روايه وقعت فى يدى المريضه الصامته وهمست الكس ميكايليديس  !! ثم دون انتباه مسحت الروايه بطرف قميصى ووضعتها برفق على جنب

الغجريه  !! هيرمنان هسه فتحت الكتاب رغم عنى


بقلك ايه؟ انت هتفضل تعمل كده مع كل كتاب؟

انا ورايا شغل كتير وخايفة اسيبلك الفيلا مفتوحه تسرقها !!

عندما يتعلق الأمر بالكتب عليك أن تصمتى من فضلك

اما عن مقتنياتك الثمينه التى تخافين سرقتها اللعنه عليها

لديك أسمى وبطاقتي إذآ فقدت شيء بلغى البوليس

اتركينى بمفردى من فضلك اريد ان اعمل


اختفت الفتاه السمجة، جلست على الأرض اشعلت سيجاره

وفتحت رواية ظل الريح كارلوس زافون

لم الحظ رحيلها او كيف حدقت بى وانا اقراء وأخذنى الوقت حتى العصر.


تكملة الرواية من هناااااااا 

لمتابعة  الرواية الجديدة زورو قناتنا علي التليجرام من هناااااااااا

بدل ماتدور وتبحث علي الروايات عمل 

متابعه لصفحتنا على فيس بوك هنااااااااااا

الرواية كاملةمن هناااااااااا

مجمع الروايات الكامله 1اضغط هناااااااا

 مجمع الروايات الكاملة 2 اضغط هناااااا


تعليقات

التنقل السريع
    close